Wednesday 7 March 2018

أفضل منصة التداول المحمول الفوركس


أفضل الفوركس منصة التداول عبر الهاتف المتحرك.


الناس في جميع أنحاء العالم يستفيدون من نجاحاتهم في سوق الفوركس. ومع ذلك، مع الكثير من العناصر الحاسمة للنظر في انها ليست سوقا سهلة لقهر - التجار لديهم لمواكبة أحدث التطورات والأخبار والأحداث في العالم المالي. على مدى السنوات الأخيرة أصبح من الأسهل مع زيادة استخدام الأجهزة النقالة وتطوير منصات التداول المحمول. لم يعد على التجار البقاء بالسلاسل إلى مكتب. ارتفعت أهمية تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك بشكل ملحوظ، خاصة أنه يسمح للمتداولين بالتكيف مع التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. هذه المادة سوف تساعدك في اختيار أفضل الفوركس منصة التداول المحمول، بحيث يمكنك التجارة فكس مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في أي مكان وزمان اخترت.


عند بدء البحث سوف تجد مختلف منصات التداول الفوركس، ولكن عليك أن تسأل نفسك، أي واحد سيكون الأنسب بالنسبة لك؟ الإجابة ليست واضحة كما قد تظن، لأنها تعتمد على عوامل مختلفة. أولا، نحن بصدد استكشاف منصة فكس واحدة التي هي الأكثر جدارة الأنسب لأنواع مختلفة من التجار، كما أنها قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة والتفضيلات الفردية.


ميتاترادر ​​4.


إذا كنت قد بدأت في النظر في تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح جدا أنك سوف تأتي عبر أو سمعت على الأقل من ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المنبر هو بلا شك منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية والمعروفة للهواتف النقالة، وسيكون من الحكمة أن تجعل نفسك على دراية بها حتى تتمكن من فهم لماذا هو شعبية جدا بين التجار الفوركس.


وتوفر المنصة جميع الموارد والأدوات اللازمة لتحليل الديناميات في الأسعار، وتقدم عددا من الأدوات المالية المختلفة، فضلا عن السماح للمتداولين بأداء معاملاتهم.


دعونا ننظر إلى هذه المنصة بمزيد من التفصيل. ميتاترادر ​​4 لديها عدد من الأدوات التحليلية مذهلة لتقديم. لكل أداة مالية هناك تسعة الأطر الزمنية المتاحة التي لديها القدرة على تقديم ونقلت ديناميكية مع تحليل مفصل. هناك أكثر من 50 مؤشرات يحمل في ثناياه عوامل وأدوات متنوعة لتحليل نشاط السوق، مما يجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة ونقاط الدخول والخروج. يتضمن MT4 جميع الوظائف اللازمة للتداول. هذه منصة الفوركس المحمول قادرة على تنفيذ ثلاثة أنواع من تنفيذ العملية، بما في ذلك التنفيذ الفوري. أوامر يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات التي تضمن المرونة وتسمح للتجار لتنفيذ أنشطتهم دون عوائق من قيود الوقت. يمكن للتجار استغلال أوامر في السوق ووقف وبدء أوامر معلقة. كما يوفر منصة التجار القدرة على استخدام وقف زائدة.


توفر ميتاترادر ​​4 عددا من الطرق للتجار لوضع الأوامر:


يمكنك وضع النظام مباشرة من الرسم البياني ومن الممكن تحديد بدقة نقاط الدخول والخروج - مخطط الرسم البياني جزءا لا يتجزأ من يمكن أن تثبت حقا مفيدة مع التنبيهات على المواقف التجارية، يمكنك تتبع جميع لحظات مواتية.


هذه منصة التداول الفوركس المحمول تقدم مجموعة من الميزات الرائعة. ومع ذلك، ربما واحدة من أقوى عناصر MT4 هو أمنها. MT4 يضمن سلامة جميع المعاملات التجارية من خلال نظام مشفرة ومشفرة التي يمكن أن تحمي التجار ضد حتى المتسللين الأكثر تقدما.


محطة MT4 هي أداة بسيطة ومفيدة حقا للعمل مع، ويمكننا تصنيفها باعتبارها أفضل منصة التداول الفوركس المحمول بسبب الدعم وشعبية واسعة بين المستخدمين. من أجل مساعدتك في التطبيق العملي للمحطة ووظائفها، MT4 يقدم الدعم الكامل والأجوبة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


قائمة تطبيقات الجوال فكس ومزاياها.


عند استخدام منصات التداول، فإنه يمكن أيضا أن تكون فكرة جيدة لاستكمال ذلك مع تطبيقات الجوال تداول العملات الأجنبية، لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير كفاءة التداول الخاص بك. لقد وجدنا أن التطبيقات التالية مفيدة بشكل خاص:


ساعات الفوركس.


سوق الفوركس هو متاح لتداول العملات الأجنبية على الهواتف المحمولة 24/7، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه نشط باستمرار على مدار اليوم. التجار من ذوي الخبرة فهم هذا، حتى أنها سوف تدير وقتهم والتجارة فقط عندما يكون نشاط السوق في ذروته، وتجنب ساعات عندما يكون منخفضا.


في هذه الحالة، تم تطوير فوركس ساعة من قبل كودينغترادر ​​لتوفير لمحة فورية عن الوقت المحلي ووضع أسواق العملات الأجنبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا التطبيق المحمول الفوركس، وسوف تنجح في العثور على أعلى حجم من الصفقات دون عائق ويحتمل أن تزيد فرصك في النجاح في سوق العملات الأجنبية. يتم تحديث جميع البيانات في الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضا الحصول على تنبيهات أو إخطارات عندما يفتح السوق المفضلة لديك ويغلق. فوركس ساعة هو أداة مفيدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من السوق وضمان أنك لا تضيع الوقت.


لعبة الفوركس.


لعبة الفوركس هو تطبيق في الفوركس المحمول التي يمكن أن تساعدك على التعرف على سوق العملات الأجنبية. التطبيق هو في الأساس محاكاة الفوركس، لأنها تسمح لك للعب الصفقات الأصيلة وتلقي التحديثات من العالم المالي دون أي خطر حقيقي. لعبة الفوركس هو التطبيق الذي يقلد منصة التداول المحمول الفوركس. ويوفر وسيلة ممتعة وخالية من المخاطر لتجربة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، ويمكن أن تكون ذات فائدة للمبتدئين. المزايا المحددة لهذا التطبيق هي:


الفوركس لعبة هو محاكاة المالية الحرة من منصة متنقلة الفوركس لا يتطلب التسجيل انها سهلة الاستخدام يتم تحديث البيانات كل خمس ثوان انها يسير بخطى سريعة - لم يكن لديك لقضاء ساعات قراءة التعليمات قبل أن تتمكن من استخدامه يمكنك مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


ونحن في طريقنا للنظر في واحد أكثر التطبيق - تقويم الفوركس، السوق & أمبير؛ أخبار. هذا هو التطبيق الرسمي من واحدة من المجتمعات الرائدة فكس الاجتماعية مع أكثر من 280،000 المستخدمين - ميفسبوك. الملامح الرئيسية لهذا التطبيق هي:


نظرة كاملة من محفظة فكس الخاص بك، المرفقة مع حسابات شاهد A تقويم مفيدة القطعة الاقتصادية واجهة المستخدم سريعة.


هذا التطبيق يقدم عددا من الميزات في الوقت الحقيقي والتي يمكن أن تثبت أن تكون حيوية لأي تاجر:


معدلات الجري لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية وكذلك السلع: الرسوم البيانية فكس مع المؤشرات الفنية والتحليل الدقيق أخبار الفوركس إخطارات السعر الجماعة توقعات الشاشة جنبا إلى جنب مع الإخطارات المخصصة.


فإن التطبيق أيضا تبقي لكم حتى الآن مع أسواق الفوركس في تجارة المحمول الفوركس مع الأقسام التالية:


محفظة: هذا القسم سوف تظهر لك محفظتك في ميفسبوك، التي تحتوي على الرسم البياني النمو، والوضع الحالي لحسابك، وبطبيعة الحال، احصائيات سريعة. التقويم الاقتصادي: أن يكون في التزامن مع الأسواق حتى حتى دقيقة باستخدام هذا التقويم الاقتصادي الحية التي تغطي أكثر من 30 عملات مختلفة مع بيانات قابلة للقراءة بسهولة. يتعرض كل حدث لمزيد من التوضيح وكذلك المستويات التاريخية. الأسواق: المستخدمين لديهم القدرة على عرض أكثر من 60 أزواج العملات المتنوعة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك التغييرات في تسعة أطر زمنية مختلفة. إذا كنت تريد أن تكون حذر حول سعر معين، ثم يمكنك إعداد تنبيه والحصول على إخطار في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن يكون مكملا جيدا لمنصة التداول الفوركس المحمول الأساسية الخاصة بك. الرسوم البيانية الفوركس: تمكن المستخدم من الاستفادة من التحليل الفني مع الرسوم البيانية عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك المجمعة مع خمسة أنواع الرسم مثل الخط، خط السرعة، فيبوناتشي الارتداد، مروحة وقوس. كما أن لديها تسعة مؤشرات؛ سما، رسي، أدي، إما، بولينجر باندز، ماسد، ستوكاستيك، أتر والمغلفات. أخبار الفوركس: مهمة هذا القسم هو أن تظهر للمستخدمين تدفق الأخبار المتدفقة من العناصر ذات الصلة من مقدمي الأخبار الرئيسية. توقعات المجتمع: يمكن ملاحظة التوقعات لأزواج العملات المختلفة في موقع ميفسبوك. يمكنك إعداد الإخطارات لمستويات متنوعة وعدم تقييدها من قبل أي حدود.


الاستثمار.


وأخيرا، ونحن في طريقنا للنظر في التطبيق الذي هو متاح من الاستثمار لأنها يمكن أن تساعد حقا لكم في نشاط التداول الفوركس المحمول الخاص بك. انها المزايا هي:


الاقتباسات الحالية لأكثر من 40000 الأدوات المالية، والمشاركة في المناقصات في أكثر من 70 أسواق الصرف في جميع أنحاء العالم التقويم الاقتصادي - الأحداث الاقتصادية العالمية المتاحة في الوقت الحقيقي محفظة آخر الأخبار والتحديثات تحليلات - اكتشاف ما هي آراء من أفضل الخبراء في المالية الصناعة التحليل الفني - إشارات التيارات على أساس نظام محسن من المؤشرات الفنية.


استنتاج.


وقد تغير سوق الفوركس بشكل لا رجعة فيه مع تطور الأجهزة النقالة، وبذلك التجار فرصة للتداول كما وعندما يختارون، وذلك باستخدام منصات وتطبيقات مختلفة. بدلا من مقاومة هذه التغييرات، فإنه من المفيد للتجار أن تكون قادرة على التكيف والاستفادة من التطورات من تداول الفوركس المحمول في الاستراتيجية الحالية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك:


الدليل النهائي (تحديث عام 2017)


ليس سرا أن تجارة الفوركس عبر الهاتف المتحرك (التداول عبر الهاتف الذكي) أعطت المتداولين الحرية القصوى.


حتى وقت قريب، يتطلب التداول لك لقضاء عدة ساعات أمام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول كل أسبوع.


بفضل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هذه الأيام يمكنك التجارة من أي مكان مع اتصال إنترنت جيد.


في هذا الدليل أنا ذاهب لتظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس على الذهاب.


دعونا الغوص الحق في!


ليس لديك وقت لقراءة هذه المقالة الآن؟


وسوف نرسل لك نسخة الكتاب الاليكتروني التي يمكنك أن تقرأ حاليا وقتما تشاء. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما البريد الإلكتروني لإرساله إلى.


الفصل 1.


أساسيات التداول عبر الجوال.


الفصل 3.


أفضل الهواتف الذكية للتجارة.


الفصل 5.


أفضل أقراص التداول.


الفصل 1:


الفوركس أساسيات التداول عبر الهاتف المتحرك.


قبل أن نغوص في أفضل الهواتف، وأقراص، ومنصات لتداول الفوركس المحمول، فإنه من المهم أن نفهم ما هو التداول المحمول.


ما هو تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك؟


التداول عبر الهاتف المتحرك يتداول في سوق الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


تركيب تداول الفوركس حول جدول مزدحم ليس من السهل دائما. بين العمل، والأسرة، والحياة الاجتماعية الخاصة بك، وإيجاد الوقت للتداول يمكن أن يكون تحديا.


ولكن تداول الفوركس من الهاتف الذكي الخاص بك يسمح لك للتداول حول جدول أعمال مزدحم.


على مدى السنوات الثلاث الماضية بدأت المزيد والمزيد من وسيط & # 8217؛ ق ومقدمي الرسم الإفراج عن البرمجيات للتداول المحمول.


حتى الآن كل ما تحتاجه من أجل التجارة الفوركس هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، واتصال إنترنت مستقر.


هل التداول المحمول فكرة جيدة؟


وهناك الكثير من الناس يسألني إذا التداول من الهاتف الذكي الخاص بك هو فكرة جيدة.


هل هو واقعي؟


يمكن أن تعمل في الواقع؟


يجدون صعوبة في تخيل التجار المحترفين باستخدام هواتفهم الذكية في جميع عمليات التداول الخاصة بهم.


في حين أن وجود شاشة أكبر من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مفيد لمهام معينة، فإنه ليس شرطا. يمكن تداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تماما من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


لقد غيرت الهواتف الذكية طريقة التداول.


في عام 2018، اتخذت 73٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي. حتى الآن في عام 2017 لقد اتخذت المزيد من الصفقات من هاتفي الذكي.


لقد اتخذت الحرف أثناء المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والسفر، وحتى على الشاطئ.


التداول من الهاتف الخاص بك هو آمن، واقعي، وأنها لا تعمل!


ولكن ما نوع الهاتف الذي تحتاجه للتداول؟


ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي التداول.


ليست جميع الهواتف الذكية متساوية في التداول & # 8211؛ بعض ببساطة أرين & # 8217؛ ر تصل إلى المهمة & # 8211؛ وليس كل الهواتف الذكية تعمل مع برنامج التداول المحمول الحالي.


ومع ذلك، منذ عام 2017 دعم التداول المحمول نمت بسرعة. لذلك بدأت المزيد والمزيد من الهواتف الذكية لتكون معتمدة.


ولكن ما هو أفضل هاتف ذكي للتداول؟


حسنا دعونا كسر هذا وصولا الى ثلاث فئات: أنظمة التشغيل، وحجم الشاشة، وعمر البطارية.


أفضل نظام التشغيل الذكي للتجارة.


نظام التشغيل هو اختصار لنظام التشغيل، هو البرنامج الذي يستخدم الهاتف لتشغيل وظائفها الأساسية. اثنين الأكثر شيوعا هي الروبوت و يوس (نظام التشغيل آي فون)، ولكن هناك غيرها مثل ويندوز 10 موبايل وبلاك بيري 10 التي لا تزال موجودة بشكل مدهش.


الحق قبالة الخفافيش أنا ذاهب للقضاء على كل من ويندوز موبايل وبلاك بيري.


هذا لا يعني أنه لا توجد منصات التداول على ويندوز وبلاك بيري، ولكن الخيارات محدودة، والتداول من هذه الأجهزة ليست سهلة.


حصة سوق الموت من كل من هذه أوس يعني وسيط الفوركس & # 8217؛ ق مقدمي الخدمات لا تدعمهم. إذا كان لديك واحدة من تلك أوس ثم حان الوقت للحصول على شيء جديد للتداول.


لذلك كل ذلك يأتي إلى الروبوت مقابل اي فون.


في عام 2018 كان الروبوت حافة طفيفة على اي فون، ولكن اعتبارا من عام 2017 فون قد اشتعلت. كل من أنظمة التشغيل هي الرقبة والرقبة، حتى تتمكن من اختيار أي منهما.


ومع ذلك، اعتبارا من أكتوبر 2017، فقط منظمات الرقابة الداخلية لديها التطبيق مخصص ل ترادينغفيو، واحدة من كبار مقدمي الرسم البياني في هذه الصناعة. إذا كنت تستخدم ترادينجفيو، قد تفكر في الحصول على إوس.


دون & # 8217؛ ر نفد وشراء اي فون فقط حتى الآن!


لا يزال يمكن الوصول ترادينغفيو على الروبوت من خلال هاتفك & # 8217؛ ق المتصفح. في حين وجود التطبيق مخصص هو مكافأة لطيفة، فإنه ليس من الضروري. أنا باستخدام ترادينغفيو على الهاتف الذكي الروبوت يوميا وأنا أكثر من سعداء معها.


ومن الإنصاف أن نقول أنه في عام 2017 كل من الروبوت وفون كبيرة أوس & # 8217؛ ق للتداول الفوركس.


أنت لا تحتاج إلى أعلى الهاتف الذكي خط للتداول. عندما يتعلق الأمر المواصفات، حتى المنخفضة نهاية الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر من قوية بما فيه الكفاية لتجارة المحمول.


حتى إذا كانت السلطة ليست مهمة، ما هو؟


أهم العوامل هي حجم الشاشة وعمر البطارية.


ما مدى أهمية حجم الشاشة للتداول؟


في حين يمكنك التداول على الهاتف الذكي مع شاشة صغيرة، فمن مملة، وكنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء. شاشة كبيرة تسمح لك بالتداول أكثر راحة، مما يساعد خلال الصفقات المجهدة.


أوصي شاشة 5.5 بوصة أو أفضل للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك. لقد اختبرت بدقة عدة أحجام الشاشة ولقد وجدت أي شيء تحت 5.5 بوصة هو مجرد صغيرة جدا.


إذا كان لديك أصابع صغيرة قد تكون قادرة على التجارة بشكل مريح مع شاشة أصغر، ولكن أنا لا أوصي به.


إذا كانت الشاشة صغيرة جدا للتداول من مريح، وهناك فرصة جيدة سوف تجعل المزيد من الأخطاء. وفي التداول، والأخطاء يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


حجم الشاشة أمر حيوي لتداول الفوركس من هاتفك.


عمر البطارية حتى تتمكن من الحفاظ على التداول.


عمر البطارية هو عامل حيوي آخر، لا تريد & # 8217؛ ر البطارية لتموت منتصف التجارة.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، على مدى السنوات الخمس الماضية كان عمر البطارية في تزايد بمعدل مفاجئ.


متوسط ​​عمر البطارية الذكي.


في عام 2017 عمر البطارية من الهواتف الذكية قد ذهب ما يصل الى 9 ساعات و 40 دقيقة. ويستند هذا الوقت على تصفح الإنترنت الذي يستخدم حول الكثير من الموارد مثل التداول المحمول.


أي شيء فوق المتوسط ​​9 ساعات و 40 دقيقة يجب أن يكون كافيا للتداول، ولكن كلما كان ذلك أفضل.


شخصيا أفضل 11 ساعة على الأقل من عمر البطارية، وخاصة إذا كنت التداول في الخارج.


لا تنخدع أحجام البطارية & # 8211؛ بطارية أكبر لا يعني أطول عمر البطارية!


على سبيل المثال، يحتوي جهاز إفون 8+ على بطارية أصغر من نوت 8 من سامسونغ، ولكن إفون 8+ يستمر لمدة 5 دقائق أطول في الساعة 11h 16m مقابل 11h 11m.


حتى الآن أن تعرف ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي، وسوف أشارك بلدي أعلى يختار لعام 2017!


أفضل الفوركس التداول الذكي 2017.


ما هو أفضل هاتف ذكي لعام 2017 لتداول العملات الأجنبية؟ اسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة!


1 غالاكسي ملاحظة 8.


بلدي اختيار شخصي لأفضل الهاتف الذكي لتداول العملات الأجنبية هو بلا شك غالاكسي ملاحظة 8.


مع عمر البطارية من 11 ساعة و 11 دقيقة، وحجم الشاشة 6.3 بوصة، والتداول من ملاحظة 8 هو حلم. ناهيك عن الهاتف يحتوي على القلم الذي يسمح لك بسهولة تدوين الملاحظات على الصفقات الخاصة بك للصحافة التجارية السليمة.


لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن تغلب على الملاحظة 8 للتداول.


ماذا لو كنت شخص اي فون على الرغم من؟


2 فون X.


حسنا من كتابة هذه المقالة اي فون X لم يخرج بعد. ومع ذلك، فإن المعلومات التي رأيتها بالفعل تشير إلى أن عمر البطارية قد تصل إلى 12 ساعة. زوج هذا مع حجمها للإعجاب 5.8 بوصة حجم الشاشة، ويبدو أن اي فون X هو اختيار أفضل لمستخدمي اي فون.


هناك قضية رئيسية واحدة بعض منكم سوف تواجه مع ملاحظة 8 و إفون X & # 8211؛ فهي مكلفة للغاية. إذا، ما هي الخيارات الصديقة للميزانية التي لديك؟


3 آسوس زنفون 3.


للحصول على ميزانية فائقة واعية، وآسوس زنفون 3 التكبير مع 5.5 بوصة حجم الشاشة ومجنون 16 ساعة 49 دقيقة من عمر البطارية.


في حين أن هذا الهاتف تفتقر إلى قسم الطاقة، بل هو أكثر من قوية بما فيه الكفاية للتداول.


ملاحظة ملحوظة: ون بلس 5.


شريكي هو أيضا تاجر وأنها ليست من محبي الهواتف مبهرج. انها تستخدم ون بلس 5 ويحب ذلك & # 8211؛ لقد اختبرت ذلك بنفسي وجدت أنها كبيرة للتداول أيضا!


و ون بلس 5 هو أيضا هاتف الميزانية، على الرغم من أنه هو أكثر قليلا قليلا من زنفون 3. ومع ذلك، على عكس زنفون، ون بلس 5 لا تفتقر إلى قسم الطاقة. الهاتف قوي، يبدو رهيبة، ولها كاميرا مذهلة.


إذا لم يكن & # 8217؛ ر يكون غالاكسي ملاحظة 8، وأود أن تلتقط ون بلس 5.


شاشة كبيرة على الميزانية.


عموما تتطلب شاشة كبيرة ميزانية كبيرة، ولكن هناك بعض الاستثناءات.


إذا كنت تريد شاشة أكبر من 5.5 بوصة القياسية ولكن على الميزانية، تحقق من ماتي هواوي 9. انها & # 8217؛ ضخمة شاشة 5.9 بوصة يمنحك الكثير من الغرفة للتداول بشكل مريح.


في حين أن هواوي ليست رخيصة الهاتف، بالمقارنة مع الهواتف من حجم مماثل مثل S8 زائد، و إفون X، فمن المؤكد أن أكبر شاشة يمكنك الحصول على الميزانية.


هل تريد المزيد من الخيارات؟


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على بعض الهواتف الذكية الأخرى مناسبة للتداول، وفيما يلي جدول صغير يظهر الهواتف الذكية شعبية الحالية، فإنه يدل على أحجام الشاشة وعمر البطارية.


ما الذي تبحث عنه في قرص التداول.


الكمبيوتر اللوحي الخاص بك لا تحتاج إلى أن تكون أغلى وقوية في السوق للتداول.


أقراص مكلفة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مصنوعة لمصممي الغرافيك والمهندسين باستخدام البرمجيات المكثفة الموارد.


التداول ليس مكثفا للموارد على الإطلاق، ولكن برامج باكتستينغ مثل اختبار الفوركس 3 مكثفة بشكل معتدل.


أنا ذاهب لتظهر لك عدة أقراص التي هي مناسبة لكلا التداول و باكتستينغ. وسوف تظهر لك أيضا بعض التداول فقط أقراص.


أجهزة لوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، & # 038؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة & # 8211؛ ماذا & # 8217؛ الفرق؟


تقليديا قرص هو جهاز مع شاشة تعمل باللمس ولا لوحة المفاتيح، وجهاز كمبيوتر محمول هو جهاز كمبيوتر معبأة في حزمة صغيرة مع لوحة مفاتيح يحمل في ثناياه عوامل.


بدأت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كما إصدارات صغيرة جدا وصغيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع المدمج في لوحات المفاتيح. كانوا عموما أثقل من قرص، ولكن أخف من جهاز كمبيوتر محمول.


على مدى السنوات الأخيرة أصبح التمييز بين هذه الأجهزة الثلاثة غير واضحة.


الآن يمكنك الحصول على أقراص مع لوحات المفاتيح القابلة للإزالة، وتسمى هذه 2 في 1 & # 8217؛ ق. A 2 في 1 يعمل على حد سواء قرص خفيفة الوزن ضئيلة، وجهاز كمبيوتر محمول قوية عندما يتم إرفاق لوحة المفاتيح.


للتداول، 2 في 1 أقراص هي الأفضل. قرص محمول جنبا إلى جنب مع وظيفة لوحة المفاتيح تجعل 2 في 1 & # 8217؛ ق الجهاز النهائي للتاجر على هذه الخطوة.


جميع أقراص أنا مناقشة أدناه هي 2 في 1 & # 8217؛ ق، ولكن سوف أكون يشير إلى أنها أقراص.


ما هو نظام التشغيل اللوحي هو الأفضل للتجارة؟


في الفصل السابق ناقشت اثنين من نظام التشغيل أندرويد الرئيسية و أوس الرئيسية. حسنا أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن أن يكون أيضا نظام التشغيل سطح المكتب، مثل ويندوز 10 أو ماك.


فما هو أفضل نظام التشغيل اللوحي للتداول؟


الحق قبالة الخفافيش السماح & # 8217؛ ق القضاء على الروبوت و إوس. في حين أن هذه هي كبيرة للهواتف الذكية، يحتاج قرص جيدة ونظام التشغيل مع المزيد من الوظائف.


كل من ويندوز وماك يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير من نظام التشغيل المحمول القياسية.


وبالتالي فإن الاختيار بين ويندوز وماك.


الآن، وهذا سوف يزعج الكثير من المشجعين أبل هناك، ولكن ويندوز 10 سطح المكتب هو أيدي أسفل أفضل نظام التشغيل للتداول.


ماك هو ببساطة ليس على نطاق واسع بدعم من وسيط & # 8217؛ ق. يمكنك الحصول على بعض المنصات على ماك، لكنها لا تقترب من برامج التداول المتاحة على ويندوز.


بعض من منصات التداول الأكثر شعبية في الفوركس غير متوفرة على ماك، أو هي سيئة للغاية.


أحد الأمثلة على ذلك هو ميتاتريدر 5، الأمر الذي يتطلب برامج إضافية تسمح باستخدام تطبيقات ويندوز على ماك.


مثال آخر هو فوركس تيستر 3، وهو جزء أساسي من البرامج لأي تاجر فوركس جاد، وهو غير متوفر على ماك.


هناك حلول مثل باراليلز، وهو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز على ماك. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا الحل غير مستقر على أجهزة تعمل بالطاقة أقل مثل ماك بوك مستوى الدخول.


في رأيي ويندوز 10 حاليا أفضل نظام التشغيل للتداول المحمول.


أفضل تداول الفوركس أقراص 2017.


عندما يتعلق الأمر أقراص ليس هناك صحيح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ لوح.


ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


أدناه سوف قائمة أفضل أقراص التداول لقد وجدت، وسوف نشارك العديد من الخيارات بما في ذلك:


الخيارات التي أعددتها أدناه هي اختياراتي الشخصية. والواقع أن هناك مئات من أقراص المتاحة في هذه الأيام، وعشرات من الخيارات الجديدة التي يتم الافراج عنهم كل شهر.


فمن المستحيل بالنسبة لي لاختبار وتتبع كل قرص أن يضرب السوق. أنا المتداول أولا و عشاق التكنولوجيا الثانية.


أفضل ويندوز 10 أقراص للتجارة.


1 يسر سويتش 5 2-إن-1 (SW512-52)


وقد أثارت شركة أيسر مايكروسوفت السطح برو الخروج من الجزء العلوي من القائمة مع التبديل الجديد 5. يصفها البعض كما & # 8220؛ الصامت سطح برو القاتل & # 8221؛ التبديل يتفوق على السطح برو وسوف يكلفك جزءا من السعر.


التبديل 5 يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، ومعالج i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويبلغ سعرها في $ 1099.99 (£ 899.99).


حيث التبديل 5 يضيء حقا هو عمر البطارية. وقد تفوقت على التبديل برو السطحية في اختبارات عمر البطارية مع أكثر من 13 ساعة وقت تصفح الإنترنت.


2 مايكروسوفت السطح برو.


سطح برو هو مايكروسوفت & # 8217؛ s متابعة برو السطحية 4. في حين أنه ينبغي أن يسمى من الناحية الفنية سطح برو 5، لسبب ما قررت مايكروسوفت إسقاط الترقيم مع هذا الإصدار الأخير.


عمر البطارية يعتمد على النموذج الذي تختاره ولكن جميع النماذج لديها عمر البطارية جيدة للغاية من 11 ساعة أو أكثر.


أرخص سعر يبدأ من $ 799 أوسد (£ 799 غبب لا، وهذا ليس خطأ) ويستخدم معالج إنتل M3. في حين أن المعالج M3 قوية بما فيه الكفاية للتداول المحمول، فإنه لا يناسب المهام كثيفة الموارد مثل باكتستينغ البرمجيات.


الخطوة التالية هي النسخة إنتل i5 4GB التي هي 999 $ أوسد (£ 979 غبب) التي هي أكثر ملاءمة لتداول المحمول وبرامج باكتستينغ.


لم يتم تضمين لوحة المفاتيح للانفصال مع السطح برو، وسوف يكلفك اضافية 129.99 $ (129.99 £). حتى بتكلفة إجمالية قدرها 1128 $ (1108.99 £) للطبعة i5 و، برو السطحية هو إلى حد بعيد قرص أغلى على هذه القائمة.


ذي بروفيسور برو هو خيار متين لقرص التداول الممتاز، لكنه سعر & # 8217؛ s حقا إيسن & # 8217؛ ر له ما يبرره. يمكنك توفير المال بنفسك والحصول على أيسر التبديل 5 العالي الذي يباع مع لوحة المفاتيح، و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 4GB.


3 لينوفو ميكس 700.


و ميكس 700 هو لينوفو & # 8217؛ s الإجابة على السطحية برو، ولينوفو تواصل الموضوع & # 8217؛ s مما يتيح لك أكثر من المال الخاص بك من مايكروسوفت.


يمنحك ميكس معالج M5 من إنتل بنفس سعر ميكروسوفت & # 8217؛ s بروفيسور برو مع M3 $ 799 أوسد (£ 799 غبب). على عكس M3 المعالج، و m5 يوفر لك أكثر من ما يكفي من القوة للتجارة و باكتست مع.


الجانب السلبي من ميكس هو & # 8217؛ s عمر البطارية. معظم الاختبارات وضعت في نطاق 9-10 ساعة للتصفح، وهو 1-2 ساعات وراء برو السطحية و2-3 وراء أيسر.


لينوفو ميكس قد تتخلف عن التبديل والسطحية برو، ولكن مع انخفاض سعرها ولينوفو & # 8217؛ سمعة قوية لجودة أجهزة الكمبيوتر، قد يكون مناسبا لك.


4 لينوفو ميكس 320.


إذا كنت على ميزانية ضيقة ميكس 300 من لينوفو هو لك. و ميكس 320 التجزئة في 349 $ (£ 279)، يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، و X5-Z8350 المعالج، و 4 غب من ذاكرة الوصول العشوائي.


يجب أن لا تتوقع أن تقوم بتشغيل برنامج باكتستينغ بكفاءة على 320، ولكن للتداول وغيرها من المهام غير المكثفة هو أكثر من كافية.


عمر البطارية مثير للإعجاب لخيار الميزانية في حوالي 10 ساعات من وقت التصفح.


استنتاج.


عندما كنت عامل في جميع التكاليف، و برو السطحية يمنحك طاقة أقل بتكلفة أعلى. بصريا سطح برو هو مذهل وأنه قد نداء لك أكثر من التبديل 5. ومع ذلك، من وجهة نظر منطقية بحتة، والتبديل 5 هو قرص متفوقة للتداول المحمول.


إذا كنت على ميزانية لينوفو ميكس 320 يمنحك كل ما تحتاجه ولديه أفضل عمر البطارية للأقراص في مجموعتها.


أفضل أقراص أبل للتجارة.


أبل & # 8217؛ s قرص حقيقي فقط هو مجموعة باد الذي يستخدم أبل & # 8217؛ s مشغلي نظام التشغيل المحمول. في حين أن إوس على ما يرام للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك، يجب أن يكون قرص التداول جيدة قادرة على القيام بذلك أكثر من ذلك بكثير من الهاتف الذكي الخاص بك. للأسف، أبل & إيباد مجموعة باد هي مجرد الهواتف الذكية فائقة الحجم.


إذا كانت الوظيفة الوحيدة التي تحتاجها للتداول الخاص بك هو الرسم البياني والوصول إلى منصة التداول، آي باد قد تناسب احتياجاتك. ولكن كن حذرا & # 8211؛ إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، وسوف تقصر.


لذلك، الخيار الوحيد المناسب لمحبي أبل هو ماك بوك أو ماك بوك اير.


في حين أن كلا من هذه الأجهزة تبدو مذهلة ولها الأجهزة الرائعة، فإنها لا تأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال لذلك أنا النضال للنظر فيها الحقيقية أجهزة التداول المحمول.


أبل ببساطة إيسن & # 8217؛ ر الأمثل للتداول المحمول. هذا قد يتغير في عام 2018، وسوف بالتأكيد تحديث هذه المادة إذا كان يفعل.


أفضل منصات التداول المحمول.


وجود الهاتف الذكي و / أو قرص ليست سوى جزء من عملية التداول المحمول.


ولكن للتجارة تحتاج إلى منصة التداول الفعلية.


في هذا الفصل سوف تظهر لك ما منصة يجب أن تستخدم.


الخيار هو في الواقع من السهل جدا!


عندما كتبت لأول مرة هذه المادة في عام 2018 كان هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة للاختيار من بينها لمنصات التداول المحمول.


هذه الأيام تغيرت الأمور ونحن نغرق في منصات متحركة. لا تزال هناك بعض منصات الصدارة، ولكن في كثير من الحالات أنها قد لا تكون جديرة باستخدام.


كيفية اختيار منصة متنقلة.


على الأرجح من وسيط الخاص بك يقدم بالفعل منصة التداول المحمول. اعتمادا على وسيط الخاص بك وسوف يكون هذا منصة خاصة بهم، أو أنها ربما سوف نقدم لك خيارات مثل MT4، MT5، أو كترادر.


والحقيقة هي، باستخدام وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق منصة هو دائما تقريبا أسهل وأفضل خيار. محاولة الاتصال وسيط الخاص بك من خلال منصات أخرى يمكن أن تكون مملة وغير موثوق بها.


لذلك عندما يتعلق الأمر التوصية أفضل منصة التداول المحمول، والجواب هو في كثير من الأحيان مجرد استخدام ما يوفر الوسيط الخاص بك.


الآن، قد تفكر & # 8220؛ ماذا عن التجارة اعتراضية! & # 8221؛ والتي كانت تعرف باسم واحدة من أفضل تطبيقات التداول المحمول، إن لم يكن أفضل. حسنا تم شراؤها من قبل وسيط ثينكماركيتس، حتى أنها لم تعد تتصل بأي وسيط آخر & # 8217؛ ق.


كانت كترادر ​​دائما خيارا رائعا ولكن عدد قليل جدا من وسيط & # 8217؛ دعم كترادر ​​حتى انها لا تستخدم على نطاق واسع.


ترادينغفيو هو الحصول باستمرار على نحو أفضل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية ولكن جانبا من التطبيق فون الجديد (أين هو الروبوت التطبيق الرجال؟)، فإنها لم تبذل أي جهد لتحسين للجوال.


هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام أي منصة وسيط الخاص يوفر.


نأمل في التحديث القادم سيكون لدي بعض منصات التداول المحمول مثيرة للمشاركة على الرغم من.


اترك رد.


10 ردود على & # 8220؛ تجارة الفوركس موبايل & # 8211؛ الدليل النهائي (تحديث 2017) & # 8221؛


شكرا على الذهاب إلى كل تلك المتاعب نيك. معلومات مفيدة. لقد كان عاما طائرا بالنسبة لي لذلك أنا مجرد العودة إلى التداول الآن.


من الجيد أن نراكم في العودة إلى أرجوحة الأشياء سو.


لطيفة العمل نيك. القيام ببعض أشرطة الفيديو على استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


شكرا، وهذا سوف يكون بلدي المقبل تحديث المادة الرئيسية!


نيك، أنا باستخدام فوريستستر 3 على بلدي I7 إيماك في التشابه تشغيل ويندوز 8. لم يكن لديك أي مشكلة. فمن موثوقة وسريعة. لتداول الأسهم أنا باستخدام وسطاء التفاعلية. أنا تشغيل هناك منصة أيضا في التشابه دون أي مشكلة.


التشابه يخلق الجهاز الظاهري الذي يستخدم جزء من الطاقة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، رام، و غبو لتشغيل ويندوز. في حين أن هذا قد يكون بخير في إيماك 2،000 £، فإنه ليس مثاليا لقرص التداول المحمول.


هذه المقالة هي للتداول المحمول. أبل دوسن & # 8217؛ ر حقا لديك أي خيارات التداول المحمول المناسبة التي أعرفها. و إيماك هو بالتأكيد ليس المحمول. جهاز ماك بوك متحرك نوعا ما، لكنه يحتوي على لوحة مفاتيح غير قابلة للفصل، مما يجعل من الصعب استخدامه في حالات معينة، مثل عندما كنت واقفا.


إلا إذا كنت في عداد المفقودين شيء، لا يوجد حل التداول المحمول من ماك.


نيك، كتبت تعليقي لأنه في رأيي ليس صحيحا أن المحاكي ويندوز على ماك هو & # 8220؛ عربات التي تجرها الدواب ويمكن أن تكون غير مستقرة & # 8221 ؛. لقد تم استخدام المحاكي ويندوز على أجهزة الكمبيوتر ماك منذ ويندوز 98. وقد حان المحاكي شوطا طويلا جدا. أنها مستقرة جدا الآن ومتكاملة بشكل جيد مع ماك. ولكن أنا لا أتفق معك أن واحد أفضل يحصل على أعلى من خط ماك بوك برو مع حمولة إضافية من الذاكرة.


كما أنني أتفق تماما على أن ماك بوك ليس حقا جهاز محمول. ومع ذلك إذا كان أحد ينفق عدة مرات في السنة فترات طويلة في أماكن مختلفة ماك بوك قد يكون خيارا جيدا. بالتأكيد تحمل إيماك حول ليس خيارا. يمكن القول إن هذا هو نوع خاص من المحمول، وليس المحمول الخاص بك كانوا يتحدثون عن. انا افهم ذلك.


حول حلول التداول المحمول لنظام التشغيل ماك. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. لم أتحقق بعد. ولكن سأفعل في المستقبل القريب.


نعم، لكننا نتحدث بشكل خاص عن الأجهزة الجوالة. أقرب شيء إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل ماكوس هو ماك بوك، ماك بوك مع معالج M3 و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي لن تكون مستقرة جدا عند تشغيل البرمجيات كثيفة الموارد في التشابه. أنا لا أتحدث عن i7s مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سأحرر هذه المقالة وأوضح أني أشير تحديدا إلى أجهزة ماكوس قابلة للمقارنة.


عدم وجود التطبيق عرض التداول مخصص هو مزعج حقا & # 8230؛. لماذا لا تطويرها؟ & # 8230؛ فإنه لا معنى له!


E * تريد ريفيو 2018.


بواسطة سام بورجي | 1 يناير 2018.


الوساطة على الانترنت الجليلة مع ميزات حساب شاملة والأدوات ذات الصلة التي تستهدف في المقام الأول على المستثمرين الأفراد الأفراد.


تقييم عام.


E * تجارة حقائق سريعة.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، E * تريد هي واحدة من وسطاء المالية عبر الإنترنت الأكثر رسوخا. كمؤسسة مالية كاملة الخدمات، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول عبر الإنترنت وميزات التداول المحمول التي تستهدف في المقام الأول للمستثمر التجزئة. E * تريد عشرات 4.2 من أصل 5 من إنفستوبيديا بفضل اختيار الأصول الشاملة، وأدوات البحث واسعة النطاق، وميزات الأمان قوية. هذه السيرة الذاتية يجعل E * تريد خيارا جذابا للمستثمرين على استعداد لدفع أكثر للوساطة على الانترنت أنشئت لديها كل أجراس وصفارات.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


تقدم E * تريد قائمة شاملة بالمنتجات الاستثمارية التي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والعقود الآجلة والسندات والخيارات. كما تتيح المنصة المشاركة في العروض العامة الأولية (إيبوس)، على الرغم من أن هذا يقتصر على المقيمين في الولايات المتحدة والحسابات المؤهلة. توفر E * تريد الوصول إلى التداول بدون عمولة لمنتجات استثمارية محددة، مثل إتفس. هناك حاجز عال للدخول للتجار المتقدمين الذين يبحثون عن الوصول إلى منصة E * تريد برو، والتي تقوم على الحد الأدنى لرصيد الحساب من 250،000 $ أو 30 الأسهم المنفذة أو الخيارات يتداول كل ربع سنة تقويمية. E * هيكل لجنة التجارة هو أعلى بكثير من معيار الصناعة. وينطبق ذلك على الأسهم وخيارات الصفقات، ورسوم عقود الخيارات، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك. معدلات الهامش هي أيضا أعلى بكثير للأرصدة المدينة تصل إلى 750،000 $.


* حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): $ 4.95.


** حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): 0.50 دولار.


*** 50k $ + رصيد الخصم.


**** 9000+ صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة مع 4،400+ لا تحميل، لا رسوم المعاملات.


يمكن للعملاء E * تريد يشعرون بالثقة بأن معلوماتهم الشخصية، وبيانات الحساب، والودائع محمية بشكل معقول من قبل ضمان الحماية كومبليتتم. هذا الضمان يمتد إلى الاحتيال، والدفع، وحماية الخصوصية، بما في ذلك المسؤولية صفر عن الاستخدام غير المصرح به لحساب التداول الخاص بك. تحت سيبك، E * تريد حماية حسابات الأمن لمدة تصل إلى 500،000 $، بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات النقدية. بالإضافة إلى حماية سيبك، E * تريد يحافظ على التأمين مع حد إجمالي 600 مليون $. كما يتم تأمين الودائع النقدية في E * ترادي البنك من قبل فديك.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * تريد هو رائد في صناعة الوساطة عبر الإنترنت، بعد أن كان في مجال الأعمال التجارية لمدة 35 عاما. وتتميز الشركة بإصدار أول تجارة إلكترونية على الإطلاق من قبل مستثمر فردي في أوائل الثمانينات. وبصفتها وسيط منظم بالكامل مع أكثر من 3.5 مليون حساب، توفر E * تريد لحاملي الحسابات حماية كاملة من الاستخدام غير المصرح به. وتلتزم الشركة أيضا بمجموعة متنوعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك المساهمات في الشراكات غير الربحية والحكومة المحلية. ومجالات تركيزه الرئيسية هي التنمية المجتمعية، والتنمية الاقتصادية، والخدمات الصحية والبشرية.


مميزات خاصة.


E * تريد يقدم عدد لا يحصى من أنواع الحسابات التي تغطي الوساطة، والتقاعد، والحلول المدارة، والأعمال التجارية الصغيرة التقاعد. بالإضافة إلى تلك، تم تصميم منصة E * تريد أوبتيونسشوس للتجار نشطة للغاية تبحث عن ميزات الحساب المتطورة. وهو سريع وقوي، ويقدم الرسم البياني المتقدمة، سلالم التداول، وسلاسل الخيارات على تجربة متكاملة المحمول سطح المكتب. الودائع الأولية من 10،000 $ أو أكثر مؤهلة للحصول على 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات.


ما تحتاج إلى معرفته.


تقدم منصة أوبتيونشوس برنامج المكافآت المتدرج لتجار أكثر نشاطا. يعتمد حجم الأرصدة النقدية وعدد الصفقات الحرة التي تحصل عليها على الإيداع الأولي أو التحويل من وسيط خارجي. لكي تكون مؤهلا للحصول على المكافآت، يجب أن يتم تمويل حسابك في غضون 60 يوما. وعادة ما يحتفظ بالائتمان النقدي البالغ 600 دولار للودائع التي تتراوح قيمتها بين 250 ألف دولار و 499999 دولار، ولكن العرض الحالي يمتد العرض إلى ودائع تصل إلى 10،000 دولار. العرض ساري المفعول لحساب جديد واحد * تريد للأوراق المالية غير التقاعدية فتحت من قبل 12/31/2017. سيتم إضافة حسابك في غضون أسبوع واحد من الإيداع. قد تخضع الأرصدة المتاحة للضرائب الأمريكية المقتطعة.


تجربة سطح المكتب.


E * تريد يوفر بديهية وسهلة الاستخدام منصة سطح المكتب للمستثمر التجزئة الموجهة ذاتيا. بغض النظر عن أهدافك أو اختيار محفظة، E * تريد يوفر ثروة من الموارد التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. التنقل بسهولة بين الأسهم والخيارات والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والسندات، وغيرها من الاستثمارات على واجهة المستخدم جذابة التي تم تطويرها بشكل واضح من قبل والتجار. يمكن للمبتدئين أيضا الوصول إلى مكتبة من المقالات ومقاطع الفيديو في قسم التعليم.


E * تريد يسلم تجربة سطح المكتب القوية التي تجعل البحث والتداول في الأسواق المالية بسيطة. في عدد قليل من النقرات، يمكنك التنقل بين سبعة فئات الأصول المختلفة، فضلا عن الاكتتابات والقضايا الجديدة. تنفيذ النظام وإدارة المحافظ من السهل للغاية على واجهة المستخدم أنيق. يتيح لك مركز تحويل الأموال الجديد دمج جميع حساباتك في مكان واحد، بما في ذلك إدارة الحسابات الخارجية وربط حسابك المصرفي بنظامك الأساسي. لم يكن لديك للذهاب بعيدا جدا لإجراء أبحاث السوق أو مراجعة توصيات المحلل. في كل مرة تحدد فيها مادة عرض أو تبدأ طلبا، ستتمكن من سحب مادة العرض باستخدام برنامج التخطيط.


برنامج الرسم البياني يفتقر إلى العديد من المؤشرات والدراسات الفنية التي قد يبحث عنها بعض التجار المتقدمين. المنصة هي أيضا خالية من التداول محاكاة، مما يعني أنك لن تكون قادرة على ممارسة قبل إيداع المال الحقيقي.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك E * تريد يحاكي منصة التداول سطح المكتب من خلال توفير الميزات الغنية واجهة سهلة الاستخدام. لوحة تحكم ميزة الغنية يجمع مع البث المباشر من نبك لتقديم أرفع التطبيق المحمول الذي يكمل منصة سطح المكتب الرئيسي. المستثمرين الذين يتطلعون إلى التجارة على الذهاب سوف تجد الكثير من الميزات بديهية على التطبيق المحمول E * تريد. كما يمكنهم الوصول إلى إصدار سطح المكتب لحسابهم من خلال متصفح سفاري (أبل) أو متصفحات ويب الجوال الأخرى.


يوفر التطبيق المحمول واجهة بسيطة ولكنها متطورة للمستثمرين يسعون نسخة المحمولة من حساب التداول سطح المكتب الخاصة بهم. التطبيق المحمول يجعل البحوث ونقلت في الوقت الحقيقي سهلة للتنقل، في حين أن دمج نبك الفيديو هو قيمة مضافة صلبة للمستثمرين النشطين. بالإضافة إلى التطبيق E * التجارة، يمكنك تحميل التطبيق أوبتيونشوس لتنفيذ استراتيجيات الخيارات. يوفر التطبيق أوبتيونشوس الرسوم البيانية التفاعلية وكذلك تدفق يقتبس، والأرباح، والنشرات الإخبارية.


يقتصر التداول على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. على الرغم من أننا نعيش في عالم يهيمن عليه الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، وينبغي للمستخدمين من هاتف ويندوز وحتى أقراص مثل باد وأوقد النار تكون على بينة من الخسارة المحتملة من وظائف على هذه المنصات.


دعم العملاء.


عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء، E * تريد يقدم العديد من سبل الاتصال، بما في ذلك 24/7 المساعدة الوساطة. من خلال الوصول إلى خدمة العملاء مباشرة من حسابك، يمكنك إرسال رسائل آمنة، وتحميل الوثائق، وتحديث معلومات حسابك.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين E * تريد لا سكيمب على دعم العملاء الحية، كما يوفر العديد من تفعل ذلك بنفسك الخيارات. يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول المباشر إلى بوابة خدمة العملاء على حساباتهم، والتي تحتوي على أقسام مخصصة للخدمة الذاتية، والأسئلة الشائعة، والتعليم، وتحميل المستندات. إذا لم يكن أي من هذه التحديدات كافية، أنت حر في الاتصال برقم الهاتف 24/7 أو إرسال رسالة آمنة. يمكنك أيضا تقديم الطلبات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التحدث إلى ممثل.


البحث & أمب؛ أفكارا.


E * تريد مثالية للمستثمر الأساسي، لأنه يوفر الوصول الكامل إلى تقييمات المحللين، والبيانات المالية، وفحص الأصول. كما يتمتع التجار الفنيون بمجموعة متنوعة من ميزات الرسم البياني المتقدمة تحت تصرفهم. وتوفر المنصة توصيات المحللين وأدوات التخطيط التي يمكن أن تساعد المستثمرين على مواءمة محافظهم مع أهداف وغايات محددة. هذه الميزات أكثر من تعويض عن خيارات التخصيص محدودة على لوحة القيادة الرئيسية.


E * تريد يقدم مجموعة قوية من الأدوات والموارد للمستثمر النشط. وهذا يشمل البحوث التي تركز على الولايات المتحدة والعالمية، والبيانات المالية، وأخبار السوق، والرسوم البيانية الفنية، والتوصيات، وتحديثات التداول من الداخل. توفر منصة أيضا خطة & أمب؛ قسم الاستثمار، والذي يسمح لك لتحديد الأهداف، وخطة للتقاعد، واستكشاف خيارات التداول الهامش الخاص بك. كما يوفر تقويم اقتصادي مفصل أحدث الإصدارات عن الأرباح، والبيانات الاقتصادية، وأرباح الأسهم، الاكتتابات العامة، ومؤتمرات السوق.


ويستند قسم أخبار السوق فقط من مصدر واحد، ماركيتشوات (قسم الأخبار العالمية مستمد من رويترز). وبصرف النظر عن المحافظ وقوائم المراقبة، التخصيص لوحة أجهزة القياس محدودة.


عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت يمكن القول أنها كانت في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما زائد. E * تريد هو واحد من هذه السمسار التي صمدت أمام اختبار الزمن. اليوم، منصة التداول قوية بما فيه الكفاية لشحذ الشهية للتاجر الأكثر تقدما، في حين لا يزال في متناول المبتدئين والمستثمرين عارضة. البحث المتعمق، أدوات وفيرة والموارد، ودعم العملاء على مدار الساعة جعل E * التجارة خيارا جذابا لكثير من المستثمرين. يوفر التكامل السلس بين منصات المحمول وسطح المكتب قيمة إضافية للمشاركين في السوق على هذه الخطوة. ومع ذلك، بالمقارنة مع متوسط ​​الصناعة، هذه الأدوات تأتي بتكلفة أعلى بكثير، وهو ما يقابل فقط عندما واحد لديه رأس المال وفيرة للتجارة.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين تم تصميم E * تريد مع المتداول المتقدم في الاعتبار، فإنه يحتوي على الأدوات التعليمية والموارد والموارد، بما في ذلك مجموعة من المقالات وأشرطة الفيديو، التي هي مناسبة للمبتدئين. قسم التعليم هو متعمق ولكن ليس ساحقا، مما يسمح المبتدئين للتركيز على المبادئ الأساسية المتعلقة بنجاح الاستثمار. يمكنك تصفية الموارد التعليمية حسب نوع التنسيق، وبدء وإيقاف الدروس كما تراه مناسبا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الأكثر تقدما تعلم كيفية التنقل في منصة أوبتيونشوس.


بالإضافة إلى تشغيل الوساطة على الانترنت للدولة من بين الفن، E * تريد يقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع عوائد تنافسية. يعد الوعد بتدقيق رسوم منخفضة قيمة قيمة قوية للمستثمرين التجاريين E * الحاليين. E * التجارة البنك حماية حسابات العملاء عن طريق ضمان الحماية كومبليتتم - وهو تريفيكتا التي تحمي حسابك ضد الاحتيال، خرق الخصوصية، وإساءة استخدام المدفوعات. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من حساب التحقق من التجارة الإلكترونية E *، فإن حساب التحقق من المعدل الأقصى له نسبة مئوية سنوية تبلغ 0.05٪ على الحسابات التي تبلغ قيمتها 50،000 دولار أمريكي. يبدأ أبي مع الدولار الأول الذي إيداع بمعدل 0.01٪ تصل إلى 4،999 $ قبل أن يرتفع إلى 0.05٪ على أرصدة الحسابات بين 5000 $ و 49،999 $.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * التجارة هي العلامة التجارية التي أنشئت منذ 35 عاما. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن يشعروا بالثقة بأن الخدمات المصرفية E * تريد توفر نفس الحماية التأمينية مثل غيرها من شركات الخدمات المالية المنظمة. يتم تأمين جميع الحسابات المراجعة من قبل فديك إلى ما لا يقل عن 250،000 $. بالنسبة إلى حساب التحقق من الحد الأقصى، يتم التنازل عن الرسوم الشهرية التي تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على أساس أرصدة شهرية متوسطها 5000 دولار أمريكي أو أكثر.


الحد الأدنى.


ويعتبر الحصول على الموارد التعليمية أمرا أساسيا لنجاح الاستثمار في القيمة. يوفر E * تريد مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو بالمعلومات والمقالات التي تدخل التجار إلى المفاهيم المالية الأساسية. على الرغم من أن قسم التعليم موجه أساسا للمبتدئين، فإنه يظهر أيضا التجار ذوي الخبرة كيفية البدء مع منصة أوبتيونشوس المتقدمة. يتم تقسيم الأقسام إلى الفئات التالية: بدء الاستخدام، الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ صناديق الاستثمار المشتركة، السندات & أمب؛ الدخل الثابت، التقاعد & أمب؛ والتخطيط، وخطة الأسهم.


تد أمريتراد ريفيو 2018.


تد أتونيت أمريتراد للعمولات السعرية نسبيا من خلال تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات الاستثمارية، وأدوات البحث واسعة النطاق، والعروض التعليمية الشاملة ومنصة مصممة بشكل جيد، بديهية.


تقييم عام.


تد أميريتراد حقائق سريعة.


لأكثر من 40 عاما، تد أمريتريد "تمكين العملاء من خلال مساعدتهم على السيطرة على حياتهم المالية". وتمتلك الشركة تاريخا طويلا من الابتكار، وقد كانت رائدة في عدد من "الأوليات" في صناعة الوساطة المالية، بما في ذلك التداول باللهجة (1988)، والتداول عبر الإنترنت (1994)، والخيارات المتاحة عبر الإنترنت لإدخال الطلبات وتأكيدات التجارة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني 1990)، بالإضافة إلى إنشاء حساب ورقية وأول ضمان تنفيذ التجارة في الصناعة لمدة 10 ثانية (2000s). واليوم، يستخدم نحو سبعة ملايين من التجار والمستثمرين الموجهين ذاتيا منصات تداول تد أميريتراد إلى أسهم البحث والتجارة، وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات، وصناديق الاستثمار المشتركة، والسندات وغيرها من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت. وتستند الشركة في أوماها، نبراسكا.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


تد أميريتراد يتيح الوصول إلى جميع المنتجات الاستثمارية الشعبية اليوم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات، وصناديق الاستثمار المشترك والسندات وغيرها من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، بالإضافة إلى إيراس والقسط السنوي والمتغير. تد عمولات ميتريد هي سعر ثابت والبقاء على حالها سواء كنت تتداول 100 أو 10،000 سهم، وهو ميزة إذا قمت بوضع الصفقات الكبيرة. ولكن هذا يعني أيضا أنه ليس هناك خصم إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان، والتي يمكن أن تكون غير مؤات للتجار النشطين. تقدم الشركة 100 إتف خالية من العمولات ومئات من الصناديق المشتركة لا رسوم المعاملات (نتف).


* بالإضافة إلى تبادل & أمب؛ الرسوم التنظيمية.


** جميع السندات الأخرى: على أساس العائد الصافي.


تد أمريتريد في مجال الأعمال التجارية لأكثر من أربعة عقود وحصل على الاعتراف الصناعة لمنصات التداول، والعروض الاستثمار وأدوات التداول. ويتم تنظيم الشركة من قبل فينرا، وحسابات العملاء محمية بموجب فديك (حسابات الودائع التي عقدت في تد البنك) و سيبك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير تغطية الزائدة سيبك من قبل شركات التأمين لندن.


ما تحتاج إلى معرفته.


كعضو في فينرا، فديك و سيبك، تد أميريتراد يقدم طبقات متعددة من الحماية إذا أصبحت الشركة معسرة. مع ضمان حماية الأصول من أميتريد، إذا فقدت نقودا أو أوراق مالية من حسابك بسبب نشاط غير مصرح به، فإن تد أمريتريد "سوف تسدد لك نقدا أو أسهم الأوراق المالية التي فقدتها." من وجهة نظر المسؤولية الاجتماعية للشركات، فإن الشركة لديها تاريخ من دعم العديد من المبادرات المجتمعية وعملت على تقليل بصمة الكربون من خلال السعي للحصول على شهادة ليد لأي مشاريع عقارية جديدة.


مميزات خاصة.


تد أميريتراد تقدم خدمات تستهدف المستثمرين والتجار الذين يوجهون أنفسهم، وكذلك أولئك الذين يريدون التوجيه عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات الاستثمارية. منصة التداول على شبكة الإنترنت (في تدامريتراد) يوفر الأدوات والموارد الأساسية للمستثمرين عارضة والتجار. منصة التداول الرائدة في الشركة - ثينكورسويم - ومع ذلك، مثالية للتجار النشطين وأي شخص يريد الرسوم البيانية المتقدمة وقدرات التداول. في عام 2009، تد أميريتريد المكتسبة ثينكورزويم شركة المجموعة، والتي شملت ثينكورزويم، والوساطة الأسرع نموا في ذلك الوقت. مثالية للتجار المتقدمين، ثينكورسويم منصة سطح المكتب للتحميل يسلم على مستوى الموالية، بديهية وتجربة بصرية للغاية. يمكن للمستخدمين الاستفادة من أرشيف من الدروس، كيف-توس وأكثر في مركز التعلم، أو الاستفادة من العيش، في عمق التدريب في منصة مع "دروس السباحة". المهندس المعماري التجارة، منصة قوية على شبكة الإنترنت، يجمع بين ميزات تدامريتراد و ثينكورزويم، ومثالية للمستثمرين والتجار النشطين. وسيستمتع المستثمرون والتجار على الحركة بالتطبيقات المتنقلة التي تقدمها تد أميريتريد، والتي تتباهى بالعديد من الميزات نفسها التي تتمتع بها منصات الكمبيوتر الأخرى.


ما تحتاج إلى معرفته.


ثينكورزويم، تد منصة التداول على مستوى الموالية أمريتراد، هي حزمة البرامج ميزة الغنية التي تنافس بعض من منصات الموالية على مستوى أكثر شهرة هناك. انها بديهية، مثيرة للإعجاب بصريا، ويقدم العديد من الأدوات المتقدمة، بما في ذلك 400+ الدراسات الفنية، 20 أدوات الرسم، باكتستينغ القدرات، وتحليل خيارات متعمقة و نوسفيد البث المباشر من نبك. يمكن للمتداولين تطوير مؤشراتهم الفنية الخاصة باستخدام لغة الترميز الخاصة ب ثينكورزويم، ثينكريبت (تجدر الإشارة إلى أن عدد قليل جدا من شركات الوساطة تقدم هذا النوع من الوظائف). سيستمتع المستثمرون الاجتماعيون ب "إشارات اجتماعية" تد أميريتريد، وهي واحدة من الموارد التي تجذب رؤى الاستثمار من تويتر. اثنين من تطبيقات الجوال تقدم تجارب المستخدم المختلفة: واحدة للمستثمرين المبتدئين والعارضة (تد أميريتراد موبايل)، واحدة مصممة للتجار النشطين (تد أميريتراد موبايل التاجر).


تجربة سطح المكتب.


منصة التداول على شبكة الإنترنت (في تدامريتراد) هي المنصة الأساسية للشركة، ولكن لديها ما يكفي من الميزات للحفاظ على المستثمرين عارضة والتجار راض، بما في ذلك التنبيهات للتخصيص، وفحص، المشاعر الاجتماعية والوصول إلى الكثير من البحوث طرف ثالث والموارد التعليمية. وهناك ميزة باردة التي يمكنك الوصول إليها من أي صفحة هي "قفص الاتهام بلدي" لوحة القيادة للتخصيص (انقر على زر عرض قفص الاتهام في الجزء العلوي من أي صفحة). بلدي قفص الاتهام ديه أربعة أعمدة التي تعرض ما يصل إلى خمسة "وحدات" كل - مثل أرصدة الحسابات، والمؤشرات، وقارئ رسس، والأوراق المالية، وتدفق الأخبار وقائمة المراقبة الخاصة بك. سحب وإسقاط الوحدات التي تريد عرضها، وإعادة ترتيب لتناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى منصة الويب، يمكن للعملاء الوصول إلى المهندس المعماري التجاري (منصة على شبكة الإنترنت)، ثينكورزويم (الرائد، منصة على مستوى الموالية) واثنين من تطبيقات الجوال، والتي تتزامن تلقائيا مع بعضها البعض لتوفير تجربة سلسة البحوث / التداول .


قد تكون منصة التداول عبر الإنترنت من أميريتريد أساسية، ولكنها مصممة بشكل جيد، وسهلة التنقل، وتقدم مجموعة واسعة من الأدوات والموارد لمساعدة المستثمرين والتجار في البحث عن الصفقات ومراقبتها. ميزة مفيد هو سنابتيكيت - المدمج في ميزة التداول النظام الذي يرسو تلقائيا إلى الجزء السفلي من شاشة الكمبيوتر. استخدامه لرؤية اقتباسات، أدخل شراء وبيع أوامر، عرض خيارات سلاسل، انظر القوة الشرائية الخاصة بك (الرصيد النقدي، رصيد الهامش، الخ) ومراقبة الأوامر والمواقف الخاصة بك. ميزة أخرى مريحة: أدخل رمز شريط في الجزء العلوي من أي صفحة لعرض ملخص متعمق والوصول إلى موارد البحوث إضافية مثل الأخبار والإشارات الاجتماعية والرسوم البيانية والأساسيات.


مثل منصات التداول الأخرى على شبكة الإنترنت، تف منصة أمريتريد على شبكة الإنترنت تفتقر إلى تدفق يقتبس (سيكون لديك لتحديث الصفحة لتحديث الأسعار) وأنها لا تدعم أوامر متقدمة، مثل أوكو وأقواس. هذه الميزات، ومع ذلك، تتوفر في منصة ثينكورزويم.


تجربة الجوال.


في حين أن معظم السماسرة تدعم التطبيق المحمول، تد أميريتراد تقدم اثنين: تد أميريتراد موبايل، والتي تم تصميمها للمستثمرين المبتدئين والعارضة، و تد أميريتراد موبايل التاجر - التطبيق المحمول # 1 المتجر التطبيق - وهو مثالي للتجار نشط والدهاء . كلا التطبيقين يمكن استخدامها للبحث والتجارة ورصد المواقف، ويمكنك الوصول إلى البحوث موثوقة من قادة الصناعة، بما في ذلك كريدي سويس، كفرا والشارع. يمكنك أيضا إيداع الأموال (مجرد التقاط صورة من الشيك الخاص بك) وتحويل الأموال بين الحسابات تد أميريتريد والمؤسسات المالية الأخرى. الأسئلة؟ الوصول إلى ميزة الفيديو في التطبيق لعرض خطوة بخطوة المشي من خلال، أو استخدام دعم الدردشة إلى النص المباشر مع متخصص التداول.


كلا التطبيقين توفر الكثير من الوظائف، ولكن تد أميريتراد موبايل التاجر، وليس من المستغرب، هو أكثر ميزة الغنية. هذا التطبيق قوية تفتخر التخطيط المتقدم ودخول النظام، 300+ الدراسات الفنية والأخبار بث مباشر من نبك الولايات المتحدة، نبك أوروبا و نبك آسيا. الأسهم التجارية والخيارات متعددة الساقين والعقود الآجلة والفوركس في حين الوصول إلى المستوى الثاني يقتبس، الاقتباسات الإقليمية، وعمق السوق الآجلة وعمق خيارات ناسداك. يمكنك حتى محاولة من استراتيجيات جديدة وممارسة وضع الصفقات مع بابيرموني (R)، تد أميريتريد محاكاة البيئة التجارية.


عيب واحد ل تد أميريتراد العروض المتنقلة هو أن هناك نوعان من التطبيقات، والتي يمكن أن تسبب بعض الارتباك. قد يستغرق القليل من البحوث لتحديد التطبيق الذي هو أفضل بالنسبة لك. مثل معظم التطبيقات، وهناك بعض الأخطاء وأوجه الخلل التي يمكن أن تؤثر على وظائف التطبيقات. تأكد من أن لديك أحدث نسخة وأن جهازك يحتوي على ذاكرة كافية. لاحظ أنك ستحتاج إلى نظام التشغيل يوس 9.0 أو إصدار أحدث لتشغيل أي تطبيق على جهاز أبل.


دعم العملاء.


سواء كنت بالفعل عميل أو مجرد التفكير في أن تصبح واحدة، تد أميريتراد يقدم العديد من الطرق للاتصال - عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل آمنة والفاكس والنص، الفيسبوك رسول وعبر الدعم شخصيا في واحدة من 100+ مواقع الفروع . كما تقدم تد أميريتريد خدمات عديدة للوصول، بما في ذلك تتابع الاتصالات، وبدائل البيان، ولغة الإشارة وخدمات الترجمة الشفوية.


ما تحتاج إلى معرفته.


قم بزيارة تدامريتراد وانتقل إلى أسفل أي صفحة، أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحدد زر اتصل بنا في أعلى أي صفحة، لعرض خيارات الدعم. الدعم عبر الهاتف متاح 24/7 مع خطوط مخصصة للعملاء الحاليين، والحسابات الجديدة والاستشاريين التقاعد. سوف تجد أيضا خطوط مخصصة للدعم في الإسبانية والكانتونية والماندرين. للحصول على دعم العميل الآلي، انقر على زر اسأل تيد في أعلى أي صفحة (بعد تسجيل الدخول إلى حسابك) للحصول على إجابات فورية للأسئلة حول المنتجات والأدوات والخدمات.


البحث & أمب؛ أفكارا.


تد يوفر أمريتريد مجموعة قوية من أدوات البحث لمساعدة المستثمرين والتجار تحليل الاستثمارات المحتملة، بما في ذلك أدوات لكل من المحللين الأساسيين والتقنيين. للبدء، أدخل رمز شريط في مربع البحث في أعلى أي صفحة ويب (بعد تسجيل الدخول) لعرض ملخص، وانقر على علامات التبويب للوصول إلى الأخبار والإشارات الاجتماعية والرسوم البيانية والأرباح والأساسيات والتقييم والتقويم والمحلل التقارير، مقارنة الأقران و سيك الإيداع. منصة ثينكورزويم هو أفضل رهان للتحليل الفني، كما أنه يقدم 400 + الدراسات الفنية و 20 أدوات الرسم.


تد العروض البحثية أميريتراد هي مماثلة لتلك التي من أكبر المنافسين لها، وينبغي أن المستثمرين على حد سواء عارضة ونشطة والتجار تكون قادرة على العثور على أدوات البحث التي يبحثون عنها. العروض منظمة تنظيما جيدا وسهلة للتنقل. في حين أن معظم البحث هو معيار جميل، واثنين من الميزات تبرز. واحد هو علامة التبويب الإشارات الاجتماعية (مدعوم من ليكيفوليو)، الذي يعرض قائمة من الوقت الحقيقي، تويت ذات الصلة بالعلامة التجارية، جنبا إلى جنب مع ملخص من العلامات التجارية الأكثر تويتد في ال 30 يوما الماضية. والآخر هو علامة تبويب المقارنة بين الأقران، التي تقارن أداء السهم مقارنة بأقرب المنافسين، بما في ذلك التغيير لمدة 52 أسبوعا، وغطاء السوق، وبيتا، وعائد توزيعات الأرباح، ومعدل الربحية، وإجمالي الإيرادات، وهامش الربح، ونمو الأرباح، ونمو الإيرادات والإشارات الاجتماعية (7 أيام حجم تويتر والمشاعر - نسبة تويت إيجابية عن الشركة أو العلامات التجارية والمنتجات).


تد العروض البحثية أمريتريد صلبة، وأنه من الصعب التوصل إلى العديد من السلبيات. الرسم البياني على منصة على شبكة الإنترنت هو أساسي جدا، ولكن المفكرين يضم الرسم البياني للتخصيص بشكل كامل مع مئات من الدراسات الفنية، لذلك التجار يمكن أن يتوجه إلى هناك إذا كانوا بحاجة إلى الرسم البياني المتقدم. نقطة ضعف واحدة: لن تجد الكثير من التغطية الإخبارية أو البحث في الأسواق العالمية. أيضا، العروض البحثية منصة الويب هي بصريا خارج التاريخ. على سبيل المثال، تغذية الأخبار الخاصة بالمخزون هي قائمة من التواريخ وعناوين العناوين أحادية اللون. المعلومات هناك - انها ليست مجرد كما ارضاء بصريا كما يمكن أن يكون.


وقد قامت تد أميريتريد بعمل عظيم تجميع مواردها التعليمية في مكان واحد سهل التنقل - مركز التعليم. في حين أن هذا ينبغي أن يكون ممارسة موحدة لجميع الوسطاء، انها ليست، الأمر الذي يجعل من كل الجدير بالذكر أن تد المحتوى التعليمي أمريتراد منظم بشكل جيد. يمكنك فرز المحتوى حسب الموضوع، نوع وسائل الإعلام، ومستوى والتقدم لاختيار المواد على أساس المصالح الخاصة بك والمعرفة الحالية.


ما تحتاج إلى معرفته.


تحتوي الصفحة المقصودة لمركز التعليم على محتوى جديد في أعلى الصفحة، مثل "سبب أرباح الشركات التي تهمك" و "الاستثمار الفعال من حيث الضرائب". انتقل لأسفل لتصفية المحتوى حسب الموضوع (السندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والعملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات والتمويل الشخصي وإدارة المحافظ والأسهم والاستراتيجيات والتحليل الفني) ونوع الوسائط (بالطبع والفيديو وقائمة التشغيل) والمستوى (الصاعد، الباحث العلمي ، المعلم) والتقدم (لم تبدأ، في التقدم، الانتهاء). يمكنك أيضا العثور على قائمة من الأحداث على الانترنت: انقر على أي عنوان لعرض وصف والتاريخ / الوقت، معلومات مقدم ورابط التسجيل.


مع تد الخدمات النقدية عبر الإنترنت أميريتراد، يمكنك الوصول إلى، وتنفق وإدارة أموالك مع بطاقة السحب الآلي وسحب مجاني أتم، الكتابة الاختيار مجانا ودفع فاتورة مجانية على الانترنت. لا توجد رسوم الصيانة الشهرية، وستحصل على تعويض عن أي رسوم أجهزة الصراف الآلي على الصعيد الوطني. الخدمات المصرفية الأخرى متوفرة من خلال تد البنك، على الرغم من أن الشركات منفصلة تماما (لذلك ليس هناك فوائد أو خصومات / خاصة مع تد البنك).


ما تحتاج إلى معرفته.


تد أميريتراد يقدم مجموعة محدودة من الخيارات المصرفية. ومع ذلك، فإن الشركة التابعة لها - تد بنك - يقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك فحص والادخار وحسابات سوق المال، وبطاقات الائتمان والقروض العقارية المنزلية والقروض الأسهم المنزلية وخطوط الائتمان والقروض الشخصية وخطوط الائتمان والمدفوع مسبقا البطاقات. من الممكن ربط حسابات تد أميريتراد و تد بانك يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات، ولكن يمكنك أيضا القيام بذلك مع بنك آخر تستخدمه بدلا من ذلك.


الحد الأدنى.


إذا كنت تبحث عن وسيط المنشأة التي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الاستثمارية، وأدوات البحث واسعة النطاق، والعروض التعليمية الشاملة ومنصة بديهية مصممة تصميما جيدا، تد أميريتريد يسلم. انها المستثمرين والتجار المثالي الذين يريدون وسيط / منصة التي يمكن أن تنمو معهم: المستثمرين المبتدئين والتجار سوف تكون سعيدة مع منصة التداول على شبكة الإنترنت، وإذا / عندما يحتاجون إلى منصة أكثر تقدما - مع زيادة مهاراتهم و / أو أنها التجارة في كثير من الأحيان - أنها يمكن أن تتحرك يصل إلى التجارة المهندس المعماري أو ثينكورزويم. تفتخر شركة ثينكورسويم بعروض الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية المتقدمة، ومحطات العمل القابلة للتخصيص، والعروض البحثية الغنية، والأوامر المتقدمة (بما في ذلك أوكو وأقواس)، ومجموعة من 400+ الدراسات الفنية و 20 أدوات الرسم، بما في ذلك ثمانية أدوات فيبوناتشي. وتظهر ميزة الرسم البياني الجديدة البيانات الاجتماعية في شكل رسوم بيانية، مما يجعل من السهل لقياس مشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من مخزونات محددة. توفر أداة البيانات الاقتصادية للمنصة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من البيانات حول صحة الاقتصادات الأمريكية والعالمية. آخر زائد: يمكن للتجار الانضمام غرف الدردشة ثينكورسويم لتبادل الأفكار والاستراتيجيات والحرف مع المهنيين في السوق والآلاف من التجار في المجتمع ثينكورزويم. عموما، تد أميريتريد يسلم منتج استثنائي. العوائق الرئيسية هي أعلى من متوسط ​​العمولات ومعدلات الهامش، مما قد يعطي سببا للتوقف مؤقتا للتجار النشطين. هناك أيضا مجال لتحسين (الحديثة) ميزات الأمان، مثل اثنين عامل التوثيق. وبصفتك عضوا في فديك و فينرا و سيبك، فإن أصولك محمية في حالة إعسار الشركة، ومع ضمان حماية الأصول من أميتريد، سيتم تعويضك عن أي نقود أو أسهم في الأوراق المالية تخسرها بسبب نشاط غير مصرح به.


جين فولجر هو المؤسس المشارك لشركة بويرزون للتجارة، وهي شركة قامت بتطوير برامج وأدوات عالية الأداء للمتداولين والمستثمرين النشطين منذ عام 2004. وهي مساهما منتظما في إنفستوبيديا، وتكتب عن التداول النشط، والاستثمار، والعقارات، والتقاعد، والسفر وغيرها من الموضوعات التمويل الشخصي.

No comments:

Post a Comment