Tuesday 6 March 2018

5 دقيقة وسطاء الخيارات الثنائية


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


5 دقيقة أسوأ الخيارات الثنائية وسطاء الاستراتيجية.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


5 دقائق الخيارات الثنائية.


ولكي يتمكن المتداول من الحصول على أقصى قدر من الفوائد من تداول الخيارات الثنائية الخمس دقائق، يحتاج إلى تحديد والعمل مع منصة الخيار الثنائي الأنسب التي يمكن العثور عليها. هناك العديد من المنصات التي يمكن استخدامها، ولكن تلك الموصى بها لهذا النوع من الخيار هي 24option، تراديروش و ستوكباير. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن على حد سواء يتم تحميلها واستخدامها على الهاتف المحمول، الأمر الذي يجعل الحياة تاجر أسهل كثيرا.


حياة 5 خيارات دقيقة تم تطوير لبعض الوقت الآن. وقد أمضى الوسطاء الكثير من الطاقة على البحث، مما يجعل التجار سعيدة. يعتقدون، والمزيد من الأشياء التي يمكن القيام به مع منصة أكثر سعادة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون. في معظم الحالات هذا صحيح. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن نفهم مخاطر 5 دقائق الخيارات الثنائية. إذا لم يتم إعدادها بسهولة، فيجب عليك الانتقال إلى إطارات زمنية أطول مثل 10 أو 15 دقيقة.


الشيء العظيم حول 24options 5 دقائق الإعداد التجاري، هو أن توقيت يبدأ مباشرة بعد دخول التجارة. معرفة المسألة عند دخول السوق، وسعر الإضراب يجب أن تغلب في نهاية 5 دقائق أو 300 ثانية. على الرغم من أن هذا هو مفهوم بسيط جدا، فإنه يأخذ بعض الناس بعض الوقت لفهم. انها & # 8217؛ s تماما مثل 60 ثانية التداول نناقش على هذا الموقع، ولكن لفترة أطول. ونحن نوصي بشدة لك اختبار هذا النمط على حساب تجريبي قبل المخاطرة بأي أموال.


بعض الملاحظات الأخرى للنظر مع هذا الأسلوب التجاري هي دفعات. وهناك الكثير من الأوقات السماسرة خفض معدلات العائد إلى 70٪ -75٪. وهذا يعطي وسيط ميزة كبيرة مقارنة مع التجارة أطول في 85٪. من الناحية المثالية كنت ترغب فقط في التجارة هذا النمط إذا كنت ترى إعداد التجارة رئيس الوزراء. إذا كنت لا تعتقد أن السعر سيظل يتحرك في الاتجاه الخاص بك بعد 5-10 دقائق ثم التجارة باستخدام خيار خمس دقائق يمكن النظر فيها. تذكر دائما مستوى الخطر الخاص بك وحاول عدم تجاوز التجارة.


معظم الوسطاء لديها 10 أو 15 دقيقة ثنائيات التي لديك للدخول قبل أن تحصل على العد التنازلي 5 دقائق. تأكد من النظر في هذا أيضا. يمكن أن تظهر الاجهزة لطيفة على الأطر الزمنية أطول، ولكن لا يزال بإمكانك إدخال بالقرب من علامة خمس دقائق. ستحصل أيضا على معدل عائد أفضل. في هذا النوع من التداول، وارتفاع معدل، كان ذلك أفضل. هذا يسمح لك لخطر أقل من المال عند طلب نفس المبلغ. في الوقت الذي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم ما يعمل وما لا & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لك والتداول الخاص. إيلاء الاهتمام لتفاصيل وممارسة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


60 ثانية؟ 1 ساعة؟ 30 دقيقة؟ اختيار انتهاء الخيارات الثنائية الصحيحة.


تعرف على كيفية اختيار انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية الصحيحة.


بعد اختيار عالية أو منخفضة، واختيار انتهاء الحق هو أصعب شيء للتجار لاتخاذ قرار. يمكن لعدة عوامل أن تؤثر على انتهاء الصلاحية هو حق واحد. الفشل في اختيار الحق يمكن أن يعني في كثير من الأحيان الفرق بين خيار إغلاق أو الخروج من المال.


مثل العديد من السماسرة مثل أن نشير، الخيارات الثنائية هي شكل مبسط من التداول. أود أن أشير إلى أن مجرد تبسيط أنها ليست بسيطة وبالتأكيد ليس من السهل التجارة. بنجاح على الأقل. فمن السوبر سهلة لفتح وحساب، وإرسال بعض المال ووضع التجارة. الجزء الثابت هو في الواقع التداول بشكل صحيح وكونها مربحة. أهم جانب من جوانب التجارة هو اختيار الاتجاه الصحيح، سواء كان أو لم يكن الأصول تتحرك صعودا أو هبوطا هو الجانب الأساسي للتجارة الثنائية. الجزء الصعب هو معرفة متى، كيف عالية ومدة الأصول سوف تتحرك. في كثير من الأحيان أنا وضع التجارة ومشاهدته التحرك في المال لفترة من الوقت ومن ثم العودة إلى الوراء مما أدى إلى خسارة. إذا كنت مثلي هذا هو محبط السوبر ولماذا من المهم أن تختار انتهاء الحق.


أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق عن ما هو انتهاء الصلاحية. التعريف الأساسي هو أنه مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الثنائي، أو الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار الثنائي، بناء على الوسيط الذي تستخدمه. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا ولكن تذكر، وليس كل السماسرة قائمة انتهاء صلاحيتها في نفس الطريق. الشيء الذي يجب تذكره هو أن الخيار الذي تشتريه يجب أن يكون أعلى أو أقل (اعتمادا على المكالمات أو يضع) من السعر الذي اشتريته عند انتهاء الصلاحية لكي تحقق التجارة ربحا. إذا لم يتم فقدان أي مما إذا كانت الخيارات في المال في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية حتى اختيار الحق هو في غاية الأهمية.


بعض السماسرة تعطي قائمة من الأوقات المحددة التي تنتهي صلاحية الخيار مثل 10:45، 11:00، 1:30 أو ربما شيء مثل نهاية اليوم، نهاية الغد أو نهاية الأسبوع. إذا كان من الساعة 10:00 صباحا و يتم سرد انتهاء كما أنا & # 8217؛ ووصف 10:45 تنتهي 45 دقيقة، و 11:00 هو 1 ساعة و 1:30 هو 3.5 ساعة. إذا كان الوقت الذي كنت وضع التجارة هو 1:15 ثم الوقت لانتهاء في 1:30 هو 15 دقيقة فقط.


قد يسرد الوسطاء الآخرون تواريخ انتهاء صلاحية ثابتة مثل هذا؛ 30 ثانية، 1 دقيقة، 5 دقائق، 10 دقيقة، 30 دقيقة أو 1 ساعة. وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الوقت بين الوقت الذي تشتري فيه الخيار والوقت الذي ينتهي فيه، بغض النظر عن الوقت الذي تشتري فيه. على سبيل المثال إذا كان الساعة 10:36 صباحا وشراء خيار 1 ساعة سوف تنتهي في 11:36 آم، إذا كنت تشتري انتهاء 5 دقائق سينتهي الخيار في الساعة 10:41 صباحا. سيكون أفضل الوسطاء مزيج من كلا النوعين من انتهاء الصلاحية.


العوامل المؤثرة على خيارات انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على انتهاء الصلاحية التي تختارها، جنبا إلى جنب مع الاستراتيجية الخاصة بك. وتهدف بعض الاستراتيجيات لتحركات السوق على المدى القصير جدا، وربما يوصي باستخدام فترة قصيرة جدا انتهاء، واستراتيجيات أخرى تهدف إلى تحديد الكثير من التحركات السوق وقد تحتاج إلى مزيد من انتهاء الصلاحية.


اختيار الإطار الزمني الصحيح قد يكون العامل الأكثر أهمية عند اختيار انتهاء الصلاحية. يشير الإطار الزمني إلى طول المخطط أو المنظور الذي تتداوله. الأطر الزمنية أطول تساوي إكسيريز أطول، الأطر الزمنية القصيرة تساوي إكسيريز أقصر. إذا كنت تتداول على الرسم البياني من 1 دقيقة الأسعار باستخدام انتهاء نهاية الأسبوع ليست مناسبة أي أكثر من استخدام 1 دقيقة أو 5 دقائق انتهاء أثناء التداول قبالة ساعة واحدة، 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. أود أن استخدم ثلاثة أطر زمنية مختلفة في تحليلي العادي؛ والرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية للساعة، حتى عندما أكون قد تتداول قبالة 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية. ويعرض كل إطار زمني إشاراته الخاصة، ويتأثر كل منها بالأخبار وعوامل أخرى بشكل مختلف، ويتطلب كل منها انتهاء صلاحية مصممة خصيصا لتناسبها.


فكر بها بهذه الطريقة؛ إذا افترضنا أنه قد يستغرق 2-4 أشرطة لإشارة لإنتاج حركة سوق مربحة ثم نحن بحاجة إلى السماح بما يكفي من انتهاء لان العديد من الحانات لتشكيل على الرسم البياني. وكقاعدة عامة، فإن أي إشارة يتم أخذها على الرسم البياني للأسعار الأسبوعية تحصل على الأقل أسبوعا أو أسبوعين حتى انتهاء الصلاحية. وذلك لأن الأمر قد يستغرق أسبوعا أو أكثر لكي تتطور الإشارة إلى حركة سعر فعلية. عندما أتخذ إشارة على انتهاء الرسم البياني اليومي تتراوح من بضعة أيام إلى أسبوع. تتحرك لأسفل إطار زمني واحد إلى الرسم البياني للأسعار بالساعة أنا أيضا تتحرك إلى أسفل في طول انتهاء الصلاحية. في هذا الإطار الزمني ستنتهي فترة الصلاحية التي اخترتها من ساعة أو ساعتين حتى نهاية اليوم، وهذا يتوقف على توقيت التقاط الإشارة. إذا كنت التجارة قبالة الرسوم البيانية دقيقة واحدة وانتهاء من 60 ثانية إلى 5 دقائق هو المناسب.


اختيار انتهاء الطريق الايجابيات.


مستويات الدعم والمقاومة، والأخبار، والمؤشرات الخاصة بك هي كل الأشياء الهامة أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار الخيارات الثنائية حق انتهاء الطريق الايجابيات. مستويات الدعم والمقاومة هي تقنية أثبتت جدواها للعثور على المناطق التي قد يكون السوق مؤقتا أو بشكل دائم أو وقفها. إذا كان أحد الأصول يتداول بشكل وثيق مع أحد قد يؤثر بشكل خطير على موثوقية أي إشارة معينة. على سبيل المثال، يتجه أحد الأصول على الرسم البياني لكل ساعة وتتلقى إشارة مؤشر ستوكاستيك قوية. وعادة ما يكون انتهاء صلاحية ساعة واحدة أكثر من كافية لهذه التجارة ولكن في هذا الوقت يتم تداول الأصول قريبة جدا من خط المقاومة على المدى الطويل. يتحرك الأصل صعودا ولكنه يتوقف عند خط المقاومة ثم ينتقل إلى الأسفل، مما يترك تجارتك من المال.


أخبار التداول هو تأثير كبير آخر في السوق، وشيء أن العديد من التجار سوف اقول لكم لتجنب. ليس من غير المألوف أن تكون الأخبار غير متوقعة أو مفاجأة من خلال كونها أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا، وأن ترسل الأسواق التي تتناقص في الاتجاه المعاكس من حيث إشارة قد تشير. في بعض الأحيان الأخبار كما هو متوقع لا يكفي للحفاظ على السوق تتحرك في نفس الاتجاه كما التوقعات. انها فكرة جيدة لمواكبة الأحداث الأخبار التي لديها القدرة على نقل الأصول كنت تتاجر. الأحداث الاقتصادية الكبرى، والأرباح والسياسة هي ثلاثة أشياء يجب على جميع التجار مواكبة على أي حال. في كثير من الأحيان وقت التحركات الرئيسية في السوق سوف تتلاقى مع الحدث، والاجتماع الشهري للجنة السوق الفيدرالية هو واحد لقد لاحظت، وهذا هو في كثير من الأحيان في نقطة تحول حاسمة للأسواق.


المؤشرات لديك أيضا تأثير كبير على انتهاء الصلاحية للاختيار. يمكن أن تحدث التقارب والاختلافات في أي إطار زمني أو حتى بين الأطر الزمنية. والتقارب هو عندما يكون الاتفاق على السعر واثنين أو أكثر من المؤشرات أو الأطر الزمنية في الاتفاق، وإنتاج نفس الإشارة في نفس الوقت. وهذه إشارة أقوى من الإشارة إلى أن مؤشرا أو إطارا زمنيا واحدا فقط ينتج إشارة. والاختلاف هو عندما لا يتم الاتفاق على الأسعار والمؤشرات. وغالبا ما يستخدم الاختلاف من قبل التجار مناقضة كإشارة للتجارة مقابل الاتجاه الأساسي. عندما بقعة التقارب وأنا أعلم أنني يمكن أن تستخدم كمية أقصر من انتهاء لأن إشارة أقوى وأكثر احتمالا أن يحدث عاجلا. عندما أتباعد الاختلافات أنا حذر للغاية، وسوف ننظر إلى الانتكاسات وحتى قد تختار عدم التجارة.


تعرف الرسوم البيانية الخاصة بك.


معرفة مخططات الخيارات الثنائية هو مفتاح خيارات انتهاء الصلاحية الناجحة. عندما بدأت أول رسم بياني تعلمت قياس كل تجمع، كل سحب أو تصحيح وكل سوق الدب. تعلمت الحفاظ على هذه القياسات في جدول واستخدام المتوسطات كوسيلة لتحديد أوقات انتهاء الصلاحية. الآن، عندما بدأت التداول لأول مرة كنت أتداول خيارات الأسهم ولكن العمل الذي فعلته ثم هو فقط مفيدة كما في التداول ثنائي الآن كما كان عليه الحين. من جداول بلدي، والتي تشمل الآن سنوات من البيانات، وأنا أعلم ما متوسط ​​طول المدى القصير من الارتفاع في السوق الدب هو، وأنا أعرف كم عدد المسيرات على المدى القصير التي يمكن توقعها في سوق الثور على المدى الطويل ومتى كل واحد منهم هو من المرجح أن تستمر. وأنا أعلم أنه عندما أتلقى إشارة قوية على الرسوم البيانية للساعة من S & # 038؛ P 500 أنها سوف تتحرك في المال في غضون 3 أشرطة وتؤدي إلى مسيرة تستمر في المتوسط ​​17.8 الحانات حتى عندما اخترت انتهاء بلدي فإنه يحتاج أن تكون طويلة بما فيه الكفاية للإشارة إلى تطوير ولكن ليس أطول من 17.8 ..


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية & # 8211؛ فيديو درس!


كلماتي الأخيرة عند اختيار انتهاء الصلاحية.


اختيار انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون مهمة شاقة ومحبطة للمبتدئ لكنه ليس مستحيلا. جمال الخيارات الثنائية هو أن انتهاء الصلاحية هو حقا الشيء الوحيد إلى جانب اتجاه السوق التي تؤثر على تجارتك. أفضل شيء يمكنني أن أوصي للنوبي هو اختيار أصل واحد، ربما اثنين، وتصبح مألوفة جدا معهم، والرسوم البيانية والإطار الزمني الذي ترغب في التجارة فيها. تبدأ من خلال قياس الرسوم البيانية كما أوضحت، مواكبة والأخبار، وفي نهاية المطاف سوف ربط النقاط لتصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر ويكون في تناغم مع السوق، وقادرة على اختيار انتهاء الكمال مع سهولة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية.


نظرة سريعة على أفضل أنواع الاستراتيجيات لأحد الخيارات الثنائية & # 8217؛ s أوقات انتهاء الصلاحية الأكثر شعبية: 5 دقائق.


استراتيجيات انتهاء صلاحية خمس دقائق.


هناك الكثير من الطرق للتجارة 5 دقائق انتهاء الخيارات الثنائية. هذا الإطار الزمني هو واحد من أكثر تنوعا من حيث أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لأنها متقلبة بطبيعتها بعد في نفس الوقت يمكن الحفاظ على اتجاه طويل بما يكفي لتكون مفيدة لنا التجار الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تبحث في الصورة أكبر مع 5 دقائق الشموع أو يمكنك الذهاب إلى أسفل إلى 1 الرسوم البيانية دقيقة لمعرفة يتأرجح في الزخم. عند اختيار استراتيجية فإنه يأتي حقا إلى أي نوع من المتداول أنت، ما هي أنواع التحليل الذي تفضله وفي النهاية، الأصول التي يتم تداولها.


عندما يتعلق الأمر الأصول هناك حقا فئة واحدة التي تؤدي أفضل في الإطار الزمني 5 دقائق على الرغم من أن معظم التجار ثنائي يفضلون الفوركس والسلع والمؤشرات، وليس بالضرورة في هذا الترتيب. وتميل هذه الأصول إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات اليومية لأنها تتداول على الصعيد العالمي على مدار الساعة، وسوف تتحرك صعودا أو هبوطا ضمن المدى القريب لها مع إدانة أكبر من الأسهم الأقل سيولة.


عند استخدام 5 دقائق انتهاء تعيين المخططات إلى 1 أو 2 أو 5 دقائق للحصول على أفضل تأثير.


معظم الاستراتيجيات قابلة للتكيف مع أي إطار زمني، والتحذير هو أن أقصر الإطار الزمني أقل موثوقية إشارة. إشارة الشمعدان على الرسوم البيانية اليومية هي أقوى من واحدة على الرسوم البيانية للساعة التي هي أيضا أقوى من واحدة على الرسوم البيانية دقيقة واحدة.


استراتيجيات العمل السعر - يتم تداول استراتيجيات العمل السعر في شكلها الأبسط. التجار ببساطة الانتباه إلى حركة السعر، دقيقة إلى تغيرات دقيقة في الأسعار، وكيف أن هذا التصرف يتصرف من أجل اتخاذ قرارات التداول. في الأيام القديمة تم ذلك من خلال مشاهدة شريط شريط كل يوم، واليوم هو أسهل بكثير وأكثر متعة لاستخدام حزمة التخطيط مثل MT4. وهذه تعمل مع الرسوم البيانية تعيين إلى 1،2 أو 5 دقائق. وتشمل أنماط مثلثات، رئيس & أمب؛ والكتفين، والشعارات، والأعلام، والماس وغيرها الكثير التي يمكن أن تشير إلى استمرار أو انعكاس في السوق. استراتيجيات سلخ فروة الرأس - استراتيجيات سلخ فروة الرأس هي شكل قصير الأجل جدا من تداول حركة الأسعار على الرغم من أنها تتضمن أيضا أنواع أخرى من الإشارات كذلك. سلخ فروة الرأس، ببساطة، هو التجارة على أساس ما كنت تعتقد أن السوق سوف تفعل في الفترة المقبلة، وهذا يعني عادة دقائق، أبدا أكثر من 10، 5 هو الكمال. هذه الاستراتيجيات لا تهتم بالاتجاه، فقط على الاتجاه الذي يسير فيه السوق الآن، وإذا استمر هذا الاتجاه طويلا بما فيه الكفاية لوضع تجارة سريعة. وتستخدم هذه أفضل مع الرسوم البيانية تعيين إلى 5 دقائق كما إشارات عموما جيدة للشمعة المقبلة جدا. استراتيجيات الشمعدان اليابانية - الشمعدانات اليابانية هي طريقة رئيس الوزراء لعرض الرسوم البيانية التجارية وإعطاء مجموعة متنوعة من الإشارات التي هي في إشارات العمل سعر القلب ولكن يمكن أن تستخدم أيضا ل سلخ فروة الرأس وأنواع أخرى من الاستراتيجيات. الشموع ليست أكثر من طريقة موسعة للتخطيط بيانات الأسعار على الرسم البياني ولكن تأثير مذهل، تقريبا مثل وضع على زوج من النظارات ورؤية العالم بشكل واضح للمرة الأولى. إشارات شمعدان جيدة مع أي إعداد الرسم البياني، اعتمادا على طريقة التداول التي تختارها. الزخم / استراتيجيات التأرجح - الزخم هو جانب مهم من إجراءات السعر والتحليل الفني. عندما الأسعار، والسوق، يتحرك لديها الزخم. الزخم هو مقدار القوة وراء هذه الخطوة، وهذه القوة هي مجموع الناس والمال تتحرك في، أو من أصل، ويمكن أن تحمل الأسعار في اتجاه واحد لفترة طويلة من الزمن. عندما يحدث هذا تريد التجارة مع الزخم باستخدام مؤشر مثل ماسد أو مؤشر ستوكاستيك. وفي بعض الأحيان، فإن زخم الأسواق سيحمله بعيدا جدا في اتجاه واحد وعندما يحدث ذلك، فإن الأسعار سوف تتأرجح في الاتجاه المعاكس من أجل إعادة التوازن. أود أن أقترح استخدام الرسوم البيانية 1 أو 2 دقيقة مع هذا النوع من استراتيجية / انتهاء مجموعة. الاتجاه بعد الاستراتيجيات - عندما يكون هناك ما يكفي من الزخم، وغالبا ما يوصف بأنه مدخل أموال جديدة دخول السوق، يمكن إنشاء اتجاه. والاتجاه هو حركة دورية ومنهجية تزيد فيها التحركات الأطول أجلا في اتجاه واحد من تعويضات تصحيحية قصيرة الأجل في حالة أخرى. ويمكن قياس الاتجاهات، مثل جميع جوانب التحليل التقني، والتنبؤ بها. وهذا يعني أن تلك التصحيحات على المدى القريب هي نقاط الدخول في الاتجاه التالي الاستراتيجيات. واحدة من أقدم أقوال في التداول هو "الاتجاه هو صديقك، دائما التجارة مع صديقك" و & # 8217؛ ق لا تزال حول لسبب ما.


يظهر هذا الفيديو كيفية استخدام الرسوم البيانية متعددة في إق الخيار. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا إذا حاولت تحديد الاتجاهات عبر الأطر الزمنية المتعددة على النحو المذكور أعلاه:


5 دقيقة وسطاء الخيارات الثنائية - لا تجد أي!


5 دقيقة وسطاء الخيارات الثنائية - لا تجد أي!


هذا هو مناقشة حول 5 دقيقة وسطاء الخيارات الثنائية - غير قادر على العثور على أي! ضمن منتديات خلاف ثابت، وهي جزء من الفئة التجارية؛ مرحبا الجميع الرجاء يمكنك مساعدتي؟ وأود أن التجارة 5 دقائق الخيارات الثنائية، وقد اتصلت.


وأود أن التجارة 5 خيارات ثنائية دقيقة، وقد اتصلت عدد قليل من الشركات مثل 24Option، بانك دي بيناري و ماركيتسورلد ولا شيء منهم يبدو أن تقدم ذلك.


شكرا جزيلا لرجال وقتك.


وقد جاء هذا التحقيق من التداول في 5 دقائق انتهاء الصلاحية على Bet365 ومن ثم وجود حساب مقيدة لذلك أنا أبحث عن تداول الخيارات الثنائية العادية في مكان آخر الآن.

No comments:

Post a Comment