Thursday 1 March 2018

41 عنصر غير صالح ل فوريكس في نيجيريا


كبن تصر على 40 بقايا محظورة من الفوركس & # 8211؛ [القائمة الكاملة]
وقد أوضح بنك نيجيريا المركزي أن الحظر الذي فرضه على 41 بندا غير مؤهلين للعملات الأجنبية ما زال قائما لأن السياسة لم يتم عكسها.
وجاء فى بيان صدر يوم الخميس فى ابوجا من قبل سي بى ان. وقال مدير الاتصالات المؤسسية إسحاق أوكورافور أن تقارير وسائل الإعلام تشير إلى خلاف ذلك كاذبة.
"لم يغير البنك المركزي سياسته بشأن البنود ال 41 غير المؤهلة للحصول على النقد الاجنبى من خلال سوق النقد الاجنبى النيجيرى.
"يبدو أن التقارير هي تفسيرات خاطئة لتعميمنا بعنوان" متطلبات التوثيق المنقحة لتوزيع النقد الأجنبي للاستيراد الصغير النطاق "، بتاريخ 3 مايو 2017، مفاده أن المستوردين من الأصناف المصنفة على أنها" غير مؤهلة فوركس "مع فإن قيمة المعاملات البالغة 000 20 دولار وأقل من كل ربع سنة أصبحت الآن مؤهلة لتخصيص النقد الأجنبي رهنا باستكمال الاستمارة Q.
& # 8220؛ لا يشير هذا الحكم إلى البنود ال 41 التي لا تزال غير مؤهلة لبيع الفوركس في سوق النقد الأجنبي النيجيري.
تفيد تقارير دايلي بوست بأن العناصر المحظورة هي:
نواة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات.
اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة.
الخضراوات والمنتجات النباتية المصنعة.
دجاج الدواجن، البيض، تركيا.
الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين.
صفائح فولاذية مدرفلة على البارد.
ألواح الصلب المجلفن.
صناديق وصناديق معدنية.
قضبان الأسلاك (مشوهة وغير مشوهة)
قضبان الحديد وتعزيز بارد.
الأمن، أيضا، الحلاقة، الخمر.
ألواح وألواح الجسيمات الخشبية.
ألواح الخشب الألياف واللوحات.
ألواح خشب رقائقي وألواح.
زجاج، أيضا، غلاسوير.
البلاط المزجج والسيراميك.
المنتجات البلاستيكية والمطاطية، حبيبات البولي بروبلين، مغلفات السيلوفان.
الصابون ومستحضرات التجميل.
سندات اليوروبوند / السندات بالعملات الأجنبية.
قد يعجبك.
كبن تفتتح لجنة الإدماج المالي اللجنة الاسترالية في أنمبرا.
وتعهد أويو بدعم بنك نيجيريا المركزي في تحقيق الشمول المالي بنسبة 80٪.
كبن يزيل وهمية إمفيل تويتر مقابض.
كبن يهدد بفرض عقوبات على البنوك.
الشرطة، دس، كبن اعتقال طابعات العملة في الأنهار.
يسعى مشغلي سوق رأس المال للحصول على ترخيص واحد من كبن، سيك لتعزيز السيولة.

السلك.
تحديث: كبن لإعطاء الفوركس للمستوردين على نطاق صغير من البنود غير صالحة ل فكس.
يقول البنك المركزي النيجيرى (كبن) ان المستوردين على نطاق ضيق من البنود غير صالحة للنقد الاجنبى عبر النافذة الرسمية، مؤهلين الان للحصول على النقد الاجنبى.
& أمب؛ 8220؛ مستوردون البنود المصنفة غير صالحة فوركس مع قيمة المعاملات من $ 20،000 وأقل لكل ربع الآن مؤهلة لتخصيص العملات الأجنبية، & # 8221؛ وفقا لما نقلته رويترز.
ونتيجة لذلك، لا تزال الشركات التي تتجاوز قيمة المعاملات فيها 000 20 دولار في كل ربع سنة، محرومة من تلقي النقد الأجنبي من النافذة الرسمية بين المصارف.
في حزيران / يونيو 2018، بعد أقل من شهر على تولي الرئيس محمد بوهاري منصبه، وضع بنك نيجيريا المركزي ضوابط رأس المال على تدفق البلاد من النقد الأجنبي في محاولة للحفاظ على النقد الأجنبي النادر.
وقد أدرج البنك المركزي الكويتي 41 بندا على أنها غير مؤهلة للعملات الأجنبية من خلال النافذة الرسمية لتشمل؛ مسواك، معجون الطماطم، الأرز، الاسمنت، السمن، الطائرات الخاصة.
وقال جودوين إمفيل، حاكم البنك المركزي الكوري، إن الهدف من هذا التقييد هو دفع الإنتاج المحلي للسلع والخدمات داخل النظام النيجيري.
وقال اميفيل ان نيجيريا لم تستطع الاستمرار فى استيراد سلع مثل المسواك ذات النقد الاجنبى الشحيح.
وقال نائب الرئيس يمي اوسينباجو يوم الاثنين ان الحكومة الفيدرالية تحث البنك المركزى على استبدال بعض البنود ال 41 غير المؤهلة للحصول على النقد الاجنبى فى محاولة لتحقيق الاستقرار فى سوق النقد الاجنبى.
وقال اوسينباجو "فى تحقيق الاستقرار فى بيئة الاقتصاد الكلى، ركزنا على مواءمة سياستنا المالية والنقدية، ودفع البنك المركزى فى الاتجاه العام للسماح بمزيد من سعر الصرف المحدد فى السوق".
واضاف "اننا نعمل ايضا على استبدال بعض البنود ال 41 غير الصالحة للنقد الاجنبى ببدائل سياسية اكثر. وإذ نأخذ في الاعتبار البنود المطلوبة وغير المتوفرة محليا والتي يجب أن نستمر في استيرادها ".
وقال اسحق اوكورافور المتحدث باسم البنك ان البنك ما زال حازما فى خطته لتلاقى اسعار صرف العملات الاجنبية فى البلاد.
وقال البنك فقط 65.94 مليون دولار من أصل 100 مليون دولار الذي قدمته في صفقات البيع بالجملة بين البنوك التي اختتمت يوم الأربعاء، حيث يلوح في الأفق الدولار في البلاد.
وفي يوم الأربعاء، عرض البنك 150 مليون دولار أخرى لبيعها بالمزاد العلني في نوافذ البيع بالجملة بين البنوك.
تلقي التنبيهات من المناسب.
التعليقات الاجتماعية.
0 تعليق.
اسمحوا لي أن أقول لكم قصة حزينة! لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون أول واحد لتعليق هذه المقالة.

41 عنصر غير صالح ل فوريكس في نيجيريا
ذكر بنك نيجيريا المركزى ان نشرة يوم الاربعاء حول المتطلبات المنقحة للوثائق المتعلقة بتخصيص النقد الاجنبى للاستيراد على نطاق صغير لا تعنى عكس سياستها لمنع تخصيص النقد الاجنبى لحوالى 41 بندا فى البلاد.
"تم توجيه انتباه بنك نيجيريا المركزي إلى تقارير إعلامية مفادها أن بنك نيجيريا المركزي قد عكس جزءا من سياسته بشأن بعض سلع الاستيراد غير المؤهلة لفوركس.
"نود أن نذكر أن هذه التقارير وتفسيراتها خاطئة. وقال اسحاق اوكورافور فى بيان يوم الخميس ان البنك المركزى لم يعكس سياسته المتعلقة بالبنود ال 41 غير المؤهلة للحصول على النقد الاجنبى من خلال سوق النقد الاجنبى النيجيرى ".
وقال السيد أوكورافور يبدو أن التقارير قد أساء تفسير محتويات المنشور المتعلق بمستوردي الأصناف المصنفة على أنها & # 8220؛ غير مؤهلة للحصول على فوريكس. & # 8221؛
كما ذكر المنشور أن "قيمة المعاملات البالغة 20 ألف دولار وأقل من كل ربع سنة أصبحت مؤهلة الآن لتخصيص النقد الأجنبي رهنا باستكمال الاستمارة Q & # 8221؛.
بيد ان المتحدث قال ان المنشور لم يشر الى البنود ال 41 التى مازالت غير مؤهلة لبيع النقد الاجنبى فى سوق النقد الاجنبى النيجيرية.
في يونيو 2018، صنف البنك المركزي 41 بندا "غير صالح للنقد الأجنبي"، على أساس أنه يمكن بسهولة أن تنتج في نيجيريا، بدلا من إنفاق احتياطيات البلاد للاستيراد.
وتشمل بعض المواد المتضررة الأرز والاسمنت والمرجرين ونواة النخيل ومنتجات زيت النخيل والزيوت النباتية واللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة والخضار ومنتجات الخضار العملية والدواجن والطماطم ومعجون الطماطم والصابون ومستحضرات التجميل والملابس.
وتشمل البنود الأخرى الطائرات الخاصة / الطائرات، البخور الهندي، الأسماك المعلبة في صلصة، صفائح الصلب المدرفلة على البارد، صفائح الصلب المجلفن، صفائح التسقيف، عربات اليد، مقالي الرأس، صناديق معدنية / حاويات، إناملوير، براميل الصلب والأنابيب، شبكة سلكية، ، ألواح الخشب الجسيمات والألواح.
وتأثرت بنفس القدر الأسلاك الأمنية والشائكة، والألواح الخشبية والألواح والألواح الخشبية والأبواب الخشبية والأثاث والمسواك والزجاج والأواني الزجاجية وأدوات المطبخ وأدوات المائدة والبلاط (المزجج والسيراميك) والمنسوجات والأقمشة الخشبية ومنتجات البلاستيك والمطاط والبولي بروبلين والحبيبات والأغلفة السيلوفان.
تحميل أوقات بريميوم موبايل أب.
كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو أية مواد أخرى على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن كتابي من أوقات بريميوم.
المزيد في تقارير الأخبار.
أزمة جديدة في 9 موبايل كما المحكمة تبطل النظام بالموافقة على الإدارة المؤقتة.
تخطط وكالة النفط والغاز لتمويل النفقات المتكررة من إغر.
نيجيريا تنتهي 2017 مع 101،695 نغ أسماء النطاقات & # 8212؛ الرسمية.
البنك الاسترليني يحصل الرئيس التنفيذي الجديد.
دانغوت اسمه أغنى أفريقيا للسنة السابعة.
الأسهم تحافظ على ارتفاع الأسعار على نس، مؤشر يضرب 43،041.54.
نيسك تعلن عن تاريخ استئناف لمجموعة جديدة من أعضاء فيلق.
فشلت الطائرات النيجيرية في الهبوط، وعادت إلى لاغوس بعد الوصول إلى الوجهة.
الاحتجاجات لن تغير موقفنا من العمال المفصولين - محافظ الرفاعي.
هذا هو ل ìnform è الجمهورية العامة أن الاسمنت Däñgoté3x الاسمنت في جميع أنحاء العالم ل # 1300 لكل باغ و # 300 t ديلوفر لكل باغ، وندفودوال كان أوردر a مينيموم من 100bägs، مقطورة تحميل من 600bàgs، ترايلر تحميل 900bägs مقطورة لاد من 1400bägs أند abévé كونتاكت ثي ساليس ماناجر حاجي تاجودين سيجناد (0812213/7125) فور ènfo.
بحث قصصنا.
تسرب جديد: ورقات الجنة.
أوراق الجنة: أسرار النخبة العالمية.
الإعلانات.
الإعلانات المبوبة.
جميع الحقوق محفوظة © 2017 ذي بريميوم تيمس، نيجيريا.

قائمة كاملة من 40 البنود المستوردة كبن محظورة من نيجيريا & # 8217؛ ق سوق الفوركس.
وفي إطار الجهود المتواصلة للحفاظ على استقرار سوق الصرف الأجنبي وكفالة الاستخدام الفعال للنقد الأجنبي واستخلاص الفائدة المثلى من السلع والخدمات المستوردة إلى البلد، أصبح من الضروري استبعاد المستوردين لبعض السلع والخدمات من الوصول النقد الأجنبي في أسواق النقد الأجنبي النيجيرية من أجل تشجيع الإنتاج المحلي لهذه الأصناف.
أصدر بنك نيجيريا المركزي مؤخرا توجيهات وقف بعض السلع والخدمات المستوردة من قائمة البنود الصالحة للعملات الأجنبية في أسواق النقد الأجنبي النيجيرية. وتعني هذه السياسة أن أولئك الذين يستوردون هذه العناصر لم يعد بإمكانهم شراء العملة الأجنبية من النافذة الرسمية لدفع الموردين في الخارج. بدلا من ذلك، سيكون لديهم مصدر فوريكس من السوق الموازية أو مكتب دي تشانج لدفع ثمن وارداتها.
وتشمل البنود ما يلي:
نخالة الأرز نخالة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة الخضار ومنتجات الخضروات المصنعة الدواجن الدجاج والبيض والديك الرومي الطائرات الخاصة / الطائرات البخور الهندي الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين ألواح الصلب المدرفلة على البارد صفائح الفولاذ المجلفن صفائح التسقيف عربات اليد مقالي الرأس صناديق معدنية وحاويات إناميلوار براميل فولاذية أنابيب فولاذية قضبان حديدية (مشوهة وغير مشوهة) قضبان حديدية وقضبان حديدية حديدية شبكة سلكية مسامير فولاذية أمان وخزائن نبيذ ألواح وألواح جسيمات خشبية ألواح وحات من ألياف الخشب ألواح وحات من الخشب الرقائقي ألواح خشبية الأبواب المسواك الزجاج والأواني الزجاجية أدوات المطبخ أدوات المائدة البلاط المزجج والسيراميك المنسوجات الأقمشة المنسوجة الملابس المنتجات البلاستيكية والمطاطية وحبيبات البولي بروبلين وأغلفة السيلوفان الصابون ومستحضرات التجميل الطماطم / معجون الطماطم شراء سندات السندات / سندات السندات الأجنبية.
ومن المهم التأكيد على أن استيراد هذه الأصناف ليس محظورا أو محظورا. وهذا يعني فقط أن مستوردي هذه المواد لم يعدوا مؤهلين للحصول على النقد الأجنبي من البنك المركزي أو السوق الرسمي لشراء هذه البنود من الخارج.
6 على & لدكو؛ قائمة كاملة من 40 البنود المستوردة كبن محظورة من نيجيريا & # 8217؛ s سوق الفوركس & رديقو؛
من فضلك أريد أن أعرف إذا سبائك الألومنيوم بين البضائع المحظورة للتصدير الآن في نيجيريا.
فتحة آلة أو أفضل آلة يمكن استيراد إلى لاغوس مدينة نيجيريا.
الزجاج الأمامي للسيارات والنوافذ، هي محظورة من الفوركس؟
يرجى هو الزجاج الأمامي للسيارات والنوافذ أيضا بين البنود 40.
من فضلك أريد أن أعرف إذا خيام الحزب ند سرادق المستخدمة للأحداث إعادة محظور.

كسر: كبن يعكس القيود المفروضة على 41 بندا غير مؤهلة للحصول على الفوركس (انظر القائمة الكاملة)
تم التحديث: قبل 8 أشهر.
- رفع بنك نيجيريا المركزي القيود المفروضة على البنود المدرجة باعتبارها غير مؤهلة للعملات الأجنبية.
- كبن في يوليو 2018، حظرت 41 مادة، بما في ذلك الزيوت النباتية، ومنتجات الدواجن، ومسواك، ومستحضرات التجميل، والمنتجات البلاستيكية والمطاط.
// جيروسالم بوست //: - قال البنك القائل ان هذا التحرك سيشجع رعاية السلع المصنوعة محليا.
وبعد عامين تقريبا، رفع بنك نيجيريا المركزي القيود المفروضة على 41 بندا غير مؤهلة للعملات الأجنبية.
وقال البنك المركزي في تعميم: "مستوردون البنود المصنفة غير صالحة للفوركس مع قيمة المعاملات من 20،000 $ وأقل من كل ربع الآن مؤهلة لتخصيص العملات الأجنبية".
ونتيجة لذلك، لا يزال هذا القيد موجودا بالنسبة للشركات التي تتجاوز قيمة المعاملات فيها 000 20 دولار في كل ربع سنة.
بعد ما يقرب من 2 سنوات، سي بي إن عكس القيود المفروضة على 41 بندا غير مؤهلة للحصول على الفوركس.
وقد جمع المعهد الوطني للبحوث الزراعية (نايج) أن البنك المركزي العراقي في يوليو / تموز 2018، فرض قيودا على 41 بندا، بما في ذلك الزيوت النباتية ومنتجات الدواجن ومسواك الأسنان ومستحضرات التجميل والبلاستيك والمطاط، من بين أمور أخرى، من الوصول إلى النقد الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي فيما بين البنوك.
كما جادل كبن بأن هذه الخطوة من شأنها أن تشجع رعاية جيدة محليا، ودفع حجتها مع السرد بأن النيجيريين لا يزالون في مجال استيراد المسواك.
وفيما يلي 41 البنود.
4. نواة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات.
5. اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة.
6. الخضراوات والمنتجات النباتية المصنعة.
7. دجاج الدواجن، البيض، تركيا.
8. الطائرات الخاصة / الطائرات.
9. البخور الهندي.
10. الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين.
11. صفائح فولاذية مدلفنة على البارد.
12. صفائح الصلب المجلفن.
13. صفائح التسقيف.
16 - الصناديق المعدنية والحاويات.
20. قضبان الأسلاك (مشوهة وغير مشوهة)
21. قضبان حديدية وتدعيم بارد.
24. الأمن والنبيذ الحلاقة.
25 - ألواح وألواح الجسيمات الخشبية.
26-ألواح الخشب الألياف واللوحات.
27 - ألواح وألواح الخشب الرقائقي.
28. الأبواب الخشبية.
30 - الزجاج والأواني الزجاجية.
أدوات المطبخ.
33-البلاط المزجج والسيراميك.
35 - الأقمشة المنسوجة.
37 - المنتجات البلاستيكية والمطاطية، حبيبات البولي بروبيلين، مغلفات السيلوفان.
38 - الصابون ومستحضرات التجميل.
39 - الطماطم / معجون الطماطم.
40 - سندات السندات / السندات بالعملات الأجنبية.
مشاهدة النيجيريين تتفاعل مع سياسة تهب صافرة بواسطة فغ.
أعتقد أنه من المهم؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!
للحصول على الأخبار كل يوم من نايج.
هجمات الرعاة: يزور أعضاء مجلس الشيوخ النيجيري بينو في مهمة لتقصي الحقائق - قبل 17 دقيقة.
يسأل بوهاري أن يعمل في هذا الوقت أمر مؤسف - السناتور شيهو ساني يعلن - قبل 45 دقيقة.
تعليق ترامب "المبتذل": يطلب سفراء الاتحاد الافريقي الاعتذار. معربا عن خيبة امله، غضبه مع الرئيس الامريكى قبل ساعة.
هجمات الرعاة: لدينا أزمة إنسانية خطيرة على أيدينا - الحاكم أورتوم يرثي - قبل ساعة.
هجوم بينو قد نفذت من قبل الناس انتحال الرعاة - ميتي الله - قبل 2 ساعات.
4 سنوات من العمر تيركيمبي، 8 أشهر حامل سارة و 71 آخرين قتلوا في هجمات بينو الرعاة (القائمة الكاملة) - منذ 2 ساعات.
الابتعاد عن السياسة، وترك الأمر للسياسيين - بوراتاي يحذر الضباط - قبل 3 ساعات.

No comments:

Post a Comment