Friday 23 February 2018

Forextrend


فوركس تريند: خطوط الاتجاه في التحليل الفني.
ومن بين المفاهيم الأساسية للتحليل الفني هذا الاتجاه. وهو يقوم على افتراض أن المشاركين في السوق يتخذون القرارات في القطعان مما يجعل حركة أسعار الأصول مستدامة لبعض الوقت.
اعتمادا على الاتجاه السائد للأسعار، قد يكون الأصل في اتجاه تصاعدي، في اتجاه نزولي، في اتجاه جانبي أو ليس له اتجاه واضح.
ويتسم الاتجاه التصاعدي بارتفاع الأسعار إلى أعلى مستوياتها المحلية وارتفاع مستوياتها المحلية. خط الاتجاه التصاعدي الذي يربط أدنى مستوياته يكتسب ميلا إيجابيا. ويتسم الاتجاه التنازلي بالأسعار التي ترتفع فيها المعدلات المحلية وانخفاض مستوياتها المحلية. خط هابط يربط أعلى مستوياته يكتسب ميلا سلبيا. وهناك اتجاه جانبي يرسمه خطان اتجاهان أفقيان يمنعان الأسعار من التحركات الصاعدة أو الهبوطية الكبيرة، مما يحافظ على التقلبات في نطاق معين.
ترجمة.
ويشير الاتجاه التصاعدي إلى أن قوى الطلب أكبر من قوى العرض التي تجعل المستثمرين يدفعون أسعارا أعلى وأعلى لنفس الأصول. ومع ذلك فإن الاختراق تحت خط الاتجاه (بالإضافة إلى انحراف معين شائع على نطاق واسع) قد يكون علامة على ضعف الاتجاه ويعتبر إشارة بيع. ويشير الاتجاه التنازلي إلى أن العرض يطغى على الطلب حيث يوافق البائعون على قبول أسعار أقل وأقل لنفس الأصل. ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه الهبوطي حتى كسر الأسعار فوق خط الاتجاه (بالإضافة إلى انحراف معين شائع على نطاق واسع)، وإرسال إشارة شراء. ويشير الاتجاه الجانبي إلى التوازن النسبي بين قوى الطلب والعرض، ومن المتوقع أن يبقى السعر داخل النطاق الذي تحدده خطوط الاتجاه إلى أن يتم كسر أحدهما.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد، 9 إطارات الوقت.
فيما يلي إرشادات إعداد مؤشرات اتجاه الفوركس مجانا على أي منصة ميتاتريدر. المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول لدينا الاتجاه القائم. والمؤشرات قابلة للتكيف مع معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية. هذه المؤشرات بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا لتحليل السوق.
تعليمات للإعداد.
هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر اتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ومع ذلك يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة على أي منصة تداول فوريكس ذات نوعية جيدة تقريبا.
1. فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب في ذلك. منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام.
2. فتح مخطط على زوج واحد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ومنطقة الرمز وانقر على & كوت؛ نافذة المخطط & كوت؛ في القائمة المنسدلة. سيتم إضافة المخطط إلى المنصة.
3. انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة +. يمكنك النقر على علامة + مرتين لتكبير المخطط. يتم اختيار بعض الخيارات الشخصية هنا ولكن إذا قمت بذلك فإن المخططات تتطابق مع الإعداد الذي نستخدمه كل يوم. هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت المخططات بشكل صحيح.
4- في صفحة & كوت؛ المستكشف & كوت؛ المنطقة أسفل & كوت؛ المؤشرات & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ المتوسط ​​المتحرك & كوت ؛، ثم انقر على & كوت؛ إرفاق بمخطط & كوت ؛.
5. املأ الحقول مثل هذا:
الفترة: 5، أماه الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط: الأخضر، خط سمك ثاني واحد من أعلى.
6. كرر الخطوة رقم 5 وملء الحقول مثل هذا:
الفترة: 12، ما الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط؛ الأحمر وسمك خط الثاني من أعلى.
7. في & كوت؛ التصور & كوت؛ علامة التبويب فحص & كوت؛ جميع الأطر الزمنية & كوت؛ ثم انقر فوق موافق.
أنت الآن الانتهاء مع الإعداد على زوج واحد لجميع الأطر الزمنية 9. كرر العملية لكل زوج عملة متعاقبة. يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابعها. إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع الأزواج.
فوركس تريند مؤشرات الفيديو.
لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة. سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو باستخدام ملامح ميتاتريدر. اطلع على صفحة مقاطع فيديو فوركس لهذه مقاطع الفيديو القصيرة.
مؤشر الاتجاه الفوركس لقطات.
بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها مقابل الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق. لدينا أيضا العديد من الأمثلة الرسم البياني في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الشيكات جنبا إلى جنب. هكذا يبدون هم؟
تعيين تنبيهات الأسعار.
منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في المنصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عندما يتم اختراق مستويات الأسعار. يمكنك تعيين لهم على جميع أزواج 28 نتابع. لدينا مكتبة الفيديو الفوركس يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة. خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر. كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق. يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك.
عندما ضرب الإنذارات السعر، مجرد التحقق من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب & ريج. للتحقق من دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب. بعد الاتجاهات في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة التداول إعدادا جيدا، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في اتجاهات أكبر من سوق الفوركس. هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة من نظام التداول لدينا.

3 خطوات تجارة الفوركس تريند.
بواسطة ووكر انكلترا.
ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا يعني أن السعر المتوسط ​​قد ينخفض ​​في اتجاه هبوطي.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى مؤيدا وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.
أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.
معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، سوف تتوقع التجار أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 طرق لتداول اتجاه الفوركس قوي.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ملخص المقال: العديد من المتداولين من جميع مستويات الخبرة يتبعون استراتيجية فوركس بسيطة تسمى تداول الاتجاه. تعلم ثلاث طرق لإدخال الصفقات في اتجاه اتجاه الفوركس قوي.
سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. مع الأساليب غير التقليدية للتحفيز الاقتصادي أصبحت أكثر تقليدية في الآونة الأخيرة، وقد وضعت اتجاهات قوية في تقييم العملات. إستراتيجية الفوركس الشائعة المستخدمة هي إستراتيجية الاتجاه التالية.
هناك 3 طرق لتحديد الفرص التجارية في اتجاه اتجاه قوي.
شراء الانخفاضات، بيع التجمعات الانفجارات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها تنويع مع سلال العملة.
إستراتيجية الفوركس الشائعة هي شراء منخفضة وبيع عالية. وعادة ما يسعى هذا النوع من الاستراتيجية من قبل العديد من التجار الجدد. كما سيشتري المتداولون من ذوي الخبرة مزيدا من الانخفاضات ويبيعون التجمعات أيضا، ولكنهم يجلبون مرشحا مع ميزة لهذه الاستراتيجية. ويقوم التجار الأكثر خبرة بتصفية الإشارات ذات الاتجاه القوي.
ترى أن العديد من التجار يستخدمون المؤشرات ومؤشرات التذبذب لمساعدتهم على تحديد متى أصبحت أزواج العملات مفرطة في البيع حتى يتمكنوا من شراء منخفضة. من ناحية أخرى، يبحث المتداولون عن مستويات التشبع الشرائي على مذبذب لمساعدتهم في اتخاذ قرار عند البيع. إشارات على مؤشرات التذبذب عموما واضحة وسهلة القراءة. ومع ذلك، غيض التداول واحد نقدمه في دورات الفوركس لدينا هو تصفية الإشارات الخاصة بك في اتجاه هذا الاتجاه.
اتبع هذا الدليل خطوة 3 لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات لتحسين اتساق التداول الخاص بك.
إن استراتيجية الاختراق هي عكسيا مقابل شراء الانخفاضات في مسيرة. في اختراق، انتظر السعر للتحرك أعلى، ثم شراء بسعر أعلى مما كان عليه عند شراء الانخفاضات. هذا يطرح السؤال، لماذا شخص ما يريد أن يفعل هذا؟
والسبب هو أن السوق يتكون من العواطف. هناك أوقات عندما الأسعار لا تبدو عقلانية التي هي كيف تتطور فقاعات. تداول الاختراق يبدو ببساطة للعب على تلك المشاعر لأن السبب أسعار تتحرك أعلى قد لا تكون متجذرة في أساسيات، ولكن التجار الحصول على الجشع وشراء مع كل ما لديهم. العديد من التجار المشهورين مثل تجار السلاحف استخدموا استراتيجية الاختراق.
ولذلك، فإن ميزة استراتيجية الاختراق هو تأكيد. تحصل على الدخول في موقف الشراء فقط عندما أكدت الأسعار أنها على استعداد للتداول في قمم جديدة. لذلك، إذا كان تأكيد لا يأتي وإذا كانت الأسعار لا تتداول إلى مستويات قياسية جديدة، ثم كنت قد أبقى بعيدا عن تجارة خاسرة.
سلة العملات هي عبارة عن مجموعة من أزواج العملات التي يتم تداولها حيث يكون الغرض الوحيد هو تسليط الضوء على تحرك معين للعملة. على سبيل المثال، إذا شعرت أن الدولار الأمريكي سيحقق قوة ويريد شراء سلة الدولار الأمريكي، قد تبحث عن وضع الصفقات التالية:
ميزة واحدة من سلة التداول هو التنويع. وبما أن أسعار الصرف يتم اقتباسها كزواج العملات، ولكن الخطأ في التجارة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تقرر التداول بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسجبي) بسبب قوة الدولار الأمريكي. إذا ارتفع الين الياباني أكثر قوة من الدولار الأمريكي، فإنك قد تكون على حق حول قوة الدولار الأمريكي، ولكن الخطأ في التجارة ببساطة بسبب العملة الأخرى التي تقابل ذلك ضد.
من ناحية أخرى، إذا كنت تنويع التجارة كسلة، ثم كنت يغلي التجارة وصولا الى تحرك الدولار الأمريكي. اتجاهات الفوركس يمكن أن تستمر بعض الوقت، لذلك نهج سلة قوية يمكن أن يكون وسيلة أقل إرهاقا للتجارة هذه الاتجاهات.
حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يمكن التعامل مع سلال التداول بعدة طرق. منصة المرآة تقدم بنقرة واحدة طريقة للدخول والخروج من سلة التجارة. التسجيل للحصول على حساب الممارسة مرآة الحرة لاختبار التداول سلة.
يمكنك أيضا استخدام نفس حساب ميرور لتداول الاستراتيجيات على الاتجاهات القوية. شاهد هذا الفيديو القصير للتعرف على كيفية إجراء ذلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل Forextrend
الربح: + 558٪ (+4148 نقطة)
كنا نعرف كيفية جعل العمل الرياضيات.
كنا نعرف كيفية جعل البرنامج يعمل بسرعة طائشة.
لقد عرفنا كيفية الجمع بين قوة التكنولوجيا والاحتمال الإحصائي والرياضيات الخام لإنشاء أداة تداول هي:
والأهم من ذلك كله.
اتخذنا الإجراءات، وجعلنا الاستثمار بحيث لم يكن لديك لاتخاذ مقامرة. يقوم فوركس تريند ديتكتور بتحويل جلسات التداول "المحفوفة بالمخاطر" إلى أيام دفع مربحة باستمرار.
كل ما عليك القيام به هو العمل.
فوائد هيمنة الفوركس ضخمة.
الفوركس لا يزال أكثر الفرص مفتوحة على نطاق واسع المتاحة للناس العاديين والتجار المحترفين على حد سواء.
الجميع يبدأ مع نفس الملعب. ولكن الآن، مع الفوركس تريند الكاشف، لديك القدرة على الحصول على حافة.
وسوف تتحول هذه الحافة إلى تجارة ناجحة واحدة بعد الأخرى.
وتؤدي الصفقات الناجحة إلى جلسات مربحة.
الدورات المربحة تتحول إلى الدخل المتغيرة للحياة.
وهذا الدخل هو الطريق إلى الاستقلال المالي.
الفوركس تريند الكاشف هو الأداة الدقيقة التي تحتاجها لتسريع رحلتك إلى الاستقلال المالي.
ما الذي يجعل فوركس تريند ديتكتور.
قمنا ببناء فوركس تريند ديتكتور على استراتيجية التداول التي تعمل
نحن لم نستخدم تقنيات غريبة أو المضاربة †"بدلا من ذلك قمنا بفحص الاستراتيجيات التي مديري الصناديق المهنية Ђ|or ما يدعي المطلعين" المال الذكي ".
بعد ذلك أضفنا خوارزمية تعويض تعويض متطورة لحماية حسابك عن طريق التقليل من السحب السريع مما يتيح لك الخروج من الصفقات الخاصة بك مع الحد الأدنى من الخسارة.
استراتيجية الاختراق تقلب جنبا إلى جنب مع خوارزمية التخفيض لدينا المحافظ، والنتائج في أقوى أداة التداول ستستخدم أي وقت مضى.
تم تصميم فوركس تريند ديتكتور بتوجيه من أحد مدراء الصناديق الأكثر احتراما في هذه الصناعة مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية النشطة.
وقد تم اختبار الخوارزمية، ومراجعتها، وصقلها، وإعادة اختبارها لضمان أن لدينا أقوى وأقوى أداة في السوق.
إن استراتيجية اختراق التقلبات ليست جديدة. نحن لسنا المقامرة على تقنية لم تختبر. التقلب الاختراق هو تقنية رقم 1 لآلاف من مديري الصناديق الناجحة للغاية والمشترين المؤسسيين، وبيوت الاستثمار.
يستخدم سمارت ماني الاختراق التقلب لأنه منطقي. استراتيجية يتبع فقط المال Ђ| أو "متابعة السوق الدافع" مما أدى إلى أداء موثوق بها ومتسقة.
واحد آخر إضافة قويةЂЂ|
يتم برمجة فوركس تريند ديتكتور للتكيف تلقائيا مع ظروف السوق الحالية.
نحن نعلم أنه لا يوجد دورتين تجاريتين على حد سواء، واستراتيجية التداول الخاصة بك تحتاج إلى التكيف مع السوق. يستخدم فوركس تريند ديتكتور خوارزمية متعددة الحدود المتطورة التي تعدل معلمات النظام في الوقت الفعلي.
لا تأخذ كلمتنا لذلك †"وهنا برهان!
الرسم أدناه يوضح أداء طرف 3-أردي، فيريفيد، لايف، حساب حقيقي المال على مدى الأشهر الستة الماضية.
يعيش ريال-ماني الأداء.
الربح: + 558٪ (+4148 نقطة)
هل يمكن أن تستخدم الفوركس تريند كاشف اليوم.
في الواقع، يمكنك التداول بنجاح مع فوريكس تريند ديتكتور خلال جلسة التداول التالية!
اكتشاف كيفية الاستفادة من الفوركس.
السوق المخفية ثغرة سريعة وسهلة.
والأرباح الموثوقة вЂ|
وقد استخدم التجار الذكية هذا الفوركس "الرهان الآمن" إلى لوحة خارج مكاسب حسابهم Ђwewewell تظهر لك أسرارهم وتظهر لك كيفية تعزيز المكاسب الخاصة بك على الفور أيضا!
هل تساءلت يوما كيف تستمر بنوك وول ستريت الكبرى للاستثمار في تحقيق أرباح لا تصدق في أي حالة السوق؟
فكر في الأمر. يبدو أن الشعب الوحيد الذي يفقد المال والتجار الفردية!
سر الفوركس غوروس لن أقول لك.
هناك نوعان من التجار †"المهنيين والهواة. والشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو الأدوات التي يستخدمونها لتقييم والتنبؤ والاستفادة من تحركات سوق العملات.
المهنيين لديها الدولة من بين الفن خوارزميات مراقبة السوق يي للحصول على علامات تيلتال من فرص الربح.
على كل شخص آخر أن يركب معا برامج عربات التي تجرها الدواب التي بالكاد يعمل، وفي معظم الحالات يفقدهم المال.
إذا كنت تعبت من فقدان جلسة المال التي اكتسبت بشق الأنفس بعد الجلسة.
دون ترك نقطة على الطاولة.
تغيير الطريقة التي تلعب لعبة الفوركس.
مع فوركس تريند ديتكتور.
أولا دعونا تظهر لك "تجارة الفوركس اللعب" أن المهنيين الفوركس دائما استخدام في الأسواق المتقلبة.
وهذا ما يسمى اللعب الاختراق تقلب. انها سلسلة متطورة من الملاحظات والإجراءات التجارية التي تستغل ميلا في السوق.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها
اعترف بأن اتجاه / جلسة السوق المتقلبة على وشك الانتهاء. تحديد حدود التقلب بين أقواس الاتجاه السائد في السوق. إيلاء اهتمام خاص للحالات التي تحدث فيها حدود التقلبات بالقرب من مستويات السوق الهامة. تعيين الصفقات الخاصة بك لتنفيذ استنادا إلى مستويات الأسعار المتوقعة التي تستفيد من إعادة ضبط السوق عندما يحدث الاختراق تقلب.
وضع ببساطة Ђtrtraders تتفاعل بسرعة عندما يتم كسر الاتجاه السائد في السوق. انهم السباق لإغلاق أوامر المعلقة وتوقف وقف الصفقات الخسارة. هذه الإجراءات تقضي المال في السوق †"خلق سيولة لا تصدق.
هذه الدورة يمكن التنبؤ بها بحيث مديري الصناديق المهنية والتجار المؤسسي يعتمدون على هذه الانفجارات لتحقيق أهداف الربح.
ربما كنت أفكر في "" كيف أعرف عندما يحدث اختراق تقلب؟ "
حيث يأتي الفوركس تريند الكاشف inвЂ|
الفوركس تريند كاشف باكتست.
فريقنا يستخدم استراتيجية الاختراق تقلب دينيا.
انها ليست شيئا مؤكدا ولكن من المؤكد أنها تأتي قريبة جدا.
لقد استخدمنا خبرتنا وخبرتنا لتصميم خوارزمية قوية تكتشف علامات اختراق التقلب.
وتقوم الخوارزمية بالتحقق من العلامات باستخدام تقنيات إحصائية قوية تستند إلى تحليل سنوات من بيانات السوق الخام.
أخذنا هذه الخوارزمية وتحويلها إلى بسيطة، للدولة من بين الفن الروبوت الفوركس. مستشار خبير من السهل جدا للاستخدام التي يمكنك استخدامها لجعل الصفقات المربحة في غضون دقائق.
كيفية البدء.
مع فوركس تريند ديتكتور.
طلب فوركس تريند ديتكتور الآن وسنقدم لك:
تحميل فوري من الفوركس تريند الكاشف البرمجيات.
الفوركس تريند الكاشف هو تطبيق آمن للتحميل التي ستحصل على الوصول إلى الفور بعد الشراء. البرنامج متوافق مع ويندوز واختبارها للعمل خالية من الأخطاء في كل مرة كنت اطلاق النار عليه.
غير مشروط 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نحن سعداء لتحمل كل المخاطر. المضي قدما والحصول على الفوركس تريند الكاشف ومحاولة بها. إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير راض، وسوف نعود أموالك. لم يتم طرح أي أسئلة.
منطقة الأعضاء الخاصة الوصول.
قمنا ببناء منطقة خاصة الأعضاء على الانترنت لإبقاء لكم تحديث على أحدث التحسينات إلى الفوركس تريند الكاشف. ستحصل أيضا على إمكانية الوصول السريع إلى فريق الدعم وتحديثات البرامج. هدفنا هو أن نقدم لك نظام تداول الفوركس الكامل الذي يدفع لنفسه في جلسة تداول واحدة.
دعم الاستجابة السريعة - 24/7.
لدينا فريق من المتخصصين هنا لتقديم المساعدة السريعة وحل أي مشاكل. يمكنك الوصول عبر منطقة الأعضاء الحرة، عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق ملء نموذج الاتصال لدينا. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة.
1 لايف و 2 حسابات تجريبي.
يمكنك استخدام الفوركس تريند ديتكتور مع حساب مباشر واحد و 2 حساب تجريبي في نفس الوقت.
سوف نرسل لك التحديثات والإصدارات الجديدة مجانا.
دليل المستخدم المفصل.
تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت وتكوين فوركس تريند ديتكتور.
وأخيرا، وليس آخرا، من السهل، والتجارة الحرة المربحة العاطفة التداول!
نحن عمليا إعطاء بعيدا فوركس تريند ديتكتور.
كاشف الفوركس تريند يمكن أن يكون لك فقط 247 $.
هذا هو عرض دخول محدود مع 50 $ قبالة السعر الأصلي!
في هذا السعر، فوركس تريند ديتكتور سوف تدفع بسهولة لنفسها مع عدد قليل من الصفقات الناجحة.
بعد ذلك، الفوركس تريند الكاشف هو وضع الأرباح في جيبك.
الاستثمار الخاص بك في الفوركس تريند الكاشف يحصل لك رخصة مدى الحياة. لا توجد رسوم شهرية. البرنامج هو لك للحفاظ عليها.
نحن نقدم الفوركس تريند الكاشف في هذا السعر أسفل الصخور للتأكد من أي شيء يقف في طريقك للحصول على "الاحترافية" أدوات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى النجاح.
ببساطة انقر على زر "إضافة إلى السلة" أدناه لتوفير تفاصيل الدفع بشكل آمن. بعد الدفع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تسجيل الدخول الخاص بك، وتعليمات التحميل.
عليك أن تكون على استعداد للذهاب في بضع دقائق فقط.
تري الفوركس الاتجاه الكاشف اليوم مع شركائنا.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نريد أن يكون هذا الحل المربح للجانبين بالنسبة لك. هدفنا هو أن تكون سعيدا مع الفوركس تريند الكاشف. الأهم من ذلك كله، نحن نحب لك أن تشارك قصتك مع تجار الفوركس. وهذا يعني أننا سنفعل كل ما في وسعنا لإعطائك تجربة مربحة.
نحن ندعوك لإعطاء الفوركس تريند الكاشف محاولة لمدة 60 يوما. تقييم أدائها ومعرفة ما إذا كان يصل إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعناها لذلك. ونحن على يقين من أنك سوف نرى بسرعة لماذا نحن متحمسون جدا للكشف عن الفوركس تريند.
ولكن إذا لم تكن متحمسا أو راض عن الفوركس تريند الكاشف، مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف استرداد فورا وباحترام الشراء.
لا تفوت OutвЂ|
سوبيرشارج جلسة التداول التالية.
مع فوركس تريند ديتكتور.
التحديثات المستقبلية فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي!
بعد الشراء، وبمجرد تأكيد دفعتك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم و كلمة مرور عضو الوصول.
ثم يمكنك الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات من منطقة التنزيلات.

No comments:

Post a Comment