Thursday 15 February 2018

استراتيجيات التداول إسيغنال


إسيغنال ترادينغ سوفتوار.
يوفر إسيغنال تدفق، في الوقت الحقيقي بيانات السوق المالية، والأخبار، والتحليلات وأدوات دعم القرار للتجار المحترفين والنشطين.
الأدوات المهنية للتاجر النشط.
إسيغنال هو منصة التداول الكل في واحد مع التخصيص الكامل واجهة بديهية. مدير التجارة الجديد يسمح للمستخدمين لعرض في الوقت الحقيقي عمق السوق الحالي لوضع فعال الصفقات وإدارة أوامر بسرعة. ويشمل إسيغنال الوصول إلى البيانات الأساسية القوية، نافذة بحث متكاملة لعرض ملامح الشركة، والمالية، وتقييم المحللين، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
التجارة مثل برو مع منصة الايجابيات استخدام.
قدرات إسيغنال قائمة المراقبة الجديدة تسمح للمتداولين بسهولة عرض، فرز ومسح الآلاف من المدمج في، إضافة، و إفس (إسيغنال الفورمولا النصي) الدراسات وقوائم الرموز. إسيغنال أيضا يجعل من الاسهل لاختبار الأداء الكلي والتداول الفردية، فضلا عن تقييم استراتيجيات متعددة في لمحة. كشركة رائدة في توفير تدفق، في الوقت الحقيقي بيانات السوق عبر الإنترنت، إسيغنال ملتزمة بتوفير مجتمع الاستثمار مع أعلى مستوى من المنتجات والخدمات للمساعدة وتعزيز تجربة تجارتها.
كما يقدم إسيغنال مجموعة كاملة من ندوات التدريب والحلقات الدراسية ليعلمك كيفية استخدام الأدوات والاستراتيجيات لتحسين التداول الخاص بك. بغض النظر عن السوق كنت مهتما، يمكن لمديري إسيغنال التعلم تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر فعالية. اشترك الآن لمدة 30 يوما، تجربة خالية من المخاطر.
لمزيد من المعلومات أو قائمة كاملة من ميزات إسيغنال، يرجى زيارة إسيغنال.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

أنا حقا التجارة.
حزمة مؤشر لاري يحتوي على:
مؤشر كوت التجارية.
كوت التجارية صافي المراكز.
كوت مؤشر المواصفات الكبيرة.
كوت كبير المواصفات نيتبوسيتيونس.
كوت مؤشر المواصفات الصغيرة.
كوت الصغيرة المواصفات نيتبوسيتيونس.
كوت الفائدة المفتوحة.
محاولة كامل حزمة المؤشر مجانا لمدة 60 يوما!
النظام من خلال إسيغنال اليوم!
الجديد في التزامات التجار (كوت) تقرير أن الحكومة الأمريكية تطلق كل أسبوع؟ أو تريد أن تعرف المزيد عن تقرير كوت؟
أو. مشاهدة برنامج الويب الخاص بك إسيغنال: كيفية استخدام تقرير التزامات التجار (كوت).
إسيغنال الكل في واحد منصة التداول عبر الإنترنت والأدوات.
يمكنك تجربة برنامج إسيغنال مجانا لمدة 30 يوما.
وقد تم التصويت في الوقت الحقيقي بيانات السوق العالمية إسيغنال، والبرمجيات التجارية وغيرها من أدوات التداول عبر الإنترنت رقم 1 لأكثر من عقد من الزمن من قبل المستثمرين النشطين. برنامج التداول عبر الإنترنت الشامل سهل الاستخدام ويشمل الرسم البياني المتقدم والاختبار الخلفي لإنشاء وقياس أداء استراتيجيات التداول الخاصة بك. مع أدوات التداول إسيغنال والاتصالات إلى اختيارك من 50+ وسطاء التداول الأعلى، يمكنك تتبع وتحليل والتجارة في سوق الأسهم، فضلا عن التجارة في العقود الآجلة، الفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، وكلها من منصة التداول سهلة الاستخدام واحدة . جرب استخدام برنامج إسيغنال مجانا لمدة 30 يوما.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2018 لنل بوبليشينغ، ليك.
تنصل.
لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سوف، أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار أموال حقيقية، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.
كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجيات التداول اليوم العكسي | المحارب للتجارة.
استراتيجية تداول يوم العكسي.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
معايير مرشح الأسهم العكسية.
2) أنا أبحث عن 5-10 على الأقل الشموع 5min متتالية من نفس اللون.
3) أبحث عن مؤشر القوة النسبية أقل من 10 أو فوق 90 ​​للإشارة إلى الظروف القاسية.
4) وأعتقد أن هذه الأسهم كمطاط المطاط، وأكثر امتدت هو عليه، كلما كان ذلك أفضل المفاجئة المحتملة.
5) أتطلع لشراء الشمعة الأولى التي تبدأ في عكس مع وقف إما في ارتفاع / انخفاض أو ناقص 20 سنتا.
6) يمكنني استخدام توقف زائدة للحفاظ على نفسي في هذه الصفقات الفوز لأطول فترة ممكنة. كما سترى أدناه، العديد من هذه الصفقات لديها كمية هائلة من الإمكانيات. الانضمام لي في غرفة الدردشة لدينا وأنا أدعو بلدي الصفقات عكس في الوقت الحقيقي.
مؤشر المحارب العكسي متاح على إسيغنال.
واستكمالا لاستراتيجية التداول لدينا قمنا بتطوير مؤشر المحارب عكس عالية مخصصة مع إسيغنال. في محاولة لتعليم التجار تقنيات النجاح نقوم بتوزيع هذا المؤشر مجانا! مؤشر المحارب العكسي جاهز للاستخدام من خارج منطقة الجزاء. التجار هي موضع ترحيب لضبط المرشحات لتناسب تفضيلاتهم الفردية أو للتكيف مع ظروف التسويق المتغيرة. لمعرفة المزيد حول هذه الخيارات، يرجى زيارة قاعدة معارف إسيغنال. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في التواصل في أي وقت! نحن هنا للمساعدة.
يتضمن مؤشرنا:
* تعديل عالية / منخفضة مرشحات رسي.
الماسحات الضوئية استراتيجية التداول يوم عكس الملكية.
أمثلة على إستراتيجية التداول في يوم عكس عكسي.
أعلى عكس أمثلة.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب تداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول إسيغنال
المبيعات خارج الولايات المتحدة:
يوفر مؤشر حركة وايلدر الاتجاهية (أدكس / دمي) مؤشر تقلب مشترك ومؤشر إشارة يساعد على تحديد اتجاهات الاختراق وإرهاق الاتجاه. أداة الرسم البياني إسيغنال، ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، وأبرزها التغييرات حجم، لقياس القوة النسبية للتحركات اختراق لأنها تحدث.
يتم العثور على أقوى إشارة من مؤشر أدكس / دمي عندما يقترن بزيادة مقابلة في قضبان الحجم مع نهج أدكس ويحصل فوق 40.
نظرة عامة على أداة الحركة الاتجاهية (أدكس / دمي).
يجمع مؤشر أدكس-دمي ثلاثة مؤشرات تصف القوة النسبية للاتجاهات، فضلا عن توفير إشارات خروج للأشكال المستنفدة. مثل ستوشاستيك، يتم استخدامه في كل من الدخول و كروس استراتيجيات التداول الخروج. وتشمل المكونات الثلاثة ل أدكس / دمي: خط أدكس الأحمر، مما يشير إلى اتجاه السوق. أدكس يفترض أهمية التداول بمجرد أن يحصل على أكثر من 40. + دمي يقيس قوة الضغط الصعودي. و - DMI يقيس قوة الضغط الهبوطي.
لاحظ أن معلمة الخطوة قد تكون أيضا متنوعة؛ ويفضل إسيغنال الافتراضي 14. يمكنك تجربة هذه القيمة لأغراض المنحنى، مثل الكثير من معلمات الخطوة ما.
تحدث إشارة شراء أساسية + دمي /-دمي عندما يعبر الخط (الأخضر) + دمي فوق الخط (الأزرق) - DMI.
تحدث إشارة بيع أساسية + دمي /-دمي عندما ينتقل الخط (الأزرق) - DMI لأسفل فوق خط (دمي) + الأخضر.
وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم أدكس لقياس القوة النسبية للاتجاه الحالي، والمعروفة باسم التغيير الاتجاهي. عندما يرتفع مؤشر أدكس أكثر من 40، فإن المشكلة في اتجاه قوي؛ عندما يكون في 10 - 30 المدى، والاتجاه ضعيف.
الجمع بين هذا الفهم لمؤشرات أدكس / دمي مع فهم حجم شريط زيادات يشكل الأساس لاستراتيجية التداول اختراق فعالة. ومن العوامل الأخرى التي تضيف قوة إلى الإدخالات مراقبة القوة النسبية للقطاع الذي يتم تداوله وتداوله فقط عندما يكون المؤشر المركب خارج نطاق التداول في اليوم السابق عند الدخول، على اختراق جديد / منخفض جديد لمدة يومين.
إضافة مؤشرات أدكس / دمي إلى المخططات البيانية.
بالنسبة إلى أي مخطط قياسي، انتقل إلى قائمة أناليتيكش (خيارات المخطط / الخصائص / أناليتيكش) وانقر نقرا مزدوجا على "حركة الاتجاه (أدكس / دمي)" من قائمة إعداد أناليتيكش.
تنويه: ويعتقد أن الاستراتيجيات لتقديمها بدقة. ومع ذلك، فهي ليست مضمونة فيما يتعلق بدقة أو اكتمال. كما أنه ليس مضمونا أن يؤدي استخدامها إلى أرباح أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. وينبغي استثمار رأس المال الخطر فقط في السوق. جميع الاستثمارات والحرف تحمل مخاطر، وجميع القرارات التجارية للفرد تبقى مسؤولية ذلك الفرد.
في أوروبا: +44 (0) 20 7825 8770. في أستراليا: 1800 089 275. في آسيا: +61 2 8668 1600.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment