Thursday 22 March 2018

التداول الخوارزمي مقابل التداول المنظم


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


تقديرية فس تجارة خوارزمية: هو واحد أفضل من الآخر؟ لا!


أراهن معظمكم كان لديك سؤال بسيط جدا على عقولك منذ أن بدأت رحلتك في التداول. هل التداول الإختياري أفضل من التداول المنهجي؟ هل التجار الذين & # 8220؛ يحصلون عليه & # 8221؛ لديها ميزة على أولئك الذين ببساطة استخدام أنظمة سليمة إحصائيا؟ هل التداول الخوارزمي حتى & # 8220؛ العمل & # 8221؛ على الاطلاق؟ الجواب على هذه الأسئلة ليس سهلا جدا لأن هناك ببساطة عدد قليل من مصادر معروفة من الأدلة حيث يمكننا أن نرى حقا ما النجاح على المدى الطويل لكلا الطريقين من الاقتراب من الأسواق. في اليوم & # 8217؛ s آخر سوف أتحدث عن تقديري فس خوارزمية التاجر الفهارس من مجموعة باركلي التحوط حيث سترى أن تلك التجار ديسرتيفيكاتيون المتجولين ليس لديهم ميزة على التجار الخوارزمية. في نهاية المطاف كل من طرق التداول الحصول على عوائد مماثلة جدا على الرغم من أن كلاهما له اختلافات محددة والتي سوف نناقش في الفقرات القليلة المقبلة.


كيف نعلم إذا كان التداول الخوارزمي أفضل من التداول التقديري؟ من السهل العثور على مصدر للمعلومات التي جمعت معلومات من أكثر من 100+ الشركات والأفراد تداول الأسواق ومقارنة الأداء خلال السنوات ال 20 + الماضية. هل هناك مصدر للمعلومات هذا؟ نعم فعلا! وقد جمعت مجموعة باركلي هيدج هذه البيانات على مدى السنوات ال 20 الماضية مع كل من المنهجية التقديرية و آه مؤشر منهجي على أمل إظهار النهج الذي هو أفضل. ويشتمل المؤشر التقديري حاليا على 150 مساهما (بين التجار والشركات الفردية) يتخذون قراراتهم بطريقة تقديرية في 65٪ على الأقل من الحالات في حين أن مؤشر التاجر الخوارزمي يضم أكثر من 400 مساهم مما يجعل قرارهم باستخدام الأنظمة الآلية في 95 على الأقل ٪ من الحالات.


عندما نقارن كل من الرسوم البيانية النتائج واضحة للعين المجردة. وكانت النتيجة النهائية لكلا الفهارس بعد 24 عاما من التالية متشابهة جدا و & # 8211؛ من وجهة نظر الربح & # 8211؛ كان لكل من المتسابقين الخوارزميين والتقديريين من المتداولين عائدات مماثلة. وهذا يبرهن على أن التداول التقديري والخوارزمي هو & # 8211؛ على أعلى المستويات & # 8211؛ مماثلة تماما فيما يتعلق بقدرات الربح الإجمالية. هذا منطقي كما & # 8211؛ بعد كل شيء & # 8211؛ كلا النوعين من التجار بعد نفس الأسواق، وبالتالي فإن الخصائص التي يمكن استغلالها على المدى الطويل هي في الأساس نفسه. إذا كان التاجر الإختياري يحقق أرباحا من الاتجاهات على المدى الطويل حتى يمكن للتاجر اليدوي وفي حين أن النظام الآلي يمكن أن تستفيد من 24/5 التداول والبرق بسرعة تنفيذ هذا يبدو أن يتم تعويضها من قبل مستوى أعلى من & # 8220؛ فهم & # 8221؛ المتأصلة في الدماغ البشري من خلال التداول التقديري. في النتائج النهائية المتعلقة الأرباح هي مشابهة جدا.


من منظور السحب أسفل الحد الأقصى لسحب عمق مؤشر التاجر المنهجي هو أكثر من ضعف مؤشر التداولات التقديري على الرغم من أن الحد الأقصى لسحب طول الفترة من هذا المؤشر هو مرتين على الأقل أطول من أول واحد. عموما & # 8211؛ عند النظر في كل من العوامل & # 8211؛ فإن مؤشر التاجر المنهجي لديه بالفعل مؤشر قرحة أقل من مؤشر التاجر التقديري. إذا جاز التعبير، علينا أن نقول هنا أن التجار المنتظمين يميلون إلى الدخول في عمليات سحب أكثر عمقا ولكن أقصر من المتداولين التقديري في حين يميل التجار التقديري إلى التراجع إلى فترات أصغر ولكن أطول بكثير. في نهاية المؤشر المنهجي لديه منحنى أسهم أكثر خطية بكثير في حين أن مؤشر تقديرية لديها الكثير & # 8220؛ أقل خطية & # 8221؛ نظرة.


عامل مهم آخر هنا هو الدلالة الإحصائية للنتائج. التجار المنظمون هم أكثر وفرة 3 مرات تقريبا من التجار ديسكونتيوناري، وبالتالي مؤشر منهجي لديه قيمة إحصائية أكثر لأنها تمثل نسبة أعلى من السكان التداول النشط. في حين أن التجار التقديري فقط 150، والتجار النظامية هي 457، وهذا العدد الأعلى ينبغي أن يعني أن مؤشر التاجر المنهجي يغطي أكثر & # 8220؛ المتطرفة & # 8221؛ من نفس السكان في حين أن المؤشر التقديري هو أكثر تقييدا.


عموما هذه المؤشرات تعطينا معلومات هامة جدا عن الأسواق، وتبين أن أعمال التداول المنهجية التي تسحب أطوال الفترة هي أصغر عموما من التجار تقديرية وأن سحب أعماق تميل إلى أن تكون في المتوسط ​​أكبر من النظم التقديرية. هل تحقق النظم التقديرية ربحا أكبر من التجار من الخوارزمية؟ لا! كلا النوعين من التداول لديه & # 8211؛ على أعلى المستويات & # 8211؛ نفس قدرات الربح. سيكون من المفيد للغاية للاهتمام بمراقبة هذه المؤشرات حيث تتطور أجهزة الكمبيوتر كما سنرى كيف يؤثر ذلك على أداء نوع واحد من التداول مقابل الآخر. توقعي سيكون أن التأثير سيكون أكبر وأكبر لأن النظم تكسب قدرات أعلى بكثير (عندما تبدأ تقترب من الدماغ البشري & # 8217؛ ق تجهيز السلطة). لاحظ كيف خلال 1987-1995 أداء التجار تقديرية أفضل ولكن خلال السنوات القليلة الماضية (2008-2018)، بدأ التجار المنهجية في المضي قدما من حيث الربحية.


في المرة القادمة شخص يسألك إذا يعمل التداول حسابي، مجرد توجيههم إلى مؤشر تاجر منظم باركلي! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن رحلتي في التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا أن تتعلم والحصول على التعليم الحقيقي في هذا المجال يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع على شبكة الانترنت مليئة أشرطة الفيديو التعليمية، ونظم التداول والتنمية وصوت ونزيهة وشفافة نهج نحو التداول الآلي بشكل عام. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)


5 الردود على & # 8220؛ مقابل فس التداول الخوارزمي: هو واحد أفضل من الآخر؟ لا & # 8221؛!


أنت لم تفكر كم تم طرح هذا الموضوع أسفل ثواتي. ظل الناس يقولون لي التداول الآلي أمر مستحيل، ولكن انتقلت على وتجاهلهم، سعيد جدا فعلت ذلك :)


شكرا على الأدلة!


يمكنك تقديم المشورة التي إي تستخدم؟


وهكذا جعل التجار النظامية المال، والتجار تقديرية جعلت المال & # 8211؛ ولكن كما نعلم جميعا التداول هو ناقص صفر لعبة المجموع (سماسرة / صناع السوق جعلت المال) & # 8211؛ لذلك من هيك فقد المال ثم هم.


الشيطان هو في التفاصيل أو إذا كنت تريد هناك أكاذيب صغيرة، الأكاذيب الكبيرة وثم هناك إحصاءات. أشك في قيمة هذه الأرقام ما لم أعرف المنهجية. أود أن أعرف من أين جاءت هذه الأموال المكتسبة من & # 8230؛


نشكرك على نشرها: o) ضع في اعتبارك أن مؤشر تاجر باركلي يغطي فقط جزءا صغيرا من أداء السوق ولكن كلهم ​​مدققون برفوميرس الذين تداولوا على مدى السنوات العشر أو العشرين الماضية باستخدام استراتيجيات التداول إما ديكريتيوناري أو الآلي. من فقد المال لكي يتمكن هؤلاء التجار من كسب المال؟ حسنا بعض التجار الآخرين هناك: س) المؤشر هو مجرد عينة من بيرفوميرس مدققة ولكن بالتأكيد لا تغطي نسبة كبيرة من السوق (تذكر أن غالبية المشاركين في السوق تفقد المال، وتشير الأدلة إلى +90 -99٪ في الفوركس التجزئة). والشيء المهم هو أن هذه النتائج تبين أن على المدى الطويل الفنانين المدققين خطيرة جعل مبالغ مماثلة تقريبا من المال سواء كانوا يتاجرون بطريقة 100٪ الميكانيكية أو تقديرية. آمل أن يزيل ذلك: o)


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول في الوقت الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، استنادا إلى تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)


شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحدة وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كما الربح خالية من المخاطر أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.


وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.


وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.


وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من نطاقه المحدد والخروج منه.


استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.


وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.


حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.


وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.


هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)


المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.


تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية التي تم تحديدها إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:


المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.


وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:


تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه التداولان في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداولان فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة عند إغلاق إكس .


هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟


برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف الفوركس مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.


يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:


قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.


بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.


هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.


الخط السفلي.


التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو، 2018.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


الدكتور آش بوث.


علم البيانات، ألغو التاجر، آلة التعلم أفيسيونادو.


الفرق بين التداول الآلي، الخوارزمية وعالية التردد.


عند إخبار الناس بأنني أعمل على أنظمة التداول الآلي والخوارزمية، فإن الاستجابة الشائعة تميل إلى أن تكون:


& # 8220؛ أوه، أن الأشياء عالية التردد التداول؟ & # 8221؛


وأعتقد أن & # 8217؛ s بسبب الحالية (معظمها سلبية) الضجيج المحيطة تداول عالية التردد. الجواب الصحيح على سؤالهم هو & # 8220؛ أحيانا ولكن ليس دائما & # 8221 ؛. من أجل شرح، واسمحوا لي أن استعرض بسرعة عملية التداول (من أجل الإيجاز سوف التمسك وجهة الشراء من جانب & # 8217؛ ق وجهة نظر).


يوضح الرسم البياني أعلاه معالجة الطلب من قرار الاستثمار وصولا إلى تنفيذ الصفقة. في هذا المثال، تبدأ العملية بفكرة المحلل & # 8217؛ التي تؤدي إلى اتخاذ قرار بالتداول. يتم تقييم الفكرة والموافقة عليها من قبل مدير المحفظة الذي يولد تعليمات لشراء أو بيع كمية معينة من الأصول & # 8216؛ أبك & # 8217؛. ثم يتم تمرير الأمر إلى تاجر وظيفته هو أن تقرر أفضل نهج / وسيط لاستخدامها.


ويمثل الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) قدرة العميل على الوصول إلى البنية التحتية لتوجيه الوسطاء، مما يسمح لهم بإصدار أوامرهم مباشرة إلى البورصات مباشرة. إن الدخول المرخص هو خطوة صعودا عن دما، وهي تميل إلى أن تكون فائقة الكمون المنخفض، وصلات مباشرة إلى السوق. في هذه الحالة، يستخدم العميل البنية التحتية الخاصة به ولكن مع معرف التداول وسيط & # 8217؛ s. الوصول برعاية هو (في الغالب) المستخدمة من قبل العملاء استغلال استراتيجيات التداول عالية التردد.


ويشير التداول الخوارزمي إلى استراتيجيات تنفيذ التجارة التي يستخدمها عادة مديرو الصناديق لشراء أو بيع كميات كبيرة من الأصول. وهي تهدف إلى التقليل إلى أدنى حد من تكلفة هذه المعاملات في ظل بعض المخاطر وتوقيت القيود. وتتبع هذه الأنظمة قواعد محددة مسبقا لتحديد كيفية تنفيذ كل أمر. الناس غالبا ما يعتقدون أن هذه الأنظمة شراء منخفضة وبيع عالية & # 8211؛ اتخاذ قرارات الاستثمار & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو الحال. وتقدم أنظمة التداول حسابي من قبل العديد من السماسرة وببساطة تنفيذ الأوامر التي يتم إعطاءها. وظيفتهم هي الحصول على سعر جيد (بالمقارنة مع مختلف المعايير) وتقليل تأثير التداول. ويتم ذلك عن طريق تشريح أوامر وديناميكيا رد فعل لأحداث السوق.


بالطبع هناك خوارزميات تتعامل مع اتخاذ القرارات الاستثمارية وهذا هو المكان الذي يأتي فيه التداول الآلي.


التداول الآلي، في كثير من الأحيان الخلط مع التداول حسابي، هو الأتمتة الكاملة لعملية التداول الكمي. وبالتالي، يجب أن يغلف التداول الآلي: النمذجة الكمية وتتبع المؤشرات لتحديد بدء التجارة وإغلاقها؛ رصد مخاطر الحافظة؛ وكذلك التداول الخوارزمية. هذا النوع من التداول يميل إلى القيام به من خلال صناديق التحوط الكمية التي تستخدم خوارزميات تنفيذ الملكية والتجارة عبر دما أو برعاية الوصول.


التداول عالي التردد (هفت) هو مجموعة فرعية من التداول الآلي. وهنا، تلتمس الفرص وتستفيد من جداول زمنية صغيرة جدا من ميلي ثانية إلى ساعات. تعتمد بعض الاستراتيجيات عالية التردد دور صانع نوع السوق، في محاولة للحفاظ على موقف محايد نسبيا وإثبات السيولة (معظم الوقت) مع الاستفادة من أي تناقضات الأسعار. استراتيجيات أخرى استدعاء أساليب من تحليل السلاسل الزمنية، والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للتنبؤ الحركات وعزل الاتجاهات بين الجماهير من البيانات. تفاصيل الاستراتيجية جانبا، ل هفت، ورصد المخاطر الجرد الشاملة ودمج هذه المعلومات في قرارات التسعير / التداول هو دائما حيوية.


تذكر فقط، يجب أن يكون تداول الخوارزمية يسمى & # 8220؛ التنفيذ الخوارزمي & # 8221 ؛؛ التداول الآلي يفعل ما يقول على القصدير. و هفت هو نوع معين من التداول الآلي بسرعة فائقة.


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ الفرق بين الآلي، خوارزمية وعالية التردد التداول & رديقو؛


وظيفة مفيدة جدا! شكر.


في تجربتك ثم، كيف يمكنك ترتيب هذه الأشكال التجارية الثلاثة من حيث الكمون التجارة؟


مشاركة لطيفة، مفيدة.


هل يمكنك توضيح الفرق بين & # 8220؛ التداول الآلي & # 8221؛ و هفت؟ في التعريف الخاص بك، يبدو أن الفرق الوحيد هو حجم (الاسمية أو الفعلية؟) من الصفقات؟


تجارة خوارزمية مقابل تجارة تقديرية.


المقدمة.


إذا كنت متداولا تقديريا، فربما تكون قد طرحت هذه الأسئلة من قبل.


ما هو مستقبل التداول الخوارزمي؟ هل يجب أن أتحول من الممارسة التقديرية إلى ممارسة التداول الخوارزمية؟ هل التداول المتراكم حسابي في الأسواق المالية؟ من سيفوز بهذه الحرب بين الإنسان والآلة؟


من أجل الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أولا أن نعرف ما يجعل هذه الممارسات تقف بعيدا عن بعضها البعض.


في هذا المنصب، وسوف نبذل محاولة لفك جميع الأسئلة المتعلقة التداول الخوارزمية مقابل التداول التقديرية.


تجارة تقديرية.


لدى المتداول الإختياري مجموعة من القواعد التي يميلون إلى اتباعها طوال ممارستهم التجارية، يتم تعديل هذه القواعد أو استبدالها بناء على خبرتهم وما هو الأفضل بالنسبة لهم. البعض يتبع هذه القواعد بشكل صارم، في حين أن البعض الآخر يميل إلى التجربة حتى الوقت الذي يشعرون أنهم قد تصدع رمز والاستمرار في إجراء التعديلات المطلوبة في استراتيجيتها.


ويقوم المتداول الإختياري بدراسة الإشارات والرسوم البيانية، ثم يتخذ قرارا بشأن شراء أو بيع الأصل. التاجر يدعو الطلقات في التداول التقديري أي عندما لدخول أو الخروج من المراكز.


في التداول التقديري، تنشأ المخاطر القصوى من القرارات المتخذة تحت تأثير المشاعر غير المتحكم بها من التاجر. في معظم الحالات، يمكن أن تؤدي هذه المشاعر إلى الصفقات التي لا يمكن الدفاع عنها منطقيا. وبالتالي من أجل تحقيق الربح، يصبح من المهم للغاية ليس فقط لديها استراتيجية مربحة، ولكن أيضا أن تحقق على مشاعر المرء.


تجارة خوارزمية.


يستخدم التجار المنظمون الخوارزميات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالتجارة أو توقع أفضل فرصة لتحقيق أرباح من الاستثمارات التي يقومون بها. يتم تغيير الخوارزميات على أساس ظروف السوق، ونوع الأسهم، والأسواق الخ.


لا يمكن للتاجر المنهجي الوقوف على درجة عدم اليقين من خلال الاعتماد على دراسة الرسوم البيانية يدويا وقراءة الإشارات. انه / انها تفضل لجعل التنبؤات على أساس البيانات التاريخية، وبناء استراتيجية ألغو التي تناسب ظروف السوق، رمز وتشغيله. دورهم يصبح من المتفرج الذي يراقب أداء الخوارزميات على أساس المنطق الذي تم بناؤه وإجراء التغييرات المطلوبة مرة واحدة وقد انخفض ألغو في الأداء أو توقفت عن العمل.


عوامل الاختلاف الرئيسية.


إستراتيجية التداول:


وتستمد استراتيجية التداول من التجار تقديرية من المعلومات التي تم جمعها من خلال الرسوم البيانية التعلم، وظروف السوق، وفهم الإشارات الإرشادية والعوامل الأخرى ذات الصلة التي تساعدهم على صياغة مجموعة معينة من القواعد لمتابعة قبل وضع أمر أو تحديد متى للخروج.


من جهة أخرى، يجد المتداول الخوارزمي أنه من الخطورة الاعتماد فقط على النتائج التي تم جمعها من خلال فحص الرسوم البيانية. يعتمد قرار وضع أمر أو إجراء خروج على الخوارزمية (الخوارزميات). تم تصميم الخوارزميات على أساس:


المعرفة بالمشتقات مهارات البرمجة إحصائيات & أمب؛ مهارات إدارة المخاطر الاحتمالية دراسة التنبؤ التاريخي للبيانات.


ويتم ذلك من قبل المهنيين ألغو مع مجموعة المهارات المطلوبة. يقوم النظام بدراسة السوق واتخاذ القرارات بناء على المنطق المحدد للخوارزميات.


تأثير المشاعر الإنسانية:


التجار التفضيليون عرضة للتأثر بالعوامل العاطفية في وقت اتخاذ القرار. غالبا ما يميل التجار للدفاع عن انحيازهم العاطفي في وقت إسقاط النتيجة التي قد تؤدي إلى خسائر كبيرة.


خطر الحصول على تأثر العوامل المتعلقة العواطف هو لا شيء تقريبا في تجارة ألغو. وتستند النماذج الرياضية بحتة إلى مجموعة من التعليمات والقضاء على التدخل من أي نوع من المشاعر سواء كان ذلك الجشع والخوف والحدس كاذبة الخ.


أتمتة:


وتقيد ممارسة التجارة التقديرية استخدام النظم الآلية التي تدعو لقطات لك. يتم إدارتها يدويا من قبل التاجر والنظام لديه القليل أو لا يقول في ما تريد القيام به بعد ذلك.


ليست هناك حاجة لتاجر حسابي لمراقبة الأسواق وقراءة الرسوم البيانية، كما يتم الصفقات تلقائيا. تتم معالجة المعلومات التي يتم إدخالها في النظام بواسطة الصندوق الأسود ويتم تقديم اقتراحات للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. مرة واحدة والتاجر مقتنع من النتيجة التي يمكن تبديل الطحالب على ومجرد شاشة التقدم وإجراء تغييرات وفقا لذلك.


قواعد محددة مسبقا:


لا توجد قواعد محددة مسبقا للتاجر التقديرية. يتم الشراء أو الخروج بناء على الخبرة والدراسة التي قام بها المتداول والتي قد تؤدي إلى قواعد تداول متعددة لكل تنفيذ.


القواعد في التداول الخوارزمية محددة مسبقا و باكتستد. ويؤدي االختبار الخلفي للبيانات التاريخية إلى زيادة احتماالت تحقيق نتيجة ناجحة. يتم وضع الصفقات في مستويات محددة مسبقا والتي تحكمها الخوارزميات.


تحليل ظروف السوق الحالية:


قد يؤدي السلوك المتدفق للتاجر التقديري بسبب التغير المفاجئ في ظروف السوق إلى خسارة. وقد يرجع ذلك إلى عدم فهم أو تقصير قراءة تقلب السوق.


تقنيات مثل تحليل المشاعر تساعد الطحالب أداء أفضل في مثل هذه السيناريوهات وقادرة على قراءة التقلبات في الأسواق على أساس العوامل الخارجية.


المؤشرات التي لاحظها المتداول التفضيلي.


ويمكن إدراج مجموعة نموذجية من الملاحظات التي أدلى بها تاجر تقديري على الرسم البياني للسعر المذكورة أعلاه على النحو التالي:


الاتجاه العام هو أعلى أين يجب أن أضع وقف بلدي والحد؟ الأخبار الحالية التي يمكن أن تؤثر على الاتجاه الصاعد يتحرك المتوسط ​​المتحرك إلى الأعلى كذلك يشير المؤشر الحالي إلى انعكاس.


المؤشرات التي لاحظها تاجر خوارزمي.


الملاحظات والاستنتاجات التي أدلى بها تاجر خوارزمية يمكن سرد على النحو التالي:


ما هو نجاح الخوارزمية واحتمال تحقيق الربح بالنسبة لي؟ ماذا تشير البيانات التاريخية؟ التقديرات المستقبلية للسهم على أساس الاتجاه الحالي والتاريخي ماذا تشير السلاسل الزمنية للسهم ما هو هامش الخطأ في الإستراتيجية التي صممتها؟


استنتاج.


التكنولوجيا هي جزء من التطور، ونحن البشر قد ولدت تكنولوجيات من شأنها أن تحدد هذا القرن. التكيف مع وسائل جديدة وأفضل للتداول هو أقرب إلى الانتقال إلى نتائج أفضل ولا يمكن للمرء أن يهرب منه. الخوارزميات تقلل من هامش الخطأ وإزالة "العوامل البشرية" مثل العواطف، والأخطاء القائمة على التداول اليدوي، واستراتيجيات التداول لا معنى لها الخ.


مثل التداول سوبر الكمبيوتر خوارزمية يتبع الانضباط الصارم والمنطق.


على حد تعبير ألبرت هيبس: "على الرغم من أنني لم تجعل من القمر، فإن آلات بلدي"


لذلك اسمحوا الأجهزة الخاصة بك جعل المال بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تتعلم جوانب مختلفة من التداول حسابي ثم تحقق من البرنامج التنفيذي في تجارة خوارزمية (إبات ™). وتغطي الدورة وحدات تدريبية مثل الإحصاء & أمب؛ إكونوميتريكس، فينانسيال كومبوتينغ & أمب؛ التكنولوجيا، والخوارزمية & أمب؛ التداول الكمي. إبات ™ يزودك بالمهارات المطلوبة لتكون تاجر ناجح. تسجيل الآن!

No comments:

Post a Comment