Thursday 22 March 2018

أفضل بنك الفوركس وسيط


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. ولكن كلما قرأوا، كلما أصبح الخيار أصعب.


إذا كنت جادا في الاستثمار في سوق الفوركس وتبحث عن وسيط موثوق بها، وأنا على يقين من أنك قد رأيت بالفعل الكثير من القوائم مليئة وسطاء، وربما كنت قد قرأت الكثير من كل من التعليقات الإيجابية والسلبية حول العديد منهم. إذا كنت تحقق من منتديات الفوركس حيث يناقش الناس حول السماسرة ستلاحظ أن الآراء تتراوح من & كوت؛ وسيط بلدي رائع! أنا التداول معها لسنوات ولم تواجه مشكلة واحدة & كوت؛ إلى & كوت؛ جميع وسطاء الفوركس التجزئة هي الحيل ولن تعطي أموالك! ومثل ؛. والحقيقة هي أن الكثير من سماسرة الفوركس المعلنين هي ليست أكثر من الشركات الظليلة دون أي ترخيص التي تدعي أنها وسطاء خطيرة، ولكن بمجرد إيداع أموالك معهم سيكون من الصعب جدا أن نرى أي منهم مرة أخرى. أنها تجعل اسما سيئا للغاية لصناعة الفوركس، وبمجرد أن يحصل شخص ما مدخراته المسروقة من قبل هذه الشركة، فمن المرجح جدا انه / انها سوف اتهامات واسعة النطاق من شأنها أن تضر سمعة هذه الصناعة برمتها، بما في ذلك السماسرة المشروعة.


أي وسطاء الفوركس شرعيون؟ كيفية تجنب الحيل؟


من الناحية الفنية، وسيط لديه ترخيص لتقديم خدمات التداول لعملائها هو وسيط شرعي. ويجب أن تصدر الترخيص من قبل مؤسسة حكومية تنظم مقدمي الخدمات المالية. يحصل معظم الوسطاء على ترخيصهم في وطنهم ثم يسجلون لدى الهيئات الرقابية في بلدان أخرى حيث لديهم عمليات كبيرة. وسيعمل الوسيط الذي يتم تسجيله في العديد من البلدان بشكل عام على قاعدة عملاء أكبر وسيتمكن من تقديم ظروف أفضل وتكاليف أقل لعملائه.


أما بالنسبة للوسطاء الذين ليس لديهم ترخيص، فإنها ينبغي تجنبها. في حين يمكن أن يكون هناك وسطاء صادقين دون ترخيص (بصراحة يعني وسيط من شأنها أن تدفع المكاسب الخاصة بك ومعالجة جميع عمليات السحب)، يجب أن يكون مفهوما بوضوح أن السماسرة غير المرخص سيكون دائما صناع السوق. وسوف أتحدث أكثر عن صناع السوق في وقت لاحق في هذه المقالة.


وبما أن هذه المقالة هي عن إيجاد وسيط فوركس جيد للحسابات الكبيرة، فمن المهم أن نلاحظ أن ليس كل الوسطاء مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار المزيد والتجارة الكبيرة، وكثير من السماسرة المنظمة والشرعية لا ينصح عندما يتعلق الأمر استثمارات أكبر. بعض الوسطاء يستهدفون التجار العاديين فقط وهم غير مهيئين تجهيزا جيدا للتعامل مع التجار ذوي الحجم الكبير، وقد يؤدي العمل مع هؤلاء الوسطاء إلى الكثير من الصعوبات والمواقف المحرجة إذا كنت ترغب في التداول بشكل كبير (سأشرح لاحقا سبب ذلك).


ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟


لا يوجد تعريف لما يمثل & كوت؛ حساب كبير & كوت؛ ولكن أود أن أقول أن أي حساب مع 10،000 أوسد أو أكثر ينبغي أن تعتبر كبيرة لأنها تسمح للمالك لوضع صفقات كبيرة جدا مع استخدام الرافعة المالية. في حين أن العديد من الناس في هذه الصناعة سوف يقولون أن الحسابات الكبيرة هي تلك التي مئات الآلاف من الدولارات أو حتى الملايين، وأعتقد أن الشخص الذي هو جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب أن تتصرف مثل مستثمر كبير حتى لو كان يخطط لاستثمار عشرة آلاف فقط. معظم الوسطاء سوف تصنف لك كعميل فيب إذا كنت تمويل حسابك مع أكثر من عشرة آلاف دولار، لذلك سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل شروط التداول إذا كنت تتجاوز هذا المبلغ.


الشكل 1: أحجام حساب الفوركس.


وأعتقد أن أي شخص يرغب في استثمار كمية كبيرة في تداول العملات الأجنبية يجب أن تقرأ أكثر لأن الجزء التالي من هذه المادة سوف يفسر لماذا من المهم جدا أن يكون وسيط الحق عندما يتعلق الأمر حسابات كبيرة.


وصناع السوق ولماذا يجب تجنبها إذا كنت تخطط للتجارة مع حساب كبير.


ما يتجاهله كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو ما يحدث فعلا مع الصفقات التي ينفذونها. من يأخذ الموقف المعاكس للتجارة؟ من هو الطرف المقابل؟ في سوق الفوركس، تماما كما هو الحال في أي سوق مالية أخرى، من أجل تنفيذ التجارة تحتاج إلى الطرف المقابل. من أجل كسب المال شخص ما لتخسره. من أجل شراء عملة شخص ما لديه لبيعه. فماذا يحدث بالضبط عند فتح التجارة؟ دعنا نرى.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق (مثل معظم وسطاء الفوركس التجزئة هي) سوف تتداول ضد وسيط الخاص بك. لن يتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك في أي مكان باستثناء على منصة المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، والتي ستكون مزود السيولة الخاصة بك. يمكنك شراء من وسيط الخاص بك، كنت تبيع إلى وسيط الخاص بك. فكر في وسيطك كمتجر صرف العملات الأجنبية الذي تجده في مطار حيث تقوم بتبادل العملات. كنت تعطيهم عملة واحدة مقابل آخر بأسعار قررت من قبلهم. لديهم فرق بين سعر الشراء والبيع لضمان تحقيق أرباح. عندما يتعلق الأمر بمحلات البيع بالتجزئة التي تقوم فيها بتبادل الأموال، فإن الفارق كبير لدرجة أن أصحاب المحلات سيحققون أرباحا حتى إذا كانوا عالقين بكمية كبيرة جدا من عملة معينة، وعليهم تغييرها في طرف ثالث آخر مزود السيولة) من أجل تجديد مخزونها من العملة في الطلب المرتفع، لأن مزود السيولة لديها لديها انتشار أقل بكثير.


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس الذين يعملون كصناع السوق الوضع مختلف قليلا، لأن كل التجارة التي تفتح سيتم أيضا أن تكون مغلقة في وقت لاحق. على عكس محلات صرف العملات الأجنبية، حيث يمكنك شراء يورو مع الدولار ثم تنفق اليورو في أي مكان آخر، عند شراء اليورو مع الدولار من وسيط الفوركس لديك طريقة واحدة فقط لقضاء اليورو الخاص بك: يمكنك شراء دولار من الوسيط (إغلاق الخاص بك موضع). هذا يحول معاملتك إلى الرهان ضد الوسيط الخاص بك على كيفية العملات تتقلب. إذا كان لديك تجارة مربحة، وسيطرك وسيط حسابك مع المال وإذا كنت تخسر، سيتم طرح المال من حسابك. ولكن المال الذي تكسبه من تجارة الفوز تأتي مباشرة من وسيط الخاص بك، في حين أن المال تخسر تمثل الإيرادات للوسيط الخاص بك. وهذا يؤدي إلى تضارب في المصالح بين التاجر والسمسار عندما يكون الوسيط صانع سوق.


صناع السوق يتصرفون تماما مثل المراهنات. أنها تعطيك إمكانية للمراهنة ضدهم على تطور أزواج العملات. هذا هو السبب في اضطرار صناع السوق في المملكة المتحدة من قبل المنظمين للاتصال بخدماتهم & كوت؛ انتشار الرهان & كوت؛ بدلا من & كوت؛ تجارة الفوركس & كوت؛ من أجل الحد من أي ارتباك محتمل. ولكن لماذا صناع السوق سعيدة جدا لاتخاذ التجارة العكسية ضد أي عميل؟ لا يعرفون أن التجار الجيدين يمكن أن يكون لديهم توقعات جيدة لتحركات السوق وتحقيق الربح؟ وهذا من شأنه أن يجعلها تفقد المال. والحقيقة هي أن معظم تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وبالتالي فإن صناع السوق كسب المال للخروج منها. كما أن انتشاره يساعد صانع السوق ويعطيه ميزة أمام المتداول، لذلك على المدى الطويل صانع السوق سيحقق أرباحا، أو على الأقل سيحدث ذلك في معظم الحالات. وهي تعمل تماما كما أنها تعمل لمراهنات عندما يقبلون المراهنة على الأحداث الرياضية. في حين أن المراهنات سوف تعاني من خسائر في بعض الحالات وبعض المراهنون كسب المال من هوايتهم، وعموما الأعمال مربحة جدا. الشيء نفسه ينطبق على صناع السوق.


الشكل 2: صناع سوق الفوركس.


تذكر عندما سبق في هذه المقالة قلت أن ليس كل وسطاء المشروعة هي مناسبة للمستثمرين الكبار؟ كنت أتحدث عن صناع السوق. كبار المستثمرين عادة ما يعرفون أفضل بكثير من التجار عارضة كيفية التجارة ولها معدل أعلى بكثير من الربحية. وهذا يجعلها خطرة على صانعي السوق لأنها قد تنتهي في نهاية المطاف خسارة المال ضد هؤلاء التجار. وبطبيعة الحال، سوف يقبلون المودعين الكبار لأنهم يأملون في أن يصطادوا أولئك الذين لا يعرفون جيدا ما يفعلونه، وسوف ينتهي في نهاية المطاف فقدان المال، ولكن عندما يواجهون مع العميل الذي يفوز الكثير من المال على على أساس منتظم أنها لن ترغب في ذلك. وبما أن الكثير من صانعي السوق مثل أفا تريد أو إكسنيس هم وسطاء شرعيين (هم منظمون بشكل جيد وأنشأوا شركات في وضع قانوني جيد يتمتعون بسمعة جيدة للدفاع عنهم) فإنهم سيدفعون أي مكاسب ويعالجون جميع عمليات السحب. في حين أنها مناسبة للحسابات الصغيرة لأن المكاسب الصغيرة ليست قضية لمثل هذه السماسرة الدولية الكبيرة، فإنها لا ينصح لحسابات كبيرة بسبب تضارب المصالح. إذا واجه صانع السوق متداول يفوز بمبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم، فإنه سيتعين عليه التحوط من المخاطر من خلال تغطية الصفقات مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن مكتب التعامل سوف تواجه صعوبات في تكرار الصفقات على الفور، وخاصة خلال تداول الأخبار أو إذا كان المتداول هو سلخ فروة الرأس. وقد يجبر هذا الوسيط على اللجوء إلى & كوت؛ الحيل & كوت؛ مثل إعادة الطلب، وضعف التنفيذ، الانزلاق، منصة عطل أو حتى وقف الخسارة الصيد. في حين أن صناع السوق ذات السمعة الطيبة لن تشارك في مثل هذه التكتيكات المخزية، فإنها قد لا تزال مضطرة للحد من النشاط الخاص بك خلال وقت الأخبار ولن تسمح سلخ فروة الرأس. في النهاية، وسيط يريد أن يحقق ربحا وإذا كان يخسر المال مع العميل يجب أن تفعل شيئا لتغيير ذلك. التحوط هو الحل، ولكن صناع السوق أقل استعدادا للقيام بذلك بكفاءة من وسطاء إن.


وبسبب الطريقة التي تعمل بها، فإن صانعي السوق عادة ما يعلنون أنفسهم بطريقة تجذب تجار الهواة وغير جذابة للمهنيين. التجار العاديون هم الأكثر ربحية لصانعي السوق حيث أن لديهم نسبة صغيرة جدا من الربحية.


لماذا يجب أن تتداول فقط مع وسطاء إن / ستب عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية وهو نظام إلكتروني يربط تجار التجزئة والوسطاء ومزودي السيولة في بيئة تشبه الصرف. وسيط إن هو وسيط الفوركس الذي يعالج جميع الطلبات إلكترونيا مباشرة لمزودي السيولة من دون مكتب التعامل. ترتبط منصة الوسيط مباشرة بمزودي السيولة (عادة البنوك الكبيرة مثل جي بي مورغان، باركليز أو سيتي) ويتم تنفيذ الصفقات مقابل مزود السيولة الذي يقدم أفضل اقتباس. وسيط إن جيد يستخدم العديد من مزودي السيولة من أجل الحصول على فروق أسعار منخفضة لعملائها، حيث سيقوم النظام بتوصيل التاجر مع أفضل اقتباس المتاحة في النظام. ويعرف هؤلاء الوسطاء أيضا بسماسرة ستب (المعالجة المباشرة) لأنهم يقومون بمعالجة التجارة مباشرة إلى طرف ثالث بدلا من كونهم صناع سوق. ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ السماسرة.


عند استخدام وسيط ستب سيكون الطرف المقابل الخاص بك طرف ثالث، وهو واحد من مقدمي السيولة وسيط. وهذا يعني أن الوسيط ليس لديه تضارب في المصالح معك لأنه لن كسب المال من الخسائر الخاصة بك. ولكن كيف يعمل هذا؟ من خلال إعطائك إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة مزودي السيولة التي يرتبط بها الوسيط، تتاجر نيابة عن الوسيط مباشرة ضد مزودي السيولة الذين يقدمون أفضل الأسعار. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء ومن الصعب أن نفهم، ولكن التفكير في الأمر كما لو كنت تتداول مباشرة من حساب الوسيط ضد مقدمي السيولة. إذا كانت تجارتك مربحة، فإن الوسيط يأخذ الأموال من مزودي السيولة وعندما تكون تجارتك خاسرة فإن الوسيط سيعطي المال لمزودي السيولة. وهذا يعني أن كل ما تكسب، يمكنك الفوز من مقدمي السيولة، وليس من وسيط، ومهما كنت تخسر، تخسر لمزودي السيولة، وليس إلى وسيط الخاص بك.


الشكل 3: وسطاء الفوركس إن / ستب.


حسنا، إذا كان وسيط ستب يسمح لك بالتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، كيف يقوم الوسيط بعمل أمواله؟ هناك طريقتان للوسيط للقيام بذلك:


1) يمكن للوسيط إضافة ما يسمى ب & كوت؛ الترميز & كوت؛ إلى انتشار عرضها في المنصة. لنفترض أن الوسيط يضيف ترميزا بمقدار نقطة واحدة. إذا كان مزود السيولة لديه انتشار من 1 نقطة، فإن منصة عرض انتشار من 2 نقطة. إذا قمت بإجراء تجارة وسوق يتحرك 100 نقطة في صالحك سوف يفوز بقيمة 98 نقطة (100 ناقص انتشار 2 نقطة) وسيحصل وسيط الخاص بك 1 نقطة (الترميز). سيخسر مزود السيولة 99 نقطة (100 ناقص انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في المقابل، عندما يتحرك السوق 100 نقطة ضدك، سوف تفقد 102 نقطة (100 زائد 2 نقطة انتشار) وسيطرك لا يزال الفوز 1 نقطة (الترميز). سيحصل مزود السيولة على 101 نقطة (100 بالإضافة إلى انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في كلتا الحالتين يفوز الوسيط، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط الخاص بك كما الوسيط يجعل المال عند التجارة، لا يهم إذا كنت الفوز أو إذا فقدت.


2) قد يقرر الوسيط أن يتقاضى عمولة للتداول الخاص بك ويتيح لك التداول مباشرة على فروق مزودي السيولة. يمكن للوسيط أن يتقاضى 10 دولارات لقطعة تجارة مستديرة وهو ما يعادل نقطة واحدة على زوج يورو / دولار ور / أوسد (وهذا مجرد مثال). في هذه الحالة الوسيط يجعل أموالها من عمولات للسماح لك للتداول مباشرة ضد مقدمي السيولة دون أي ترميز في فروقات منخفضة جدا (ينتشر بين البنوك الفعلية).


في كلتا الحالتين، الوسيط ليس الطرف المقابل النهائي الخاص بك وأنه لا يفقد المال عند تحقيق الربح. وسيحاول الوسيط إن دائما لتجاره للفوز، لأن هذا سوف يضمن لك التجارة المزيد من حجم لفترة أطول من الزمن. وسيط يجعل المال فقط من وحدات التخزين كنت التجارة، لذلك سيكون سعيدا أن يكون تاجر الفوز.


منذ وسيط ستب يتيح لك الوصول إلى السوق المباشر (دما) ويجعل المال من وحدات التداول المتداولة، وليس من يخسر الخاص بك، وسوف يكون دائما على الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لفتح حساب مع هذا الوسيط عندما كنت تنوي إيداع كميات كبيرة من المال والتجارة كميات كبيرة.


كيفية العثور على وسيط إن / ستب يمكن الاعتماد عليها؟


من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. في حين أن نموذج إن مربحة للوسيط على كل من التجار الفائزين والخاسرين، فإنه يحمل أيضا تكاليف إضافية ويولد أرباحا أقل من فقدان التجار. يجب على وسيط تشغيل شبكة كمبيوتر قوية جدا مع اتصالات عالية السرعة والحفاظ على علاقة جيدة مع العديد من مقدمي السيولة من أجل أن تكون جزءا من إن جيدة مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع. وباإلضافة إلى ذلك، فإن ترميز الوسيط أو عموله ليس سوى جزء من إجمالي الفارق ألن مزود السيولة لديه فروق أسعار خاصة به. إذا كان التاجر يفقد كل أمواله عن طريق دفع الهوامش (على افتراض أنه لا يفوز أو يخسر نقطة واحدة خلال جلسات التداول حتى يذهب التمثال)، صانع السوق سوف يأخذ كل أموال المتداول. في المقابل، فإن وسيط ستب سيفوز فقط جزء منه، في حين أن مقدمي السيولة سيكسبون بقية.


وبالنظر إلى ما سبق، فلا عجب في أن معظم السماسرة يفضلون العمل فقط كصناع للسوق وأحيانا التحوط من تجارة التجار مربحة للغاية. التكاليف المرتبطة بالوصول المباشر إلى الأسواق هي أيضا السبب في أن الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر يتم توفيرها دائما في بيئة صنع السوق حيث يكون الوسيط دائما الطرف المقابل النهائي.


لحسن الحظ، فإن أفضل وسطاء الفوركس يعرفون أن هناك أيضا سوق مربحة جدا للبكرات العالية الذين يتاجرون كميات كبيرة جدا ويمكن أن تولد أرباح جيدة جدا في ظل نظام إن / ستب. هؤلاء التجار هم أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتداول ضد، وبالتالي فإن نموذج إن هو في ميزة وسيط لأنها خالية من المخاطر. وهذا هو السبب في أن بعض السماسرة تعطي وصولا مباشرا إلى الأسواق للتجار الذين يختارون فتح الحسابات القياسية أو حسابات كبار الشخصيات.


حسابات دما سوف يكون دائما كسور نقطة (يمكن أن يكون انتشار 2.7 نقطة على سبيل المثال) ولن يكون أبدا ينتشر ثابتة. إن ظروف السوق الحقيقية التي يتنافس فيها مزودو السيولة على بعضهم البعض لتقديم فروق أسعار أفضل سوف تؤدي دائما إلى فروق أسعار متغيرة تميل إلى أن تكون أقل عندما يكون هناك تقلب ضئيل وسيزداد في وقت التقلبات العالية مثل أثناء الأخبار. حجم قطعة واحدة لزوج ور / أوسد سيكون دائما 100،000. لا يتم استخدام الكثير من القطع الصغيرة والكثيرات من قبل مزودي السيولة.


في الفقرة التالية سوف أذكر ثلاثة وسطاء التي تقدم حسابات ستب تنافسية للغاية بالنسبة للتجار الكبار. هم تلك التي أعتبرها أفضل الخيارات المتاحة الآن، في أي ترتيب معين.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


حسابات وسيط الثلاثة سأقدم أدناه هي خيارات موثوقة للغاية لبكرات عالية. أنا أتعامل معهم جميعا، وأنا مسرورة جدا مع خدمتهم، حيث لم يكن لدي أي قضايا رئيسية حتى الآن. ومن الجدير أن تحقق كل منهم وتقرر لنفسك أي وسيط هو خيار أفضل بالنسبة لك.


واحدة من الحسابات أوصي معظم للتجار الذين يرغبون في جعل الودائع الكبيرة هو الحساب القياسي الذي يقدمه الوسيط شم. يقدم هذا الحساب جميع الامتيازات التي قد يحتاجها تاجر كبير. شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في قبرص. الوسيط هو أفضل وسيط إن / ستب في أوروبا وهو مسجل مع جميع الوكالات التنظيمية الأوروبية الكبرى (فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، نمف في إسبانيا، كونسوب في إيطاليا و أكب في فرنسا). في يناير 2018 كان لدى شم أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


في حين أن بعض التجار قد يفاجأ أن أقترح وسيط مقرها في قبرص لحسابات كبيرة، والحقيقة هي أنه بعد محاولة الكثير من الوسطاء انتهى بي الأمر أكثر من بلدي التداول مع شم. هذا الوسيط لم يفشل لي وأنا أتداول كميات كبيرة معهم لأكثر من عامين بالفعل. الشيء الوحيد الذي يجعل شم يختلف عن الوسطاء القبارصة الآخرين هو أن شم (نقطة تجارة الخدمات المالية) ليست مقرها في قبرص لأنها كانت أرخص أو كان التنظيم ليونة. ويستند شم في قبرص لأن الناس وراء هذا الوسيط هم القبارصة أنفسهم. المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة هو السيد كونستانتينوس كليانثوس وتتألف جميع الإدارة من القبارصة كذلك، لذلك كان مجرد قرار طبيعي لتعيين الشركة في كونتري المنزل.


إذا لم يكن لديك حساب مع شم، ثم أعتقد حقا يجب عليك فتح واحد ومحاولة لهم، لأن هناك احتمالات ستلتزم معهم لمعظم التداول الخاص بك كما فعلت. هذا هو الوسيط الذي يجب على أي شخص أن يحاول.


تقدم شم ثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب ميكرو للمبتدئين (حيث تعمل شم كصانع للسوق من أجل السماح بالقطع الصغيرة)، وحسابين دما للمتداولين المتقدمين (المرتبطين مباشرة بمزودي السيولة من الطبقة العليا): الحساب القياسي (مع عدم وجود عمولة ولكن مع ترميز انتشار) وحساب صفر (مع عمولة ولكن لا ترميز انتشار). كلا الحسابين تنافسية للغاية ومن الصعب أن نقول أي واحد لديه تكاليف أقل.


تتميز حسابات شم إن بأسباب عديدة. وفيما يلي بعض الفوائد للمستثمرين الكبار:


في-є أموال العملاء آمنة كما شم يعمل مع البنك الاستثماري الدرجة المصرفية العملاقة باركليز بي إل سي، واحدة من أكبر البنوك في المملكة المتحدة.


в-є حجم التجارة يصل إلى 50 الكثير (وهذا يعني ما يصل إلى 5 ملايين دولار لكل التجارة) والحد الأقصى 200 الصفقات المفتوحة يسمح في نفس الوقت. وهذا يعني أنه يمكنك تداول مبالغ ضخمة من المال. وستؤدي قيمة تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحجم 50 لوت إلى قيمة 500 دولار أمريكي لنقطة واحدة فقط.


є الرافعة المالية المتدرجة: ما يصل إلى 1: 888 للحسابات التي يبلغ رأس مالها 20،000 أو أقل، 1: 200 للحسابات بين 20،000 و 100،000 و 1: 100 للحسابات التي تزيد عن 100،000 دولار.


في-є انخفاض الهوامش التي يمكن أن تصل إلى 1 نقطة وليس عمولات (للحساب القياسي)، والفروق منخفضة جدا التي يمكن أن تذهب إلى ما يقرب من الصفر لحساب صفر (الذي يتقاضى عمولة صغيرة)


в-є التنفيذ الممتاز مع عدم وجود ريكوتس ولا رفض أوامر. يدعي شم أن 99.35٪ من جميع الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.


в-є يسمح لجميع استراتيجيات التداول، لأنك تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، وليس ضد وسيطك. شم يسمح سلخ فروة الرأس وكذلك أي التداول الآلي من خلال مناطق العد.


в-є مجانا فس (خادم خاص الظاهري) للعملاء صافي نشط عالية. يقع XM†™ s فس على بعد 1.5 كم فقط من مركز البيانات في لندن، ويستخدم اتصال إنترنت عالي السرعة. وهذا سوف يسمح الخاص بك العد إلى الاستفادة من أسرع تنفيذ ممكن دون الحاجة إلى القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت. هذا هو أفضل ميزة ممكنة للتجار عالية التردد الذين يستخدمون مناطق العد كما يمكنك التداول في أفضل الظروف الممكنة 24/7 دون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطاقة.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، ولكن سوف تتيح لك التحقق من موقعه على الانترنت للحصول على معلومات إضافية حول شروط التداول الخاصة بهم: شم.


إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت هي وسيط استرالي ينظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). هذا هو أفضل وسيط الفوركس في نصف الكرة الجنوبي واحد من أفضل السماسرة للتجار الكبار الذين يريدون الوصول إلى الأسواق الحقيقية مع فروق منخفضة جدا.


كشركة الخدمات المالية الأسترالية، إيك الأسواق هو وسيط آمن جدا قادرة على التعامل مع حسابات كبيرة جدا. وهو يوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق بفضل مجموعة من مزودي السيولة من المستوى 1 تشمل البنوك التالية: نومورا وسيتي بنك وبنك بي إن بي باريبا وجولدمان ساكس وجيه بي مورغان و يو بي إس و ربس و هسك و كومرزبانك ومورغان ستانلي.


وهنا بعض من التفاصيل من حسابات إيك صحيح إن الحسابات:


в-є يمكنك الاختيار بين منصات ميتاتريدر 4 و كترادر.


في-sp فروق منخفضة جدا تبدأ من 0.0 نقطة (ينتشر بين البنوك). وذلك لأن إيك ماركيتس تتقاضى عمولة صغيرة للتداول بدلا من إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى الهوامش المقدمة من قبل مزودي السيولة.


є є تنفيذ جيد جدا وجميع استراتيجيات التداول يسمح. يمكنك استخدام سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين والروبوتات MQL4 إذا كنت ترغب في ذلك. وبما أن جميع الصفقات تتم معالجتها مباشرة لمزودي السيولة، فإن إيك ماركيتس ليس لديها مشكلة مع سلخ فروة الرأس.


عموما، إيك الأسواق هو وسيط الطبقة العليا على أساس الاختصاص الصلبة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك يمكنك زيارة موقعه على الانترنت: إكماركيتس.


3) هوت فوريكس حساب فيب (فقط للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي)


هوت فوريكس هو وسيط آخر من الطبقة العليا التي تقدم حسابات إن / ستب مواتية للغاية للمستثمرين الكبار. هوت فوريكس هو الاسم التجاري ل هف ماركيتس (سف) المحدودة، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


في حين يقدم هوت فوريكس العديد من أنواع الحسابات لتلبية جميع أنواع المستثمرين، ونحن نوصي حساب كبار الشخصيات للمستثمرين الكبار. يرتبط حساب كبار الشخصيات مباشرة بشبكتهم من مزودي السيولة ويسمح لك بالتداول مباشرة على سوق ما بين البنوك. يرجى ملاحظة أن هوت فوريكس تدير أعمال منفصلة للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تحت اسم شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة مع رخصة سيسيك. النسخة الأوروبية من هوت فوريكس تعمل فقط كصانع سوق ولا تقدم حسابات إن / ستب، لذلك نحن لا نذكر الفوركس الساخن للعملاء الأوروبيين لأنها يمكن أن التجارة في ظل ظروف أفضل مع شم.


هنا هو ما يجب أن تتوقعه من حساب هوت فوريكس فيب (غير الاتحاد الأوروبي):


в-є مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي لحساب كبار الشخصيات.


в-sp ينتشر بين البنوك الحقيقية. يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة (هوتفوريكس donnЂЂ t إضافة أي ترميز لأنها تهمة عمولة بدلا من إضافة ترميز إلى انتشار)


в-є يتم فرض عمولة بقيمة 8 دولارات لقطعة واحدة متداولة على أزواج الفوركس. وهذا هو ما يعادل 0.8 نقطة انتشار ترميز، وذلك في نهاية تكلفة التداول لا تزال منخفضة جدا.


в-є رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 300 التي يمكن تعديلها أقل عندما يكون حجم الحساب أكثر من 400،000 دولار.


в-є حجم التجارة القصوى من 80 لوت (8 ملايين دولار)، وتصل إلى 400 من المراكز المفتوحة في وقت واحد.


в-є مدير الحساب الشخصي، دعم كبار الشخصيات وثلاث مشاورات مجانية مع رئيسهم محلل السوق، جاين موتا (يجب أن يتم حجز مقدما)


هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها حساب كبار الشخصيات، ولكن يمكنك العثور عليها على موقع هوتفوريكسв ™ ™: هوتفوريكس.


استنتاج.


تداول العملات الأجنبية مع حساب كبير يتطلب وسيط مؤهل الذي يربط لك مباشرة مع كبار مزودي السيولة الطبقة ويعمل على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. أي من وسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه تلبية هذه المعايير والأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي تريد أكثر من غيرها.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


1. فكا (سلطة السلوك المالي)


2. بافين (بوندسانستالت فير فينانزدينستليستونغساوفسيشت)


3 - اللجنة الوطنية للضمان الاجتماعي (بورس)


4 - نمف (كوميسيغن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)


5. أكب (AutoritГ © دي كونترميل برودنتيل)


6. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


7. موريشيوس فسا (لجنة الخدمات المالية موريشيوس)


8. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


9. ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية - التوجيه 2004/39 / إيك)


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم واسع من العملاء، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. One caveat: Though the broker allows trades as small as 5,000 units, that $0.80 is a minimum commission.


Summary: best forex brokers.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


Updated Feb. 21, 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته عن وسطاء الفوركس أفضل.


التوقيع على سهل.


لذلك كنت يتوهم فكرة تداول العملات الأجنبية، ولكن ليس لديهم فكرة حيث تبدأ. لا تكون محرجا للاعتراف بعدم معرفتك، لأن بعض من تجار الفوركس الأكثر خبرة بدأوا كمبتدئين. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة، سواء في المكتبة المحلية، مكتبة، أو عبر الإنترنت، لجلب حتى أكثر عديمي الخبرة إلى مستوى معين من الفهم. نأمل أن تجد كل ما تحتاجه هنا على هذا الموقع، كما أنه من المريح جدا أن يكون لها مكان مرجعي حيث تكون جميع المعلومات اللازمة في متناول اليد.


فضلا عن تقديم لكم لعالم الفوركس وكل ما ينطوي عليه، ونحن أيضا أن تجلب لك تفاصيل أفضل وسطاء الفوركس. دون أفضل وسيط الفوركس من جانبكم، سوف النضال للاستفادة من هذا الشكل الشعبي للاستثمار.


لذلك دعونا نبدأ مع شرح موجز لشكل الاستثمار المعروف بتداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول الفوركس وكيف يمكن لأعلى وسطاء الفوركس مساعدتك في التداول؟


هل سبق لك أن سافرت إلى بلد أجنبي؟ من المحتمل جدا أن البلد الذي زرته استخدم عملة مختلفة عن العملة التي تستخدمها في حياتك اليومية. مما يعني أنه كان عليك أن تجد كشك صرف العملات في المطار، أو زيارة البنك المحلي الخاص بك، وتغيير المال الانفاق الخاص بك إلى العملة من البلد الذي كانت تزوره. When it was your turn to be served you would have been faced with a long list displaying different exchange rates for different currencies. عند تبادل عملة لآخر كنت تشارك في أبسط شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، عن طريق سوق الفوركس.


عندما حان الوقت للعودة إلى ديارهم بعد عطلة مريحة، وتبادل يحدث في الاتجاه المعاكس. ستلاحظ أيضا أن سعر الصرف قد تغير، وهذا ما يسمح للمستثمرين لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.


سوق النقد الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع حجم التجارة أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا. عند مقارنة هذا مع حجم التجارة في بورصة نيويورك، حاليا فقط 22.4 مليار $ يوميا، يمكنك فهم ضخامة سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام خادعة. ويتعلق الرقم الضخم البالغ 5 تريليون دولار بسوق يحدث على نطاق عالمي. الأرقام هي في الواقع أصغر بكثير عند كسره لأسفل. تجارة التجزئة فكس، وهو ما عليك القيام به، هو مجرد 1.49 مليار $. الذي لا يزال عددا كبيرا، ولكن ليست كبيرة مثل العديد من قد كنت تعتقد.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


هناك الكثير من الأسماء المختلفة التي يتم تداولها في ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وسوق العملات، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق العملات الأجنبية، والكثير أكثر. ولكنها تشير جميعها إلى شكل من أشكال الاستثمار الذي تقوم به البنوك، والأعمال التجارية، والحكومات، والأفراد والتجار الذين يتبادلون العملات المختلفة ويضربونها. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهناك مراكز تجارية تقع في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. مثل نيويورك ولندن وطوكيو وفرانكفورت وزيورخ وهونغ كونغ وباريس. لا يوجد سوق مركزي، وهذا هو الحال بالنسبة لتداول سوق الأسهم. ويقال إن تداول الفوركس يحدث "دون وصفة طبية". يتم تسعير أسعار الفوركس من قبل جميع البنوك الكبرى، ولكن ليس كل سيكون بالضبط نفس السعر. الرجل في الشارع، مثل أنت وأنا، سوف تضطر إلى التداول عبر وسيط فوركس. وستكون المعدلات التي يستخدمونها في المتوسط ​​عدد من أسعار الفائدة المصرفية.


هناك مجموعة متنوعة من المشاركين في سوق الفوركس؟


هناك عدد من الأشخاص، والمنظمات، وأكبر وسطاء الفوركس الذين يشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية.


البنوك & # 8211؛ ويشكل التداول بين البنوك المختلفة أكبر نسبة من صفقات الفوركس التجارية. وكثير من أكبر البنوك تتداول مليارات الدولارات كل يوم. يتم التداول نيابة عن العمالء، ولكن الغالبية تتم من قبل البنك نفسه. الشركات & # 8211؛ وتستخدم الشركات سوق العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع والخدمات من بلدان أخرى. وأيضا لبيع السلع والخدمات في بلدان أخرى. هذا هو في الواقع جزء مهم جدا من سوق الفوركس اليومي. البنوك المركزية / الحكومات & # 8211؛ Governments and central banks are able to effect an increase or decrease in their own currencies value, and as such play a very important role in foreign exchange markets. كما أنها قادرة على استقرار السوق باستخدام احتياطياتها الكبيرة من النقد الأجنبي. صناديق التحوط & # 8211؛ أكثر من ثلاثة أرباع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة. الناس الذين يشترون أو يبيعون العملات المختلفة ليس لديهم نية حقيقية في التسليم الفعلي. والغرض الوحيد من إجراء معاملة الفوركس هو التكهن بشأن ما إذا كان سعر العملة سيزداد أو ينخفض. صناديق التحوط الكبيرة لديها جزء كبير للعب في أسواق العملات، لأنها السيطرة والمضاربة مع مليارات الدولارات كل يوم. الأفراد & # 8211؛ عند السفر إلى بلد أجنبي، ويشارك الأفراد في سوق الصرف الأجنبي، عندما يغيرون أموالهم عطلة. المستثمرون & # 8211؛ إذا كانت شركة استثمارية تدير محافظ كبيرة نيابة عن عملائها، يتم استخدام سوق الفوركس لأنها تسمح لهم بشراء وبيع الأوراق المالية الأجنبية. تجار الفوركس بالتجزئة & # 8211؛ يشير تجار الفوركس بالتجزئة إلى أشخاص مثلك. هذا القسم الخاص من الصناعة ينمو كل يوم، كما المزيد والمزيد من الناس على تعلم عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، والحصول على طعم للإثارة والفرص التي يجلبها. وهناك أيضا عدد من منصات تداول العملات الأجنبية التي تسمح للسوق أن تكون سهلة الوصول عبر الإنترنت. للوصول إلى أسواق العملات، تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون خدمات وسيط الفوركس، أو البنك. هناك نوعان من وسيط الفوركس & # 8211؛ والتجار والسماسرة. كبار وسطاء الفوركس بمثابة وكيل للتاجر التجزئة. أنها محاولة للعثور على أفضل سعر ممكن وتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها. تجار، من ناحية أخرى، بمثابة الطرف المقابل في معاملة تجار التجزئة. السعر الذي يقتبسه هو السعر الذي يرغبون في التعامل معه، ويجعلون أموالهم من خلال الفرق بين سعر الشراء والبيع (الانتشار). كما يعرف تجار الفوركس أيضا بصناع السوق، لأنها تجعل السوق للتاجر.


فوائد التداول في سوق الفوركس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار هناك عيوب ومزايا المشاركة. أولا سوف ننظر في الفوائد.


تداول الفوركس على الانترنت يعني أنك حر في التجارة في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق بها رسوم ورسوم منخفضة، مقارنة مع الأسهم التجارية والسلع هناك أزواج العملات أقل للتركيز على، من أعداد كبيرة من الأسهم و الأسهم سهولة الوصول وعادة ما يتطلب فقط بضع مئات من الدولارات للبدء ساعات العمل هي الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يعني أنك يمكن أن تتاجر وقتما تشاء الفوركس هو سوق متقلبة، والتجار لديهم الفرصة لجعل الربح ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.


قبل أن نمضي قدما، قررنا تقديم بعض الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة في سوق الفوركس. As it is important to understand the jargon.


Understanding the basic Forex jargon.


لقد قدمنا ​​لك بالفعل مقدمة موجزة لعالم تداول العملات الأجنبية، والآن حان الوقت لاكتشاف بعض المصطلحات غير العادية وفريدة من نوعها كنت متأكدا من مواجهة. دون هذه المعرفة لن تكون قادرة على فهم كامل كل ما تقرأ عن هذه الصناعة، وأنها سوف تساعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يعني أيضا أننا لن تضطر إلى العودة إلى الوراء وشرح بعض المصطلحات التي نختار استخدامها هنا.


Exchange rate – هذه هي قيمة عملة واحدة معبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال ور / أوسد هو 1.1121، مما يعني أن اليورو واحد يستحق 1.1121 $. بيب & # 8211؛ هذا هو قياس الحركة التي يمكن أن تقوم بها العملة، ونقطة واحدة هي أصغر حركة ممكنة. ويسمى أيضا نقطة أو نقاط. الهامش & # 8211؛ هذا يشير إلى المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف أو التجارة الخارجية مفتوحة. هناك نوعان: الهامش المستخدم وهامش مجاني. الهامش المستخدم هو المبلغ المستخدم للحفاظ على المركز المفتوح، في حين أن الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مركز جديد. دعونا نعطيك مثالا حتى يكون لديك فهم أفضل. لنفترض مثلا أن المتداول لديه رصيد هامش بقيمة 1،000 جنيه إسترليني في حساب التداول الخاص به، وهناك متطلبات هامش بنسبة 1٪ لفتح مركز. يمكن لهذا التاجر شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 £. وهذا يعطي التاجر نسبة الرافعة المالية 100: 1. إذا كان حساب المتداول أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز مفتوحا، فسوف يحصل على "دعوة الهامش". وهذا يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المال إلى حساب التداول، أو يجب إغلاق الموقف المفتوح. حتى كبار وسطاء الفوركس قد يقررون إغلاق التداول تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش دون الحد الأدنى المطلوب. الحد الأدنى للمبلغ يختلف بين الوسيط، ولكن يمكن أن يصل إلى 50٪. الرافعة المالية & # 8211؛ تسمح الرافعة المالية للمتداول بتوجيه حسابه إلى موضع أكبر من هامش الحساب الكلي. في المثال أعلاه، كانت الرافعة المالية 100: 1. لنلق نظرة على مثال آخر. لنفترض مثلا أنه يتم فتح موضع 300،000 دولار مع هامش 1000 جنيه استرليني في حساب المتداول. وستكون الرافعة المالية في هذه الحالة 300 مرة أو 300: 1. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد المكاسب، ولكنها يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر. سبرياد & # 8211؛ ويشير هذا إلى الفرق بين سعر العرض والعرض، أو سعر الشراء والبيع. عرض الأسعار وسعر الطلب & # 8211؛ العرض هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لشراء زوج عملة محدد. سعر الطلب هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لبيع زوج معين. ويسمى الفرق بين هذين السعرين الفرق، ويختلف من وسيط إلى وسيط.


الآن لديك المزيد من المعرفة قليلا فيما يتعلق ببعض من أهم شروط الفوركس، دعونا نلقي نظرة على أزواج العملات الأكثر شيوعا وتساعدك على فهم الاقتباس.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


أهم أزواج العملات الأجنبية وألقابها هي:


من المهم أن نفهم كيفية قراءة زوج العملات قبل أن تبدأ التداول، لذلك دعونا نساعد في شرح موجز.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت اقتبس سعر صرف عملتين في الزوج. ويرجع ذلك إلى أنه في أي عملية تداول في الفوركس، يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. هذا لا يتغير أبدا.


وفيما يلي مثال على الاقتباس المتعلق باليورو والدولار الأمريكي:


العملة الأولى في الاقتباس هي اليورو ويدعى العملة الأساسية. في حين أن العملة الثانية، الدولار الأمريكي، هي العملة العداد أو الاقتباس. إذا قررت شراء زوج العملات هذا، فإنه يشير بوضوح إلى كم من عملة الاقتباس (أوسد) مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). في المثال أعلاه، مطلوب 1.1121 دولار أمريكي لشراء 1 يورو. إذا كنت تبيع زوج العملات، سوف تتلقى 1.1121 دولار أمريكي لكل يورو يباع.


إذا كنت تريد وسيلة سهلة لتذكر مبدأ التفكير في العملة الأساسية كأساس للتجارة. سواء كنت شراء أو بيع زوج العملات العملة الأساسية هي نفسها دائما. وبعبارة أخرى، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج.


النقطة الكاملة وراء تداول الفوركس، هي شراء زوج من العملات إذا اعتبرت أن العملة الأساسية ستزيد في القيمة (نقدر)، فيما يتعلق بعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تنخفض) من حيث القيمة بالنسبة لعملة الاقتباس، ثم يجب عليك أن تختار لبيع الزوج.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تاريخ تداول الفوركس وسوق الفوركس.


بعض من قراءة هذا سوف تجد هذا القسم مملة قليلا. ونحن نقدر أن الجميع ليس يريد أن يعرف عن التاريخ. لكننا نعتبره جزءا مهما من رحلة الفوركس. من المفيد أن نعرف على الأقل قليلا عن سبب وجود أسواق الفوركس وكيف بدأ كل شيء. حتى هنا يذهب.


ويشير سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، أو الفوركس، أو سوق العملات، كما هو معروف الآن في كثير من الأحيان، إلى السوق اللامركزية العالمية التي يتم تداول العملات فيها. تحت هذا البند جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات المختلفة بسعر حالي أو محدد سلفا. وقد تم تداول العملات في جميع أنحاء العالم لعدة قرون، ولكن واحدة من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس حدث في 1800s، عندما تم إدخال معيار الذهب. وقبل طرحه، كان يكون عموما الذهب والفضة التي استخدمت للدفع الدولي. ومع ذلك، لم يكن هذا وسيلة جيدة بشكل خاص من الدفع. كانت قيمة هذين الفلزينين صعودا وهبوطا. وتأثرت بالعرض والطلب العالميين. إذا تم اكتشاف منجم ذهب جديد فإنه من شأنه أن يدفع سعر الذهب إلى أسفل.


وقد تم تطبيق معيار الذهب بحيث يمكن للحكومات أن تضمن تحويل عملة إلى كمية محددة من الذهب، والعكس بالعكس. ومن شأن العملة أن تكون مدعومة بالذهب، وينبغي أن يكون لها استقرار في العملات العالمية، تبدو فكرة جيدة من الناحية النظرية. في الحياة الحقيقية، ومع ذلك، فإنه لم يعمل بشكل جيد جدا وتميل إلى خلق أنماط من الازدهار والكساد. تم إسقاط المعيار الذهبي، ولكن الذهب كمعادن ثمينة لم يفقد أهميته كشكل من أشكال القيمة النقدية.


في نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الدول المتحالفة هناك حاجة إلى نظام نقدي لملء الفراغ الذي خلفه فقدان معيار الذهب. تجمع 700 ممثل من دول الحلفاء معا في بريتون وودز، نيو هامبشاير. The reason for the gathering was to iron out the details of a new international monetary system. وقرروا أن يطلقوا عليه نظام بريتون وودز. وكان الجزء الرئيسي من هذا النظام الجديد هو استبدال الدولار الأمريكي بالذهب كمعيار يستخدم لتحويل العملات العالمية. كما أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة العالمية الوحيدة التي يدعمها الذهب، في ذلك الوقت. وأنشأت أيضا ثلاث وكالات من شأنها أن تشرف على النشاط الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وهذه هي صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للتعمير، والاتفاق العام للتعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


ومع ذلك، عانى هذا النظام من عدد من المشاكل. وشملت هذه اخلزينة تراجع اخلزينة األمريكية على احتياطياتها من الذهب، وعدم وجود ما يكفي من الذهب لتغطية جميع البنوك املركزية األجنبية في احتياطياتها. وكان بريتون وودز قد انتهى في عام 1971 عندما أغلق الرئيس ريتشارد نيكسون نافذة الذهب ورفض تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وفي حين أن بريتون وودز لم تدوم ذلك لم يترك تركة هامة لا تزال تؤثر على السوق اليوم. وهذه هي الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت ولا تزال موجودة اليوم، وإن كان ذلك في شكل مختلف قليلا.


في الوقت الحاضر، يسمح للعملات بالتعويم بحرية بعضها البعض، مما أدى إلى قيمة مختلف العملات متفاوتة، مما أدى بدوره إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد مت تقدمي اخلدمات من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها. ولكن لم يكن حتى إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت أن العالم فكس فتحت للجميع. كما أدى إلى استخدام تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار.


أعلى فوركس أنظمة الدفع.


المهارات التي ستحتاجها لتصبح مشاركا ناجحا في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


عالم الفوركس يوفر فرصا مذهلة للناس لكسب المال. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هناك أيضا فرص مذهلة للناس لتفقد المال أيضا. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال أسعار الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. هناك طرق لزيادة فرصة الفوز الكبير، ولكن ليس هناك طريقة النار متأكد لنجاح 100٪. There are a number of skills required that will help anybody considering trading Forex online. سنقدم لك القائمة، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت قد حصلت عليها.


تكون قادرة على قبول خسارة دون الحصول على العاطفية كن واثقا في قدرتك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخوف يتطلب تداول الفوركس التفاني تاجر ناجح هو الذي يمكن أن تبقى هادئة وعاطفية، حتى عندما يكون السوق مغريا حقا القدرة للتركيز وعدم أن يقودها خارج المسار أمر حيوي مستوى معين من الموضوعية والتفكير إلى الأمام على الفور هو التجار فكس الحيوية تحتاج إلى أن تكون منظمة تنظيما جيدا من أجل صياغة وتعزيز عادات جيدة مطلوب الصبر يجب أن تكون واقعية ولا أعتقد أن تداول العملات الأجنبية سوف يكون الجواب على المشاكل المالية الخاصة بك، أو تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها وهناك حاجة إلى قدر معين من المعرفة من أجل الاستفادة من حافة التداول عندما تنشأ، وكذلك مواكبة ما يحدث في سوق العملات الأجنبية يجب أن تكون في السيطرة على جميع قرارات التداول الخاصة بك، في جميع الأوقات، وتجنب الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


نعتقد أنه حان الوقت للنظر في الخطوة الأولى والأكثر أهمية لاتخاذ، كما يجب أن يكون لديك الآن ما يكفي من المعلومات الأساسية لبدء رحلة الفوركس الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسطاء الفوركس.


كنت قد أدركت حتى الآن أن المبتدئين ليس شيئا أن تخجل من. هناك الآلاف من الناس بدءا من رحلة الفوركس الخاصة بنفسك. على عكس العديد من أنواع أخرى من سوق الاستثمار هناك كمية كبيرة من أدوات التعلم المجانية والموارد لمساعدتك في طريقك. جميع أفضل وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية، وهناك أيضا خدمات التوجيه والدروس على الانترنت، وأكوام من الموارد على الانترنت والمطبوعة، والرسوم البيانية، والإشارات. في الواقع، هناك الكثير للاختيار من ذلك أنه يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما. لذلك دعونا مساعدة لإرشادك مع اتخاذ الخطوة الأولى وربما الأكثر أهمية.


اختيار أفضل وسيط الفوركس لن يكون سهلا. وهذا هو إذا كنت ترغب في اختيار واحد بطريقة موضوعية والعلمية. بالطبع هناك دائما وسيلة سهلة، ولكن يجب أن لا يكون خداع من قبل وعود ذكية مختلفة. أنت ذاهب إلى أن يقصف مع إيكاتشينغ الإعلانات على الانترنت، في المجلات، وعلى شاشة التلفزيون، وضعت هناك للقبض على بليسفولي غير مدرك، ولكن نأمل أن كنت لن تكون واحدة منهم.


أنت ذاهب لاستخدام استراتيجية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فلماذا لا تجعل واحدة عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. دعونا ننظر في بعض الميزات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة تداول الفوركس & # 8211؛ لقد وضعنا هذا أولا في قائمة الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار لأنه ما ستستخدمه، حيث يحدث كل الإجراء. هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك أولا. هل تفضل استخدام منصة تداول عبر الإنترنت أو إصدار تم تنزيله؟ هل تريد أن تكون جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت؟ هل تبحث عن أكوام من الميزات والخيارات، أو تفضل واجهة التي هي نظيفة وسهلة الاستخدام؟ We hope to be looking at the various Forex trading platforms a little later, which will help you to understand the advantages and disadvantages of the most popular. أعلى جودة دعم العملاء هو يجب أن يكون & # 8211؛ العثور على وسيط الفوركس تقديم دعم العملاء الممتاز هو فقط الذهاب لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أفضل واحد. نحن جميعا مثل أن يعامل بشكل جيد، وأنه هو نفس القدر من الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك. اختيار وسيط فوركس أعلى سيكون له أيضا تأثير على نجاح التداول الخاص بك. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك في حالة عندما تجمدت منصة التداول، دون وجود قناة اتصال فورية لحل المشكلة، هل يمكن أن تجعل خسائر كبيرة. انها ليست كل ما من السهل للتحقق من مستوى دعم العملاء، دون الحصول على اتصال معهم مباشرة، والحصول على الشعور لمستوى الخدمة. ولكن من الممكن، خاصة إذا كان الوسيط لديه خيار الدردشة الحية. قد تحتاج أيضا إلى محاولة خط الهاتف ونرى كم من الوقت يستغرقون للرد، وكذلك إرسال بريد إلكتروني والتحقق من كم من الوقت يستغرق للرد.


وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


تحقق من وسيط الفوركس ينظم & # 8211؛ You should always check whether the broker is registered with a particular regulating authority. إذا كان وسيط الفوركس مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). إذا كان وسيط الفوركس مقره في المملكة المتحدة، يمكنك التحقق من ذلك مع هيئة الخدمات المالية (فسا). هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين لم يتم تسجيلهم لدى هيئة تنظيمية، ولكنك قد ترغب في التفكير مرتين قبل فتح حساب مع واحد منهم. كما حماية المستوى الخاص بك وسوف تكون معطوبة بشدة. وهناك مجموعة واسعة من المبالغ النفوذ على العرض & # 8211؛ جميع أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لديها مجموعة مختلفة من الحسابات الخاصة بهم لتقديم عملائها. وهناك أيضا مجموعة من مبالغ الرافعة المالية المختلفة للاختيار من بينها. يمكن أن يكون 50: 1، 200: 1، أو ربما أكبر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل على ميزة التاجر، لأنه يزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، هناك الجانب السلبي كبير جدا. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. كما ليس فقط هو إمكاناتك لزيادة الربح، ولكن على قدم المساواة قدرتك على الخسائر. كم هو كل شيء سوف يكلف؟ & # 8211؛ حتى أفضل وسطاء الفوركس هم في الأعمال التجارية لكسب المال، ويتم ذلك من خلال اللجان وينتشر. إذا كان وسيط الفوركس يستخدم العمولات، فإنه عموما اتهم بنسبة ثابتة من انتشار. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يعلنون أنهم لا يتقاضون عمولات. ولكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم في الأعمال التجارية من أجل الحب لا المال، وجعل أموالهم مع ينتشر على نطاق أوسع. كم هو الإيداع الأولي؟ & # 8211؛ متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا كبيرا، وليس فقط بين وسطاء الفوركس. سيكون أفضل وسطاء الفوركس أيضا مجموعة متنوعة من حسابات مختلفة، ولكل منها متطلباتها الفردية الخاصة والفوائد. بعض الحسابات تتطلب مبالغ صغيرة نسبيا لفتح، وهذا هو السبب في تداول الفوركس هو شعبية جدا للمبتدئين والمستثمرين الجدد. كم هو سهل يمكنك الحصول على أموالك؟ & # 8211؛ نأمل، وسوف يأتي الوقت الذي تحتاج إلى سحب بعض المكاسب الخاصة بك. سيكون لكل وسيط فكس سياسات السحب والتمويل الخاصة به، لذلك كنت من الحكمة للتحقق من الطباعة الصغيرة وشروط وأحكام الموقع وسيط & # 8217؛ ق. سوف يكون هناك عدد من الطرق التي يمكنك استخدامها، ولكن قد يكون هناك أيضا رسوم التي يتم فرضها، اعتمادا على المبلغ الذي يتم سحبه. هل يقدم وسيط الفوركس أزواج العملات التي تهتم بها؟ & # 8211؛ معظم وسطاء الفوركس سيقدمون أزواج رئيسية، والتي هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. سيكون هناك أيضا عدد من الأزواج الأخرى، ولكن أهمها تلك التي كنت مهتما في شخصيا. اختر وسيطا يقدم حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ مع حساب تجريبي مجاني يمكن للتاجر محاولة مختلف منصات التداول فكس، قبل فتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف توفر أيضا فرصة لاختبار استراتيجية معينة، وكذلك الحصول على فهم مستوى وسيط الخدمة. منصات التداول المستخدمة للحسابات التجريبية هي مشابهة جدا لمنصات التداول الحية، ولكن ليست متطابقة. هناك في كثير من الأحيان مختلفة في التنفيذ، الانزلاق، والموثوقية، لكنه يعطي التاجر الفرصة للتحقق من منصة خارج لحجم، قبل المخاطرة المال الحقيقي.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، هناك الكثير ليقال لفحص المواقع التي تقدم مقارنة وسيط الفوركس.


نصائح حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مرة واحدة كنت قد تحقق من مختلف مواقع وسيط مقارنة الفوركس، وأنت تسير لتكون على الطريق الصحيح لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. الوقت للتفكير في تبادل بعض المعلومات حول أهمية الحفاظ على مجموعة من القواعد الخاصة بك، وتلك التي استرشد عدد لا يحصى من تجار الفوركس الناجحة. ولا يهم ما إذا كان المتداول مبتدئا كاملا أو خبيرا، أو مدى كبر حجم حسابه، فإن كل القواعد التالية مهمة خاصة عندما يسمح بالعمل معا.


لديك خطة تداول والتمسك بها & # 8211؛ ستحدد خطة التداول الخاصة بك قواعد الدخول والخروج وإدارة المال. ومع ذلك، لا يمكن كتابة هذه المجموعة من القواعد بين عشية وضحاها. وبمجرد وضع الخطة، ينبغي إعادة تقييمها، لأن ذلك سيحدد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا. استخدام حساب تجريبي يوفر فرصة مثالية لاختبار خطة، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. مرة واحدة وقد تم تطويرها و باكتستد، فمن الضروري التمسك الخطة. حتى إذا تبين أن التجارة تكون الفائز، إذا كان خارج خطة التداول فإنه يعتبر أن التداول ضعيف. لا تعامل مثل هواية أو وظيفة & # 8211؛ النهج الصحيح لتداول العملات الأجنبية هو التعامل معها مثل عمل كامل أو بدوام جزئي. سوف يكون هناك نقص في الالتزام بالتعلم إذا كان تعامل مثل هواية، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. ليس من المستحسن التعامل معها مثل وظيفة، حيث لا يوجد راتب منتظم للاعتماد عليها. تداول الفوركس يجعل التاجر صاحب عمل صغير، مع كل النفقات والخسائر والضرائب والإجهاد، وعدم اليقين وجود الأعمال التجارية. من أجل تعظيم إمكانات عملك سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك، ومواكبة أحدث الأخبار الاقتصادية ووضع الاستراتيجيات. التكنولوجيا هي كل شيء من حولك حتى استخدامه & # 8211؛ حتى لو لم تكن كذلك، يمكنك رهان الدولار القاع الخاص بك الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة من المرجح أن الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا. منصات الرسم البياني، باكتستينغ، وتحديثات السوق، وهناك لاتخاذ. وفي كثير من الأحيان لا كل شيء خال تماما. حتى شيء نأخذه أمرا مفروغا منه، مثل اتصال إنترنت عالي السرعة، يمكن أن يزيد من أداء التداول الخاص بك. التكنولوجيا هي ميزة كبيرة، ومواكبة جميع أحدث التطورات يمكن أن تكون ممتعة ومجزية جدا. يجب حماية رأس المال التجاري & # 8211؛ ربما كنت قد عملت بجد للعثور على المال لتمويل حساب التداول الخاص بك، لذلك كنت قد تكون جنون عدم القيام بكل ما بوسعك لحمايته. ونحن لا نشير إلى فقدان الصفقات هنا، لأن هذا هو كل جزء من التشويق لتداول العملات الأجنبية. لحماية رأس المال الخاص بك يجب أن لا تأخذ أي مخاطر لا داعي لها، وبذل كل ما في وسعها للحفاظ على الأعمال التجارية الخاصة بك. تداول الفوركس يعني أن يكون مستعدا للحفاظ على التعلم & # 8211؛ فهم الأسواق وجميع التفاصيل الدقيقة هي عملية مستمرة. حتى التجار الأكثر خبرة يتعلمون باستمرار. من خلال القيام الحق في نوع من البحث يمكن للمتداول كسب غريزة وتعلم كل الفروق الدقيقة. Thereby understanding how the various economic reports affect the market. هناك الكثير من المتغيرات وبيئة السوق ديناميكية. الأحداث العالمية، والسياسة، والاقتصاد، ويعتقد ذلك أم لا، حتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير على السوق. فهم الأسواق السابقة والحالية يعني أنك يمكن أن تكون أفضل استعدادا للمستقبل. لا تخاطر بأكثر مما يمكن أن تخسره & # 8211؛ قبل البدء في التداول يجب أن تكون على يقين من أن المال في حساب التداول الخاص بك هو المستهلكة. لا ينبغي أن يكون لدفع الرهن العقاري، أو دفع الرسوم الدراسية للأطفال الكلية. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك، دون تعريض التزاماتك الهامة والمسؤوليات المالية للخطر. تعرف متى تتوقف & # 8211؛ هناك عاملان يمكن أن يكونا سببا لوقف التداول. يمكن أن خطة التداول التي لا تعمل فقط، أو التاجر الذي هو مجرد ليست فعالة. إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تعمل لا تخيب. مجرد اختيار نفسك وإعادة تقييم الخطة وإجراء التغييرات اللازمة، أو تطوير واحدة جديدة تماما. إذا كان التاجر الذي هو المشكلة هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويمكن أن يكون الإجهاد، وسوء الحالة الصحية، ونقص النشاط البدني. ولكن مهما كان السبب، تنظر بجدية في أخذ استراحة للتعامل مع المشاكل الشخصية. مرة واحدة يتم التعامل مع هذه التاجر يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل. كن واقعيا & # 8211؛ عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية من المهم أن تبقي الأمور حقيقية، مع التركيز أيضا على الصورة الأكبر. لا تقلق من تجارة خاسرة، وهذا هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. ولا تتوقع أن تكون التجارة الفائزة هي الجواب على صلاتك. الربح التراكمي هو ما يجعل الفرق. Accept there will be ups as well as downs and emotion will have a lesser effect on trading performance. ومن المهم أيضا أن نكون واقعيين في تحديد الأهداف. إذا كان حساب تجاري صغير ثم انها لن تجلب مبالغ ضخمة في الربح.


كل هذه القواعد التجارية مهمة، وفهم كيفية عملهم معا سوف تساعدك على تطوير تجارة تداول الفوركس قابلة للحياة. انها لن تكون سهلة. في الواقع انها ستكون العمل الشاق. ولكن طالما كنت البقاء منضبطة والمريض فمن المرجح أن تكون رحلتك نجاحا.


نحن هنا لمساعدتك في رحلتك، ونأمل أن تبقي موقعنا باعتبارها واحدة من المفضلة لديك. لأن لدينا أكثر من ذلك بكثير للمشاركة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


Which is the best bank for companies in the FX industry to open an account with, and which to avoid? FinanceFeeds research.


From freezing FX firm bank accounts for months at a time for no reason, to exposing firms to theft of their funds due to lack of security, and to the apathy and lack of interest from big banks in working with FX firms, FinanceFeeds looks at which mainstream banks get the wooden spoon, and why they should be avoided.


A recent and very unpleasant dynamic that has blighted our industry is the reluctance demonstrated by mainstream banks to provide bank accounts for any entity which is connected to the FX industry, be it ancillary service providers or brokerages for the purposes of holding operating capital or client funds.


In essence, Tier 1 banks in top quality jurisdictions including US, Canada, Britain, Australia, Israel and Cyprus – effectively all regions with a high level banking environment, good safety and compliance rulings and large institutions that carry corporate accounts for some of the world’s largest blue chip companies as well as being home to the lion’s share of the world’s retail FX industry – are continuing to curtail their service and are increasingly turning away FX brokerages as customers.


Banks are always lecturing their commercial clients about abiding by the rules and how they must ensure transparency, yet research recently by FinanceFeeds has clearly shown that many mainstream banks that are in regions populous with companies either providing services to the FX industry or FX brokerages themselves are anything but transparent.


A few extreme cases that have been brought to light by our research that highlight the risks that face brokerages that are forced to use 3rd tier banks have recently emerged because of the reluctance by mainstream firms to maintain their business, some of which involve the theft of capital from accounts held by brokerages, due to lack of security of accounts, as many lower-level banks in overseas regions do not have the same level of security as those in regions in which FX firms (and companies in every industry sector) are used to.


In some cases, the level of theft of capital has been into the hundreds of thousands of dollars, which is alarming and most certainly a point worthy of consideration for brokers considering placing their business with banks that are not structured according to Basel III liquidity ratio levels or under strict regulations in terms of data security and identity verification compliance procedures.


We know of one brokerage which had its accounts closed for absolutely no reason whatsoever in Cyprus, which was then forced to use a third tier bank, and has had approximately $350,000 stolen from its operating capital account by fraudsters because third tier banks have weak security and their systems are easily hacked.


Another example, which is equally toxic, manifested itself in a brokerage in Cyprus having had its commercial bank account frozen by a Cypriot bank, with no explanation, resulting in the inability to deposit or withdraw funds, almost causing the downfall of his business.


Just imagine, a brokerage with a frozen account cannot pay client withdrawals, salaries, rent for premises, suppliers – and then would be subjected to the media finger-pointing from clients which would assume that the firm was intentionally not paying, when in fact it was the bank freezing the firm’s account without explanation. The CEO of that firm explained to FinanceFeeds “I will never, ever forgive the Bank of Cyprus for what they did to me. After months of wrangling with them, I managed to free my capital but they did not provide any reason for having frozen the accounts, nor were they co-operative or remorseful. I will never do business with them ever again.”


FinanceFeeds can categorically back this up. Many reports that have come from very reputable sources, including accountancy firms in Cyprus and professional services companies that work on behalf of FX brokerages which have power of attorney over several accounts with Bank of Cyprus have explained that the bank routinely freezes accounts, will not allow withdrawal or deposit, and makes firms submit and resubmit ID documents over and over, every few months, citing compliance purposes, when really it is little more than low-level ineptitude and lack of regard for their bread and butter business.


In Britain, things are not much better. HSBC and Barclays, both ironically two of the world’s largest FX interbank dealers, will run for the hills if any mention of FX industry is mentioned when applying for a bank account. Handelsbanken, which is Swedish but has many operations in Britain and only works with businesses on a referral basis, will not work with FX firms or businesses in certain jurisdictions, claiming that these are high risk entities.


Whilst this is problematic insofar as it forces firms to use third tier banks, it is not as toxic as the behavior of the Bank of Cyprus, which accepts custom, then freezes accounts, meaning that companies cannot access their own capital, sometimes for months at a time, with the expense of having to keep either paying a lawyer or accountant to attempt to convince them to free it, or actually flying to Cyprus (many CEOs of Cyprus FX firms do not live in Cyprus) to be confronted by hand wringing automatons who cannot make any progress despite making special trips to the bank’s International Business Unit (IBU) in Nicosia.


Meanwhile, the bank will withhold internet access to accounts, not issue bank cards therefore companies cannot pay for essential needs via the internet or telephone. Useless is an understatement, and worth bearing in mind the next time a compliance officer at a bank which behaves like this lectures you about transparency.


Double standards, half the profitablity !


Local branches of HSBC and Barclays have set up stands in the front of their entrance halls, with a friendly and polite sales person proactively approaching retail customers who enter the branches to conduct counter transactions to see if they can sell them a mortgage with only 5% downpayment and no ‘bureaucracy.’


However, if you are the head of PB relationships at a large brokerage, you are likely to be butting heads with the risk management teams of the very same banks to get orders processed, and if you are the COO of a retail FX firm, you may find that the ‘computer says no’ when you want to open segregated client money accounts to hold client trading capital.


Derivative asset exposures at Barclays in 2018 were £295 billion, which was lower than reported if netting was permitted for assets and liabilities with the same counterparty, or for which Barclays holds cash collateral.


Similarly, derivative liabilities for 2018 stood at £295 billion. In addition, non-cash collateral of £7 billion was held in respect of derivative assets. Barclays also received collateral from clients in support of over the counter derivative transactions.


Trying to get an account with either HSBC or Barclays would be nigh on impossible for a newly established broker, and quite difficult for a well established brokerage with a large capital base, due to the blanket disdain for FX – the very business that represents the core activity of these very same banks!


Whilst customer service at these British leviathans leaves a lot to be desired, FinanceFeeds recommendation to all FX industry participants is to avoid the Bank of Cyprus at all costs, and not to be tempted to go down the route of third tier banks in less than salubrious regions with lax security.


Lloyds Bank actually came up trumps with our research. The company’s business and commercial banking unit is centralized with operations in Scotland, and is largely a call center-based experience, however the branches are staffed with knowledgeable employees who welcome business, and are able to understand the needs of a complex firm such as an FX company or service provider which conducts a lot of international transactions and needs to be able to have a multi-faceted service including the holding of client assets.


As long as the relevant documents from shareholders are provided, and the company’s past credit record is all ok, the account can be open and running with all facilities operational within a week. During our investigation, Lloyds Bank also showed no animosity toward FX industry participants.


Thus, it is odd that the firms whose largest business interest is interbank FX – Barclays and HSBC are averse to working with brokerages and FX service providers, yet Lloyds, which is not a major FX market participant, is actually very good when it comes to providing service to FX firms.


In our highly advanced industry, however, there must be a better way.


It is about time the FX business, with its sophisticated platform technology, payment services integration and depth of understanding of global financial markets, regulation and conducting business in multiple regions, founded its own payments and banking system, exclusively for our business. This would put an end to the dismal and downright dangerous practices being operated by traditional banks and empower the FX business much further.


I met with Lucian Lauerman, Head of API Business at Saxo Bank at the company’s offices in Canary Wharf, London two weeks ago to discuss many current points of interest, however during our meeting, the exact solution to this very important issue was discussed.


Mr. Lauerman stated “I took note of your recent research with regard to the difficulties experienced by brokerages in opening bank accounts for operating capital and holding client funds.”


FinanceFeeds then suggested that there could be a method by which specialist firms could provide these services, thus avoiding the pitfalls that many brokers are now exposed to by being pushed toward third tier banks.


“Sometimes we meet clients that have well run businesses and are doing good job for their clients, but they are having difficulties getting bank accounts” explained Mr. Lauerman.


“Recognizing this issue, several years ago we invested in Saxo Payments, a business that provides a real alternative. FX payments businesses need a bank account in order to send and receive payments and they need a service that is fast and low cost. The Saxo Payments Banking Circle provides exactly that solution. It allows companies who are serving merchants in the digital space to open physical and/or virtual IBAN accounts in 25 currencies, in their name and/or their client’s name” he continued.


The accounts can be domiciled in the UK, EU and Denmark, with Asia and the US becoming available in 2017. Companies can send and receive cross border and local payments at a low cost and within seconds rather than days, if the other company involved in the transaction is also a Banking Circle member. And payments are sent in the underlying client’s name, in order to increase transparency and reduce rejections.


At this point, Peter Plester, Head of FX Prime Brokerage at Saxo Bank explained “This is the point at which it is important to consider the quality of a prime brokerage when looking to establish liquidity relationships. Where do they do their banking? Do they have a banking license and therefore the capital adequacy ratios are enough to secure good banking relationships, and can they offer services that are far superior than other non banks?.”“Saxo Payments was established to provide a simpler, faster and more cost effective way for businesses to make and receive payments. The Banking Circle cuts out the middle man – and the fees charged” said Mr. Lauerman.


It is of great interest that senior industry executives on the institutional prime brokerage side of the business have the ability for retail brokerages to maintain good banking relationships for the purposes of lodging operating capital and the safeguarding of client money as priorities and are thinking comprehensively about this.


Should a firm which is in our industry that has a banking license, such as Saxo Bank, Swissquote, IG Bank or Dukascopy actually offer such a service, it would not only be a very good additional service to brokerages, but in some cases, a vital one and a decision that FinanceFeeds would welcome and support wholeheartedly.


شارك هذا:


I assume that Lloyds is only looking to work with ‘onshore licensed’ entities? i. e. brokers holding MiFID, ASIC, or FCA licenses? And not ‘offshore licensed’ entities holding Seychelles, Labuan, Vanuatu licenses? Would that assumption be correct?


PSPs still seem to be the only viable option for client funds flow of offshore regulated and non-regulated entities. Saxo Payments, Earthport, and any other industry player that follows suit with a similar business model for the large un-bankable population in the FX sphere will most definitely have a large influx of revenue.


Hi Kevin, Good to hear from you. Good question – my research showed that they will work with any firm, even if abroad as long as proof of address of all directors and company documents can be shown for their compliance requirements, they didnt actually mind where any firm is registered or regulated, their due diligence was more around how long the firm is established, whether the shareholders can prove addresses for 3 years, and are genuinely who they say they are (notarized documents from a lawyer along with a seal and legal practitioner regulation details plus law society (in relevant jurisdiction) member number is enough to get through compliance. You are indeed correct about the unbankable sphere in FX and I agree firms like Earthport or Saxo which could adapt their services to offer this would be very welcome indeed.


I will put that to the test over the next week or so. If you are curious to know how it goes I can revert here once we have been in touch with their commercial banking arm.


Yes, I would be very interested indeed in your findings and experience with regard to this.


“…Companies can send and receive cross border and local payments at a low cost and within seconds rather than days, if the other company involved in the transaction is also a Banking Circle member…” Can you elaborate on what is a ‘Banking Circle Member? And what it takes to obtain this membership?


Also, you normally speak highly of Cyprus as a spot for operating Forex brokerage. But if its top bank is allowed to pull such bucket shop shenanigans in broad day light so to speak for such an important industry for the island, then what message does that send to the industry. “Get a license to stay legal, but don’t bank here?” That’s a hard sell to a skeptic that might be quick to judge and say ‘Oh, another Cyprus brokerage?’ Forex and banking are kind of intertwined, correct?


And I hope the brokerage you are referring to is NOT ironFX, lol. You think that it is a competitor thing going on?


I dont think this particular problem (getting a license to stay legal but having the banking problems) is down to competition. It is more that banks have become very wary of some of the lower ranking firms on the retail sector which may be based in any region but have a CySec license for their CySec office. The banks – under pressure from clearing banks and international money laundering rules – have started resorting to these business-hostile tactics. It is a separate matter to CySec which hands out licenses and then only has the power of a trade organization, rather than a regulator with enforcement powers.


Then why freeze the account instead of just closing it? Especially without a court order? (you didn’t mention any judicial process, so I assumed the bank management just took it upon itself to be judge, jury, executioner). This would give the brokerage client an opportunity to refund or pay their staff. Freezing a bank account is about the worst thing you can do to someone without a very good reason.


Also [forgot from earlier post], can you elaborate on what is a ‘Banking Circle Member? And what it takes to obtain this membership?


That is the worst part of the whole problem – Companies are going about their business in the normal way and then suddenly they have no access to their bank accounts or funds, or the bank closes their account without warning, then they cannot open one elsewhere meaning that their operations of their companies face severe interruptions. The banks show absolutely no responsibility for this and do not warn – they just block willy nilly.


Banking Circle is Saxo Payments’ B2B payment system that I discussed recently in London with Saxo Bank Head of API Lucian Lauerman. Let me know if youd like an intro.


I think all major banks are cleaning their balance sheets and also getting rid of business that might entail compliance risk. Retail FX may be perceived as risky and probably not that profitable. I know one successful company in London who was given 30 days to show ID for all their directors in person. Problem was one of their shareholders was a billionaire living in Los Angeles with little interest in travelling 4 hours to show his driving licence. The account got shut down. If you type into Google “HSBC* shut my account” it is incredible the amount of stories you read.


+ اقرأ هذا التالي.


Banks reluctant to give brokers client fund accounts, we look at a possible solution – FinanceFeeds research.


We look at the potential solution to the current difficulties associated with establishing bank accounts for operating capital and client money that brokerages are currently experiencing.


The computer says no. Tier 1 banks making it very hard for FX brokerages to get accounts.


FinanceFeeds conducted research into how willing Tier 1 banks are to give FX brokerages client holding accounts and business accounts to hold operating capital. Despite FCA or CySec regulation, and plenty of capital, the answer is a resounding no, even from the largest interbank FX dealers.


Retail FX brokers beware! Banks not opening accounts for FX firms, meaning client funds and broker capital is at risk.


Mainstream banks are continuing to decline the opening of accounts for FX brokerages in which to hold client funds and operating capital […]


Banking problem getting worse for retail FX industry. Brokers should use British banks only as Piraeus Bank now joins Bank of Cyprus in blocking accounts.


Our research into banks that treat their commercial customers with disdain and block accounts continues. Here are our latest findings.


Research: Which Tier 1 banks will give your OTC FX brokerage a client fund account? Answer: Most of them!


Want a client fund account with Barclays or HSBC? ليس هناك أى مشكلة! We look at the banks’ U-turn in which they now welcome FX brokerages as customers and why brokerages which go the yards to get good licenses in good jurisdictions are future-proofing themselves in this respect. Here are the results of our research from within London’s large Tier 1 banks.


MIT issues scathing report on ‘legacy’ financial institutions; concurs completely with FinanceFeeds research.


MIT’s report, authored by Alex Lipton, David Shrier and Alex Pentland, is called “Digital Banking Manifesto: The End […]


The Tier 1 FX interbank dealers want OUR business back – أوب إد.


Several meetings with senior Tier 1 bank executives and leaders of prime of prime brokerages in London recently have demonstrated that, as long as the criteria is met, the OTC FX industry is a vital business that the banks cannot afford to miss out on. Here are my findings thus far.


إنتربانك فكس عمالقة تجربة ارتفاع سعر السهم على فتس 100 & # 8211؛ فكس هو الطريق إلى الأمام، وليس الخدمات المصرفية للأفراد.


ونحن نلقي نظرة مفصلة على كيفية اعتماد البنوك على أقسامها التجارية المؤسسية في لندن، وكيف هذا [& # 8230؛]


FX industry predictions for 2017 – A fully comprehensive insight.


Prime brokerage, trading platforms, the dynamic of the retail OTC electronic trading business and liquidity distribution via innovative means. This is how we see the year ahead, in a detailed and presumptive preview.

No comments:

Post a Comment