Monday 19 March 2018

الفوركس استراتيجيات التداول غير اتجاهي


استراتيجيات التداول خيار غير اتجاهي.
مجانا 60 الثانية ثنائي خيارات حساب تجريبي لا الإيداع.
استراتيجيات التداول خيار غير الاتجاه جعل المال على سوق الفوركس.
15 أكتوبر 2018. العديد من استراتيجيات التداول التي أشرت إليها أنك كانت عمليات اتجاهية. وهذا يعني أن موقف الخيار يتطلب المخزون الأساسي أو.
22 أبريل، 2018. سوف تغطي الصفقات الاتجاهية، الصفقات غير اتجاهي، والاتجاه. على علم والاستخدام - الاستراتيجية الأساسية للتجارة الاتجاهية. . وهذا ما يسمى التداول غير اتجاهي، ويتيح لك الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت. أبريل 22، 2018. هذا هو وسيلة رائعة للاستفادة من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت. . التداول للدخل: كسب المال مع التداول غير الاتجاهي. معظم التجار على بينة من الاستراتيجية الأساسية لشراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم ترتفع،.
يتم استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المحايدة عندما لا يقوم تاجر الخيارات بذلك. المعروف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي، فهي سميت ذلك لأن. الاستراتيجيات المحايدة في تداول الخيارات هي. تعرف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي، فهي كذلك. 17 فبراير 2017. اتجاهي وغير اتجاهي هما نوعان من استراتيجيات التداول. . استراتيجية التداول غير الاتجاهية هي الخيار الأفضل للتجار الذين لا يفعلون ذلك.

تداول الفوركس مع استراتيجية الاتجاه.
وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات. وتشمل هذه العقود الآجلة للعملات، والخيارات على العقود الآجلة، وخيارات العملات الأجنبية المدرجة في بورصة فلكس، وسوق الفوركس غير المنظم بشكل كبير دون وصفة طبية. وبمجرد أن يقرر تاجر الفوركس أي مكان أو أدوات أو أدوات سوف يتاجر بها، حان الوقت لوضع استراتيجية تجارية جيدة التصميم قبل وضع أي رأس مال تجاري في خطر. ويجب على التجار الناجحين أيضا أن يحددوا مسبقا استراتيجيات خروجهم وتكتيكات إدارة المخاطر الأخرى التي ينبغي استخدامها في حالة تعارض التجارة معهم. هنا ننظر في كيفية تطوير استراتيجية التداول لأسواق العملات على أساس التداول الاتجاهي (لمراجعة بعض المفاهيم في هذه القطعة، راجع المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس والأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)
وضع استراتيجية التداول.
موفينغ-أفيراج (ما) كروسوفر.
هذه الأنظمة عرضة للإشارات الكاذبة، أو "السياط". على هذا النحو، يجب على التجار تجربة فترات زمنية مختلفة وإجراء اختبار باكتستينغ قبل التداول.
هذا النظام كروس نشر إشارة شراء عندما عبرت خمسة أيام على مدى 20 يوما في الاتجاه الصعودي مارس 2008، على الجانب الأيسر من الرسم البياني. يتم إغلاق الصفقة مرة واحدة إما يحدث كروس الهبوط (كما نشرت في مايو، الجانب الأيمن من الرسم البياني)، أو التجارة تصل إلى سعر محدد سلفا الهدف.
أنظمة الاختراق هي سهلة للغاية لتطوير. فهي في الأساس مجموعة من قواعد التداول المحددة مسبقا استنادا إلى فرضية بسيطة بأن التحرك السعر إلى أعلى مستوى جديد أو منخفض هو مؤشر على استمرار الاتجاه. لذلك، يقوم النظام بتشغيل إجراء لفتح موقف في اتجاه جديد / منخفض.
على سبيل المثال، قد ينص نظام الاختراق على أنه يجب على المتداول إغلاق جميع السندات وفتح صفقة طويلة إذا تجاوز سعر إغلاق اليوم السعر المرتفع للأيام X الماضية. الجزء الثاني من نفس نظام الاختراق سوف ينص على أنه يجب على المتداول إغلاق الصفقات الطويلة وفتح وضعية قصيرة إذا كان إغلاق اليوم أقل من قراءة X يوم منخفضة. السر هو تحديد كم من الوقت كنت ترغب في التجارة. فالفترات الزمنية الأقصر (النظم الأسرع) ستكتشف الأسواق المتسارعة بشكل أسرع من النظم البطيئة. العيب هو أن المزيد من السياط سوف تحدث مع أنظمة أسرع.
ومن الواضح أن مناقشة شاملة لكل نمط يستخدمه تجار الفوركس خارج نطاق هذه المقالة. على هذا النحو، سوف ننظر في بضعة أنماط استمرار الشعبية المستخدمة من قبل التجار. (لمزيد من المعلومات عن أنماط الرسوم البيانية، اقرأ أنماط الأسعار - الجزء 1).
يجب على المتداولين فتح صفقات بمجرد انقطاع حركة السعر خارج الحدود المتقاربة للمثلث. في هذه الحالة، سوف يشتري المتداول الجنيه الإسترليني بمجرد أن ينفجر السعر فوق الحد الأعلى بالقرب من 1.99.
طريقة واحدة للتنبؤ بمدى الحركة الناتجة هي قياس المسافة من قاعدة المثلث وإضافة تلك المسافة إلى المستوى الذي حدث الاختراق (
هناك العديد من الفوائد المتصورة لاستخدام أنظمة التداول الميكانيكية. واحد هو أن يتم القضاء على المشاعر خطر الأساسية من الخوف والجشع من الجزء الأكبر من التداول الخاص بك. تساعد هذه الأنظمة التجار على تجنب الأخطاء الشائعة مثل التداول المفرط وإغلاق المراكز قبل الأوان. فائدة أخرى هي الاتساق. وتتبع جميع الإشارات لأن النظام يكشف عن ظروف السوق اللازمة لتحريك الإشارة. الأنظمة الميكانيكية تجبر التجار بشكل طبيعي على السيطرة على الخسائر، لأن الانعكاس سوف يؤدي بشكل تعسفي إلى إشارة جديدة، عكس أو إغلاق الموقف المفتوح. (اقرأ المزيد عن آثار التداول المفرط على محفظتك في نصائح لتجنب التجارة المفرطة.)
الأنظمة الميكانيكية هي فقط جيدة مثل بيانات المدخلات و باكتستينغ التي أجريت قبل بدء حملة التداول. الحقيقة البسيطة هي أنه لا توجد طريقة مثالية لمحاكاة ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، يجب على التاجر دخول الأسواق ووضع أموال حقيقية في خطر. يمكنك تجارة الورق و باكتست كل ما تريد، ولكن الاختبار الحقيقي هو عندما تذهب الحية.

استراتيجيات تداول الفوركس غير الاتجاهية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
خيارات هي أدوات فريدة من نوعها التي يمكن بناؤها بطرق مختلفة إما الحصول على التعرض أو مخاطر التحوط لاستراتيجيات غير اتجاهي.
تداول التداول أو تداول غاما هو على الأرجح استراتيجية التداول الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيارات المهنية. سوف التجار الخيار التحوط دلتا من مواقفهم الخيارات والتجارة التقلبات المحققة ضد التقلبات الضمنية. الرهان بسيط على التقلب هو سترادل. ستستفيد الرهانات الطويلة المتداخلة على خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين و سترادل القصير من الانحطاط في قسط الخيار إذا ظلت التذبذب منخفضة. وتشمل استراتيجيات الخيارات الشائعة الأخرى بشأن التقلب فروق الوقت، والأقطار، والفراش، وانتشار النسبة.
سعر الفائدة وتوزيعات الأرباح.
تحويل / عكس هو استراتيجية لخلق الاصطناعية طويلة / قصيرة مع خيارات والتحوط مع الأسواق النقدية. وتحاول الاستراتيجية الاستفادة من الفرق في تكلفة الحمل بين الأسواق الصناعية والنقدية. لذلك إذا قمت بتنبؤ توقعات سعر الفائدة و / أو توزيعات الأرباح المتوقعة في المستقبل التي تتفق مع أسواق الخيار ثم يمكنك وضع استراتيجية تحوط من شأنها أن تولد عوائد على أساس الفرق بين تكلفة ضمنية تحمل والتكلفة المحققة من ناتجها المحمولة.
يرجى أيضا النظر في:
1) انتشار التقويم (بيع بالقرب من الشهر، وشراء شهر بعيد لنفس الإضراب)
2) انتشار التقويم المزدوج (2 فروق فردية على النحو الوارد أعلاه، ولكن واحد مع الإضراب فوق السعر الحالي الكامنة، وآخر مع الإضراب تحت السعر الحالي من الكامنة)
3) انتشار الثلاثي الجدول الزمني (كل غيرها من X - ريبل ينتشر التقويم)
واحدة من المسرحيات المفضلة لديك هو كوندور الحديد.
كل ما نقوم به مع الحديد كوندورس هو بيع للخروج من انتشار المكالمة المال والخروج من المال وضعت انتشار في نفس الوقت.
نحن كسب المال مع تسوس الوقت يضيف ما يعني كل يوم نحمل التجارة نحن جعل المزيد من المال. نحن أيضا كسب المال إذا التقلبات تنخفض. نحن كسب المال إذا التحركات الأساسية يصل، أسفل، أو جانبية طالما أنها تبقى داخل نافذة الربح لدينا.
الحديد كوندورس كبيرة لأنني لا تحتاج إلى رأي قوي قوي على الحركة في المستقبل. أنا فقط بحاجة الكامنة للبقاء داخل مجموعة.
لا تحتاج إلى تداول كل الخيارات المتاحة على الرغم من. الحفاظ عليه بسيط مع سلة من الأسماء هو ما نفضل.
لا تتردد في تحميل لدينا خيارات مجانية قائمة الساخنة لمعرفة ما نحب الأسماء التي تريد التجارة.
اثنين من أفضل الاستراتيجيات هي كوندور الحديد والفراشة الحديد. الحديد كوندور لديه معدل ربح أعلى ولكن أقل ربحية، في حين الحديد فراشة انخفاض معدل الفوز ولكن مربحة جدا. كلا كسب المال عند البقاء في النطاق.

2 طرق لتبادل الأخبار.
هناك طريقتان رئيسيتان لتداول الخبر:
اتجاه الانحياز.
وجود تحيز اتجاهي يعني أنك تتوقع أن يتحرك السوق باتجاه معين بمجرد صدور تقرير الأخبار.
توافق في الآراء مقابل الرقم الفعلي.
قبل عدة أيام أو حتى أسابيع من صدور تقرير إخباري، هناك محللون من شأنه أن يأتي مع نوع من التنبؤ بشأن ما سيتم الافراج عن الأرقام.
ويسمى هذا العدد بتوافق الآراء.
عندما يتم إصدار تقرير إخباري، يسمى الرقم الذي يتم إعطاء العدد الفعلي.
"شراء الشائعات، بيع على الأخبار."
هذه عبارة شائعة تستخدم في سوق الفوركس لأنه غالبا ما يبدو أنه عندما يتم إصدار تقرير إخباري، فإن الحركة لا تتطابق مع ما سيقودك التقرير إلى الاعتقاد به.
على سبيل المثال، لنفترض أن معدل البطالة في الولايات المتحدة من المتوقع أن يزداد. تخيلوا أن معدل البطالة بلغ في الشهر الماضي 8.8٪ وأن الإجماع على هذا التقرير القادم هو 9.0٪.
مع إجماع عند 9.0٪، وهذا يعني أن جميع اللاعبين في السوق الكبيرة تتوقع ضعف الاقتصاد الأمريكي، ونتيجة لذلك، ضعف الدولار.
حتى مع هذا الترقب، لاعبين السوق الكبيرة لن تنتظر حتى يتم تحرير التقرير فعلا لبدء التصرف على اتخاذ موقف.
وسوف تمضي قدما وتبدأ ببيع دولارها بعملات أخرى قبل إصدار العدد الفعلي.
الآن دعونا نقول أن معدل البطالة الفعلي هو الافراج عن وكما هو متوقع، فإنه يبلغ 9.0٪.
كمتاجر التجزئة، ترى هذا و أعتقد "حسنا، هذا هو الخبر السيئ للولايات المتحدة حان الوقت لتقصير الدولار!"
ومع ذلك، عندما تذهب إلى منصة التداول الخاصة بك لبدء بيع الدولار، ترى أن الأسواق لا تتحرك بالضبط في الاتجاه الذي يعتقد أنه سيكون.
انها تتحرك في الواقع حتى! ي للرعونة! Whyyyyyy ؟؟
ويرجع ذلك إلى أن اللاعبين الكبار قد قاموا بالفعل بتعديل مواقفهم قبل أن يصدر التقرير الإخباري، وقد يحصلون الآن على أرباح بعد فترة ما قبل الحدث الإخباري.
الآن دعونا إعادة النظر في هذا المثال، ولكن هذه المرة، تخيل أن التقرير الفعلي أفرج عن معدل البطالة من 8.0٪.
واعتبر اللاعبون في السوق أن معدل البطالة سيرتفع إلى 9.0٪ بسبب الإجماع، ولكن.
واعتبر اللاعبون في السوق أن معدل البطالة سيرتفع إلى 9.0٪ بسبب الإجماع، ولكن بدلا من ذلك، أظهر التقرير أن المعدل انخفض فعلا، مما يدل على قوة الدولار.
ما سوف تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك سيكون ارتفاع الدولار ضخمة في جميع المجالات لأن اللاعبين في السوق الكبيرة لم تتوقع أن يحدث هذا.
الآن بعد أن تم إصدار التقرير وتقول شيئا مختلفا تماما عما كان متوقعا، فإنهم جميعا يحاولون ضبط مواقفهم في أسرع وقت ممكن.
والفرق الوحيد هو أنه بدلا من ارتفاع الدولار، فإنه سوف يسقط مثل صخرة!
وبما أن إجماع السوق كان 9.0٪ ولكن التقرير الفعلي أظهر معدل بطالة أكبر بنسبة 10.0٪، فإن اللاعبين الكبار يبيعون المزيد من دولارهم لأن الولايات المتحدة تبدو أضعف بكثير الآن مما كانت عليه عندما صدرت التوقعات لأول مرة.
من المهم أن تتبع إجماع السوق والأرقام الفعلية، يمكنك قياس أفضل التقارير الأخبار التي سوف تسبب في الواقع السوق للتحرك وفي أي اتجاه.
التحيز غير الاتجاهي.
وهناك استراتيجية أكثر شيوعا لتداول الأخبار هي نهج التحيز غير الاتجاهي.
هذا الأسلوب يتجاهل تحيز الاتجاه ويؤدي ببساطة على حقيقة أن تقرير صحفي كبير سيخلق خطوة كبيرة.
لا يهم الطريقة التي يتحرك فيها سوق الفوركس. نحن نريد فقط أن يكون هناك عندما يفعل!
ما يعنيه هذا هو أنه بمجرد تحرك السوق في أي من الاتجاهين، لديك خطة في مكان لدخول تلك التجارة.
ليس لديك أي تحيز حول ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو إلى أسفل، وبالتالي اسم التحيز غير اتجاهي.
التقدم المحرز الخاص بك.
الحكمة ليست نتاج التعليم ولكن من محاولة مدى الحياة للحصول عليها. البرت اينشتاين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية زيادة مكاسب الفوركس باستخدام تقنية غم غير الاتجاهية.
الجميع يريد ميزة في الفوركس. إنه مفهوم. هذه السوق متقلبة، وسوف تتحول لك في ضربات القلب إذا كنت لا يشاهد الشاشة مثل & هيليب؛
الجميع يريد ميزة في الفوركس. إنه مفهوم. هذا السوق هو متقلب، وسوف تتحول لك في ضربات القلب إذا كنت & رسكو؛ لا مشاهدة الشاشة مثل الصقور. ولكن، لحسن الحظ، لا يمكنك الجلوس هناك ومشاهدة الشاشة مثل الصقور & # 8211؛ ليس بعد الآن. مع معظم الأنظمة التجارية، عليك أن تجعل الاختيار بين ما إذا كنت تعتقد أن السوق سوف الاتجاه صعودا أو هبوطا. و، لديك لوضع الدخول والخروج وفقا لذلك. ولكن، مع تقنية غمت غير الاتجاه، لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن السوق أو الطريقة التي سوف تتحرك.
النظرية.
والفكرة وراء مضاعفة اتجاه الشبكة غير الاتجاهية هي أنه لا يجب عليك العثور على اتجاه للربح منه. في تداول العملات الأجنبية التقليدية، لدكو؛ الاتجاه هو صديقك. & رديقو؛ وبعبارة أخرى، تجد الاتجاه وركوب الأرباح.
يمكنك إدخال حيث كنت تعتقد أن الاتجاه يبدأ ثم الخروج من حيث كنت تعتقد أن هذا الاتجاه ينتهي. في ما بين، كنت ركوب الاتجاه. وبطبيعة الحال، فإن الفكرة هي الربح، ولكن إذا كان من السهل ثم الجميع سيكون الفائز. ليس الأمر كذلك. معظم الناس هم من الخاسرين الصافية في تداول العملات الأجنبية.
هنا حيث يمكن أن تساعد تقنية غم. استخدامه، يمكنك الاستفادة من كلا الاتجاهين صعودا وهبوطا. أي حركة في السوق يجعلك المال. السر هو في البرنامج الذي تستخدمه. عادة، منصة التداول سوف يكون البرنامج الخاص الذي يسمح لك لتوظيف هذه التقنية.
روبوت النقدية في كل خطوة مربحة. لذلك، في حين أن الأرباح نفسها أرن و رسكو؛ ر كبيرة، فإنه يصل إلى الكثير من المال في نهاية اليوم. و، لأن نفس الحركة يتم صرفها في أكثر وأكثر (إذا كان السعر لدكو؛ الارتعاش & رديقو؛ أو يتحرك ذهابا وإيابا على مدار اليوم)، وتحصل على & لدكو؛ تأثير مضاعف & رديقو؛ & # 8211؛ يمكنك الحصول على نفس الحركات على مدار اليوم.
بالطبع، يمكنك أيضا الاستفادة من الاتجاهات أحادية الاتجاه، ولكن عليك أن تكون أكثر مهارة بكثير في التداول لهذا العمل. غم هو للتجار عديمي الخبرة أو التجار الذين فقط لا تريد أن تفعل الكثير من العمل بعد الآن.
كيف يعمل في الممارسة.
في الممارسة العملية، لا تحتاج كثيرا خارج منصة التداول التي تسمح لهذا النوع من التداول. في الأساس، منصة وسيط تحتاج إلى أن تكون موافق معك باستخدام استراتيجية التداول الآلي مع الروبوتات تنفيذ عمليات الإعدام بالنسبة لك.
عند إعداد الصفقات الخاصة بك، فإن البرنامج يتطلب منك تعيين بعض المدخلات. لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تريد فجوة معاملات بمقدار 20 نقطة. وهذا يعني أن البرنامج سوف تفتح الصفقة شراء أو بيع جديدة في كل مرة يسافر 20 نقطة. فإنه سيتم إنشاء شراء فوري (أو بيع) ومن ثم إنشاء على الفور شبكة بالنسبة لك مع الفجوة 20 نقطة فوق وتحت الصفقة فتحت للتو. الآن، كل معاملة من هنا على الخروج سيكون هدف 20 نقطة وكنت حرة لتعيين حجم التوقف. البرنامج يأخذ كل التجارة الممكنة أو صفقة في اتجاه هذا الاتجاه، وبالتالي ضرب هذا الاتجاه والأرباح الخاصة بك.
معظم التجار مثل نهج الإقلاع عن التدخين، ويمكن أن يؤدي إلى لك صرف ما بين 50 و 300 نقطة كل يوم. كنت بحاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على، أو استخدام ملقم خاص الظاهري، كما يحتاج الروبوت لتشغيل 24/7 لتداول يحدث. ومع ذلك، وبغض النظر عن هذه التفاصيل الصغيرة، فلا يوجد سبب يمنعك من القيام بذلك غدا. عندما كنت اطلاق النار حتى البرنامج الخاص بك، والبدء في مشاهدة الصفقات، ما سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية لاحظ أنه في حين أن بعض الحسابات سوف تفقد المال، والبعض الآخر كسب المال. لذلك، عادة، يتم تعويض عمليات السحب بواسطة المكاسب. منذ الصفقات يحدث كل يوم على مدار اليوم، وكنت تلعب الاحتمالات، وعادة ما سوف يخرج الفائز.
وبطبيعة الحال، قد يرغب التجار الأكثر خبرة في استخدام التداول أحادي الاتجاه. هنا حيث تحصل الأمور مثيرة للاهتمام حقا. بدلا من التداول في كلا الاتجاهين، تتداول في اتجاه واحد فقط. وبدلا من صرف 300 نقطة، فإن إمكاناتك تصل إلى 20000 نقطة. بطبيعة الحال، إذا كنت لا تعرف ما تفعله، فقد تكون الخسائر كبيرة جدا.
واحدة من أفضل الأشياء حول هذه الاستراتيجية التداول هو أنه لا يتطلب الكثير من رأس المال الأمامي. يمكنك أن تبدأ مع أقل من جنيه استرليني؛ 400 والذهاب من هناك. ضع في اعتبارك أن الكثير من التجار، وخاصة التجار من ذوي الخبرة، يستخدمون عدة آلاف من الجنيهات، كما أنها استراتيجية مشتركة أيضا.
لماذا تستخدم كثيرا؟ لأن معظم التجار يتداولون فقط مع جزء صغير من هذا المبلغ الإجمالي الإجمالي. يفعلون ذلك لأن هناك دائما خطر الخسارة، بغض النظر عن مدى جيدة استراتيجية التداول.
المساوئ المحتملة.
أكبر عيب لهذا الأسلوب من التداول يكمن في التفاصيل & # 8211؛ إذا فشلت في الممتلكات تعيين وقف الخسارة الخاصة بك، هل يمكن أن تفقد الكثير من المال. تخيل هذا: أنت تتاجر في كلا الاتجاهين، ولم تقم بإعداد معلمات التداول الخاصة بك بشكل صحيح.
لا يفعل الروبوت تنفيذ الصفقات مثلك & [رسقوو]؛ د تريد ذلك وبعد ذلك انها دائما تنفيذ في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. نظرا لأنك تتحرك في كلا الاتجاهين، يتم ضرب خسائرك. بالإضافة إلى ذلك، هذه الاستراتيجيات غالبا ما تستخدم النفوذ (الاقتراض من المال للتداول)، وهكذا يتم تضخيم الخسائر الخاصة بك عندما كنت تخسر المال.

No comments:

Post a Comment