Monday 12 March 2018

استراتيجيات تداول تداول السندات


بوند ترادينغ 101.


كولين روش.


كولين روش هو رئيس تحرير الرأسمالية البراغماتية.


المشاركات الاخيرة.


كيف تتذبذب أسعار السندات.


إن سعر السوق للسندات، مثل سعر أي أصل مالي، يمثل القيمة الحالية للشركة في التدفقات النقدية المستقبلية لحامل السند.


دولار في يدك اليوم يستحق أكثر من الدولار الذي تتلقى سنة من الآن بسبب عدة عوامل:


يمكنك إيداع تلك الأموال في أحد البنوك.


شراء استثمار من شأنها أن تسفر عن عائد للعام المقبل. ب القيمة الحالية يتم خصمها من قبل معدل العائد الذي يمكن أن تكسب على هذا الدولار خلال العام المقبل (معدل الخصم ذي.).В لدينا يمثل مستقبل لمرة واحدة الدفع، ولكن المفهوم هو نفسه بالنسبة للسندات التي تمثل تيار من المدفوعات في المستقبل. ب معدل الخصم للسندات هو العائد.


سعر السند هو وظيفة من قسيمة السندات نسبة إلى العائد السوق من السندات المكافئة. ب على سبيل المثال، السندات مع سعر القسيمة من 5٪ سيتم تسعير على قدم المساواة إذا كان العائد السوق هو أيضا 5٪ إذا كان عائد السوق أقل من 5٪، فإن السندات سوف تتداول عند أقساط التأمين، وإذا كان عائد السوق أعلى من 5٪ فإن السندات سوف تتداول بأسعار مخفضة. В منذ تقلب أسعار السندات مع التغيرات في عوائد السوق أو المستوى العام للفائدة من أجل تحديد العوامل التي تؤثر على أسعار السندات نحتاج إلى فهم العوامل التي تؤثر على المستوى العام لأسعار الفائدة.


ما الذي يحدد مستوى أسعار الفائدة؟


ولأن الخزينة ليست لديها مخاطر افتراضية، فإنها تمثل معدل العائد الخالي من المخاطر (على الرغم من أن سندات الخزينة تخضع لمخاطر أخرى مثل مخاطر أسعار الفائدة وإعادة الاستثمار). عوائد الخزينة لها ثلاثة مكونات:


العائد الحقيقي الخالي من المخاطر أقساط التضخم التي تعكس المعدل المتوقع للتضخم قسط التقلب الذي يمثل المخاطر المرتبطة بالحساسية السعرية للسندات الطويلة الأجل للتغيرات في أسعار الفائدة.


السندات غير الخزينة لها عنصر رابع، علاوة مخاطر الائتمان، والتي سوف تغطيها في درس آخر. بول В لأن تيبس الخزانة يتم فهرسة للتضخم، وعائدها يعطي مؤشرا على العائد الخالي من المخاطر.


هناك عدد قليل من العوامل التي تؤثر على أسعار الخزينة بما في ذلك العرض والطلب والنشاط الاقتصادي العام والميزانيات والفوائض التجارية أو العجز. ك ومع ذلك، فإن العامل الوحيد الأكثر أهمية هو المستوى العام لأسعار الفائدة، والمستوى العام للفوائد يتم تحديد أسعار الفائدة بشكل رئيسي من قبل المستوى المتوقع للتضخم.


ومن الواضح أنه إذا كان المرء قادرا على أن يكون مؤشرا موثوقا للتغيرات المستقبلية في أسعار الفائدة، ثم يمكن للمرء أن يحقق أرباحا كبيرة في أسواق السندات. ب لحسن الحظ، هناك بعض الطرق الجيدة جدا للحصول على مؤشر على حيث أسعار الفائدة تسير ، وسوف نناقش مؤشرات الأسعار هذه في الدروس المستقبلة.


ما الذي يؤثر على مستوى انتشار الائتمان؟


جميع السندات المحلية التي ليست من قضايا الخزينة تحتوي على قدر من مخاطر الائتمان الافتراضية. أو يعني هذا الخطر أن هذه السندات يجب أن تعوض حامل السندات عن افتراض هذه المخاطر من خلال توفير عائد أكبر مما سيحمله أمن الخزانة من نفس الاستحقاق. ويعرف هذا العائد العائد على سبيل المثال. C الائتمان الائتمان. В على سبيل المثال، إذا كانت مذكرة الخزانة لمدة 10 سنوات تسفر عن 5٪ و 10 سنوات آا تصنيف عوائد السندات للشركات 5.75٪، والفرق الائتمان هو .75٪.


ويمثل انتشار الائتمان الجدارة الائتمانية المتصورة للسوق لجهة إصدار السندات، ولن يتغير فقط من سند إلى آخر، ولكنه يتقلب مع مرور الوقت لنفس السندات. ب يتم حساب انتشار الائتمان على أساس الحساب الحالي قيد التشغيل خزينة.


والمحدد الأساسي لانتشار الائتمان بوندنا هو التصنيف الائتماني للسندات. ولكن ليس كل السندات من نفس التصنيف الائتماني والنضج سوف تتداول بنفس الفارق الائتماني. العوامل التي يمكن أن تسبب انتشار ائتمان للمشكلة أن تكون أكبر / أصغر من انتشار الائتمان من القضايا الأخرى من نفس التصنيف الائتماني ما يلي:


النظرة السلبية / اإليجابية لمجموعة الصناعات المصدرة للعمالء عيب / ميزة تنافسية بالنسبة للمصدر التوقعات بتخفيض التصنيف / الترقية تدهور / تحسين اتجاه األعمال أو المالية للصناعة أو المصدر مسألة ذات سيولة نسبية أقل / أكثر.


منحنى العائد.


منحنى العائد هو رسم بياني لعوائد السندات وثيقة الصلة من آجال استحقاق مختلفة. ويمثل المحور الرأسي للرسم البياني العائد، ويمثل المحور الأفقي الوقت اللازم للاستحقاق. ومنحنى عائد سندات الخزينة هو منحنى العائد الأكثر شيوعا فى الولايات المتحدة.


هناك أربعة أشكال منحنى العائد الأساسية: منحنيات ЂњYield” منحنى منحدر صاعد منحنيات ЂњYield” منحنى العائد المقلوب Ђњ منحنيات Ђќ Cur منحنى العائد المتعرج Ђњ منحنيات ЂќЂќ منحنى العائد المسطح.


المنحنى الصاعد المنحدر هو تاريخيا القاعدة المعطاة للعلاقة الطبيعية التي تستغرق وقتا أطول حتى النضج، وارتفاع الغلة. بول يحدث منحنى العائد المقلوب عندما تكون معدلات الفائدة مرتفعة جدا ومن المتوقع أن تقع. بول يشير منحنى العائد المسطح إلى أن فإن فترة الاستحقاق لا تؤثر على أسعار الفائدة، ويزداد منحنى العائد المتدرج في البداية، ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك بالنسبة إلى آجال الاستحقاق الأطول. إن منحنيات العائد المقلوب والمسطح نادرة إلى حد ما. في السنوات الأخيرة كان لدى المستثمرين من المؤسسات طلبا كبيرا على السندات الطويلة التي استمرت 30 عاما، والتي رفعت سعرها إلى درجة أنها غالبا ما تسفر عن أقل من 20 عاما. وقد أدى هذا إلى أن يكون المنحنى المتدرج هو الشكل الأكثر شيوعا فى السنوات الاخيرة.


شكل منحنى العائد يتغير مع دورة الأعمال وكان مؤشرا رائدا جيدا للنشاط الاقتصادي. بول يعتبر منحنى العائد المائل الإيجابي بشكل حاد مؤشرا على الانتعاش الاقتصادي، وغالبا ما يتم العثور عليه في نهاية الركود. بول يعكس شكله توقعات السوق من زيادة كبيرة في أسعار الفائدة وحقيقة أن الإطعام هو الحفاظ على معدلات قصيرة الأجل منخفضة للمساعدة في انتعاش الاقتصاد الانتعاش.


المنحنيات المقلوبة غالبا ما تسبق الانكماش الاقتصادي. البنك الاحتياطي الفدرالي وقد رفع أسعار الفائدة على المدى القصير لإبطاء الاقتصاد بسبب ارتفاع التضخم والسوق تتوقع أن أسعار الفائدة سوف تنخفض، لذلك معدلات طويلة الأجل أقل من قصيرة للغاية عالية وقد بدأت منحنيات مقلوب كل من الركود 7 الماضية (على الرغم من أن كل المنحنيات مقلوب لم يتبعها الركود).


وغالبا ما يكون منحنى العائد المسطح نتيجة لرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة على المدى القصير لتبريد الاقتصاد المحموم. بول منحنيات العائد المسطح نادرة ولا تدوم طويلا جدا عندما تظهر.


العديد من التجار السندات تستخدم شكل منحنى العائد لاستخلاص استراتيجيات التداول. سوف دروس المستقبل في الخوض في تحليل منحنى العائد ومنحنى العائد استراتيجيات التداول ذات الصلة.


اتفاقيات إعادة الشراء (إعادة الشراء) والعكس.


الريبو، قصيرة إعادة شراء فورب اتفاق (المعروف أيضا باسم رب)، هو شكل من أشكال الاقتراض قصيرة الأجل لتجار الأوراق المالية الحكومية.


في معاملة إعادة الشراء، يبيع الوكيل أمن الخزانة للمستثمرين مع اتفاق لإعادة شراء الضمان في وقت لاحق، عادة في اليوم التالي، وبمعدل ثابت للعائد للمستثمر (سعر إعادة الشراء).


ويمكن أيضا أن يتم ريبوس على المدى الطويل، مثل أسبوع أو شهر (وهذا ما يعرف باسم الريبو المدى) أو يمكن أن يتم إعادة الشراء على فتح دون معدل إعادة الشراء ثابت.


غالبا ما يتم إعادة التفاوض على سعر إعادة الشراء المفتوحة على أساس يومي. بول يعتبر هذا القرض قرضا قصير األجل مضمون من قبل خزانة الخزانة. إن المستثمر) المقرض (في المعاملة يدخل في اتفاقية إعادة شراء عكسية أو عكس .


عادة، يتم استخدام الريبو المصطلح لكل من ريبوس وعكس لأن المصطلحات تشير فقط إلى أي جانب من الصفقة واحد على.


يستخدم المتعاملون اتفاقيات إعادة الشراء لتمويل أنشطتهم ألن أوراق الخزينة معرضة لمخاطر السوق) ألن السعر يتقلب (. نظرا لتغير الأسعار، فإن المستثمر لا تقرض القيمة الكاملة لل security. В الفرق بين قيمة الضمان والمبلغ المقترض يسمى حلاقة.


كاري للتجارة.


ويكمن السبب الرئيسي وراء تجارة المحفظة في الاقتراض القصير لشراء سند أطول أجلا يدفع نسبة أعلى من معدل القرض القصير الأجل.


ويقوم البائعون بتمويل مشترياتهم من الخزينة عن طريق الاقتراض مقابل حيازات الخزينة عن طريق القيام بعمليات إعادة الشراء، وهي أساسا قروض مضمونة من قبل الخزينة.


يتم تحديد المخاطر / المكافآت من خالل الفرق بين عائد الخزينة ومعدل إعادة الشراء الذي يدفعه الوكيل.


وسوف تتداول سندات الاستحقاق الأطول بفارق أكبر لأن:


وهي أكثر حساسية للسعر للتغيرات في أسعار الفائدة. ولها أفق زمني أطول يعرض المزيد من عدم اليقين فيما يتعلق بمستوى أسعار الفائدة.


إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة Ђ "قد ينتهي التاجر بفارق سلبي.


وتعتبر المذكرة التي تدوم عامين ضمانا شعبيا بشكل خاص لتجارة التبادل التجاري لأن عائداتها ترتبط ارتباطا وثيقا بمعدل الأموال المتداولة وهي سائلة للغاية.


تذييل المشاركة الذي تم إنشاؤه تلقائيا من خلال إضافة إضافة تذييل المشاركة ل وردبريس.


قراءة المقال الأصلي عن الرأسمالية البراغماتية. كوبيرايت 2018.


المزيد من الرأسمالية البراغماتية:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


بوند ترادينغ 101.


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


السندات ينتشر.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ويمكن لمستثمري التجزئة الاستفادة من هذه التحولات في التدفقات من خلال رصد فروق العائد وتوقعات التغيرات في أسعار الفائدة التي قد تكون جزءا لا يتجزأ من تلك الفروق في العائد. الرسم البياني التالي هو مجرد مثال واحد على العلاقة القوية بين فروق أسعار الفائدة وسعر العملة.


معهد نيويورك المالي.


استراتيجية تداول السندات: تجارة التسطيح.


مقال من قبل معهد نيويورك المالية العائد تحليل منحنى مدرب بيل أديس.


مع إعلان يوم أمس من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أنها ستستمر مع QE3، يبقى السؤال مرة أخرى: كم من الوقت سيستمرون في هذا التدخل؟ ويبدو أن هذا التدخل لن ينتهي قريبا، مع هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.5٪ للتضخم و 6.5٪ للبطالة. ومع ذلك، التجار النشطين والمشاركين في سوق السندات بحاجة إلى وضع أنفسهم ل "ما هو المقبل". وتتمثل الاستراتيجية التي يستخدمها العديد من هؤلاء المشاركين في "التجارة المسطحة"


بالنسبة للعديد من المشاركين في السوق النشط، فإن تداول السندات الناجحة ليس مجرد التقاط نقطة على منحنى العائد، والتضارب فيما إذا كانت أسعار الفائدة سترتفع أو تنخفض، بل إلى المضاربة على شكل ومنحنى منحنى العائد. وعلى وجه التحديد، وفي إطار المرحلة الثالثة من هذا الفصل، يشتري بنك الاحتياطي الفيدرالي بنشاط سندات الخزانة التي تبلغ آجال استحقاقها من 2 إلى 10 سنوات (لتصل قيمتها إلى 85 مليار دولار في الشهر). ويؤدي ذلك إلى خفض هذه المعدلات، نظرا للزيادة في الأسعار. وبمجرد خفض أو إزالة هذا التدخل، يمكننا أن نفترض أن العائد على هذه الاستحقاقات يجب أن يرتفع، بالنسبة إلى آجال استحقاق أطول، مثل السندات 30 سنة. وینبغي أن یؤدي ھذا إلی منحنی العائد إلی "تسطيح" (انظر الرسم التوضیحي أدناه). استراتيجية التداول النشطة للاستفادة من هذا السيناريو هو الانخراط في ما يشار إليه باسم "تجارة تسطيح". وبموجب هذه الاستراتيجية فإن التاجر أو مدير محفظة بيع قصيرة 10 سنوات الخزانة، وفي وقت واحد شراء طويلة السندات 30 سنة. من خلال القيام بذلك، أنت الآن لا تكهنات على التغييرات في المستوى المطلق لأسعار الفائدة، ولكن بدلا من الفرق العائد بين هذين الاستحقاقين. على وجه التحديد، وتحديد المواقع نفسك لفارق العائد لتضييق.


عند دمج هذه الاستراتيجية، هناك بعض الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها. الأهم من ذلك، فإن تقلب (مدة) الملاحظة 10 سنوات ليست متقلبة مثل السندات 30 سنة. ولتحساب ذلك، يجب أن تكون التجارة "مرجحة المدة" بمعنى أنه يجب تعديل قيمة السندات المتداولة وفقا لذلك.


بالإضافة إلى ذلك، في حين أنني استخدمت سوق الخزينة النقدية لتوضيح هذه الفرصة المحتملة، فإنه يمكن استخدامها في أسواق أخرى أيضا، وتحديدا في سوق العقود الآجلة. هناك عقود العقود الآجلة T'note و T'bond على سم التي تسمح للمضارب لدمج هذه الاستراتيجية نفسها في سوق العقود الآجلة. ومن فوائد ذلك استخدام الهامش لزيادة تعزيز فرص المخاطر / المكافآت. وتعترف عمليات التبادل الآجلة بنفسها بالطبيعة الأكثر تحفظا لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق بعمليات الشراء أو البيع الصريحة للعقود. وبناء على ذلك، فهي توفر متطلبات هامشية أولية مخفضة لتجارة الفائض، عند مقارنتها بالشراء المباشر أو بيع العقود الآجلة.


حول معهد نيويورك المالية.


مع تاريخ يعود إلى أكثر من 90 عاما، معهد نيويورك المالية هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التدريب على الخدمات المالية والصناعات ذات الصلة مع المواضيع بالطبع تغطي الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية والتخطيط لتخطيط التقاعد والتأمين وصناديق الاستثمار المشتركة، والتخطيط المالي، والتمويل والمحاسبة، والإقراض. معهد نيويورك المالية لديه كلية من قادة الصناعة ويقدم مجموعة من خيارات تنفيذ البرنامج بما في ذلك الدراسة الذاتية، على الانترنت وفي الفصول الدراسية.


صريح أو ينتشر؟


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


صريح أو ينتشر؟


1. كم عدد القراد في المتوسط ​​هل تجعل يوم أو أسبوع؟


2. كم عدد الصفقات في المتوسط ​​هل تجعل يوم أو أسبوع؟


لا تعتقد أنه يلعب أيضا دورا كيف نجاح ناجحة التجار انتشار؟ كنت تسأل فقط ما إذا كان هناك المزيد من التجار انتشر الناجحة من التجار الاتجاه (على غرار لمقارنة استراتيجيات التداول من قبل معدل الفوز فقط مقابل أيضا النظر في العلاقة بين الفائزين / الخاسرين متوسط). أود أن أقول، إن نجاح النجاح (أو، إدج) يلعب دورا أيضا.


نعم يمكنك جعل نقطة جيدة.


1. ينتشر ضد الهوامش لإعطاء ذبابة، ثم يعمل الطاير لوضع علامة أو خدش (تجارة الخصم - يودون أن يفكروا بأنفسهم كصناع سوق) - شائعة مع المنتجات ذات العديد من حالات انتهاء الصلاحية (ضجة، الخ الخام)


2. سلخ فروة الرأس سلبي في خزينة / السلع الأساسية (أكثر تعقيدا بكثير) - معرفة مدة المعدلة، ومنحنى العائد الخ


3. الصفقات الصفقات - تبدأ عادة في انتشار وثيق، ومن ثم التداول أسفل منحنى للحصول على مزيد من التعرض إذا كانت التجارة تلعب على سبيل المثال التداول هو x3-z3، ثم هو z3-h3 لتعطيك موقف هو x3-H3 الخ - استخدام الفارق لإدارة المخاطر بمجرد إنشاء رأي.


1. ينتشر ضد الهوامش لإعطاء ذبابة، ثم يعمل الطاير لوضع علامة أو خدش (تجارة الخصم - يودون أن يفكروا بأنفسهم كصناع سوق) - شائعة مع المنتجات ذات العديد من حالات انتهاء الصلاحية (ضجة، الخ الخام)


2. سلخ فروة الرأس سلبي في خزينة / السلع الأساسية (أكثر تعقيدا بكثير) - معرفة مدة المعدلة، ومنحنى العائد الخ


3. الصفقات الصفقات - تبدأ عادة في انتشار وثيق، ومن ثم التداول أسفل منحنى للحصول على مزيد من التعرض إذا كانت التجارة تلعب على سبيل المثال التداول هو x3-z3، ثم هو z3-h3 لتعطيك موقف هو x3-H3 الخ - استخدام الفارق لإدارة المخاطر بمجرد إنشاء رأي.


هل يمكن أن تخبرني أكثر قليلا عن رقم 2. لقد قلت & كوت؛ سلخ فروة الرأس أورديرفلو في الخزائن / السلع إينر (أكثر تعقيدا) - معرفة مدة المعدلة، منحنى العائد الخ & كوت؛


في الواقع، سيكون من الحماقة الاعتقاد بأن فروقات التداول (التي تنطوي على مخاطر أقل) لن تتطلب خصم المكافأة، تماما كما أوامر العائد الخزينة بالمقارنة مع غير المرغوب فيه.


نوب انتشار وكيفية التجارة بها.


إذا كنت مهتما في متابعة تحليلنا والتداول يمكنك الاشتراك في الثور & أمب؛ الدب النشرة الأسبوعية، لها أقل من 2 دولار في اليوم لمدة سنة كاملة من الصفقات من 3 من التجار في Stockguy22. مزيد من المعلومات & # 8230؛


مثال على منحنى العائد تسطيح من 1/2/2018 إلى 4/5/2018.


سوف تغطي هذه المادة أساسيات تداول السندات ينتشر، وتحديدا 10-30 انتشار. ستحاول المقالة أن تعطيك بعض الخلفية عن كيفية تسعير السندات والحسابات التي تدخل في تحديد نسب الانتشار المناسبة.


منحنى العائد هو منحنى يظهر عدة عوائد أو أسعار فائدة عبر أطوال عقود مختلفة لعقد دين مماثل. ويبين المنحنى العلاقة بين سعر الفائدة والوقت حتى الاستحقاق، والمعروف باسم & # 8220؛ مصطلح & # 8221؛، من الدين للمقترض معين بعملة معينة.


على سبيل المثال، يتم مراقبة أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي التي تدفع على سندات الخزانة الأمريكية لمختلف فترات الاستحقاق عن كثب من قبل العديد من التجار، وعادة ما يتم رسمها على رسم بياني مثل الرسم البياني أعلاه الذي يسمى بشكل غير رسمي & # 8220؛ منحنى العائد. & # 8221 .


كل من المستثمرين والتجار يمكن أن تستفيد من خلال مشاهدة التغييرات منحنى العائد، فإنه قد مجرد إشارة التداول الخاص بك المقبل.


DV01 هو حساب تقييم السندات تبين قيمة الدولار من انخفاض نقطة أساس واحد في أسعار الفائدة. وهو يبين التغير في سعر السند & # 8217؛ مقارنة مع تغير في السندات & # 8217؛ ق العائد.


ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن DV01 لأمن الخزينة يبقى ثابتا مع تغير العائد من الأداة. وفي الحقيقة، فإن العلاقة بين سعرية الخزانة والخزينة غير خطية. مع تقلب الغلة، و DV01 من التغييرات الخزانة.


ويبين الشكل 1 العلاقة ذات العائد السعري لأمن الخزانة كما هو مبين بالخط المنحني. ومع زيادة الغلة، ينخفض ​​سعر خزانة الخزينة من خلال خفض مبالغ الدولار. ومع انخفاض الغلة، يرتفع سعر خزانة الخزينة بزيادة المبالغ بالدولار.


ويمثل الخط المماس للمنحنى DV01 لأمن الخزانة. مع زيادة الغلة، المنحدر من هذا الخط يتسطح. مع انخفاض الغلة، المنحدر من هذا الخط ينحدر. هذا تسطيح وشديد من المماس الخط إلى منحنى يوضح الطبيعة المتغيرة لل DV01 ويسمى محدب. وكلما ازدادت حدة التحدب، كلما زادت قيمة DV01 كلما تذبذبت أسعار الفائدة.


هام: DV01 هو قيمة الدولار من تغيير نقطة أساس واحد في العائد في الحالي أرخص إلى تسليم (كتد) الأمن.


إذا كنت ترغب في تداول السندات مقابل بعضها البعض سوف تحتاج إما لحساب DV01 نفسك من العثور على موقع ينشر ذلك، وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على النسب الصحيحة للاستفادة من معظم التغييرات شكل منحنى العائد.


طريقة حساسية السعر.


وأبسط طريقة لحساب القيمة DV01 هي حساب متوسط ​​تغيرات الأسعار المطلقة لأمن الخزانة من أجل زيادة نقطة واحدة (بب) وانخفاض في العائد إلى الاستحقاق. وسوف يقيس هذا الحساب مقدار التغير الذي سيطرأ عليه سعر خزانة الخزينة استجابة لتغير واحد في العائد الأمني.


[(Δ القيمة المطلقة مع +1 بب) + (Δ القيمة المطلقة مع -1 بب)] / 2 = DV01.


طريقة المدة المعدلة.


طريقة أخرى لحساب DV01 من أمن الخزانة هي استخدام مدة الأمن المعدلة. إن المدة المعدلة هي مجرد مقياس لمتوسط ​​استحقاق التدفقات النقدية لأمن الخزينة. ومع انخفاض الغلة، تزيد المدة المعدلة. ومع ارتفاع الغلة، تنخفض المدة المعدلة.


وتعني المدة المعدلة الأعلى أن الأمن أكثر حساسية لسعر الفائدة. وعلى العكس من ذلك، يعني انخفاض المدة المعدلة أن الأمن أقل حساسية. إن المدة المعدلة لا تتحمل أي تحدب، ولكن بالنسبة للتغيرات الصغيرة في الغلة، فهي مقياس فعال لحساسية أسعار الفائدة التي يمكن استخدامها لإدارة مخاطر أسعار الفائدة.


[(.01 X المدة المعدلة) X السعر] X .01 = DV01.


العقود الآجلة DV01 = النقد DV01 / عامل التحويل.


يوفر موقع مجموعة سم كل المعلومات التي تحتاجها لبناء تجارة ل نوب انتشار.


يتم نشر قيم DV01 لك أيضا من قبل مجموعة سم.


يتم نشر عوامل التحويل لك، أو يمكنك إعداد ورقة اكسل للقيام بذلك نيابة عنك.


كما تقوم مجموعة سم بنشر نسبة لجميع منتجات أسعار الفائدة على أساس العقود الآجلة الحالية. هذه هي نسب مدورة وسوف تكون عرضة للتحولات في منحنى سعر الفائدة، لذلك كن على علم.


هنا هو تجارة بسيطة على مذكرة 10 سنوات مقابل السندات 30 سنة.


انتشار نوب (10 مقابل 30)


ويمثل الفارق بين عائدات نفس الأمن مع آجال استحقاق مختلفة الأساس لهذه التجارة، بالإضافة إلى انتشار نوب هو واحد من أكثر منحنى منحنى العائد المتداول.


إذا كنت تتوقع منحنى العائد إلى غارق، وكنت ترغب عادة لشراء انتشار.


إذا كنت تتوقع منحنى العائد لتسطح، وسوف تحتاج إلى بيع انتشار.


إذا توقع أحد المتداولين منحنى العوائد أن يرتفع، فإنه يستطيع شراء سندات الخزانة العشرية المستقبلية (زن) وبيع مستقبل سندات الخزانة لمدة 30 عاما. عندما ينحدر منحنى العائد، سوف ينخفض ​​العائد النقدي لمذكرة الخزينة لمدة 10 سنوات بالنسبة إلى العائد النقدي لسندات الخزانة لمدة 30 عاما، وسعر سندات الخزينة الآجلة للسنوات العشر سوف يرتفع مقابل سعر العقود الآجلة لسندات الخزانة لمدة 30 عاما.


في هذا السيناريو، فإن وضعية طويلة في العقود الآجلة لخزينة العقود الآجلة (زن) ستكسب أكثر من مركز قصير في العقود الآجلة لسندات الخزانة لمدة 30 عاما (زب) سوف تفقد. ونظرا للطبيعة العكسية بين السعر والعائد في الخزائن، فإن انتشار الغلة سيزداد، ولكن انتشار السعر سوف ينخفض ​​كما هو الحال مع أي انتشار الثور. العكس صحيح، للتاجر الذي يتوقع منحنى لتسطح.


وينشر منحنى العائد الحقيقي مرشحات التأثيرات الاتجاهية والتغيرات الناجمة عن التحولات الموازية في منحنى العائد ويستجيب فقط للتغيرات في منحدر منحنى العائد أو التحولات غير المتوازية. هذا يفترض أن لديك نسبة الصحيحة من السندات نسبة إلى مدتها و DV01 المتوقعة.


والهدف هو تصفية الآثار الاتجاهية وتصميم التجارة انتشار التي سوف تستجيب فقط للتغيرات في شكل منحنى العائد.


نوب عادة ما يتم تداول فروقات الأسعار كنسبة انتشار. وتتناسب هذه النسبة مع القيمة الدوالرية لتغير 1-بب) DV01 (في العائد من الوضع اآلجل لالستحقاق األجل قصير األجل وموقف االستحقاق اآلجل على المدى الطويل.


تداول انتشار نوب بنسبة 1: 1.


فمن الأفضل أن تتداول في اتجاه الاتجاه السائد، وشراء ضعف عند أو بالقرب من الدعم أو بيع القوة عند أو بالقرب من المقاومة. ومع ذلك، يمكن استخدام استراتيجية انعكاس متوسط ​​في السوق مجموعة.


اعتبارا من يناير 2018، على مدى السنوات القليلة المقبلة طالما أسعار الفائدة منخفضة، يجب أن تكون قادرة على تداول انتشار عن طريق شراء أي انخفاضات مع معدلات تبدأ في الزحف وحتى منحنى العائد يبدأ في الانحدار.


في ثينكورسويم سوف تحتاج إلى الساق في كل جانب من انتشار. بعض منصات دعم التداول انتشار شيدت، في وسطاء التفاعلية يمكنك بناء هذا الانتشار والتجارة بها باعتبارها وحدة.


أستخدم نسبة 1: 1 عندما أتعامل في الانتشار، هذا سيسمح لي بالتداول مباشرة مع / زب، لن تحصل على فائدة الهامش من هذا، وتتعرض بشكل هامشي للتغيرات الموازية في منحنى العائد . هذه التجارة هي عوائد طويلة / أسعار السندات القصيرة.


وبعبارة أخرى، وشراء 1 / زن ومن ثم بيع 1 / زب، بحيث هو 2 الصفقات في المجموع. الخروج هو نفس العملية ولكن في الاتجاه المعاكس. يمكنك اختيار الشهر الأمامي أو إجراء أطروحة التجارة على أساس أبعد أشهر.


ويمكن استخدام الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاه السائد، و 15 دقيقة الرسم البياني هو جيد للتنفيذ.


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني الأسبوعي ل / ZN - / زب منذ عام 2005. يمكنك أن ترى تأثير الاحتياطي الفيدرالي تسطيح منحنى العائد منذ الأزمة المالية. هذا هو انتشار نوب أو 10 سنوات ملاحظة على مدى 30 سنة السندات انتشار رسمت على شكل مذكرة 10 سنوات مقابل السندات لمدة 30 عاما.


1 / زن العقود الآجلة تساوي مذكرة الخزانة الأمريكية واحدة لها القيمة الاسمية عند استحقاق 100،000 $.


1 / يساوي العقد الآجل للبنك الواحد سندات خزانة أمريكية واحدة بقيمة اسمية عند الاستحقاق قدرها 000 100 دولار.


غير أن نسبة 1: 1 لا تحوط زن-زب بسبب اختلاف DV01 ونضج المخرجات.


وفيما يلي انتشار عندما كتبت في البداية هذه المقالة. الرسم البياني الثاني هو انتشار ما يقرب من 5 أشهر في وقت لاحق.


/ ZN - / زب ويكلي أون 2/11/2018 & # 8211؛ انقر لفتح أكبر.


/ ZN - / زب بتاريخ 7/1/2018 & # 8211؛ وقد انخفض الغلة كما لوحظ وانتشر قد تقلص.


معدلات الفائدة الفعلية من الخزانة الأمريكية & # 8211؛ لاحظ انحدار منحنى العائد منذ يناير كما كنا نتوقع. ولا تزال المعدلات قصيرة الأجل منخفضة جدا. لذلك، أي نوع من ستيبينر هذا؟


أنواع فروق أسعار الفائدة بخلاف مؤشر أسعار الفائدة باستخدام التغيرات في منحنى العائد.


هذه التعاريف تنطبق على المصطلحات انتشار نوب أيضا، ولكن يمكنك استخدامها لنشر أكثر من مجرد 10 سنوات مقابل 30 عاما. 2 سنة مقابل 5 سنوات و 2 سنة مقابل 10 سنوات يمكن أن تكون صفقات مثيرة.


وتستفيد التجارة فلاتينر من انتشار بين العائد على السندات قصيرة الأجل وطويلة الأجل الحصول على أصغر، وبالتالي ينظر منحنى العائد كما & # 8216؛ تسطيح & # 8217؛. تستفيد تجارة ستيبينر من انتشار على المدى القصير مقابل عوائد السندات طويلة الأجل الحصول على أوسع، وبالتالي منحنى العائد يزداد حدة. وتأتي اتفاقية تسمية الثور والحامل من ما تعنيه التغيرات في منحنى العائد للأسواق والاقتصاد عندما تنطق على المدى القصير أو الطرف الطويل الأجل للمنحنى.


وفيما يلي أمثلة على تغيرات منحنى العائد ونتائجها المحتملة على الأسواق والاقتصاد.


لأمثلة أنا مجرد استخدام التواريخ من بلدي العائد منحنى جدول البيانات وتغييرات معدل بلدي. يمثل اللون الأزرق (1/2/2018) نقطة البداية، والأحمر (4/5/2018) يمثل منحنى العائد النهائي.


بول فلاتينر: عندما يتنحنى شكل منحنى العائد نتيجة لأسعار الفائدة على المدى الطويل تسقط أسرع من أسعار الفائدة على المدى القصير. ويمكن أن يحدث ذلك في كثير من الأحيان بسبب رحلة إلى تجارة السلامة و / أو خفض توقعات التضخم. ويطلق عليه اسم الثور المتذبذب لأن هذا التغير في منحنى العائد غالبا ما يسبق بنك الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة على المدى القصير، وهو صعودي للاقتصاد وسوق الأوراق المالية على حد سواء.


بير فلاتينر: عندما ترتفع أسعار الفائدة على المدى القصير بشكل أسرع من أسعار الفائدة على المدى الطويل. ويسمى هذا التذبذب الدب لأن هذا التغيير في منحنى العائد غالبا ما يسبق مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة على المدى القصير، والذي هبوطي لكل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية.


الثور ستيبينر: عندما تنخفض أسعار الفائدة على المدى القصير بشكل أسرع من أسعار الفائدة على المدى الطويل. وغالبا ما يحدث ذلك عندما يتوقع أن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، وهو مؤشر صاعد على كل من الاقتصاد والأسهم.


بير ستيبينر: عندما ترتفع أسعار الفائدة على المدى الطويل بشكل أسرع من أسعار الفائدة على المدى القصير. وغالبا ما يحدث ذلك عندما تتوقع توقعات التضخم، وعندها قد يتوقع السوق زيادة في سعر الفائدة لتضخم التضخم المقبل. هذا السيناريو سيكون هبوطي لكل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية.


عندما سألت لك ما ستيبينر أنا أظهرت أعلاه، وقد فعلت منحنى العائد الحقيقي الدب ستيبينر، في رأيي، كما ارتفعت أسعار الفائدة المتوسطة إلى طويلة الأجل في حين ظلت معدلات قصيرة الأجل منخفضة. التغييرات النسبية قد تروي قصة مختلفة.


وأعتقد أنه ستكون هناك فرصة لتداول الدب فلاتينر في المستقبل. ما رأيك؟


بعض الطرق الأكثر شعبية لتداول التغيرات في أسعار الفائدة على المدى القصير هو استخدام مزيج من 2 سنوات، و 5 سنوات، والسندات 10 سنوات. هنا ورقة من مجموعة سم أن تفاصيل أطروحة التجارة والتنفيذ.


هناك الكثير مما يجب معرفته إذا اخترت تداول أسعار الفائدة. هذه المقالة يجب أن تعطيك الأساسيات التي تحتاج إليها ويمكنك دراسة المزيد من هنا.


حتى إذا اخترت عدم تداول أسعار الفائدة والانتشار، يجب أن نراقبها لأنها قد تعطيك إنذارا مبكرا من ضعف السوق أو القوة.


توفر مجموعة سم العديد من الأدوات لمساعدتك في تداول سعر الفائدة والسندات ينتشر.


الخزينة الآجلة إمبريكال أداة المدة.


تداول العقود الآجلة للخزانة الأمريكية في السعر، ولكن غالبا ما يكون من المفيد النظر في استراتيجيات من حيث التغيرات في الغلة، مع الأخذ بعين الاعتبار حساسية الأسعار للأمن الأساسي. توفر هذه الأداة فترة التجريبية وسيلة مريحة لتقدير سعر العقود الآجلة للخزينة لتغير معين في الغلة. يجيب على السؤال، & # 8220؛ إذا كان العائد يتحرك بمقدار X نقطة أساس، ماذا سيحدث لسعر الخزينة الآجلة؟ & # 8221؛


هذه المعلومات مفيدة بشكل خاص في تطوير استراتيجيات الخيارات، على سبيل المثال، في تحديد سعر الإضراب الذي يجب اختياره، على افتراض تحرك العائد بمقدار معين.


وتمثل قائمة العقود الآجلة للخزينة التحول في الفائدة المفتوحة من العقود الآجلة ربع السنوية الآجلة المنتهية في العقود الآجلة الربعية المؤجلة (على سبيل المثال، من انتهاء العقود الآجلة لشهر سبتمبر إلى انتهاء العقود الآجلة في ديسمبر). وأثناء عملية التدوير، قام المشاركون في السوق بتعويض مراكز السوق الحالية في عقد الشهر األخير مع إعادة إنشاء مراكز جديدة في عقد الشهر المؤجل.


وتحدث العقود الآجلة للخزينة على أساس ربع سنوي تتزامن مع دورة تسليم العقود الآجلة للخزينة في آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وديسمبر / كانون الأول.


تاريخيا، وقعت لفة على مدى فترة أسبوعين التي تتمحور في أول يوم التسليم من العقود الآجلة الشهر المنتهية الصلاحية.


وبالنسبة لعقود الآجلة لمدة سنتين و 3 سنوات و 5 سنوات، تبدأ فترة التداول عادة من 16 إلى 28 يوما تداوليا قبل آخر يوم تداول في العقد الآجل لشهر الجبهة. آخر يوم تداول لشهر الجبهة المنتهية في 2 سنة، 3 سنوات، والعقود الآجلة مذكرة 5 سنوات يحدث في آخر يوم عمل من شهر انتهاء الصلاحية.


وبالنسبة لعقود السندات العشرية (زن) وعقود السندات الآجلة لمدة 30 عاما (زب)، تبدأ فترة التداول عادة من 12 إلى 16 يوم تداول قبل آخر يوم تداول في العقد الآجل لشهر الجبهة. آخر يوم تداول لشهر الجبهة المنتهية في 10 سنوات و عقود السندات الآجلة يحدث في السابع إلى آخر يوم عمل من شهر انتهاء الصلاحية.

No comments:

Post a Comment