Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية بي بي سي


الخيارات الثنائية بي بي سي.


الخيارات الثنائية بي بي سي.


الخيارات الثنائية بي بي سي.


الخيار الثنائي - إنفستوبيديا.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. والخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويض بالكامل.


سكامواتدوغ - # 1 استعراض الخيارات الثنائية الموقع في.


أفضل 10 خيارات ثنائية أنظمة تجارة السيارات في المملكة المتحدة العثور على أفضل الخيارات الثنائية نظام التداول الآلي & أمب؛ افتح حساب تداول اليوم.


بصري إشارة التاجر - 3000 دولار في اليوم | ثنائي اليوم.


12.06.2007 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "الخيار الثنائي" الخيار الثنائي، أو الأصول أو لا شيء الخيار، هو نوع من الخيار الذي يتم تنظيم العائد على أن تكون إما مبلغ ثابت من.


ثنائي الخيار روبوت مراجعة | أفضل برامج تجارة السيارات.


ثنائي الخيار روبوت، البرنامج الأصلي. ثنائي الخيار روبوت يمكن تداول الخيارات الثنائية سواء يدويا وتلقائيا. أفضل روبوت تجارة السيارات للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية كيفية فقدان فورتشن. فقط جعل A.


هو إق الخيار تم إنشاء احتيال أو إق الخيار في عام 2018 بهدف توفير شامل وسلس تداول الخيارات الثنائية إس-سكام 2018.


تعلم كيفية تأجيل الخيارات الثنائية باستخدام الأخبار والأحداث | OA.


لا تتضمن "الخيارات الثنائية" جزءا لا يتجزأ من أي خسائر تداول قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع.


بي بي سي التحديات عمالقة التكنولوجيا - تحديثات السوق 05/07/17.


الخيارات الثنائية 101؛ لماذا فشل التجار؛ كيف تتداول ور / أوسد؟ الخيارات الثنائية 201؛ مدونة رسمية؛ فرص السوق. ترادرس أرينا. تلفزيون التجار؛ نبك، بي بي سي نيوز.


بي بي سي ترغب في مقابلة التجار الثنائيين - الصفحة 2.


الحصول على الجودة، استعراض الخيارات الثنائية صادقة من أحدث المنتجات & أمب؛ قم بزيارة القائمة الرئيسية الموثوق بها من روي لأحدث الإصدارات.


الغش الاستثمار تكلف الضحايا & # 163؛ 26،000 لكل - بي بي سي نيوز.


06.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية - 5000 دولار في 9 دقائق بي بي سي الكلام كما التاجر يخبر الحقيقة - المدة: 3:30. معلومات المحارب 1،361،871 وجهات النظر. 03:30.


بيناريبوك - ثنائي خيارات وسيط منصة التداول.


نشرت في الخيارات الثنائية مراجعة الفوركس الأخبار / الموسومة مع الأخبار الثنائية، الفوركس، أخبار الفوركس. 18 نوفمبر 2017. آخر الملاحة.


الخيارات الثنائية وسطاء الغش المكشوف - هل الغش ™


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


ألت كوين بول ديفيرجنس أفتر نف، وات's نيكست؟ -


يمكنك تجربة الإثارة، والمرح، والأرباح خالية من المخاطر مع المشاركة في مسابقة الخيارات الثنائية في إغلاق شركة الخيار. ستقام المسابقات في نفس المكان.


أفضل 10 خيارات ثنائية أنظمة تجارة السيارات في المملكة المتحدة.


والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو لا شيء على الإطلاق. النوعين الرئيسيين من الخيارات الثنائية هي النقد أو.


$ 195 في 5 دقائق؟ هذا الفيديو على تداول الخيارات الثنائية.


فحصنا جميع وسطاء الخيارات الثنائية - 100٪ ريال & أمب؛ تعليقات غير متحيزة من قبل التجار. حالات الانسحاب، تقارير الغش & أمب؛ 10 أسوأ الغش الثنائية!


منصة تداول الخيارات الثنائية • كلوسيوبتيون.


كما تاجر الخيارات الثنائية نفسي، الذي كان حتى الآن شهدت نجاح معتدل، كم من المال لقد جعلت باستخدام ثنائي الخيار روبوت؟


مؤشرات الخيارات الثنائية - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة، المملكة المتحدة. 25 ليكيس. الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة هو موقع مخصص لاستعراض وسطاء الخيارات الثنائية الذين يعملون من المملكة المتحدة أو.


خدمات الإشارة الموثوقة | الخيارات الثنائية ووتش الكلب.


لدينا منصة الخيارات الثنائية تتكيف تماما ومناسبة لجميع المبتدئين، وسيطة والتجار المتطورة في جميع أنحاء العالم. تقديم خدمات من الدرجة الأولى و.


إس إق الخيار الغش أم لا؟ - إق الخيار مراجعة - إس-سكام.


29.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ويكيبيديا مقابل بانك دي ثنائي: معركة لمدة 3 سنوات ضد الخيارات الثنائية "أخبار وهمية" الخيارات الثنائية المحتالين توظيف الخبراء لخداع جوجل، وخلق.


تر الخيارات الثنائية - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


25.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الثنائية هي خيارات العودة الثابتة حيث المستثمر إما يفوز كل أو لا شيء العائد العائد ثابت إذا كان صحيحا، أو يفقد حصص الاستثمار إذا.


الخيارات الثنائية والاحتيال - كفتك.


Ultimate4trading هو خوارزمية التداول الخيارات الثنائية الرائدة التي يمكن أن تساعدك على زيادة دقة الصفقات الخاصة بك. محاولة لدينا تجريبي مجاني!


كيف تكون شاملة حقا من الجنسين غير ثنائي في العمل - بي بي سي.


مقدمة سريعة لنظام الأرقام الثنائية (الذي جعله في مشروع منهج الرياضيات الجديد). بيناري بوت يشرح كيف ثنائي هو نظام عدد 2 قاعدة و.


إق الخيار التجريبي حساب - استعراض الخيارات الثنائية للتجارة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت مما يتيح للمتداولين القيام باستثمارات ذات مخاطر محدودة وإمكانات عالية المكافآت.


ويكيبيديا مقابل بنك دي بيناري: معركة لمدة 3 سنوات ضد.


تفاصيل تسجيل تيسلر. نلقي نظرة على هذا الاستعراض تيسلر لاكتشاف كيف يمكنك البدء في التداول مع تيسلر 2 البرمجيات أنا ...


»الإيداع - 24option.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ في تعريف، إشارة هي رسالة بالبريد الالكتروني أو تنبيه سمز توجيه التاجر على كيفية إدخال تجارة جديدة. تنتهي صلاحية الإشارات اليومية في أقرب وقت.


محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي إظهار الدعم للارتفاع التالي - تحديثات السوق 12.


25.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا Trader333، وأنا جعل طلب نوع / الالتزام الذي، بي بي سي لا ينبغي أن تفضل أو إظهار الخيار الثنائي في الجانب الإيجابي مثل كل المسوقين do. Binary يتم الخيار.


ثنائي الخيار روبوت | أفضل الروبوتات الثنائية & أمب؛ وسيط التعليقات.


29.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تكون شاملة حقا من غير ثنائي نظام إدارة بالفعل خيارات الجنس غير ثنائي من قصص من بي بي سي.


الخيارات الثنائية - بيوبتيون.


تداول الخيارات الثنائية قد يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات، والتي هي المنتجات الهامشية، ليس لديك حساب؟ سجل.


تيسلر بي بي سي الأخبار - الخيارات الثنائية تجارة التعليقات.


وقد تم انتظار التنظيم البريطاني للخيارات الثنائية منذ فترة طويلة منذ أن أخذت دسمس المسؤولية بعيدا عن لجنة المقامرة في المملكة المتحدة.


كيف تكون شاملة حقا من الجنسين غير ثنائي في العمل.


وقد يتطلب الاعتراف المتزايد بالأنواع غير الثنائية تغيير الطريقة التي نفهم بها الهوية والكلمات التي نستخدمها، ولا سيما في مكان العمل.


بقلم جيسيكا هولاند 30 أغسطس 2017.


& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ m متأكد من أن هناك أشخاصا لم يفعلوا مثل ذلك أو الحصول عليه، & رديقو؛ يقول كوين نيلسون. & لدكو؛ كانت مجرد غريبة ومحرج. & رديقو؛


طالب علم الاجتماع البالغ من العمر 24 عاما في جامعة كالجاري، كندا، يصف ما كان عليه أن يخرج للزملاء وغير ثنائي و [مدش]؛ لا ذكر ولا أنثى & [مدش]؛ قبل بضع سنوات، و، في هذه العملية، لشرح أن الجنس ليس مجرد اختيار بين اثنين من صناديق القراد.


ودقوو]؛ غير ثنائي وردقوو]؛ هو مصطلح شامل للأشخاص الذين يفهمون جنسهم على أنهم من الذكور والإناث، لا، أو في مكان ما بين، وكذلك أولئك الذين هم أجندر، جنس الجنس أو جنس آخر تماما. نيلسون، مثل العديد من الآخرين في هذه المجموعة المتنوعة، يفضل أن يشار إلى استخدام كلمات محايدة جنسيا، مثل & لدكو؛ هم، & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ هو & رديقو؛ أو & لدكو؛ هي & رديقو؛


وفي السنوات القليلة الماضية، كان هناك اعتراف متزايد بالأشخاص الذين يقعون خارج التعريفات التقليدية للجنسين. وسعت فاسيبوك قائمة الخيارات الجنسانية من 2 إلى 58 في عام 2018 قبل السماح للمستخدمين باستخدام أوصافهم المخصصة في العام التالي. وقد بدأت بلدان كثيرة أيضا الاعتراف رسميا بالأنواع غير الثنائية.


وعلى الرغم من عدم توفر الكثير من البيانات عن هذه الفئة من السكان، فإن نسبة المواطنين البريطانيين الذين لم يتلقوا أي من الجنسين أو كلا الجنسين كانت 0.4٪ في كل من تعداد عامي 2001 و 2018. وتجري المملكة المتحدة حاليا استشارة بشأن كيفية الحصول على بيانات عن الأنواع غير الثنائية في تعداد عام 2021.


ورأوا أن هناك شيئا يحتاجون إلى القيام به، ولكنهم لا يعرفون ما كان عليه.


على الرغم من الوعي المتزايد من الجنسين غير ثنائي و [مدش]؛ 50٪ من جيل الألفية يعتقدون أن الجنس هو الطيف وفقا لاستطلاع فيوجن 2018 و [مدش]؛ فإنه لا يزال شائعا للأشخاص علنا ​​غير ثنائي، مثل نيلسون، أن يشعر بعدم الارتياح في العمل.


& لدكو؛ أتخيل أن [زملائي] شعروا بأن هناك شيئا يحتاجون إلى القيام به، ولكن ويرن & رسكو؛ ر متأكد ما كان عليه، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ ولم أكن أعرف ما كان عليه، إما. & رديقو؛


قد يعجبك ايضا:


مسح نشرت من قبل مجلة على الانترنت ما وراء ثنائي في مارس 2017 يظهر 1٪ فقط من 225 الناس غير ثنائي استطلعت شعرت & لدكو؛ محمية تماما & رديقو؛ عن طريق المساواة في التشريعات الحالية في العمل و 42 في المائة عانوا من تجربة سلبية تتعلق بهويتهم الجنسانية في مكان العمل. ومن الأمثلة على هذه التجارب السلبية التي ذكرها المستجيبون الاستهزاء والسوء، ومنعهم من استخدام المراحيض المكتبية وإلغاء عروض العمل بعد الخروج.


& لدكو؛ لقد وجدت أن تتعلق جدا، & رديقو؛ يقول J فرنانديز، مجلة و رسكو؛ ق محرر. & لدكو؛ إذا كنت لا تشعر بالأمان لمعظم يومك، فمن الواضح أن هذا تأثير ضعيف حقا على صحتك النفسية. & رديقو؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


يستخدم فرنانديز كلاهما / هم و / ضمائره، و ليس حاليا حول الهوية الجنسانية للزملاء في عملهم اليوم. هذا غير عادي، وفقا لاستطلاع سكوتيش ترانس أليانس لعام 2018، الذي وجد أن 4٪ فقط من الأشخاص غير الثنائيين يشعرون دائما بالراحة في تقاسم هويتهم الجنسية في العمل، و 90٪ كانوا قلقين من أن هويتهم لن تحترم.


& لدكو؛ أنا خائف جدا من الخروج كما غير ثنائي في العمل، & رديقو؛ يقول فرنانديز. & لدكو؛ أعتقد أن عدم وجود إدراج علني من الناس غير ثنائي جعلني أكثر خائفة مما يجب أن أكون. وجود سياسة واضحة جدا يقول & لسو؛ الناس غير ثنائي هي موضع ترحيب وهذه هي الخطوات الإيجابية التي نتخذها، و [رسقوو]؛ التي من شأنها أن تجعل الناس أقل خائفة. & رديقو؛


إذا كنت لا تشعر بالأمان لمعظم يومك، فمن الواضح أن هذا تأثير ضعيف حقا على صحتك النفسية.


وهذه المخاوف لا أساس لها من الصحة. ووجدت الكاتبة التي تعمل في لندن والفنان السحري ومضيف البرنامج الإذاعي راي فيلار ذلك بعد إرسال رسائل إلكترونية إلى الزملاء في مجلة كانوا يعملون بها في ذلك الوقت لشرح هويتهم الجنسانية وما هي اللغة التي يجب استخدامها عند الإشارة إليهم.


& لدكو؛ أنا لا أعتقد الضمائر هي أن يكون كل ونهاية كل من تضمين عبر، & رديقو؛ يقول فيلار. & لدكو؛ لكنهم مجاملة أساسية. & رديقو؛


على الرغم من هذا، وجدت فيلار عدد قليل من الزملاء تجاهل التوجيه أو & لدكو؛ ببساطة رفض أن نتذكر ما أنا و [رسقوو]؛ د قال. بعد أن & لدكو؛ ميسجنديرد مرارا وتكرارا لمدة عامين، & رديقو؛ فيلار إنهاء المنظمة. وعقب هذه التجربة، يريد فيلار من أماكن العمل تنفيذ سياسات تعالج التمييز والتحيز عبر الانتقال.


& لدكو؛ جعل كبير، التدريب المتكررة والتعليم جزء من العمل، & رديقو؛ يقترح فيلار، & لدكو؛ وتقدم عبر الموظفين والموظفين لحسابهم الخاص عملية التظلم واضحة من شأنها أن لا عكسي عليها لاستخدامها. & رديقو؛


لأرباب العمل غير متأكدين من أين تبدأ في تنفيذ هذه السياسات، فرنانديز ينصح الاقتراب من منظمة عبر عن المشورة، مثل الاستخبارات الجنسانية والتحالف الاسكتلندي عبر.


& لدكو؛ لا يجب أن يكون كبيرا، شيء مخيف، & رديقو؛ يقول فرنانديز. & لدكو؛ وإذا كان لديك أي الموظفين عبر أو غير الثنائية، مجرد التحدث إليهم ومعرفة ما من شأنه أن يجعل حياتهم أسهل. قد يكون الأمر بسيطا كما يطمئنهم إلى أنه ليس من المناسب ارتداء شيء مختلف أو الذهاب باسم مختلف. & رديقو؛


ويمكن للزملاء أيضا أن يلعبوا دورهم في خلق بيئة غير ثنائية ودية، ويضيف فرنانديز. & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


& لدكو؛ وهناك الكثير من الناس يخافون من طلب شخص غير ثنائي، & لسو؛ ما الضمائر هل تفضل؟ & [رسقوو]؛ ولكن انها مجرد أفضل وسيلة لاحترام شخص، وكأنك تسأل الشخص اسمهم إذا كنت لا تعرف ذلك. & رديقو؛


وإذا كان أصحاب العمل نشطين في الترحيب بالناس من جميع الهويات والعبارات الجنسانية، فإن الآثار الإيجابية يمكن أن تموج إلى الخارج.


انتقل كوين نيلسون للعمل كصراف في سلسلة صغيرة من المواد الغذائية الطبيعية، وهذه المرة، بدلا من الخروج بعد بدء العمل، كان نيلسون مفتوحا حول هويتهم الجنسية خلال عملية المقابلة، ووجدوا الغلاف الجوي أكثر ترحيبا بكثير. هذا لا يعني أنه كان من السهل دائما. وقال أحد العملاء نيلسون أنها سوف & لدكو؛ جعل الملكة سحب جيدة و رديقو؛ وشكا آخر إلى الإدارة حول & لدكو؛ الرجال يرتدي المرأة و رسكو؛ ق الملابس. & رديقو؛


ولكن كانت هناك أيضا تجارب إيجابية. مرة واحدة، أثنى العميل شارة دبوس نيلسون ارتدى مع ضمائرهم على ذلك، وقالوا انهم & [رسقوو]؛ د أن أقول لصديقهم للحصول على واحد. طفل واحد من الذكور المعينين يرتدون طلاء الأظافر كان متحمسا للإشارة إلى أن نيلسون قد رسمت الأظافر أيضا. & لدكو؛ أستطيع أن أرى لهم التبول في لي لأنهم يشعرون بمزيد من الراحة مع أنفسهم، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ أنا أبكي أحيانا عندما نتحدث عن ذلك، وبكيت عندما حدث أيضا.


هذه اللحظة من الاتصال وقعت فقط، ويقول نيلسون، لأنهم يشعرون بالراحة بما فيه الكفاية ليكونوا أنفسهم تماما في العمل.


& لدكو؛ سيكون من الجميل إذا حصلت على وظيفة في مكان ما وكان نظام إدارة بالفعل خيارات بين الجنسين غير الثنائية، & رديقو؛ يقول نيلسون. & لدكو؛ أو كان هناك بالفعل حمامات محايدة جنسانيا، لذلك أنا لا يكون لتثقيف الناس، لذلك أستطيع أن أشعر بالراحة العمل هناك. ومن المحبط الاضطرار إلى القيام بذلك الكثير من العمل الإضافي بمجرد الحصول على التعاقد. & رديقو؛


إذا كنت تحب هذه القصة، والاشتراك في الأسبوعية بك ميزات النشرة الإخبارية يسمى "إذا كنت فقط قراءة 6 أشياء هذا الاسبوع". مجموعة مختارة بعناية من القصص من بي بي سي فيوتشر، الثقافة، رأس المال والسفر، تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم جمعة.


للتعليق على هذه القصة أو أي شيء آخر كنت قد رأيت على بي بي سي كابيتال، يرجى التوجه إلى صفحة الفيسبوك لدينا أو رسالة لنا على تويتر.


الغش الاستثمار تكلف الضحايا 26،000 £ لكل منهما.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


وتؤدي عملية احتيال الاستثمار المتزايدة إلى فقدان ضحايا الغش في المتوسط ​​ما يقرب من 26،000 جنيه استرليني لكل منهما، وفقا لشرطة مدينة لندن.


وهو ينطوي على ما يسمى تداول الخيارات الثنائية، حيث يمكن للأفراد الرهان على سعر السهم أو تحركات العملة.


يتم تشجيع الضحايا للذهاب إلى مواقع التداول من خلال الإعلانات على وسائل الاعلام الاجتماعية.


وقد حذرت سلطة السلوك المالي (فكا) بالفعل من الخيارات الثنائية، والتي ليست منظمة.


وفي النصف الأول من عام 2017، فقد ما يقرب من 700 ضحية 18 مليون جنيه استرليني، وفقا للشرطة.


وهذا يعني متوسط ​​خسائر £ 25،916 لكل منهما.


وقال متحدث باسم الشرطة ان الاحتيال يؤثر على مجموعة واسعة من الاشخاص وليس فقط الذين لديهم خلفيات مالية.


"ليس لدي أي غرض"


ضحية واحدة من لندن، جيمي نورتون، فقدت 300،000 £ على التداول ثنائي - كل ما قدمه من المال.


"لقد امتصوني فقط بكل ما لديهم من اتصالات ووعود"، قال لبرنامج بي بي سي لك ولكم في وقت سابق من هذا الصيف.


واضطر إلى بيع منزله نتيجة لذلك. و قد ترك له أضرار عاطفية دائمة.


واضاف "كل ليلة لا اريد ان استيقظ في اليوم التالي".


"ليس لدي أي غرض للاستيقاظ، لا يوجد شيء أستمتع به، لا يوجد شيء أتطلع إليه".


كيف يعمل التداول الثنائي؟


المستثمرون لا يشترون الأسهم أنفسهم. فإنها ببساطة تراهن على ما إذا كانت ستذهب صعودا أو هبوطا.


إذا اختاروا خيار الاتصال، فإنها تراهن على سعر سهم معين سيرتفع على مدى فترة معينة من الزمن. إذا كان سعر السهم أعلى في نهاية العقد، فإنها الفوز. إذا كانت أقل، فإنها تفقد.


إذا اختاروا خيار وضع، فإنها تراهن سعر السهم سوف تقع.


وينطبق نفس المبدأ على الرهانات على تحركات العملات أو مؤشرات أسعار الأسهم.


بعض المواقع شرعية، وفقا للشرطة، ولكن العديد من لا.


مشاهير.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت الشرطة ومعايير التداول بزيارة 20 عنوانا في المدينة للتحقيق في هذا الاحتيال.


ويعتقد أن بعض المواقع الإلكترونية تعمل من عناوين مرموقة في سكوير مايل، على الرغم من أن الآخرين يقيمون في الخارج.


وفي إحدى الحالات، وجدوا دليلا على وجود شركة اختفت رغم دفع إيجارها قبل ثلاثة أشهر مقدما.


وقال كبير المدراء غلين ماليرى مدير ادارة الجرائم الاقتصادية فى شرطة مدينة لندن "ان هذه العملية متعددة الوكالات سمحت لنا بالتحدث مع العديد من الشركات وجمع معلومات استخباراتية هامة حول الاستثمارات المختلفة التى يتم تداولها حاليا فى المدينة".


"مع شركائنا، نريد أن نضمن أن المدينة هي بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا لضمان أن هذا هو الحال".


وفي بعض الحالات، تستخدم المواقع الإلكترونية المشاهير لإغراء الناس. وقد وجد كل من السير ريتشارد برانسون ومارتن لويس - مؤسس مونيسافينغ إكسيرت - صورهما تستخدمان لتعزيز الحيل.


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


أهم الأخبار.


ويقول رؤساء المستشفيات أن الرعاية تتعرض للخطر نظرا لأن الموظفين يكافحون للتعامل مع الأجنحة غير الآمنة والمزدحمة.


الخيارات الثنائية الحيل.


معرفة كيف تعمل الخيارات الثنائية، وكيفية تجنب الحيل وماذا تفعل إذا كنت خدع.


يتم استهداف المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل متزايد من قبل الخيارات الثنائية الحيل الاستثمار.


الخيارات الثنائية هي شكل من الاحتمالات الثابتة الرهان.


وعادة ما تتضمن التجارة ما إذا كان حدث ما سيحدث أم لا (على سبيل المثال، سوف يرتفع سعر حصة معينة أو مادة معينة) وتكون النتيجة إما نعم أو لا.


إذا كان المستثمر هو الصحيح، فإنها "الفوز"، وينبغي أن نرى عائدا على استثماراتهم. إذا كانوا على خطأ، فإنها تفقد استثمارها الكامل.


في 3 يناير 2018 أصبحت الخيارات الثنائية منتج استثماري منظم.


إذا اخترت أن تتداول في الخيارات الثنائية يجب عليك استخدام شركة أذن فكا. إذا كنت تستخدم شركة غير مصرح بها سوف تكون أكثر عرضة لخطر عملية احتيال ولن يكون الوصول إلى خدمة أمين المظالم المالية أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


كيف الخداع الخيارات الثنائية العمل.


الخيارات الثنائية المحتالين الإعلان في كثير من الأحيان على وسائل الاعلام الاجتماعية - وصلة الإعلانات لمواقع التي هي مصممة تصميما جيدا والمهنية تبحث.


الشركات التي تعمل في الحيل تميل إلى أن تكون خارج المملكة المتحدة ولكن في كثير من الأحيان يدعي وجود المملكة المتحدة، وغالبا ما يكون عنوان مدينة لندن المرموقة.


وقد تقوم شركات الغش بالتلاعب بالبرامج لتشويه الأسعار والدفعات - ثم تغلق فجأة حسابات المستهلكين التجارية، وترفض تسديد أموالها.


كيفية حماية نفسك.


كن حذرا من الاعلانات على الانترنت وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية واعدة عوائد عالية من تداول الخيارات الثنائية.


يجب عليك التعامل فقط مع شركات الخدمات المالية التي أذن بها لنا، والتحقق من السجل للتأكد من أنها. يمكنك أيضا التحقق من قائمة تحذير الشركات لتجنب.


يجب عليك التحقق من الشركة ليست شركة استنساخ عن طريق طلب رقم مرجعيهم الثابت (فرن) وتفاصيل الاتصال ومن ثم استدعاء لهم مرة أخرى على رقم لوحة مفاتيح في سجلنا - أبدا استخدام وصلة في رسالة بريد إلكتروني أو موقع من عرض الشركة أنت استثمار.


احذر دائما إذا تم الاتصال بك من اللون الأزرق، واضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل اتخاذ أي استثمار.


إذا كنت قد خدع.


يمكنك الإبلاغ عن الشركة أو احتيال لنا عن طريق الاتصال لدينا خط مساعدة المستهلك على 0800 111 6768 أو استخدام نموذج الإبلاغ لدينا.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في عملية احتيال، من المرجح أن تستهدفك المحتالين مرة أخرى أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى المجرمين الآخرين.


قد تكون عملية احتيال المتابعة منفصلة تماما أو تتعلق بالغش السابق، مثل عرض للحصول على أموالك أو إعادة شراء الاستثمار بعد دفع رسوم.


إذا كان لديك أي مخاوف على الإطلاق حول احتيال محتمل، اتصل بنا على الفور.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز ثنائي التداول: نظام المخاطر والمكافأة يقدم بديلا بسيطا.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment