Saturday 24 March 2018

الخيار ثنائي 365 الاستعراض


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3db4a6ad76b98f3f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


نظرة عن قرب في التداول الآلي عبر لدينا الروبوت ثنائي 365 مراجعة.


ثنائي الروبوت 365 هو نظام تداول الخيارات الثنائية الآلي فعالة من حيث التكلفة التي توفر العديد من الخيارات مرنة لتداول أسواق العملات. هذا النظام هو أداة ممتازة للمبتدئين للحصول على السيطرة على سوق تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر، ويمكن للتجار المحترفين أيضا استخدام الروبوت لأداء إضافي في محفظة استثماراتهم.


ثنائي الروبوت 365 مقدمة.


التداول الآلي ليس مفهوما جديدا في الأسواق المالية، حيث أن المستثمرين يجربون العديد من استراتيجيات التداول الآلي في الأسواق المالية خلال العقود القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن تداول الخيارات الثنائية لا يزال مفهوما جديدا وينضج إلى منتج استثماري كامل. ولذلك، فإن استراتيجيات التداول الآلي والبوتات تجد أهمية متزايدة بين المستثمرين العصر الحديث.


ثنائي الروبوت 365 هو واحد من أكثر موثوقية والتحقق من السير في الأسواق الخيارات الثنائية، والتي تم الحصول على كمية هائلة من شعبية في الآونة الأخيرة. ثنائي الروبوت 365 ليس مزود خدمة إشارات تجارية. فإن الشركة هي مجرد روبوت التداول الآلي الذي لا يزال يتطلب مدخلات من التجار لتعديل و تعديل استراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. في هذا ثنائي روبوت 365 مراجعة خدمة التداول، وسوف نعرف ما إذا كان الروبوت ثنائي ينفذ كما المعلن عنها، وإذا كانت الشركة لديها القوة اللازمة للتطور إلى نظام التداول السليم في المستقبل.


ثنائي روبوت 365 معلومات عن الشركة.


لا يوفر الروبوت ثنائي 365 أي معلومات واسعة حول الجوانب الأساسية للشركة، ولا تقدم الشركة أي معلومات عن عنوانها الفعلي، وممثلي الشركة، ومديري الشركات، أو أي معلومات تنظيمية أو ترخيص أخرى. صحيح أن إشارات التداول، وخدمات التداول، وروبوتات التداول الآلي ليست عادة مرخصة أو مرخصة من قبل أي وكالة، لا سيما بسبب التناقضات في المعلومات. وكثيرا ما تنشر معظم هذه الخدمات إخلاء المسؤولية بأن "أداء الأداء لا يشير إلى النتائج المستقبلية" و "لا ينبغي تكرار المعلومات المقدمة على حساب تداول مباشر".


ثنائي الروبوت 365 أيضا لا يتعامل مع أموال العملاء مباشرة. ثنائي روبوت 365 يشير ببساطة مستخدميها لسماسرة الخيارات الثنائية التابعة، الذين هم المسؤولون أساسا عن ضمان سلامة أموالك ضد الممارسات الخاطئة المالية. ولذلك، فإن الجانب التنظيمي للروبوت روبوت 365 تفقد أهميتها، وإن كانت هناك شركات مماثلة التي حصلت على ترخيص تنظيمي من بعض المنظمين الرائدة مثل سيسيك (قبرص) و فكا (المملكة المتحدة).


ثنائي الروبوت 365 هو نسبيا شركة جديدة وأطلقت نظام التداول الآلي في عام 2018. وقد تمكنت الشركة لتلبية الآلاف من التجار وتمتعوا بنتائج متفاوتة. ثنائي الروبوت 365 هو في الواقع مزود خدمة شرعي، ولكن يمكن الاعتماد على الموثوقية على المدى الطويل والمصداقية إلا من خلال قدرة الشركة على الحفاظ على تقلبات السوق من خلال تقديم أداء مقبول لحصة عادلة من مستخدميها.


كيف روبوت ثنائي 365 العمل؟


ثنائي الروبوت 365 هو روبوت التداول الآلي الذي يعمل كنظام تجاري مستقل ويربط التاجر إلى وسيط الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول عبر الإنترنت. نظام التداول الآلي، الذي يوفر لوحة القيادة للتخصيص، بمثابة حلقة وصل حيوية بين التاجر وسيطه، من أجل تسهيل التداول الآلي من خلال استراتيجيات التداول الفردية. مفهوم ثنائي روبوت 365 التداول هو واضح جدا وفعالة. يمكن للمستخدمين تسجيل حساب في الشركة للوصول إلى الروبوت روبوت 365 الروبوت. وبمجرد التحقق منها، ثم تطلب الشركة من مستخدميها المضي قدما نحو فتح حساب في أي من الوسطاء الموصى بها المنصوص عليها في قائمة التوصيات.


مرة واحدة المستخدم يتحقق بنجاح حساب ثنائي روبوت 365 وحسابه وسيط الخيارات الثنائية، ينبغي أن المضي قدما في تمويل حساباتهم وتحول الروبوت روبوت 365 الروبوت. يمكن للتاجر الاختيار من بين استراتيجيات التداول الثنائية روبوت 365 مختلفة، ويمكن إدخال مجموعة واسعة من المعلمات عن طريق التغيير والتبديل خيارات التداول الآلي والمؤشرات الفنية. وتقدم التاجر أيضا فرصة فريدة لتعديل استراتيجيات إدارة الأموال، مما يؤدي إلى بيئة تجارية للتخصيص بشكل كامل. نظرا لمجموعة من المرونة وخيارات للتخصيص، لا يمكن للتجار اثنين التمتع بنفس النتائج، إلا إذا انتهى بهم باستخدام نفس الاستراتيجية.


ثنائي الروبوت 365 يعمل إلى حد كبير على الطيار الآلي، ويمكن التجارة نيابة عن المستخدم وفقا لمعلمات التداول المحددة. على الرغم من أن نظريا الروبوت روبوت 365 لا يتطلب التدخل البدني أثناء التداول، فمن المستحسن للتجار لمراقبة ومراقبة حساباتهم بشكل مستمر للتأكد من أنها لا تكبد خسائر كبيرة خلال دورة التداول. ومع ذلك، واجهة التداول الروبوت روبوت 365 لا يؤدي أبعد من التوقعات.


ثنائي الروبوت 365 منصة الميزات & أمب؛ وظائف التداول.


منصة روبوت 365 الثنائية هي واجهة على شبكة الإنترنت التي هي مريحة جدا ومرنة للاستخدام ولها كل المعلومات وضعت بطريقة سهلة لفهم. فمن السهل الحصول على دراية واجهة في لمحة واحدة، واجهة تسمح للتجار للوصول إلى جميع الميزات والوظائف الأساسية في متناول اليد. أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في لوحة القيادة الخاصة بهم هو الخيار لتشغيل ميزة التداول الآلي أو إيقاف تشغيله. مطلوب وظيفة أون مفهومة لتحويل النظام، والتي سوف تبدأ عملية التداول وفقا للظروف المحددة سلفا. ستؤدي وظيفة أوف إلى تعطيل النظام على ما يبدو، ولكن يجب إغلاق جميع الصفقات والأوامر يدويا.


سوف الصفحة إعدادات الروبوت روبوت 365 عرض عدة أدوات لتعديل استراتيجية التداول. الخيار الأول لتحديد هو الفترة الزمنية لانتهاء الصلاحية، والتي يمكن اختيارها من 30 ثانية إلى 5 دقائق كحد أقصى. النظام لا يقدم أي خيارات إضافية أو أوقات انتهاء الصلاحية، التي هي قليلا من عيب مقارنة مع الأنظمة الأخرى في السوق. العديد من الروبوتات التداول الآلي السائدة توفر الخيارات الثنائية على المدى الطويل، وأوقات انتهاء أكبر، والمزيد من الخيارات من الخيارات الثنائية المنتجات.


الخطوة التالية هي اختيار استراتيجية إدارة الأموال، حيث يكون الخيار هو الاختيار بين كلاسيك، مارتينغال، وفيبوناتشي. الاستراتيجية الكلاسيكية تسمح للتجار لإصلاح مبلغ من المال للاستثمار في التجارة، بغض النظر عن التجارة السابقة الفوز أو فقدان المال. نظام مارتينغال يضاعف الاستثمار بعد كل خسارة في التجارة، في حين أن نظام فيبوناتشي يضاعف الاستثمار بعد فوزه في التجارة وينصف الاستثمار بعد خسارة التجارة. يوفر النظام الكلاسيكي إدارة أفضل للمخاطر من النظامين الآخرين، وخاصة بسبب مبادئ إدارة الأموال المباشرة التي يتبعها نظام التداول الكلاسيكي.


وبمجرد أن يقوم التاجر باختيار الاستراتيجية، فقد حان الوقت لاختيار المؤشرات، وهي الجزء الأخير من النظام الذي يبدأ المكالمة لفتح / إغلاق أمر. وتشمل المؤشرات الرئيسية الاتجاه، الماكد، مؤشر القوة النسبية، تسي، و ستوش، و٪ R. يمكن للتجار إما اختيار مؤشر واحد أو تحديد مؤشرات متعددة، على أمل زيادة احتمالات الفوز واتخاذ المزيد من الصفقات. كما يمكن للمتداولين تحديد عدد الطلبات المتزامنة عن طريق تحديد الحد الأقصى لعدد المنصة، وتحديد الاستثمار المحدد لكل صفقة. المهمة النهائية هي اختيار الأصول للتجارة، وسوف النظام رعاية فتح وإغلاق أوامر تلقائيا، وفقا للشروط المحددة.


تداول الأصول في روبوت ثنائي 365 & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار.


ثنائي الروبوت 365 يحد من عدد الأصول المالية المتاحة إلى ثمانية أزواج العملات الأجنبية. وتشمل هذه العملات ور / أوسد، و أوسد / جبي، و غبب / أوسد، ور / جبي، و أوسد / تشف، و أود / أوسد، و أوسد / كاد، وأزواج ور / غبب. يتم إعطاء التجار الخيار لاختيار أزواج العملات واحدة أو متعددة، جنبا إلى جنب مع تحديد المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استثماره في التجارة هو 10 دولارات، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ يقتصر على 500 دولار. وتحدد الشركة التداول بمبالغ أصغر، حيث أن زيادة تواتر الصفقات وخسارة خسارة طويلة قد تؤدي إلى عمليات سحب ضخمة للحسابات.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لحساب ثنائي روبوت 365 يتم تحديده من قبل التاجر & # 8217؛ s اختيار وسيط الخيارات الثنائية، حيث يتم إيداع الأموال مباشرة في حساب الوسيط. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثمانية خيارات وسيط مختلفة، حيث الحد الأدنى للاستثمار يختلف من 200 $ إلى 300 $. وتشمل الخيارات وسيط الأساسي 24Option، إمبيروبتيون، ترادوراكس، بيناريتيلت، توروبتيون، بلوسوبتيون، فمترادر، و ستوكباير. بعض السماسرة في القائمة هي منظمة للغاية، في حين أن البعض ليس لديهم أي ترخيص التنظيمي. ولذلك، فإن خيارات الدفع، وسلامة الأموال الخاصة بك، وتجربة التداول الخاصة بك يعتمد على اختيارك من وسيط.


ثنائي الروبوت 365 موبايل التداول.


تم تصميم منصة الروبوت روبوت 365 كمنصة استجابة، والتي يمكن الوصول إليها على كل من أجهزة التداول المكتبية والمحمولة. وتعمل منصة الويب على نحو سلس على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، حيث تمنح الشركة وعدا بأداء مستقر عبر جميع الأنظمة الأساسية. على الرغم من أننا لا نرى أي قضايا واضحة مع واجهة التداول المحمول، كنا نفضل بالتأكيد الشركة لتصميم تطبيقات الجوال مخصصة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية منصات. تقريبا الغالبية العظمى من الشركات في السوق، سواء الوسطاء والروبوتات التداول الآلي، لديها التطبيق المحمول مخصص في ترسانتها لتلبية احتياجات التجار المحمول. ونتيجة لذلك، ثنائي الروبوت 365 قد تبدأ قبالة على قدمه القدم، إلا أنها تصميم التطبيق المحمول الملكية للجيل الحالي من التجار.


ثنائي روبوت 365 أداء التداول & أمب؛ دفعات.


ثنائي الروبوت 365 يدعي نسبة نجاح 90٪، مع واقع الحياة الأرقام معدل الربح من 90٪ يجري تحقيقها من قبل العملاء الحاليين. الشركة لا تضمن أي أداء، لكنه يذكر أن التجار يمكن قرص منصة لضرب الرقم السحري من 90٪ في ظل معظم ظروف السوق. نحن لسنا مولعين حقا أنظمة التداول الآلي، والسير، أو مقدمي خدمة إشارة التي تدعي نسبة نجاح تصل إلى 90٪، حيث أن متوسط ​​الصناعة للتجار مربحة حوالي 60٪. ومع ذلك، تمكنت روبوت ثنائي لإثبات أداء التداول من خلال تقديم منصة قابلة للتخصيص، ونحن لم نتمكن من العثور على خطأ مع نتائج التداول الحية الحقيقية.


يجب أن يكون التجار أكثر واقعية حول آفاقهم التجارية، كما أن هناك استراتيجيات مختلفة وخيارات قابلة للتخصيص التي قد يكون لها تأثير على الأداء في الوقت الحقيقي. وقد أبلغ التجار عن معدلات نجاح متباينة، حيث أن متوسط ​​حوالي 70٪ ليس بعيدا جدا عن متوسط ​​معدل النجاح في هذه الصناعة. من ناحية أخرى، تختلف العوائد وفقا للوسيط الذي يختاره التاجر. وسطاء بيناري روبوت 365 المقبولة تقدم في أي مكان من 82٪ إلى 88٪ دفع تعويضات عن الصفقات في المال، في حين أن الصفقات خارج المال يؤدي إلى خسارة 100٪ من رأس المال التجاري. وبالتالي، فإن العائد على الاستثمار في جميع الأوقات للنظام يجب أن يكون في جميع أنحاء المنطقة من 60-80٪ من الأموال المستثمرة.


بيناري روبوت 365 الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول.


قد يأتي بمثابة مفاجأة أن الروبوت ثنائي 365 خالية من التكلفة لجميع المستخدمين، كما يتم تعويض النظام من قبل اللجنة التابعة لها. معظم روبوتات التداول ومزودي الإشارات تهمة عادة رسوم شهرية لاستمرار الاشتراك، ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هو أن ثنائي الروبوت 365 لا تتقاضى أي رسوم إضافية. ومثل هذا النموذج للتسعير له مزايا ومساوئ. عدم وجود رسوم الاشتراك يضمن أن جميع التجار يمكن أن يتمتع التداول الآلي مجانا دون الحاجة إلى القلق حول نفقات إضافية. على الجانب السلبي، النظام ليست مسؤولة عن سلامة أو الاستثمارات أو جانب الأداء من الخدمة. وبالتالي، يجب أن تحلل بعناية إيجابيات وسلبيات النظام قبل استثمار المال الحقيقي.


ثنائي روبوت 365 حساب تجريبي.


ثنائي الروبوت 365 يقدم حساب تجريبي فترة محدودة التي تتوفر فقط للتجار عند الطلب. الشركة لا توفر عرضا غير محدود أو تحليل الوقت الحقيقي لأداء النظام، كما هو مطلوب عموما من قبل التجار. ومع ذلك، فإن العرض التجريبي محدود يكفي لمعظم التجار الذين يرغبون في فهم الجانب الأداء من الروبوت روبوت 365 والتعرف على النظام قبل استثمار المال الحقيقي في الأسواق.


ثنائي الروبوت 365 خدمة العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال ميزة الدردشة المباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني. فريق دعم العملاء هو استجابة ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة، ومعظمهم خلال ساعات السوق الحية. على الرغم من أن الروبوت روبوت 365 قد لا تتطابق مع المعايير المحددة إلى الأمام من قبل مقدمي الخدمات المدفوعة، لا تزال الشركة يلبي طلبات المستخدم في الوقت المناسب. ويضمن للمستخدمين أيضا من قرار سريع في حالة الشكاوى أو القضايا، وهو مجرد ما يكفي من حيث تجربة إيجابية خدمة العملاء المعنية.


ثنائي الروبوت 365 الحكم.


روبوت التداول الآلي المجاني الذي لا يكلف أي رسوم الاشتراك. الحد الأدنى من خيار الاستثمار يبدأ من 200 $ مع تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. مجموعة كاملة من المرونة المقدمة للتجار لتخصيص الاستراتيجيات. ارتفاع معدل النجاح ودفعات من السير الأخرى والنظم التجارية. منصة ممتازة التي هي سهلة الاستخدام ومريحة للتداول الآلي.


لا يزال التداول الآلي أو الميكانيكي عرضة لأخطاء البرمجة والخسائر التجارية. وخيارات الاستثمار وعدد الأصول المالية أقل بالمقارنة مع المنافسة. قد لا تكون الخدمة المجانية ملموسة للمصداقية والموثوقية على المدى الطويل. عدم وجود مخصص التطبيق التداول المحمول.


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


ثنائي الروبوت 365 ليس نظام احتيال، كما أن الشركة قد تقدم خدمات التحقق منها وحقيقية لأكثر من عام.


هو روبوت ثنائي 365 مكلفة؟


الروبوت ثنائي 365 لا تتقاضى أي رسوم الاشتراك أو رسوم أخرى لاستخدام النظام. جميع التجار أحرار في الاشتراك في الخدمة والتسجيل مجانا من التكلفة.


يمكن استخدام ثنائي روبوت 365 لبلدي القائمة حساب تداول الخيارات الثنائية؟


لا، النظام يسمح فقط للتجار للاشتراك في حسابات الخيارات الثنائية مع السماسرة التي يتم سردها على منصة، ويتم تعويض الشركة من قبل اللجان التابعة لها.


هل ثنائي الروبوت 365 ضمان نسبة نجاح عالية؟


لا الروبوت ثنائي روبوت 365 ولا أي روبوت أو إشارات أخرى مزود، يمكن ضمان عوائد مضمونة من السوق. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


365BinaryOption ريفيو قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من 365BinaryOption على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- في كل مرة هناك فرصة جيدة يطلبون المال (الكثير من المال). وهم في الواقع لا يتاجرون (أو يساعدون في التجارة أو تقديم المشورة للتجارة) في حالات خاصة بالأموال المتاحة. لدينا دائما لوضع المزيد من المال.


- في بعض الأحيان الشخص الذي يتصل بك (وخلال كل هذا الوقت كان لدي بالفعل حوالي 10 شخصا التعامل معي) يمنحك & كوت؛ مكافأة & كوت؛ دون طلبك، فقط لجعل الحساب أعلى. والحقيقة هي أن كل مكافأة ليتم إلغاؤها يحتاج مبلغ التداول من 40 x على الأقل المكافأة. (الذي يحفزك على التجارة). لا تقبل ذلك.


في الآونة الأخيرة كنت في مثل هذه المشاكل التي وافقت (مع الكثير من الضغوط من جانبي) لسحب 23،000.00 يورو التي يمكن أن تدفع فقط 1/2 أو واحدة من بطاقات الائتمان الخاصة بي. ومع ذلك، ارتكبوا خطأ وإرسال حوالي نصف إلى بطاقة الائتمان خاطئة، خلافا لتعليماتي!


لقد تم تداول الفوركس بيناريوبتيونس على تسي + البولنجر العصابات (معا) بعد تعليماتهم واستخدام 2 شاشات وأنا قد فقدت. حسابي الآن 4000.00 يورو.


عند الانتهاء من هذا المبلغ، سوف أتخلى عن & كوت؛ قارب & كوت ؛.


لقد فقدت الكثير من المال معهم على بريكسيت وعلى بيتسوانز على سبيل المثال (وليس فقط) بعد تقديم المشورة.


في الختام: وضع المال الذي تريد وليس ما يريدون.


وهي تحاول أن تكون & كوت؛ مفيدة & كوت؛ وقد تم التداول معهم بمساعدة (بالتأكيد ليست دائما إيجابية كما قيل سابقا) ولكن من الواضح أنني لن ابدأ مرة أخرى معهم.


غير قادر على سحب الأموال من رابط سحب الموقع.


الآن، لدي أكثر من 1800 $ في حسابي وأريد أن أسحب، ولكن لديهم تعطيل الارتباط الانسحاب على الموقع وأنا لا سحب علامة التبويب العمل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


365BinaryOption.


مزايا.


اختيار حسابات التداول المختلفة مضيف الموقع المنظم للبيانات التعليمية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي اختيار ضيق من الخيارات.


مزايا.


اختيار حسابات التداول المختلفة مضيف الموقع المنظم للبيانات التعليمية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي اختيار ضيق من الخيارات.


365BinaryOption ريفيو.


365BinaryOption، التي أنشئت في عام 2018، هو اسم العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها فينتيش سوفتوار، وشركة متخصصة في تداول العملات الأجنبية، والخيارات المالية والتسويق عبر الإنترنت والسلع والأسهم والمشتقات والبحوث البرمجيات والتنمية. يقع مقر 365BinaryOption في جزر فيرجن البريطانية وهي واحدة من أكثر منصات التداول على الإنترنت في العالم أسسها فريق من رواد تكنولوجيا الإنترنت والمهنيين الماليين.


هناك أربعة حسابات تداول مختلفة في 365BinaryOption. الاختلافات الأساسية في الحسابات هي مقدار الوقت الذي يقضيه مع وسيط كبير، والدروس المتاحة لهم ومعدل المكافأة للعائد على كل صفقة.


حساب ميني يسمح لجلسة كبار وسيط واحد من 20 دقيقة في الأسبوع والدروس 1 و 2. لا يوجد معدل إضافي للعائد. الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يقدم الحساب الفضي جلسات اثنين من كبار وسيط 20 دقيقة في الأسبوع، والدروس 3-4 و 2 في المئة مكافأة على كل صفقة.


يحق للتجار الذين لديهم حساب غولد الحصول على 3 جلسات أسبوعية لمدة 20 دقيقة لكل منهم مع وسيط أول، والدروس 5-6 وعائد إضافي بنسبة 3٪ على كل صفقة يتم إجراؤها.


أي شخص يفتح حساب بلاتينيوم يتلقى 4 جلسات في الأسبوع من 20 دقيقة لكل منهما، والدروس 7-8 ومعدل المكافأة 4٪ على كل صفقة. بالإضافة إلى ذلك، يحصل أصحاب الحسابات البلاتينية على 1 تجارة حرة للمخاطر (حتى 1K) كل شهر يحتفظون به لحسابهم البلاتيني.


جميع أصحاب الحسابات تدفع لا اللجان، والوصول الكامل إلى جميع أنواع الصك: عالية / منخفضة، الحدود، لمسة واحدة، على المدى القصير وإلى جميع الأصول التجارية - العملات والأسهم والسلع والمؤشرات وكذلك الوصول الكامل إلى 365BinaryOption مركز تعليمي. يتم تقديم الدعم والمساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم.


365BinaryOption هو منصة التداول الوحيدة التي تسمح للعملاء لاختيار كل من جانبي سعر الشراء واحد عبر جميع الصكوك. ويضمن ذلك ضمان عدالة التسعير بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها السوق دون أي انتشار أو عمولة على المشتريات.


فهو يوفر للعملاء حرية إغلاق الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها المقررة سواء كانت التجارة أو غير مربحة حاليا.


25 دولارا هو الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لخيار واحد؛ 10000 $ هو الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار.


يمكن للتاجر إدخال كمية غير محدودة من الخيارات في أي وقت من الأوقات. لا يمكن أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للأموال الموضوعة في نفس الوقت عبر الخيارات الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار البالغ 10000 دولار أمريكي حتى انتهاء صلاحية خيار واحد أو أكثر. بعد أن يكون المبلغ الإجمالي للخيارات المعلقة أقل من 10000 دولار أمريكي، يمكن إدخال خيارات إضافية حتى يتم الوصول إلى الحد الأقصى مرة أخرى.


365BinaryOption تقدم خيارات التسويق في شكل برنامج التابعة حيث يتمتع المشاركون خطط عمولة ممتازة، حصة الإيرادات، كبا، هي قادرة على تتبع أنشطة المتداولين بسهولة مع تقارير تتبع بسيطة، وتحليل نجاح الحملات الترويجية الخاصة بك والاستفادة من مجموعة كاملة من أدوات التسويق لتحقيق أقصى قدر من الجهود. أدخل وحدات البكسل والإعلانات النصية والرايات وغير ذلك الكثير.


بالإضافة إلى ذلك، 365BinaryOption يقدم جذابة & لسو؛ تقديم وسيط & [رسقوو]؛ (يب) لعملائها من جميع أنحاء العالم. وسيط إدخال لديه العديد من الفوائد مثل التعويض التلقائي اللجنة ونظام الحساب الذي يسمح لدفعات سهلة ودقيقة تقدم مباشرة إلى حساب البنك 365BinaryOption؛ خدمات التسويق المخصصة لاستيعاب أية احتياجات وأهداف محددة للمكتب الدولي؛ الوصول الآمن والموثوق به إلى حسابات العمولة لمراقبة أداء البنك الدولي في أي وقت؛ تقارير شاملة وواضحة تفصل كل نشاط العميل الأسبوعي والشهري وأكثر من ذلك.


مركز التعليم في 365BinaryOption مليء المواد التعليمية عالية المستوى التي يتم تقديمها لجميع أصحاب الحسابات. قسم الفيديو ينقسم إلى مبتدئين، متقدمة ومنصة الدروس. كما يتم توفير دروس نصية متعمقة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


365BinaryOption فوريكس التعليم أشرطة الفيديو.


وهناك أيضا كتب للمبتدئين والمبتدئين.


وتشمل الدورات على استراتيجيات التداول استراتيجيات إشارة الاتجاه، استراتيجيات كسورية، استراتيجيات قطاع الصيد، استراتيجيات النفق والتعرج، تعقب الموجة وأكثر من ذلك.


وتغطي الدورات التدريبية الإضافية عددا من الموضوعات & مداش؛ النمو والأزمة والاهتمام والتضخم وغيرها.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مع الأحداث المالية ما يصل إلى تاريخ المخطط لها في جميع أنحاء العالم. وينقسم قسم الأسئلة الشائعة إلى أقسام منفصلة عن التداول والتمويل والحسابات الشخصية والمعلومات العامة.


يتم توفير قائمة من الأصول التي سيتم تداولها، فضلا عن آلة حاسبة انتهاء وقسم خاص لاغلاق المبكر استعراض موضوع إغلاق الموقف قبل انتهاء العقد الذي هو واحد من الخيارات التي يقدمها الوسيط.


ودائع / السحوبات.


يمكن أن يتم إيداع مع مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان والخصم، الدفع الإلكتروني أو عن طريق التحويل المصرفي المصرفي. الحد الأدنى للإيداع المقبول من قبل 365BinaryOption هو 200 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية.


تتم معالجة طلبات السحب بواسطة 365BinaryOption مرة أخرى إلى مصدر التمويل الأصلي. إذا تجاوزت قيمة طلب السحب المبلغ المودعة بواسطة بطاقة الائتمان، سيتم تخصيص الفرق عن طريق التحويل المصرفي.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض، 365BinaryOption كان يقدم مكافأة ترحيب 100٪.


تقدم دعوة دعوة صديق التجار مكافأة 50 $ لكل صديق الذي يسجل ويبدأ التداول مع حساب حقيقي. يذهب 25 دولارا إلى المسجلين الجدد عند أول إيداع له.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عن طريق الهاتف في أي من 365BinaryOption 7 مواقع: لندن، المملكة المتحدة؛ سيدني، أستراليا؛ سنغافورة. الفلبين؛ دبلن، أيرلندا؛ مونتريال كندا؛ و كيب تاون، S. أفريكا. المراسلات البريد الإلكتروني هو متاح أيضا كما هو الدردشة عبر الإنترنت.


استنتاج.


365BinaryOption هو وسيط خيار ثنائي مقربة جيدا. الموقع سهل التنقل والموضوعات في وضع جيد ومنطقي. لقد شعرت بخيبة أمل من أن هناك برنامج مكافأة واحد فقط بالإضافة إلى تعزيز إحالة صديق ولكن كان راضيا عن مجموعة واسعة من المواد التعليمية.


مزايا.


اختيار حسابات التداول المختلفة مضيف الموقع المنظم للبيانات التعليمية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي اختيار ضيق من الخيارات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ثنائي روبوت 365 مراجعة & # 8211؛ هو الغش أو ليجيت البرمجيات للتجارة !!


هو الروبوت ثنائي 365 الغش؟ قراءة بلدي مفصلة الروبوت ثنائي 365 مراجعة قبل الانضمام إلى هذا النظام التجاري السيارات. استخدام الروبوتات في تجارة السيارات هو الاتجاه الذي يسبب بالفعل تموجات في الخيارات الثنائية العالم. وأصبحت الجوانب التي لا غنى عنها للروبوتات التي تتداول على مدار الساعة شعبية على نحو متزايد لأنها توسع من التعرض للأسواق المالية وبالتالي تعزيز الربحية. مع التطور التكنولوجي وتيرة جمع، وعدد من الروبوتات الخيارات الثنائية اتخذت منحنى صعودي حاد. هل أنت على دراية بخيارات الروبوتات الثنائية؟ سمعت من أي وقت مضى من ثنائي Robot365؟


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟ ثنائي روبوت 365 مراجعة ونتائج !!


الخيار ثنائي روبوت 365 الموقع هو برنامج التداول الآلي التي انتشرت في الحياة في صيف 2018. وقد تمتع البرنامج ارتفاع نيزك غير متوقع بفضل وعدها بأن تكون مختلفة عن البرامج التجارية الأخرى.


تقدم أداة التداول الثنائية روبوت 365 الخدمات في أكثر من 12 لغة، ويتيح للمستخدمين تخصيص الإعدادات الخاصة بهم لتحقيق مكاسب محسنة وتجربة التداول في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تحديد قيمة التداول، والأصول المفضلة للتجارة، وعدد الاستثمار، وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهناك أيضا حرية تطبيق واحدة من استراتيجيات إدارة الأموال التي تشمل مارتينغال، الكلاسيكية، وفيبوناتشي.


منذ ظهور نظام ثنائي الروبوت روبوت 365 وقد فاز قلب العديد من التجار ثنائي ولكن لا يزال الجدل واحد إلى ما زال مستمرا. هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


الميزات الرئيسية للروبوت ثنائي 365 شرح !!


وفيما يلي الملامح الرئيسية للثنائي Robot365 مراجعة: -


قابلة للتخصيص بالكامل وآليا سهلة التعلم واستخدام بفضل واجهة سهلة الاستخدام سهلة لتطوير استراتيجية التداول المخصصة يستخدم استراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة تجار ثنائي بدء التداول عن طريق إيداع 100 $ أو 250 على أساس وسيط المحدد. ويمكن نشرها على الأجهزة النقالة يقبل التجار من الولايات المتحدة استخدام 7 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية لإرسال إشارات يمكن التجار بدء التجارة مع نسبة نجاح 90٪ استخدام 3 استراتيجيات متقدمة لإدارة الأموال التي تشمل الكلاسيكية، فيبوناتشي، مارتينغال. حرية التجارة مع وسيط منظم من مجموعة منتفخة من المهنيين. ثبت تاريخ التداول لا متكررة أو رسوم أولية 24/5 دعم العملاء المهنية الدردشة الحية المتاحة.


كيفية البدء مع ثنائي روبوت 365 التطبيق؟


واحدة من تبيع لبرنامج ثنائي روبوت 365 هو سهولة استخدامه. لهذا السبب، فإن عملية البدء بسيطة جدا وبديهية.


التداول مع هذا البرنامج BinaryRobot365 هو نسيم وكنت مجرد اختيار وسيط المثالي الخاص بك من القائمة المنسدلة، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ورقم الهاتف، وإنشاء كلمة مرور. الوسطاء المرتبطة بالبرمجيات كثيرة وينظمها أسيك أو سيسيك. إذا كنت تاجر ثنائي من آسيا أو أوروبا يمكنك الذهاب مع بدسويس التي لديها الحد الأدنى للإيداع 100 $. من ناحية أخرى، التجار من الولايات المتحدة لديهم خيار لتحديد دينيرو ليبر و إيداع ما لا يقل عن 250 $ للبدء.


مرة واحدة كنت مسجل ويتم التحقق سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى أمين الصندوق وسيط واجهة الروبوت حيث ستحصل على فرصة لتغذية حسابك مع أي نيتيلر، بطاقة الخصم، أو سكريل.


الخطوة التالية هي تحويل الروبوت إلى بدء التداول التلقائي. سيقوم نظام ثنائي روبوت 365 الاستعراض تلقائيا وضع الصفقات على مجموعة واسعة من مؤشر العملة / زوج. درجة التخصيص الممنوحة من قبل هذا البرنامج هو شيء أن نتعجب. فهو يوفر لك حرية اختيار الإطار الزمني الخاص بك الصفقات والمؤشرات. في شكله الطيار الآلي الكامل، وهذا البرنامج تتبع كل من التعليمات المحددة سلفا وبالتالي حفظ لكم في السيطرة الكاملة على الاستثمارات. التداول يصبح سهلا كما في الخطوات الثلاث التالية.


وفقط في حال كنت ترغب في فك أي تعقيد المتعلقة الروبوت سيكون لديك الفرصة للحصول على المشورة من فريق الدعم عبر الهاتف أو عبر وظيفة الدردشة الحية.


كيفية تمويل الروبوت الخاص بك ثنائي حساب 365؟


ولتمويل حسابك، يجب اتباع الإرشادات الواضحة التالية؛


زيارة بيناري روبوت 365 هوميباج. حدد وسيط المثالي وأدخل التفاصيل الخاصة بك تسجيل الدخول إلى الروبوت. حدد الخيارات "استمرار الوضع الحقيقي" ثم "المال الودائع" ثم تمويل الحساب في وسيط المحدد.


هو الروبوت ثنائي 365 مجانا؟ أي تكاليف تشارك؟


هذا الروبوت ثنائي 365 التطبيق هو مجاني تماما. لن يتم فرض أي تكاليف شهرية ولا حتى الجبهات بمجرد التسجيل في هذا البرنامج. كنت مجرد الاشتراك في الموقع الرسمي ثم سوف يطلب منك الانضمام إلى واحد من الوسطاء المرتبطة بها. بمجرد تمويل حسابك سوف تكون مقروءة لبدء التجارة دون أي خصم يجري.


وكان هذا سببا واحدا للقلق بين المبتدئين، ولكن يتم تقديم البرنامج مجانا لزيادة عدد التجار المظفرة الذين سيحيلون في نهاية المطاف التجار الآخرين للانضمام إلى وسطاء المرتبطة بها. من خلال القيام بذلك يتم إنشاء عمولة من وسطاء الشراكة وبالتالي إعفاء الرسوم للتاجر ووضع المسؤولية على وسطاء الموصى بها.


ما هو أفضل إعداد ل BinaryRobot365 البرمجيات؟


يستخدم الروبوت روبوت 365 التطبيق استراتيجيات التداول على أساس المؤشرات المستخدمة بشكل متكرر والتي تشمل ستوكاستيك، ويليامز، ماسد، تسي، رسي، و ستوش. يستخدم البرنامج ثلاثة استراتيجيات المال بما في ذلك مارتينغال، فيبوناتشي، والكلاسيكية.


سوف الروبوت وضع كل التجارة مع المبلغ المحدد الذي وضعه التاجر. هذه الاستراتيجية جيدة بشكل لا يصدق للتجار الذين لديهم شهية منخفضة المخاطر، والروبوت سوف تبقي وضع مع مبلغ تجاري مماثل إلا إذا تم تعديله.


في إطار هذه الاستراتيجية، ونظام ثنائي Robot365 مضاعفة المبلغ التجاري بعد كل التجارة المفقودة. وهذه استراتيجية عالية المخاطر ولكنها تحقق عائدات عالية. تعطي الاستراتيجية التجار فرصة لاسترداد جميع الخسائر من التجارة السابقة.


هذه الاستراتيجية هي مثل عكس استراتيجية إدارة مارتينغال. وبموجب هذه الاستراتيجية، فإن الروبوت مضاعفة المبلغ التجاري بعد كل التجارة فاز. هذه هي الاستراتيجية الأكثر شعبية ويفضل من قبل عدد كبير من التجار ثنائي في جميع أنحاء العالم. هذه هي استراتيجية الجشع والفكرة هي أن تكسب التجارة عندما تكون ظروف السوق مواتية وبالتالي احتمال التوصل إلى اتفاق في التجارة اللاحقة مرتفع.


ويستند ثنائي Robot365 مراجعة التطبيق على هذه الاستراتيجيات المتقدمة لأنها توفر فرص تجارية مربحة. يمكنك الحصول على وجهة نظر من أحدث النتائج على هذا الروبوت التداول على الموقع.


الأصول & أمب؛ فهارس متوفرة مع ثنائي روبوت 365 ..


برنامج ثنائي Robot365 يعطي التاجر الفرصة للتداول ورغب، أودوس، ورجبي، غبوسد، يوروس، غبجبي، نزدوسد، أوسجبي، و أوسشف. ومع ذلك، فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، و أودوس الخيارات المتاحة للتداول 24 ساعة.


هذا الروبوت لديه الوضع القانوني ويقدم خدمات كشركة مرخصة. وقد منحت الشركة وسطاء منظمة مع مسؤولية توجيه التجار وأعربوا عن الثقة الكاملة فيها. الشركة هي أيضا إلى خدمة عملائها مهنيا وفي حال وجود أي أسئلة يمكن توجيهها إلى الإدارة أو فريق الدعم.


لماذا اخترت روبوت ثنائي 365 & # 8211؛ الإيجابيات & أمب؛ شرحت سلبيات.


ثبت التاريخ التجاري إدارة المخاطر تماما للتخصيص.


هو ثنائي روبوت 365 & # 8217؛ s عضو دعم جيد؟


برنامج ثنائي روبوت 365 الاستعراض يسهل التجار على الفور عن طريق 24/5 دعم العملاء المهنية. هناك دعم الدردشة الحية على الانترنت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع التجار المسجلين إطلاق أي شكوى مباشرة من خلال توليد تذكرة عبر منصات الرسمية الروبوت روبوت 365 الموقع. يمكنك فقط تقديم التفاصيل (البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) المستخدمة أثناء عملية التسجيل.


وهناك أيضا نموذج الاتصال التي يمكن شغلها من قبل التجار لتوجيه مخاوفهم، وطرح سؤال بشأن التجارة، أو أوصى وسيط المرتبطة بها. فريق دعم العملاء مؤهل حقا ويجيبون على السؤال في غضون 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، العملاء لديهم الفرصة لإطلاق المخاوف عبر البريد الإلكتروني في دعم @ binaryrobot365.


وباختصار، فإن الدعم المتاح يشمل؛


تاريخ أعلى أوتوترادر ​​في هذه الصناعة!


ثنائي الروبوت 365 هو وجود 83٪ إلى 90٪ معدل الفوز! ↓


الانضمام إلى الموقع الرسمي هنا: - BinaryRobot365.


فيرديكت: بيناري روبوت 365 ليس عملية احتيال.


على الرغم من هذا الروبوت الروبوت روبوت 365 التداول هو الأحداث في المقارنة، فقد فاز قلوب العديد من التجار الخيارات الثنائية كنظام احتيال الحرة. أنه يعطي التجار حرية إدارة حساباتهم بشكل كامل وتخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بهم. وينبغي أن تولد التفاؤل بدلا من ذلك أن تطلق الرعشة. مع كونه مشارك جديد لدينا فراق النار هو أنه أداة تستحق المحاولة، وأكثر من ذلك يمكن أن تتعلم في الموقع.


آخر الملاحة.


9 أفكار حول & لدكو؛ ثنائي روبوت 365 مراجعة & # 8211؛ هو الغش أو ليجيت البرمجيات للتجارة !! وردقوو]؛


يمكنك أن تعطيني فكرة لهذا الروبوت.


هي سونيا & # 8211؛ 365 روبوت سهل الاستخدام.


عليك أن تسجل أولا ومن ثم جعل الإيداع الأولي من 250 $ لتنشيط النظام ..


مرحبا هناك أعيش في أستراليا يمكن هذا لا يزال العمل من هنا في أستراليا أيضا يمكنك أن ترسل لي بعض مزيد من المعلومات حول هذا يرجى.


مرحبا هو وضع الوقت الحقيقي (التداول مع المال الحقيقي) نفس طريقة العرض على سبيل المثال لا يفوز بنفس الكمية من الصفقات مثل يفعل في طريقة العرض؟ شكرا لوقا.


نعم، وكلاهما له نفس نسبة الفوز & # 8217؛ ق ..


مرحبا ثنائي الروبوت 365 أداء جيدا بالنسبة لي 🙂


هذا يبدو للاهتمام.


أنا تاجر مع خبرة طويلة، اختبرت هذا البرنامج لاهتمام كيف يعمل. الآن أستطيع أن أقول أن هذا الروبوت ثنائي 365 هو حقا أعلى فئة. دقة كبيرة في إشارات وأرباح لطيفة 🙂


أفضل خدمة من بيناري روبوت 365 & # 8230؛. سوف تكسب الأرباح بالتأكيد !!

No comments:

Post a Comment