Wednesday 7 March 2018

الخيارات الثنائية الحد الأدنى حجم التجارة


ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى يمكنك التجارة؟


ميزانية تناسب الجميع.


الشيء العظيم في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو أنه على الرغم من أن مبالغ الإيداع الأولى يمكن أن تكون مرتفعة حوالي 200 دولار أو نحو ذلك، الحد الأدنى الذي تراهن في التجارة يبدأ بين $ 1 & # 8211؛ 5 $. وهذا يعني أنه بغض النظر عن ميزانيتك يمكنك أن تبدأ منخفضة أو عالية كما تريد.


وهو يعطي المتداولين الجدد فرصة لمحاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات التي & # 8217؛ تعلمها أو أكثر خبرة التجار الاستفادة من أعلى الرهان حدود.


كميات التجارة المشتركة.


الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ التجاري يعتمد على وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت عليك أن تقرر الذهاب مع. لديهم جميعا الحد الأدنى من الصفقات الحد الأدنى تتراوح بين $ 1 & # 8211؛ $ 25 والحد الأقصى تتراوح بين 1000 $ تصل إلى 20000 $.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية بحكمة: إذا كنت ترغب فقط في التجارة الصغيرة في البداية ربما أفضل للذهاب مع وسيط مثل بانك دي ثنائي وإذا كنت ترغب في التجارة كبيرة ثم ربما 24Option يمكن أن يكون لك.


المزيد من الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي تداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، لكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).


الوسيط الحد الأدنى للودائع والسحوبات والأحجام التجارية.


البحث عن وسيط الخيارات الثنائية ليست سهلة. فإنه يتطلب الكثير من البحث والتفكير الدقيق والتخطيط حول كيف أنت ذاهب للتجارة وما هي الميزات التي سوف تحتاج إليها. في محاولة لجعل العملية أسرع وأسهل بالنسبة لك، قمنا بتجميع قائمة وسطاء المفضلة لدينا للكنديين هنا جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من الودائع والسحب وأحجام التجارة. هذا ينبغي أن يوفر لك الكثير من الوقت وتسمح لك للحصول على مع الأعمال التجارية من التداول بسرعة أكبر.


الحد الأدنى للودائع.


تم التحديث لعام 2018.


واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية على العديد من أشكال التداول الأخرى هو أنه يمكن الوصول إليها نسبيا للأشخاص الذين لديهم حسابات تجارية صغيرة. ما زلت بحاجة إلى ما يكفي من المال ليشعر بالراحة في الاستثمار دون الانسحاب باستمرار من حسابك، ولكن لا تحتاج الآلاف من الدولارات فقط لفتح حساب والبدء في التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع متسقة إلى حد ما بين وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم:


الحد الأدنى للإيداع في الأسواق هو أدنى ما شهدناه حتى الآن. ولديها أيضا حد أدنى جدا من حجم التجارة؛ يمكنك التجارة أقل من الدولار على منصة، كما سترى. وهذا يجعلها مثالية للتجار الذين إما لم يكن لديك الكثير من المال على الإطلاق لتبدأ، أو تحاول ببساطة لبدء التداول مع أقل بحيث يمكن أن تعتاد على ذلك قبل أن تستثمر أكثر من ذلك.


في حين لم يكن لديك لاستثمار المزيد من المال من الحد الأدنى مع أي وسيط، ومعظم السماسرة تقدم مستويات حساب مختلفة. وكلما زادت الأموال التي تستثمرها عند فتح حسابك، كلما ارتفع مستوى حسابك، والمزيد من الفوائد التي ستستمتع بها. قد يكون أصحاب حسابات أكبر حجما قادرين على سحب أموالهم بسرعة أكبر، والاستفادة من إدارة الحساب، وتلقي إشارات التداول وغيرها من المشورة التجارية الشخصية.


عموما يتم أيضا تقديم مبالغ إضافية أكبر عند استثمار المزيد من المال، على حد سواء كنسبة مئوية وكمبلغ بالدولار. يمكنك أو لا ترغب في قبول مكافأة. ذلك يعتمد على خطة إدارة الأموال الخاصة بك وعما إذا كنت ترغب في التداول على الرافعة المالية أم لا. معظم العلاوات لا تأخذ شكل النقد.


الحد الأدنى لسحب الرسوم والرسوم.


قسم آخر من الشروط والخدمة التي سوف ترغب في إيلاء اهتمام وثيق عند الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية هو القسم الذي يناقش الحد الأدنى للانسحاب والرسوم. معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديهم حد أدنى للسحب. إذا لم تسحب هذا المبلغ من المال أو مبلغ أعلى، فسوف يتم تحصيل رسوم منك أو لن تكون قادرا على الانسحاب على الإطلاق. وقد تكون هناك أيضا رسوم لسحب أكثر من مرة في الشهر، أو سحبها تماما. هناك دائما تقريبا رسوم التحويلات البرقية.


24option: لا يوجد حد أدنى لمبلغ السحب. وعليك أن تدفع رسوما إذا قمت بسحب أكثر من مرة في الشهر، إلا إذا كنت صاحب حساب بلاتينيوم، وفي هذه الحالة يمكنك أن تسحب مجانا بقدر ما تريد. إذا كان لديك حساب منتظم فقط، فإن أول سحب لك مجاني، وبعد ذلك يجب أن تدفع ثمن كل منهم. بالنسبة لسحب بطاقات الائتمان، فإن الرسوم هي 3.5٪ من المبلغ الذي تقوم بتحويله. إذا كنت تستخدم مونيبوكرز، فإن الرسم هو 2٪، وإذا كنت تستخدم حوالة مصرفية، ونتوقع رسوم 30 $.


تراديروش: 200 $ الحد الأدنى لمبلغ الانسحاب. إذا كنت تستخدم حوالة مصرفية، فسيتم تحصيل رسوم قدرها 30 دولارا للسحب.


بانك دي بيناري: 100 $ الحد الأدنى لمبلغ السحب.


الأسواق: 20 $ الحد الأدنى المطلوب الانسحاب. سحب بقدر ما تريد مع أي رسوم.


بشكل عام، كلما كان الوصول إلى المال أكثر سهولة، كلما كان ذلك أفضل. إذا وجدت وسيط تريد أن لا يتطلب حد أدنى، أو يحدد هذا المبلغ منخفض، وهذا أمر ممتاز. خلاف ذلك، سوف تحتاج إلى اتخاذ خطط دقيقة حول تدفق الأموال الخاصة بك بحيث كنت لا تجد نفسك دون الوصول إلى أموالك. إيداع أكثر من الحد الأدنى بحيث يمكنك لا تزال تأخذ أموالك إذا فقدت التجارة. خطط لسحبك مقدما بحيث لا تجد نفسك تدفع رسوما لسحب إضافية غير ضرورية كان يمكن تجنبها عن طريق سحب المزيد في آن واحد.


الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمار المبالغ.


كما قام وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لعتباتهم. لا يمكنك التجارة فقط بقدر أو القليل كما تريد. المبالغ التجارية تلبي احتياجات التجار مع الحسابات الصغيرة والمتوسطة الحجم. هناك عدد قليل من السماسرة التي تقدم أحجام التجارة أكثر مرونة لأصحاب الحسابات مع المزيد من المال، ولكن غالبية التجار الخيارات الثنائية لديها حسابات متواضعة.


تراديروش: $ 25 ل أوبتيون بيلدر، $ 10 للخيارات الثنائية العادية و أوبتيونبرو، $ 5 لمدة 60 الصفقات الثانية.


غتوبتيونس: 10 $ لمعظم أنواع التجارة، $ 5 لمدة 60 الصفقات الثانية.


غوبتيونس: $ 5 لمدة 60 الصفقات الثانية، $ 25 لأنواع التجارة الأخرى.


بانك دي بيناري: $ 1.


تراديروش: 500 $ لمدة 60 الصفقات الثانية، 1000 $ ل أوبتيونبويلدر، 2500 $ للخيار برو والخيارات الثنائية العادية.


بانك دي بيناري: $ 8،000.


60 الصفقات الثانية دائما تحمل دائما 5 $ الحد الأدنى، بغض النظر عن مكان التداول. معظم الخيارات الثنائية الأخرى الصفقات تبدأ في $ 10- $ 25. كما ترون، هناك اختلافات اعتمادا على المكان الذي التجارة. ماركيتسورلد يتيح لك تداول أقل من 1 $. أنها توفر بالفعل حساب تجريبي لا حدود لها، ولكن للتجار الذين يرغبون في تخفيف أنفسهم في التداول مع المال الحقيقي دون الكثير من المخاطر، وهذا هو وسيلة رائعة للقيام بذلك. يرجى ملاحظة أن المعلومات حول بانك دي بيناري التواريخ من يناير، وربما تكون قديمة. أنا لم يعد قادرا على الوصول إلى موقعهم على الإطلاق وأنا في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كان أي شخص قد تحديث المعلومات لتقديم، يرجى القيام بذلك، وسوف أعكس المعلومات الجديدة أعلاه.


نصائح لزيادة مبلغ الإيداع الخاص بك & # 8211؛ فكر في خطة إدارة الأموال.


كم من التفكير كنت قد وضعت في إدارة التمويل الخاص بك؟ كم من المال لديك للتداول لتبدأ؟ كم كنت تخطط للاستثمار كنسبة مئوية على كل من الصفقات الخاصة بك؟ وسيكتشف الكثير من المتداولين أنه إذا كانوا يتداولون نسبة ضئيلة جدا من حساباتهم (كما ينبغي)، فسيحتاجون فعلا إلى إيداع أكثر من الحد الأدنى للمتاجرة بمسؤولية. خمسمائة دولار هو مبلغ أسهل بكثير لتبدأ من 200 $ أو 100 $ زائد، فإنه يساعدك على توجيه حول الحد الأدنى للانسحاب الحد الأدنى. وبهذه الطريقة يمكنك أن تفقد عدد من الصفقات وتجربة تراجع كبير، ولا تزال قادرة على إخراج بقية أموالك إذا اخترت في وقت لاحق.


أيضا النظر في مبلغ الاستثمار الأقصى، إذا كنت لا تبدأ مع حساب صغير جدا. هل ستكون قادرا على تداول 2.5٪ من حسابك (أو أي شيء تخطط له) على كل صفقة من صفقاتك، أم أن الحد الأقصى هو في الواقع منخفض جدا؟


بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر للتجارة مع، وكم كنت تختار للاستثمار، فإنه يساعد على البدء من قبل الاختبار التجريبي. اختبار تجريبي يسمح لك لممارسة التداول في بيئة خالية من المخاطر. هذا هو خطوة انتقالية مهمة جدا بين التعلم والتجارة الحية مع المال الحقيقي. يمكنك الاستمرار في إضافة إلى حسابك أثناء التداول التجريبي، وبحلول الوقت الذي كنت على استعداد للتجارة الحقيقي، قد يكون لديك المزيد من المال هناك للعمل مع مما كنت تتوقع عند بدء تشغيل لأول مرة. المتعة اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وحسن الحظ التداول!


الخيارات الثنائية الحد الأدنى لحجم التجارة.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للاستثمار.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.

No comments:

Post a Comment