Wednesday 14 March 2018

4h الإطار الزمني الفوركس


4h الإطار الزمني الفوركس
وفيما يلي أهم حجر الزاوية لهذه الاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يستوفي هذا الاتجاه الشروط التالية:
حركة السعر فوق المتوسطين المتحركين السعر يبقى فوق المتوسطات المتحركة 34 ما فوق 55 ما ويبقى فوق 55 ما. ماز ينحدر صعودا لأكثر من مرة لأنها تتبع هذا الاتجاه.
& # 8203؛ بالنسبة للاتجاه الهبوطي، ينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس فقط:
& # 8203؛ حركة السعر أقل من المتوسطين المتحركين السعر يبقى أقل من المتوسطات المتحركة و 34 ما هو أقل من 55 ما ويبقى تحت 55 ما و ماهس تنحدر لأسفل لأكثر من مرة لأنها درب وراء هذا الاتجاه.
& # 8203؛ قواعد الدخول:
هناك حاجة إلى وجود اتجاه على 4h مع المتوسطات المتحركة اصطف كما هو موضح سابقا.
& # 8203؛ أدخل على الاختراق مرة واحدة يغلق السعر الماضي خط الاتجاه (على الرسم البياني 1H).
& # 8203؛ فيما يلي مثال لكيفية ظهور إدخال مع هذه الإستراتيجية.
& # 8203؛ وضع إيقاف الخسارة المبدئي:
ضع مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على الرسم البياني D1. تعيين وقف الخسارة إلى 30٪ من أتر اليومي وراء مستوى الدخول الخاص بك (وهو كسر خط الاتجاه). إضافة انتشار إلى وقف الخسارة (لبعض أزواج العملات أكثر غرابة يمكن أن يكون انتشار في كثير من الأحيان 15 أو أكثر من النقاط التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا على الإطار الزمني 1 ساعة من حيث متى سيتم إيقاف وقف الخسارة الخاصة بك).
& # 8203؛ إدارة المخاطر:
& # 8203؛ مرة واحدة وقد تحركت السعر 30٪ من أتر اليومي في الربح، ونقل وقف الخسارة إلى التعادل.
& # 8203؛ اتخاذ قواعد الربح:
في اتجاه هبوطي: بما أن السعر يجعل أدنى مستوياته منخفضة جديدة، فابحث عن أدنى مستوياته الأخيرة.
في ما يلي كيفية ظهور هذه المحطة المتوقفة على المخطط.
كما تقدم الاتجاه الهبوطي مع كل أدنى انخفاض جديد، العد للوقف زائدة ينبغي إعادة مرة أخرى ووقف انتقل أقل.

طريقة بسيطة للتداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.
العثور على الإطار الزمني المناسب للتداول الخاص بك ليست مهمة سهلة.
يواجه متداول الفوركس مجموعة واسعة من الخيارات عند بدء مهنة التداول & # 8230؛ واختيار نوع المخطط وتكوين الإطار الزمني هو واحد منهم.
كيفية التعامل معها وما هي الأشياء التي ينبغي النظر فيها؟
أولا وقبل كل شيء، يتم توصيل خيار الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك. وفيما يلي قائمة لتقديم فكرة أساسية:
في حالة تاجر الموقف & # 8211؛ استخدام إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني الأسبوعي في حالة تاجر سوينغ & # 8211؛ استخدام الأطر الزمنية المتوسطة مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات في حالة التاجر خلال اليوم & # 8211؛ استخدم أطر زمنية أقل مثل رسم بياني مدته 15 دقيقة.
هذا هو نهج مبسط وننصح لمعالجة السوق بطريقة أكثر ذكاء - أكثر على ذلك أسفل أدناه.
رسالة واحدة أكثر أهمية: هناك العديد من الخيارات الأساسية الأخرى (إلى جانب الأطر الزمنية) التي يجب اتخاذها قبل البدء في المخاطرة برأسمال التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن طريقة فخ الاتجاه المزدوج متاحة دائما إذا كنت تريد أن تجعل التداول الخاص بك بسيطا.
متعدد الوقت إطار (متف) تحليل.
وينصح الفائزين الحافة التداول التجار لاستخدام تقنيات تحليل إطار زمني متعددة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
فإنه يوفر الفرصة للتجار لفهم هيكل السوق بطريقة أعمق وعمقا بكثير من أي تحليل إطار زمني واحد يمكن القيام به.
إطار زمني واحد:
إطار زمني متعدد:
فإنه يوفر فرصة للتجار لقراءة ما يفعل المال الكبير. بدلا من محاولة متابعة شخص ما على شاشة التلفزيون.
وهو يوفر إمكانية للتجار لتحسين وتحسين أداء استراتيجيتهم من خلال إدخالات أفضل، ومخارج، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال، وما إلى ذلك.
دعونا نقارن هذا مع استراتيجية إطار زمني واحد ... واحد يقدم نظرة محدودة جدا من السوق ويترك التجار في كثير من الأحيان الخلط لماذا فشل الإعداد الخاصة بهم.
دون أدنى شك، نوصي بتحليل إطار زمني متعدد (متف) ... ولكن باستخدام متف يمكن أن يكون العيب أنه يمكن أن يسبب الارتباك للتجار عندما تبدأ.
متف'S سكريت ميكس.
هذا هو المكان الذي لدينا خطوات نموذج توفتم في. (إذا كنت خدش رأسك الآن، لا تقلق وتحقق من هذا الرابط لمزيد من المعلومات).
فإنه يسمح للتجار لاستخدام تحليل إطار زمني متعددة في خطوة بسيطة بطريقة خطوة.
التجار في الواقع بالكاد يدركون أنها تنفذ متف لأنها متورطة في الاستراتيجية.
وتصبح متف التدفق الطبيعي مع نموذج توفتم.
هذا هو الخاص بك "السلاح السري" - استخدامه بحكمة!
النتيجة: يصبح تحليلنا وعملية التداول بسيطة - أيضا مع تحليل إطار زمني متعدد.
الآن يمكن للتجار الحصول على فوائد كلا العالمين:
بساطة نهج إطار زمني واحد؛ جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لهيكل السوق عبر أطر زمنية متعددة.
نجاح باهر كنت فلدي الحب التداول، أليس كذلك؟ 🙂
استراتيجية دت يستخدم نموذج توفتيم لنهجها كذلك. على الرغم من أن دت هو بالتأكيد ليست التكوين الوحيد الممكن، فإنه لا يجعل الخطوات بسيطة بالنسبة لك، وتاجر الفوركس.
إطارات متعددة الوقت و توفتم.
يوفر إطار زمني متعدد (متف) التحليل التجار متنوعة اللازمة لتنفيذ نموذج توفتم.
قبل أن نبدأ في هذه الرحلة، دعونا نوضح درجة من الأطر الزمنية التي نستخدمها وما تقف عليه توفتيم.
تستخدم وينرز إدج ترادينغ 5 درجات أساسية من الأطر الزمنية. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يختاره المتداول، أفضل ما لديه لتعظيم عدد الدرجات إلى 5. الأطر الزمنية التي نستخدمها لهذه المقالة هي:
أسبوعيا، يوميا، 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة. يستخدم بعض المتداولين الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات و / أو ساعتين بدلا من الساعات اليومية و 4 ساعات و / أو ساعة واحدة، وهي جيدة تماما.
توفتم لتقف على:
و توفتم و متف هي خطوة خطوة شرح هنا أدناه:
إن الأطر الزمنية للاتجاهات الموصى بها هي الرسم البياني لمدة 4 ساعات و 8 ساعات و / أو يومي لأنها توفر نظرة عامة كافية عن حركة السعر السابقة في السوق. يمكن للمتداولين أن يحكموا بشكل كاف ما إذا كان السوق يتجه أو يعكس أو يتراوح. إذا كان المتداول يتداول على المدى الطويل، فإن الرسم البياني الأسبوعي هو الأمثل. إذا كان المتداول يتداول مواقف قصيرة الأجل جدا، ثم ساعة واحدة أو ساعتين يمكن أن يكون أفضل.
جمال مؤشرات الاتجاه دت لدينا هو أنه يظهر تلقائيا ما هو الاتجاه في 4 ساعة والرسم البياني اليومي - بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تبحثون فعلا في! هذا يبقي التداول الخاص بك بسيطة ومتسقة طوال الوقت.
إذا كان السوق يتطابق مع ما تبحث عنه استراتيجيتك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي فرصة. (إذا لم يكن كذلك، ثم انتقل إلى زوج العملة التالي)
الخطوة الثانية:
توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كانت هناك فرصة ل 1 و / أو إطارين زمنيين أقل من الرسم البياني للاتجاه. وهذا يوفر إمكانية للتجار لتكبير والبحث عن الاجهزة التجارية في اتجاه الخطوة 1.
توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كان هناك فلتر على إطار (1) و / أو 2 مرة أعلى من مخطط الاتجاه. وهذا يسمح للمتداولين بالتحقق مما إذا كان أي دعم رئيسي أو مستويات مقاومة (و / أو عناصر أخرى في الرسم البياني) يمكن أن يحول دون إعداد تجاري محتمل.
أزواج العملات التي لا تزال مثيرة للاهتمام بعد استعراض عبر هذه الخطوات 3، يمكن وضعها على "قائمة المراقبة" التي هي الاجهزة التجارية التي تقترب من التنفيذ.
الآن بعد أن يكون الإعداد التجاري المحتمل قريبا، يوصي وينرز إدج ترادينغ بالتحقق من وجود محفزات على الإطار (2) و / أو 3 مرات (s) أقل من الرسم البياني للاتجاه. يجب أن يكون الرسم البياني الزناد أقرب إلى حركة السعر من الخطوة 1 الاتجاه والخطوة 2 فرصة لأنها تحافظ على متزامنة مع إيقاع السوق.
الخطوة 5 طريقة الدخول:
الإطار الزمني للدخول يمكن أن يكون في الواقع متنوعة جدا. يمكن أن يكون نفس المخطط الزناد، أو حتى مرة أخرى إطار 1 مرة أقل. ويمكن أيضا أن يكون نفس الإطار الزمني كخطوة الخطوة 2 الفرص.
بالنسبة للتجار دت كل ما سبق هو معروف، ولكن بالنسبة للآخرين، وهذا النهج هو جديد، أو جديد تقريبا.
كيف يمكنك عرض تحليل إطار متعددة؟ هل التجارة أفضل مع ذلك؟ ما هي المزايا الأكثر أهمية لتداولك أثناء استخدام متف؟ ما رأيك في هذه الطريقة البسيطة لتداول العملات الأجنبية؟
من فضلك أخبرنا كيف يختلف نهج الإطار الزمني الخاص بك عن أعلاه؟
شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونأمل أن تشاركه مع الآخرين كذلك.
أتمنى لكم سعيدة التداول!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
مرحبا بيتر، شكرا! انا سعيد بهذا المقال. سوف تختلف الأطر الزمنية بالتأكيد من تاجر إلى تاجر ولكن من خلال تنظيم الخطوات جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية، تصبح العملية أكثر وضوحا. شكرا لك ويكون يوم عظيم!
شكرا على تعليقك. أعتقد أنه عام جدا & # 8230؛ .. مادة جيدة.
مرحبا بيتر L، سؤال ممتاز. ومن الجيد توضيح هذه النقطة بالفعل. شكرا على الدردشة.
لأن المقالة تناقش الأطر الزمنية بشكل عام، لم أكن أريد استبعاد بالضرورة المتداول الذي يأخذ إدخالات على إطار زمني أعلى. التجار الذين يستخدمون 4 H لإدخالات ومع ذلك ربما يكون استخدام 4 H لرسم البياني الزناد على الرغم من. في بعض الحالات التجار، بعد ضرب الزناد، في الواقع التكبير لرؤية الصورة الأكبر ووضع تاجر في بقعة تصحيح معينة. ربما لا شيء يحدث في كثير من الأحيان. ولكن الممارسة التي لا معنى لها. فلنأخذ مثالا على دت:
1) الاتجاه: يوميا و 4 هور.
3) فلتر: يوميا و الأسبوعية.
4) تريجر: 15 دقيقة و 1 هور.
5) الدخول: 15 دقيقة و 1 ساعة.
الخطوة 5 يمكن أن تكون مساوية لخطوة 2 الإطار الزمني. هناك العديد من تركيبات الإطار الزمني، تلك المذكورة أعلاه يبدو أن أفضل حيث مرشح فوق الاتجاه، الاتجاه فوق أوبس / الزناد / يو.
امل ان يساعد!
هذه هي المادة العظيمة، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي على طريقة دخول الخطوة 5 على سبيل المثال. باستخدام 4H كما الرسم البياني الفرصة، يمكن أن تكون الإدخالات الرسم البياني الزناد على 15M أو 5M (1 إطار زمني أقل) أو 4H (مخطط الفرصة). هل نحن التداول على الرسم البياني 4H على أساس الرسوم البيانية الإطار الزمني متعددة أعلاه؟
ثانيا، يرجى التعليق على المتداول داخل اليوم باستخدام 15 M الرسم البياني. شكر.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.
نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.
دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.
إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.
قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار العدو أسوأ وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.
سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.
أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.
بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.
إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.
شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.
لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.
يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.
لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.
الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.
الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.
إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.
الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.
التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.
إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.
الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.
أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.
يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!
في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.
الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.
انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.
يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.
أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.
فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)
سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.
كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: الأردن.
20 تعليقات.
ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.
شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.
قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.
نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.
كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.
أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟
عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.
تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.
المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.
شكرا لك على المادة مفيدة جدا.
سؤال: ما الذي تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟
أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟
التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.
عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.
مرحبا هناك الأردن،
أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.
لقد كنت متداول الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.
بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.
مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.
استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.
ماذا عن غب / نزد؟
ما هي أفضل الأوقات؟
هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.
زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!
هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟
يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!
قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.
شكرا على مقالتك.
المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!
وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛
السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.

الأطر أطول وقت والصبر الذي يدفع قبالة.
نحن تجارة الفوركس لكسب المال. & # 8220؛ & # 8221 فوركس. هو فرصة استثمارية جيدة لزيادة ثروتك. لا شك أن الجميع يحب أن كسب المزيد من المال إذا كان ذلك ممكنا. يبدأ المتداولون المبتدئون في تعلم الفوركس بينما يعرفون بالفعل أنه من المحتمل أن يحققوا الكثير من المال من خلال الفوركس. لذلك فإنها تبدأ مع الكثير من الحماس والثقة. وهم يعرفون أنهم سيجنيون المال من خلال الفوركس في وقت أقرب. انهم لا قلقون من الفشل، لأن لديهم ما يكفي من الحماس الذي يحفزهم، وحتى أنهم يعرفون أنهم سوف كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية بالتأكيد. إن ما يثير قلقهم هو مقدار الأموال التي سيقومون بها. وهم يعرفون أن العملات الأجنبية، ولكنهم يريدون الاستفادة القصوى منه. وهذه العقلية تجعلهم ينحرفون عن المسار الصحيح ويخطئون.
& # 8220؛ & # 8221 الطمع. يظهر حتى قبل إجراء أي أموال من خلال الفوركس، وبينما كنت تعلم والتجريبي التداول. كمية محدودة من الجشع هو جيد لتحفيز لنا، وإنما هو السم إذا تجاوز ذلك الحد. فازت & # 8217؛ ر دعونا جعل أي أموال من خلال التداول.
يتدخل الجشع بطرق مختلفة. في التجار المبتدئين يهمس ذلك & # 8220؛ يمكنك كسب الكثير من المال من خلال النقد الاجنبى. الآن بعد أن كنت تعلم ذلك، تفعل ذلك بطريقة يمكنك جعل أكبر قدر ممكن من المال. & # 8221؛
سوف تسأل نفسك كيف يمكن تحقيق أقصى قدر من المال الذي سأقوم به من خلال النقد الاجنبى؟
الجواب الأول الذي يتبادر إلى ذهنك هو & # 8220؛ اتخاذ المزيد من المواقف & # 8221 ؛. كنت تعتقد إذا كنت التجارة أكثر من ذلك، سوف تجعل المزيد من المال.
ولذلك، فإن السؤال الثاني يأتي إلى عقلك: كيف يمكنني التجارة أكثر؟ كيف يمكنني اتخاذ أكبر عدد ممكن من المواقف؟
الجواب في & # 8220؛ الأطر الزمنية & # 8221 ؛. عندما يظهر السؤال الثاني في عقلك، وربما كنت قد تعلمت بالفعل عن الأطر الزمنية. أنت تعرف ما هي الأطر الزمنية وما الاختلافات في إطار زمني قصير مثل 5min هو مع إطار زمني طويل مثل يوميا. أنت تعرف أنه يمكن أن يكون لديك المزيد من الاجهزة التجارة مع الأطر الزمنية أقصر مثل 5min، مقارنة مع الأطر الزمنية الطويلة مثل اليومية.
هذا هو ما كنت تبحث عنه. أردت أن تأخذ المزيد من المناصب (الصفقات)، لكسب المزيد من المال. في التجار المبتدئين & # 8217؛ العقل، واتخاذ المزيد من المواقف يساوي كسب المزيد من المال.
لذلك تذهب لذلك. يمكنك التركيز على الأطر الزمنية القصيرة مثل 5min وتصبح تاجر اليوم.
هل ترى كيف & # 8220؛ الجشع & # 8221؛ يجعلك تحيد عن المسار الصحيح؟
الذي يقول اتخاذ المزيد من المواقف يساوي كسب المزيد من المال؟
لقد رأيت الكثير من التجار المبتدئين الذين يركزون حتى على الرسم البياني 1min. ترى كيف الجشع بعض التجار هم؟! يتداولون زوج يورو / دولار ور / أوسد على الرسم البياني دقيقة واحدة، لأن (1) ور / أوسد انتشار منخفض جدا، و (2) إطار زمني دقيقة واحدة تشكل عدة العديد من الاجهزة التجارية كل يوم.
بالطبع هم على حق تماما. ور / أوسد لديه انتشار منخفض والدقيقة الإطار الزمني يشكل عدة الاجهزة التجارية في غضون فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، هناك مشكلة واحدة فقط: أنها لا يمكن أن تجعل أي أموال!
انها مجرد إضاعة الوقت. يقضي العديد من التجار المبتدئين عدة سنوات يعملون على الأطر الزمنية الأقصر. إما أنها تتخلى عن التداول، أو التحول إلى الأطر الزمنية الأطول أخيرا. أنا لم أر حتى تاجر واحد ناجح واحد الذي يمكن تكرار نجاحه باستمرار لفترة معقولة من الزمن. بعضهم يمكن كسب المال لفترة محدودة، ولكن بعد ذلك تفقد كل ما جعلت.
في هذه المقالة، لا أريد أن أذهب إلى التفاصيل التي لا يمكنك جعل المال التداول الأطر الزمنية أقصر. ما أحاول قوله الآن هو أن احتمال كسب المال مع الأطر الزمنية أقصر هو أقل من 0.01٪. لذلك لا & # 8217؛ ر محاولة ذلك. وهناك عدد قليل من المواقف الفائزة لا يعني أنه يعمل.
اتخاذ المزيد من المواقف من خلال الأطر الزمنية القصيرة لا يساوي كسب المزيد من المال. وهو يساوي فقدان المزيد من المال. ليس ذلك فحسب. هناك المزيد من المشاكل مع الأطر الزمنية أقصر. لديك لقضاء عدة ساعات على جهاز الكمبيوتر كل يوم. لديها الكثير من الضغط والإجهاد. حتى أنه يضر بك جسديا على المدى الطويل.
لا يجب أن يكون التداول صعبا. حتى لو كنت يمكن كسب المال من خلال الأطر الزمنية أقصر، يجب أن لا تفعل ذلك، لأن هناك طريقة أسهل لكسب المال أيضا. لماذا يجب علينا أن نختار الطريق الأصعب، في حين أنه من الممكن أن تفعل ذلك من خلال طريقة أسهل بكثير؟
أعرف الكثير منكم تريد أن تكون تاجر اليوم، لأنك تعتقد أنه يجعل المزيد من المال. الجميع يريد كسب المزيد من المال. ليس هناك خطأ في ذلك. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أنه لا يمكنك كسب المزيد من المال كتاجر اليوم الذي يعمل مع إطارات زمنية قصيرة مثل 5min، 15min، أو حتى 1hr. يمكنك فقط فقدان المال. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة حتى الرسم البياني 4hrs، لأن سوق الفوركس قد تغيرت كثيرا، وحتى 4hrs الرسم البياني هو متقطع معظم الوقت وأنا لا يمكن أن تثق في الاجهزة التجارية أنه يشكل.
إذا كنت لا تستمع لي وتوقف عن التداول في الأطر الزمنية الأقصر الآن، فعليك أن تفعل ذلك يوما ما، لأنك سوف تأتي أيضا إلى هذا الاستنتاج بأنه لا يعمل، وأنه يهدر الوقت، الطاقة والمال. ومع ذلك، آمل أن تفعل ذلك قبل أن تتخلى عن تداول العملات الأجنبية، وقبل أن تفقد الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت.
العمل مع الأطر الزمنية أطول يحتاج إلى مزيد من الصبر، ولكن أقل الطاقة والوقت والمال. يجب ألا تسمح لجشعك بالعمل على شيء لا يعطي أي نتيجة جيدة. قد يكون لديك المزيد من الاجهزة التجارية مع الأطر الزمنية أقصر، لكنه لا يعني بالضرورة أن يجعل المزيد من المال. التحلي بالصبر بما فيه الكفاية لانتظار الاجهزة القوية على الأطر الزمنية الطويلة. سترى أن صبرك سوف تسدد: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما رأيك؟
أنا أتفق معك. لقد أهدرت الكثير من الوقت / المال تداول الأطر الزمنية أقصر. أنا لا أتفق معك. لقد تم تداول الأطر الزمنية أقصر، وكانت قادرة على تحقيق الربح باستمرار. لا يهم الإطار الزمني. إذا كنت تعلم كيفية التجارة، يمكنك جعل المال التداول أي إطار زمني الذي تريده. أنا لا أعرف حتى الآن. سأحاول أقصر وأطول الأطر الزمنية لمعرفة أي واحد يعمل.
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أعتقد أنني أسوأ عدو & # 8230؛ ..
أنا ذاهب لمحاولة بولينجر باندز والشموع، سؤال واحد فقط، يجب أن يحدث تشكيل على واحدة من العصابات، أو طالما طويلة نمط الشمعدان؟
نحن بحاجة إلى نمط الشمعدان مع اندلاع بب قوية.
هل سيكون من الممكن بالنسبة لك أن تشارك معنا الصفقات الأسبوعية الخاصة بك (الأسبوعية جولة المتابعة من الصفقات) وأيضا سبب لماذا ذهبت إلى تلك الصفقات؟ وهذا سوف يساعدنا على التعلم بشكل أفضل وأيضا تؤثر بقوة على حقيقة أن هناك لا تحتاج إلى أن تكون الكثير من الصفقات كل أسبوع & # 8211؛ وأنا على ثقة من أنك فقط أدخل أقوى من الاجهزة وأنا لست قادرا على تحديد موقع أي هذا الأسبوع ولكن قد يكون لدينا ويمكننا أن نتعلم كيف كنت قد حللت الرسم البياني لدخول التجارة. وأنا أعلم أن هناك العديد من الأمثلة ولكن الجولة الأسبوعية سوف تكون مساعدة كبيرة لأولئك الذين يتبعون بلوق الخاص بك وأساليب التداول.
. سافكر في الامر
هو حقا اقتراح جيد وسيكون تعليم عملي جدا.
1. يمكننا استخدام الوضع، إذا شمعة مع هيئة الصليب عالية بب، ماسد تأكيد ذلك، مثل على أوسجبي الآن، وربما الاتجاه سيستمر، أو هو في وقت متأخر بالنسبة لنا؟
2. إذا كنت تبحث عن سبيل المثال على أوسشف، 3 الشموع 15-18.8.2018 و 30.6.-7.2. هل هناك نمط نجمة الصباح؟ وهل هو إشارة قوية لفترة طويلة؟
3. أعتقد غدا يمكننا أن نجد الإعداد لطيفة على أودجبي لفترة قصيرة، ولكن شمعة الثانية ليست قريبة بعد، يجب علينا الانتظار.
شكرا لإجاباتك.
1. فوات الأوان أن يذهب طويلا. السوق هو بالفعل ذروة الشراء. الى جانب ذلك، حيث سيتم تعيين وقف الخسارة الخاصة بك إذا قمت بإدخال الآن؟
2. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة الشموع التي تتحدث عنها.
عندما قررت أخيرا لوقف التداول في الأطر الزمنية القصيرة (القراد، 1min، 5min) شعرت وكأنه فشل كامل. كانت بداية التداول الخاصة بي للنظر في 1h و 4 h الرسوم البيانية، والعثور على & # 8216؛ غير عادية & # 8217؛ (على سبيل المثال، مقابل الاتجاه السابق)، وهي زيادات يبدو أنها لا تخرج عن أي مكان. عندما تكون هذه تتجاوز بب (قبل أن تغلق الشمعة، وبالتالي قبل بب كان & # 8216؛ ثابت & # 8217؛ في مكان & # 8211؛ ولكن هذا لا يزال يعطي مؤشرا جيدا من سعر الشراء الزائد / ذروة البيع) وأود أن التكبير في استخدام الأطر الزمنية القصيرة (القراد إلى 5 دقائق) بقعة انعكاسات والتجارة السعر مرة أخرى في 1hr أو 4hr بب.
هذا عمل بشكل جيد جدا إلا لعدد قليل من المشاكل: المشكلة الأكبر هي أنني لم أتمكن من الحفاظ على مشاعري / السيطرة على النفس في الاختيار. كان هناك الكثير من الانتظار (على الرغم من أنني كان لديه تنبيه الصوت لقطع بس)، وعندما تحدث الاجهزة، كل ذلك ذهب بسرعة كبيرة. لم أكن قادرا على الحفاظ على 100٪ السيطرة على مشاعري / الإجراءات. مشاكل أخرى من الأطر الزمنية الصغيرة في الأسعار القصوى (خارج 1hr & # 8211؛ 4hr ببس) = فجوات كبيرة في الأسعار، سعر متقطع، فروق كبيرة ومتفاوتة. لا تحتاج إلى الكثير من الأخطاء / الأخطاء لتفقد الكثير من المال في تلك الأطر الزمنية.
بعض الناس (على سبيل المثال لي) تحتاج فقط لمحاولة الخروج من الأطر الزمنية أقل لفهم مقدار الجهد العاطفي الذي يستغرقه & # 8211؛ قبل أن ندرك أن الأطر الزمنية أعلى هي أسهل طريقة للذهاب. أنا لا & # 8217؛ ر نأسف القيام بذلك على الرغم من ذلك، لأنه تعلم جيدة لرؤية حركة السعر تتحرك في الوقت الحقيقي على الأطر الزمنية الصغيرة & # 8211؛ أعتقد أنه يوفر منظور جيد للتعلم & # 8211؛ فقط لا & # 8217؛ ر استخدام المال الحقيقي & # 8230؛
أكبر مشكلة مع D1 أو أعلى المخطط الزمني هو إدارة المخاطر. مثلا مع ارتفاع الإطار الزمني عادة ما تكون التقلبات في عدد كبير من النقاط. لذلك دعونا نقول إذا كان لدي الرسم البياني D1 ل شاو / أوسد، وأنا أحافظ على موقف لبضعة أيام، على الرغم من أنني قد فتحت الموقف في الجانب الأيمن، وقف الخسارة بلدي سوف يؤدي قريبا جدا بسبب تذبذب النقاط. هذا هو السبب في معظم اللاعبين المبتدئين تذهب لفترة زمنية قصيرة.
مرحبا سينغ، هذه ليست مشكلة على الإطلاق. يمكن وقف الخسارة الخاصة بك على أي إطار زمني أيضا. فقط لأن السعر يتحرك في نطاق أكبر على الأطر الزمنية اليومية وأطول، يمكنك اتخاذ مواقف أصغر. إذا كنت تأخذ موقف الكثير واحد على الرسم البياني 5min وتعيين وقف الخسارة إلى 20، وسوف تفقد 200 $ إذا كان يضرب وقف الخسارة. وبالمثل، عندما تريد أن تأخذ موقفا على يوميا وسيكون لديك لضبط 100 نقطة وقف الخسارة، ثم عليك أن تأخذ موقف 0.2 لوت. لذلك سوف تفقد 200 $ مرة أخرى إذا كان يضرب وقف الخسارة.
لديك لتعيين وقف الخسارة في مكان مناسب من الناحية الفنية، بغض النظر عن الإطار الزمني هو. فقط عندما وقف الخسارة لديها ارتفاع الأنابيب، يمكنك اتخاذ موقف أصغر وفقا لذلك.
شكرا لردك. سوف تعلم المزيد.
سؤال واحد لا علاقة له، هل يمكنني الحصول على إشعار عندما حصلت على وظيفة الرد؟ لقد نشرت تعليقات قليلة وغير قادر على العثور على آخر لول.
يجب أن أطلب من مبرمجي إضافة هذه الميزة إلى الموقع.
شكرا جزيلا !
كل شيء يغرق في رأسي، وأنا أقرأ أكثر .. انها كل من المنطقي والحصول على أسهل للفهم. لقد تحدثت مع الكثير من العاطفة في هذه المقالة. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنني سوف تنظر في أي وقت مضى الأطر الزمنية أقصر من أي وقت مضى بعد قراءة هذه المقالات. شكرا كريس. عمل ممتاز هنا! أنا أيضا يمكن & # 8217؛ ر أعتقد أن أنا & # 8217؛ ملفوفة رأسي حول موقف التحجيم. اعتقدت أنني لا يمكن أن نفهم ذلك ولكن مقالك على الهامش، الرافعة المالية & # 8230؛ فعلت خدعة. أنا & # 8217؛ أغلقت حسابي التجريبي كما ل تستخدم فقط لتعريف نفسي مع منصة وكيف تعمل الأشياء بشكل عام. ابتداء من الغد، أنا & # 8217؛ م التداول التجريبي مع حساب جديد والآن وأنا أفهم الاستراتيجية بشكل جيد، وأنا واثق من أنني سوف & # 8217؛ تنمو هذا الحساب التجريبي.
شكرا لك كريس ورفاقا.
أشكركم على الكلمات الرقيقة والخبر السار. أنا سعيد لأنك حصلت على ما كنت أحاول أن أشرحه هنا. الآن، والتجارة التجريبية بصبر، ومشاهدة نجاحك، وتكرار نجاحك، وبناء الانضباط الخاص بك، والصبر والثقة، والنظر في عينيك أمام المرآة ويقول & # 8220؛ تهانينا! لقد أجريت ذلك. & # 8221؛
دون & # 8217؛ ر ترك المسار الصحيح. حظا سعيدا 🙂
مرحبا كريس، نعم صديقي أنا فقط وجدت أن الإطار الزمني الطويل هو أفضل للتداول، في واقع الأمر أنا أحب استراتيجية اور، الإطار الزمني اليومي ولكنني تطبيق فيبوناتشي 1 ساعة وفي كل مرة أبسد لعبة أكثر، أبدأ لعبة أنثر ، انها & # 8217؛ s حقا كبيرة، أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا مع ذلك، معظم الوقت عندما أضع بلدي التجارة بعد منتصف الليل، سبعة & # 8217؛ صباح ساعة أرى تنشيط النظام وتحقيق ربح جيد.
كريس، لإعلان خيار إضافي إلى & # 8220؛ ما رأيك & # 8221 ؛:
O & # 8220؛ لدي & # 8220؛ لعبة حول & # 8221؛ مع الأطر الزمنية القصيرة وأكد أن كل شيء كريس يخبرنا عن تداولها هو صحيح تماما !! & # 8221؛. هذا & # 8217؛ s لي.
لست متأكدا من أنك تاجر مربح، هل يمكن أن تنشر أداء التداول الخاص بك إلى ميبوك أو هتبس: // mql5 / إن / إشارات؟
لن أفصح أبدا عن أداء حساباتي أو يشاركه مع الجمهور. انا اسف.
أولئك الذين يستطيعون القيام به. أولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر، تعليم.
يمكن للناس القادرين على فعل شيء جيد أن يفعلوا هذا الشيء من أجل العيش، في حين أن الناس الذين ليسوا قادرين على فعل أي شيء من شأنه أن يكسب العيش عن طريق التدريس.
شكرا لك الحكيم رجل! هل كان كل هذه الكلمات من قبلك أو من قبل عالم آخر أو فيلسوف؟
لذلك فمن الجيد أن على الأقل أنا معلم جيد. أشعر بالأسف لأولئك الذين لا يستطيعون & # 8220؛ القيام به & # 8221؛، ولا & # 8220؛ يمكن تعليم & # 8221 ؛.
كيف يمكنك كسب لقمة العيش؟ من خلال فعل شيء جيد، تعليمه، أو كنت لا تزال تتساءل ماذا تفعل & # 8230؛؟
نأمل أن تشعر أنك أفضل الآن وكنت قد أفرغت بعض الضغوط الداخلية الخاصة بك عن طريق قول تلك الكلمات. إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن يكون العلاج، وأنا دائما على استعداد تفعل المساعدة. لدي قاعدة علم النفس.
لم يسبق لي أن قلت في أي مكان على هذا الموقع أو أي موقع آخر أنني مربحة 🙂
قد يكون هذا خارج الموضوع ولكن هل أخذت علم النفس الكبرى في الكلية؟ 😀
لدي دراسات عليا في علم النفس من جامعة & # 8220؛ المجتمع & # 8221؛ 🙂
كم من الوقت كنت تتداول؟
هل أجريت 53000 في الشهر بعد عامين؟
(أعلم أنك لا تستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنه لا يمكنك إظهار الدليل على ميبوك.)
هو & # 8220؛ تعليم للعيش & # 8221؛ أسهل من & # 8220؛ التداول للعيش & # 8221؛ ؟ 😀
ربما كنت على حق أن التعليم من أجل العيش أسهل من التداول لقمة العيش. ولكن كما ترون نحن لا نجعل أي عيش من خلال التدريس أيضا. نحن لا شحن الناس.
هل يمكن لأي شخص أن يكون أكثر سذاجة، مع كليشيهات التي لا علاقة لها بالواقع كحقیقة؟
وأتساءل عما إذا كنت رأيت شيئا خاطئا في المواد التي دفعت تعليق الأصلي الخاص بك، وكنت تخشى الآخرين يجري ضلال؟
إذا كان الأمر كذلك، يرجى تنوير لنا ما هو الخطأ، إذا كنت تستطيع.
أو، ربما كنت قد رصدت عملية احتيال في مكان ما في صنع وكنت أشعر بالحاجة إلى تحذير الآخرين؟
يرجى تنبيه لنا ما يمكن أن تكون عملية احتيال.
إذا كنت تعتقد أن المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا يستحق وقتك أو كنت غير راض بأي شكل من الأشكال، لا تتردد في الذهاب إلى أي مكان آخر.
يبقى الناس لأنهم يشعرون بأنهم يستطيعون تعلم شيء ما أو التقاط بعض الأفكار. كريس لا يوفر إشارات التداول، والتعليم الأساسي فقط للتجار باستخدام أحداث السوق الفعلية كأمثلة. وبهذا المعنى، فإن سجله التجاري الشخصي لا يؤثر على صحة التدريس المقدم على الموقع.
طلب رؤية سجله التجاري جنبا إلى جنب مع التعليقات الذكية الخاصة بك لا يحقق شيئا وفاز بتغيير أي شخص & # 8217؛ ق العقل.
وفي الوقت نفسه، فمن الواضح كريس وفريقه تم التركيز على مشروع دت للنادي (اعتبارا من مارس 2017)، لذلك فمن الواضح أن تكريس جزء من وقته فقط، مما يجعل سجلاته التجارية أكثر أهمية.
على الرغم من أنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتتعثر على موقعك بعد فترة وجيزة من بدء تعلم التداول، ما زلت قررت محاولة تطبيق نظام التداول الخاص بك والآخرين على أطر زمنية 15 دقيقة و 1 ساعة و 4 ساعات & # 8230؛ بعد بعض النجاحات وغيرها الكثير الخسائر لقد قبلت أن الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية هي الطريق للذهاب، وليس فقط من أجل الربح، ولكن أيضا يدركون أنني لا أريد أن يكون التداول وكأنه وظيفة بدوام كامل بالنسبة لي كما هو الحال مع العديد من التجار اليوم. إذا كنت يمكن أن تكون مربحة من 1 ساعة في اليوم، لماذا الحصول على مزيد من التوتر وفقدان المزيد من الوقت فقط للحفاظ على نفسي المحتلة مع الأطر الزمنية الأصغر؟ شكرا جزيلا لتقاسم الكثير من المعرفة الجيدة مجانا!
أنت على حق كريس & # 8230؛ لقد تم التداول لمدة 2 years. N أثناء التداول مع الأطر الزمنية أقصر يمكننا أن نجني الربح لبعض الوقت .. غير ثابت. كما سنكون التاجر مربحة المستمر ... علينا أن تتحرك الإطار الزمني الطويل. n إيت & # 8217؛ s من السهل أن تأخذ الموقف أيضا .. شكرا كريس ..
شكرا لك كريس للحصول على النصائح لجعل لنا مربحة والتجار سوسيسفول. لقد وضعت مرجعية مقالاتك وقراءتها كل يوم أصبح وظيفتي لقراءة مقالاتك. يجب عليك استئجار لي أعتقد 😀
شكرا جزيلا.
معظم روح الدعابة آخر من اليوم!
كان لديك نقطة! نادي.
أنت دائما مفيدة كريس، & # 8230؛
بعض التعليقات غير الملائمة في هذه المقالة جعلتني قليلا & # 8230 ؛،
على أي حال، شكرا كريس لتبادل الخبرات القيمة والمعلومات معنا.
هو مع الصرامة العظيمة التي أقوم بتقييم نفسي.
30٪ من الاستيعاب والفهم والمعرفة.
تقنيات الممارسة، اعتمادا على التدريب الخاص بك.
على فكسيس و لوكسكوت.
شكرا جزيلا، لأنني فقدت أول حساب مصغر حية من 500 $ زيادة إلى 1200 $ بسبب وضع سيئة من وقف الخسارة بلدي.
اكتشفت من قبل جوجل موقع الويب الخاص بك والآن أنا & # 8217؛ م 30٪!
أخذت هذا الموقف فقط في وقت قصير M30- H1.
بعد بعض التدريب أنا المكتتب دفعها في الوكالة.
الآن أنا ممارسة حساب تجريبي جديد منذ مارس 2018.
حصرا على الرسم البياني اليومي حيث شمعة تساوي اتجاه يوم واحد من بلدي التجريبي وغير آمنة ولا خسارة.
أنا عضوية المشترك حساب هنا كما لوكسكوت.
ولكن أنا لا أرى وظائف جديدة من اليوم؟
I & # 8217؛ م في التحقيق في المحفوظات، التي تلبي بالفعل 100٪ لأسئلتي والاستفسارات.
دراستي اليابانية الزيادات لغة الشموع.
كريس شكرا لكم وشكرا لكم أيضا ل كمال A.
مرحبا كريس، أنا الكتابة في هذه المقالة لأنني حقا بحاجة إلى تجربتك وجهة نظر حول الأطر الزمنية. إذا تخطينا خطواتي الأولى في التداول قبل عامين عندما كنت أستخدم الإطار الزمني 15M، أستطيع أن أقول أنني أضيع بدقة نظام التداول الخاص بك على 1H. كان لي محادثة مع وسيط عالي التصنيف في بلدي وقيل أن معظم التجار، بوركرز تعمل للبنوك باستخدام الإطار الزمني 4H من أجل الحفاظ على موقفهم في فترة أطول من الزمن (أيام وحتى أسابيع).
حتى أنا غير مؤكد قليلا ما يجب القيام به إذا كان الموقف على أساس 4H و لا يزال ضرب هدفي، ولكن في نهاية الأسبوع. هل من الأفضل إغلاقه لأن هناك إمكانية لفتح مع فجوة عطلة نهاية الأسبوع أو بعض الأخبار يمكن أن تؤثر على الاتجاه في حين أن السوق مغلق أو يجب أن يبقيه؟
هل التعليق والمعادن وال كفد.
شكرا مقدما!
كنت عنيدة وكان على معرفة الطريقة الصعبة حول الأطر الزمنية أقصر. فتحت حسابا صغيرا بقيمة 250.00 دولار أمريكي مع وسيط صانع السوق. لم يكن ذلك مضيعة للوقت لأنني سحبت أموالي بعد قليل من فقدان نصفها تقريبا، لكنها جعلتني أدرك أن كريس كان على حق في كل ما يقوله. إنه ليس من شأننا أن نصل إلى هذا الرقم السهل. لذلك بدأت بتواضع أكثر والآن يمكنني تحقيق الأرباح على أساس شهري. شكرا كريس لقول الحقيقة حول معرف الصناعة ترغب في رؤية الرياضيات العامة على كم من المال كنت قد أنقذت فعلا الناس من خلال القيام بهذا العمل الجيد لك!
معظم الناس فعلا لا & # 8217؛ ر التفكير في الأعمال التجارية؛ ولكن بدلا من ذلك، مخطط غني سريع (إيه) للابتعاد عن أي عملهم العادي (العمل) هو. وبالتالي فإننا نسمع الكثير من التحذيرات حول كيفية التعامل مع التجار على أنها تجارية.
كما أنها ليست استثمارا نظرا لأنها لا تدفع الفوائد أو المقسمات؛ ولن يقدر الحساب في القيمة.
هو تكهنات، نقية وبسيطة. ولذلك، لا تنطبق إلا المخاطر على رأس المال.
نحن جميعا مثل الإشباع الفوري، وتجارة الأطر الزمنية أقصر مثل 1min أو 5min هو في نهاية المطاف في هذا الصدد. هذا سبب سبب جذب العديد من الأشخاص إليه.
أولئك الذين يمكن، بل التجارة؛ ولكن فقط ذكية حقا، وتعليم.
تاجر العقود الآجلة المعروفة لاري ويليامز، وخيارات تاجر تشاك هيوز، وكلاهما تم بيع الندوات والدورات وغيرها من الخدمات (قراءة: التدريس) لطالما أستطيع أن أتذكر. أحدهم يعتقد أن هؤلاء الأبطال التجاريين السابقين يجب أن يكونوا قادرين على جعل جميع أموالهم في الأسواق؛ ولكنهم لا يحاولون الاستفادة من تعليم الآخرين، لدرجة أنه من غير الواضح ما إذا كان المزيد من ثروتهم يأتي من التجارة أو من الناس على استعداد لقصف الآلاف لحضور الدورات والندوات.
هؤلاء التجار الناجحين يعرفون أن كسب المال في الأسواق يتطلب عمل شاق مستمر، ينطوي على الكثير من المخاطر وعدم اليقين التي يمكن أن تبقي واحدة على أصابع القدمين في جميع الأوقات. في حين أن التدريس هو سهل، المال متسقة مع عدم السحب.
ربما كريس هو الحق بعد كل شيء عندما يشير إلى أن التداول صعب وفقط عدد قليل فقط تنجح في النهاية، وأنه ينبغي أن نبدأ البحث عن شيء أسهل لكسب المال، في حين تحاول جعله في.
مهما فعلت، ومع ذلك، لا تتبع كليشيه والاندفاع في محاولة لتعليم عندما لا يمكنك التجارة بنجاح، لأنك سوف تحتاج إلى سجل حافل من النجاح إذا كنت لا تملك أوراق اعتماد التداول مماثلة لتلك من بطلين.

التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.
حركة السعر و ماكرو.
يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.
فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.
الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.
ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.
ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.
إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.
مركز النهج.
يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.
معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.
ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.
في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛
يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.
مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.
إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.
يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.
إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.
مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).
استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.
الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.
ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.
في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.
التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.
استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.
مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.
مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.
يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.
يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.
نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).
يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.
استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.
نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!
واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.
عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.
وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.
يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.
ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.
يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment