Friday 9 March 2018

أفوريكس المحدودة


أفوريكس كو. المحدودة
نبذة عن الشركة التي أدلى بها بانجيفا.
نبذة عن الشركة شركة في فيتنام.
انظر أفوريكس كو. المنتجات المحدودة والعملاء.
الآلاف من الشركات مثلك استخدام بانجيفا للبحث الموردين والمنافسين.
سهولة الوصول إلى البيانات التجارية.
سجلات الجمارك الأمريكية التي تنظمها الشركة.
نظمت ونظمت شحنات أمريكا الجنوبية.
تحليل العلاقات التجارية بسرعة.
خريطة عرض الشبكة.
استكشاف علاقات التداول مخبأة في بيانات استيراد الولايات المتحدة.
رؤية جميع العملاء 10 من شركة أفوريكس. المحدودة
معلومات الاتصال ل أفوريكس كو. المحدودة
عينة بوليصة الشحن.
18 شيبينغ السجلات المتاحة.
من الميناء: سنغافورة، سنغافورة.
إلى ميناء: نيويورك / نيوارك منطقة، نيوارك، نيو جيرسي.

افتح حساب تداول.
نحن نقدم هياكل حساب العملاء التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة للتجار والمستثمرين الأفراد، بما في ذلك الحسابات الفردية، المشتركة، والشركات. وتهدف الحسابات إلى التجار والمستثمرين المحترفين / النشطين؛ ولذلك فإننا نطلب ما يلي من العملاء:
& # 8211؛ معرفة المنتج جيدة أو واسعة لأي منتج كنت ترغب في التجارة.
& # 8211؛ يجب عليك تنفيذ ما لا يقل عن 100 صفقة لأي منتج.
& # 8211؛ الحد الأدنى لودائع الأسهم نقدا أو مخزون 5،000 دولار أمريكي.
للعملاء الذين ليس لديهم حاليا وسطاء التفاعلية.
المتداولون الحاليون العملاء كلينت.
إذا كان لديك حاليا حساب مباشر في وسطاء التفاعلية وكنت ترغب في ربطه إلى منصة ترادستاتيون.

أفوريكس لت
منذ ذلك الحين، عام 1998، تشوين chế بين và زوت خو هوا هوي فونغ تونغ فان đầu tư لين đến 20 tỷ đồng ترين تينغ دين تيش 15 ها في هون 40 كونغ نهان فين. تشونغ تو تشون هوا هوي là تشاي لوك a كوا تينه، فوي sự غون bà ثو هيو سون فام هوا هوي tơ ấu để كينه دوانه، موت đặc سن ثين نين نوي تينغ كوا فيت نام đã được tổ تشوك kỉ ليك فيت نام زاك لوب توب 10 đặc سن ثين نين نوي تينغ نام 2018، نام 2007 được tổ تشوك وو كونغ b تينه ديو هوي là ثانه فين تشينه كوا ثوك تامينفلو، لوي ثوك đặc trị بينه كوم H5N1 và H7N9. كونغ تي هوا هوي لونغ سون لا دوه نينغ دوي نيت ترين địa بان تينه لونغ سون، تين đề chỉ làt hộ كينه دوانه c ثو تشوين كونغ كيب هوا هوي thô تشو كاك كونغ تي ở كاك تينه để شوت خو.
لانغسون أفوريكس كو.، لت.
كونغ تي تنه Chế بين và شوت خو نونغ لام سان لونغ.
Địa chỉ: ثون لونغ جياي A، xã نهان Lý، هيون تشي لانغ، تينه لونغ، فيت نام.

تجارة الآلي - متوفرة في جميع أنحاء العالم.
أي شخص، في أي مكان يمكن استخدام لدينا ناسخة التجارة. والشرط الوحيد هو أن يكون لديك حساب تداول الفوركس واستخدام منصة MetaTrader4 (MT4).
دعم متعدد اللغات المتاحة.
يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أفوريكس على الانترنت باللغة الإسبانية والصينية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والمجرية والإيطالية واليابانية والليتوانية والروسية والبرتغالية.
المتطلبات والرسوم.
حساب MetaTrader4.
يمكنك استخدام خدماتنا مع أي وسيط، طالما كنت تستخدم منصة MT4.
الحد الادنى للرصيد.
ما لا يقل عن 5000 عملة أساسية (أوسد، غبب، ور، أود، كاد) في حساب التداول الخاص بك.
وهذا أيضا العمل على حساب تجريبي. قد ترغب في اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي بما يعادل 5000 عملة أساسية في ذلك قبل تشغيل ناسخة التجارة على حساب مباشر.
لا أخرى إي.
برنامج MT4 التجاري ناسخة هو في الواقع تعلق على منصة MT4 الخاص بك في شكل إي التي لا تتوافق مع أي مناطق أخرى. من المهم أن حساب MT4 الذي اخترت استخدامه مع ناسخة التجارة لدينا لا يعمل أي إي & # 8217؛ s أخرى لتجنب الصراعات.
للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا أيضا يحافظ على حسابك فيفو متوافقة.
إشترك الآن.
149 دولارا شهريا.
هل لديك أسئلة؟
هل ترغب في التحدث إلى أحد ممثلي حساب الفوركس قبل الانضمام؟ ما عليك سوى إرسال تفاصيلك وسنكون على اتصال قريبا. يمكنك أيضا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تفضل ذلك.

أماركيتس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
أماركيتس المعروفة سابقا باسم أفوريكس والتي تديرها شركة أماركيتس لت، هي وسيط رائد وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتداولة إلكترونيا بما في ذلك الفوركس والمعادن والسلع والعقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم.
وسيط عبر الإنترنت توفر أماركيتس إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية التي نقوم بتنفيذ ما يقرب من 10،000 صفقة يوميا وتزويد عملائنا بجميع الأدوات اللازمة للتداول الذاتي والخوارزمي بالإضافة إلى حلول قوية لإدارة الأموال.
على هذا النحو، ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمة ممكنة، مع أعلى التحيات لتغذية السعر، سرعة التنفيذ ودقة أوامر يملأ. ظروف التداول في وسيط مريحة جدا للتاجر وتشمل أي عمولة والفروق ضيق.
وسيط الفوركس مهمة أماركيتس هي تحسين بيئة التداول باستمرار لزيادة ربحية عملائنا، والتنافس على قدم المساواة مع قادة السوق العالمية.
على صفحة الملف الشخصي وسيط الفوركس في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة التعليقات من قبل التجار الآخرين، وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي لتجربتك الشخصية مع الوسيط.
معلومات التداول في أماركيتس.
مواد أماركيتس.
كما نذكر، واحدة من نقاط قوية قوية من بلوكشين هو طابعه اللامركزي للعملية، والدفع الاجتماعي.
كتلة هي قطعة مفهرسة من البيانات التي كتبها العديد من المستخدمين، وليس شخص واحد فقط. يمكن أن تكون هذه البيانات أي شيء ذي صلة.
لقد مر شهر آخر ونحن هنا مع تقرير روتيني لدينا على ربحية العملاء. في أغسطس 2018، كان 31.26٪ من عملائنا مربحة، وعلاوة على ذلك، العملاء الذين لديهم حسابات أكبر من 10،000 $ أظهر 42.86٪ نسبة النجاح.
إدخال توب-3 مديرين بم من الأشهر والاستراتيجيات للنظر فيها. قادة الشهر هم ميشافودو، كوستيانتين G و جيوسكف.
لقد مرت أسبوع آخر ونحن هنا مع مراجعتنا الأسبوعية! أظهر رئيس الأسبوع أداء قويا من خلال تداول الدولار النيوزيلندي.
بسبب العطلات الوطنية سيتم إلغاء التداول على الصكوك التالية.
لم أكن البقاء مع أماركيتس طويلة جدا وأنا فقط أخذت بها لاستخدام منصة بهم. ومع ذلك، قررت سحب الأموال من الحساب، ولكن itЂЂ ق معقدة لجعله من نهايتي. لذلك انتهى بي الأمر الدعوة إلى دعم العملاء، بعد محاولات أنها أخيرا التقاط الهاتف. أولا، أنها تفعل كل شيء لإبقاء لكم كعميل. حتى لو كنت سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. ثانيا، لا توجد أي مساعدة تقنية أو دعم على الإطلاق. هذا الوسيط أيضا اتهمني رسوم لأنني استخدمت ماستركارد. أيضا، لإضافة إلى هذه القائمة من القضايا، فإنها منصة ليس لديها مزايا فعلية عبر المنافسين الآخرين.
وتستبعد أماركيتس بالتأكيد الفوائد إذا حققت أرباحا، ولكن التعويضات تنافسية بين الشركات الأخرى. دورات مجانية على الانترنت وندوات عبر الإنترنت يعني متوسط ​​جودة المعلومات المجانية، أحيانا مسابقات للتجار التجريبي حيث أنها تعمل لأولئك الذين ليس لديهم أموال حقيقية. لا فوائد إذا كنت التجارة للحصول على المال الحقيقي فوق $ 10K حجم الحساب. ومع ذلك، يمكنك أن تجد شيئا واعدا إذا كان استخدام خدمة روبوكس التي تقوم على المعاملات المؤتمتة بالكامل نسخها من حسابات مربحة أخرى. فمن المحتمل أن خدمة واحدة فقط من دون أخطاء وحيث يسمح وسيط لك لكسب المال وفقا تجربتي.
هل يعرف أحد ما إذا كان من الممكن الاستثمار في حسابات بم من المملكة المتحدة؟ يبدو مثل هذا الوسيط التي تنظمها فكا ولكنني أعرف بالتأكيد أن هذا النوع من الاستثمار غير مسموح به من قبل منظم. أنا لا أريد أن تذهب من خلال عملية التسجيل بأكملها وأخيرا معرفة أنه لا يوجد مثل هذا الخيار بالنسبة لي. قليلا مربكة ومن المفترض أن تكون ثابتة.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
تنفيذ النظام هو 66 ميلي ثانية بالمقارنة مع 500 مس متوسط ​​الصناعة. هل تعتقد أنه سريع؟ لا، حقا، هو لحظة! ولكن لسوء الحظ فإن الانسحاب ليس سريعا مثل الإعدام. أخشى أن ilЂ ™ ليرة لبنانية يجب أن تقدم لهم أرباحي بقدر أنها لم ترد رسالتي لمدة أسبوع بالفعل. على الرغم من أن المحاولة الأولى كانت ناجحة حصلت على أرباحي في 2 أيام. وإلى جانب هذه النقطة، يمكن أن ينتشر الفرق العائم هنا. الزوج ور / روب يمكن أن يحقق 30 نقطة.
الآن ليس من السهل العثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها والتي ليست عملية احتيال والتي سوف تساعدك على التخلص من أموالك. في رأيي أماركيتس هي واحدة من الأكثر استقرارا، ولكن هناك بعض الأشياء التي تفسد العملية. المحطة يبطئ أحيانا ويعطي أخطاء. تنفيذ يمكن أن يكون أسرع ولكن بشكل عام أنا راض معهم.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment