Monday 12 February 2018

الفوركس إق برو


فوريكس إق برو
تي هيس فالتا بارا أوبتينر لو كيو إسبيراس.
كومو التاجر دي القسائم؟
فوركسيق برو إس أون بروغراما إدوكاتيفو فورمال بارا بيرسوناس كومو tъ كيو ديسين أبريندر لو كيو سي نيسيسيتا بارا أوبيرار إل ميركادو دي ديفيساس كوريكتامنت.
لا إنفورماسيون كونتينيدا إن إيست سيتيو نو إس سوستيتوتو دي أونا إنفستيغاسيون إكساوستيفا إنديبنديانت كيو لوس إنفرزيونستاس، ليكتوريس y كلينتيس ديبين إجيكوتار أنتيس دي تومار ديسيسيونيس دي إنفيرزيون. إن إيست سيتيو ъnicamente سي أوفريس إنفورماسيون كون إنتنسيونيس ديدبتيكاس y بارا إل كونوسيمينتو جينيرال. لا إنفورماسيون y أوبينيونيس بريسنتاداس إن إيست سيتيو نو تومان إن كنتا لوس أوبجيتيفوس دي إنفيرزيون سبيسيفيكاليس، سو سيتواسيون فينانسيرا o سوز نيسيسيدادس. تودوس لوس إنفرزيونستاس ديبين أوبتينر أسيسورينا فينانسيرا كون بيس إن سو سيتواسيون بارتيكولار أنتيس دي تومار كوالكيه ديسيسيون دي إنفرسيون y y ديبين فينكولار إل تامايو دي سو بوسيسيون y إل أبالانكامينتو دي سو كونتا a سو أبيتيتو آل ريسغو بيرسونال. كولكييه برويتشيون o فيسيون ديل ميركادو أوفريسيدا إن إيست سيتيو، كومو كوالكيه أوترا برويتشيون o فيسيون ديل ميركادو، بيد نو سر بريسيسا.
تي إسبيرو ديل أوترو لادو ..
لو كيو تينغو بارا تي إن إن бrea دي ميمبروس إس لو كيو كوالكيه ترادر ​​دي ديفيساس، سين إمبورتار سو نيفيل دي إكسيرينسيا، نيسيسيتا بارام كومبريندر بروفوندامنت آل ميركادو y ساكار بروفيتشو ديل ميسمو.

فوريكس إق برو
قبل بضعة أشهر، قدمنا ​​وسيطا جديدا & # 8211؛ إق الخيار. منذ ذلك الحين، وسيط أسيرا جدا وأعتقد أنه & # 8217؛ ق المفضلة لدي للتجارة مع. أنا & # 8217؛ كتبت بالفعل عن ذلك في المقال تجربة مع إق الخيار.
واحدة من أكبر الأسباب التي تجعلني أحب هذا الوسيط هو، من بين أمور أخرى، أنها توفر حساب تجريبي جودة، مجانا.
كيفية الحصول على تجريبي في إيكوبتيون.
الحصول على حساب تجريبي من السهل جدا. بخلاف الوسطاء الآخرين مثل توبوبشن، كنت فقط فلدي ببساطة تذهب من خلال تسجيل سريع. التسجيل يستغرق بضع ثوان (دقيقة على الأكثر)، وقريبا لديك حساب الفضل مع 1000 دولار الظاهري، والتي يمكنك التجارة واختبار منصة أو نمط التداول الخاص بك.
الخطوة 1 & # 8211؛ فتح حساب.
انقر فوق الزر أعلاه، أو هنا: فتح حساب مع إيكوبتيون ملء مربعين بيضاء. في الأول، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، وفي الثانية كلمة المرور التي سوف تتذكر بشكل جيد اضغط إنتر، أو تأكيد مع زر فتح حساب مجانا الصفحة سوف ثم إعادة توجيهك تلقائيا إلى منصة التداول. يستغرق بعض الوقت لتحميل. في هذه الأثناء، انتقل إلى بريدك الإلكتروني وانقر على رابط التأكيد.
الخطوة 2 - الإفصاح عن المخاطر.
بعد فتح منصة التداول، من الضروري التأكد من موافقتك مع المخاطر المتضمنة في تداول الخيارات الثنائية وحقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يحقق ربح مضمون. ومع ذلك، فإننا سوف التجارة فقط على حساب تجريبي، لذلك نحن لا تمانع. انقر على لقد قرأت وفهمت المخاطر ثم ابدأ التداول.
الخطوة 3 & # 8211؛ تحديد حساب تجريبي.
الآن يفتح نافذة، والتي تحتاج إلى اختيار ما إذا كنت ترغب في التداول على حساب تجريبي أو على حساب حقيقي (هل تحتاج إلى إيداع الأموال) بالطبع، نختار الزر على اليسار بدء التداول على حساب الممارسة.
بالطبع، نختار الزر على اليسار ابدأ التداول على حساب الممارسة.
الخطوة 4 & # 8211؛ التجارة!
الآن يمكنك التجارة بسعادة. كلما أردنا التبديل بين وضع المال الحقيقي ووضع التجريبي، ببساطة انقر على الحق العلوي، على رصيد الحساب الجاري وحدد إما حساب الممارسة أو حساب حقيقي. حظا طيبا وفقك الله!
لمزيد من المعلومات حول إيكوبتيون.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
2 الردود على & # 8220؛ إق الخيار & # 8211؛ حساب تجريبي مجاني 2017 & # 8221؛
أريد أن أتعلم ثم بدء الأعمال التجارية.
أفضل منصة من أي وقت مضى.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.
6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.
التاجر المهنية ليست الشخص الذي كان أكثر شاشات التداول، معدات أفضل أو مؤشرات أفضل. يتم تعريف المتداول المهنية من خلال الطريقة التي يقترب بها تداوله عقليا وكيف يقيم روتين التداول له. لذلك، يمكن لكل تاجر الهواة بسهولة الحصول على عقلية تاجر المهنية باتباع بعض المبادئ وتغيير نهجه. المقال التالي يمشي لكم من خلال 6 مبادئ التداول الأكثر شيوعا التي تجعل أكبر الفرق بين الهواة والتاجر المهنية.
# 1 الانحرافات والتركيز.
الهواة: الساعات أشرطة فيديو يوتيوب، هو على الانترنت في الفيسبوك، دردشات في سكايب أو الساعات التلفزيون أثناء التداول. يفقد الهاوي التركيز بسهولة ويفعل أشياء متعددة عندما لا يكون هناك الإعداد في الأفق أو الأسواق بطيئة حاليا. ولذلك، فإنه يفتقد الصفقات بسهولة، ويخطئ عند حساب موقفه وعند تنفيذ الصفقات.
برو: عندما يتداول تاجر المهنية، وقال انه هو 100٪ تركز ولا يفعل أي شيء آخر إلى جانب مشاهدة مخططاته. قد يكون لديه موقع على شبكة الإنترنت مفتوحة لمراقبة النشرات الإخبارية أو مشاهدة شريط الأخبار على قناة تلفزيونية (على كتم الصوت!)، ولكن هذا كل شيء. الموالية يعرف مدى أهمية أن يكون 100٪ مركزة وعندما لا يكون هناك شيء للقيام به ولا الإعداد التجاري في الأفق، وقال انه يوقف منصبه، ويعمل على مهارات التداول له أو مجرد يأخذ يوم عطلة.
# 2 إضاعة شاشة الوقت.
الهواة: التجار الهواة تميل إلى مشاهدة الرسوم البيانية لساعات في وقت واحد والوجه عشوائيا من خلال الأطر الزمنية على البحث عن التجارة. أسطورة أن الوقت الشاشة سوف تساعد على التاجر يصبح أفضل لا يزال مقبولا بين التجار الهواة. مشاهدة المخططات من أجل ذلك لا قيمة له على الإطلاق إذا كنت لا تعرف ما كنت تبحث عنه.
برو: المتداول المهنية لديها خطة تداول مفصلة ويعرف بالضبط ما يبحث عنه وعندما يكون ذاهب للتجارة. انه لا يقلب من خلال الأطر الزمنية، ولكن ينتظر فقط بصبر حتى تأتي التجارة له. انه لا يضيع وقته من خلال الجلوس أمام مخططاته طوال اليوم عندما لا يوجد شيء للقيام به. عندما لا يكون هناك شيء للقيام به، والمهنية يعود إلى مجلة التداول له ويستعرض أدائه الماضي لإيجاد سبل لتصبح أفضل.
# 3 الإفراط في الثقة بعد سلسلة الفوز.
الهواة: ويعتقد تاجر الهواة أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفوز على التوالي اكتسب مهارات متفوقة أو أن استراتيجية التداول له هو فجأة آلة المال ولا يمكن أن تفشل بعد الآن. المشكلة هي أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفائزة، تجار الهواة يستخدمون الكثير من المخاطر ويأخذون صفقات كبيرة جدا أو تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم لأنها 'يمكن أن يشعر' ما سيحدث بعد ذلك.
ليس من غير المألوف أنه بعد 4 أو 5 الصفقات الفوز، والتجار تفقد جميع أرباحها على تجارة واحدة فقط. هل أنت مذنب من ذلك أيضا؟
برو: تاجر المهنية يعرف أنه ليس فجأة تاجر السوبر ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. سلسلة الفوز أمر طبيعي، وسوف يحدث الوقت بعد الوقت. هو مجرد كيف يعمل التداول. تاجر المهنية دائما يلتزم خطته، يتبع دائما قواعده إدارة المخاطر والمال و نيفر يتيح واحد خسارة التجارة مسح كمية كبيرة من عاصمته.
# 4 فقدان الثقة بعد سلسلة خاسرة.
الهواة: عندما يكون هناك خطا خاسرا، تاجر الهواة يفقد الثقة في مهاراته واستراتيجية التداول له. يميل تاجر الهواة إلى تغيير إستراتيجيته التجارية عندما يدخل خطا خاسرا أو يكسر قواعد تداوله لأنه يريد تعويض خسائره.
فقدان خطوط خطرة على التجار الهواة لأنها غالبا ما تؤدي إلى خسائر أكبر عندما يحاول التجار للتعويض عن فقدان المال.
برو: للتاجر المهنية، الفوز والشرائط تفقد لا يهم. فهي حتمية وسوف يحدث مرارا وتكرارا. تاجر محترف يعرف أنه على المدى الطويل، سوف استراتيجية التداول له تجعل منه المال، بغض النظر عن ما. تاجر محترف يلتصق قواعده ولا يفقد عقله أبدا.
# 5 أخذ الخسائر شخصيا.
الهواة: من الصعب أن نقبل أن فكرة التجارة الخاصة بك كانت خاطئة وأنك سوف تخسر المال. خصوصا التجار الجدد و عديمي الخبرة لا يمكن أن تقبل أن تكون خاطئة و عندما يرون أن السعر على وشك ضرب أمر وقف الخسارة، وأنها سوف تفعل واحدة من الأمور التالية:
& # 8211؛ وضع وقف الخسارة أبعد لتأخير الخسارة.
& # 8211؛ إضافة إلى موقف خاسر للخروج من فقدان أسرع عندما يتحول السعر حولها.
& # 8211؛ إقلاع أمر وقف الخسارة تماما لأنه في نهاية المطاف، فإن السعر يجب أن يستدير.
كل هذه التكتيكات سوف تؤدي إلى خسائر كبيرة ومكالمات الهامش. التاجر الذي يشارك في واحدة من السيناريوهات الثلاثة المذكورة هي بعيدة عن أن تصبح تاجر المهنية ممكن.
برو: تاجر المهنية يعيش وفقا للمبدأين التاليين:
& # 8211؛ فالتجارة الواحدة هي تجارة واحدة، ولا يهم أي نتيجة للتجارة الواحدة.
& # 8211؛ أمر وقف الخسارة هو السعر الذي تقبل فيه تماما أن فكرة التجارة كانت خاطئة وحيث تريد الخروج من السوق.
تاجر المهنية يعرف أن نتيجة التجارة واحدة لا علاقة لها تماما مهنته التجارية. ما إذا كانت تجارة واحدة هو الفائز أو الخاسر لا يهم لأنه سيكون هناك 400، 500 أو 800 الصفقات قريبا حيث يمكن كسب المال. يقبل تاجر محترف أيضا أن وقف الخسارة هو المكان الذي تجارته خاطئة وأنه سعيد للخروج من التجارة لأنها لن تجعل منه المال.
# 6 هل تحتاج إلى المال بسرعة؟
الهواة: ما هو هدف التداول الخاص بك؟ هل تعتقد أن التداول هو وسيلة لكسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن؟ وأظهرت البحوث أن التجار الذين يعتقدون أنها يمكن أن تغني بسرعة مع التداول تفقد أكبر قدر من المال.
برو: بالنسبة للتاجر المهني، التداول هو عمل منتظم. تاجر المهنية لا تتداول للإثارة أو لأنه يريد أن يجعل ثروة مع عدد قليل من الصفقات محظوظا. التداول ليس مهنة سهلة ويستغرق وقتا، والعمل الشاق والكثير من الصاخبة قبل أن تتمكن من كسب المال. في النهاية، يجري التاجر هو وظيفة مثل العديد من الوظائف الأخرى.
الاستنتاج: وهمية حتى جعله.
لتصبح تاجر المهنية، تتصرف مثل واحد. لا يتطلب التصرف مثل تاجر محترف الكثير من رأس المال أو المعدات الباهظة الثمن. يمكنك التجارة مثل تاجر المهنية رايت الآن. تحليل سلوك التداول الخاص بك ومن ثم نرى كيف يمكنك إجراء التعديلات لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

فوريكس إق برو
وقد أنشأت حتى الآن فكسليفيستيل 39 إدخالات بلوق.
إس فكسليفستيل عملية احتيال؟ الحقيقة. استعراض فكسليفستيل.
إس فكسليفستيل عملية احتيال؟ الحقيقة. استعراض فكسليفستيل.
إس فكسليفستيل عملية احتيال؟ الحقيقة. استعراض فكسليفستايل كما قد تتوقع، شاب يبلغ من العمر 22 عاما مثلي الذي يكسب دخل مرتفع جدا، سوف تتلقى الكثير من الشك والكراهية. لقد تم مساعدة الناس مع بلدي بالطبع الفوركس وإشارات الفوركس لفترة طويلة الآن، وأنا حاليا يساعد أكثر من 1200+ & # 91 ؛. & # 93؛
كيف تكون مليونيرا تداول الفوركس. & # 8211؛ فكسليستيل الفوركس المليونيرات.
كيف تكون مليونيرا تداول الفوركس. & # 8211؛ فكسليستيل الفوركس المليونيرات.
كوبي أور هايكوريكس فوريكس سيغنالس هير & غ؛ & غ؛ انقر هنا تعلم الفوركس من الولايات المتحدة، مع استراتيجياتنا النقد الأجنبي الملياردير & غ؛ & غ؛ اضغط هنا كيف تكون مليونيرا تداول الفوركس. - فكسليستيل الفوركس المليونيرات استخدام استراتيجية إدارة المخاطر جيدة، سيكون لديك لمعرفة بعض استراتيجيات المخاطر الجيدة لكسب المال الكبير. (& # 91 ؛. & # 93؛
أفضل الفوركس & # 038؛ بيناري أوبتيون بروكرز 2018 & # 8211؛ عام 2017.
أفضل الفوركس & # 038؛ بيناري أوبتيون بروكرز 2018 & # 8211؛ عام 2017.
أفضل الفوركس & أمب؛ بيناري أوبتيون بروكرز 2018 - 2017 أفضل خيار ثنائي / فوريكس بروكرز إق أوبتيون تسجيل هنا 24 أوبتيون تسجيل هنا (سيتم تحميل المزيد من الوسطاء قريبا) & # 91 ؛. & # 93؛
فكسليستيل التعليقات & # 8211؛ فكسليستيل مراجعة إشارات الفوركس.
فكسليستيل التعليقات - ما يقوله عملائنا & أمب؛ تعليقاتهم ما يقوله عملائنا "لقد كان فكسليفيستيل واحدة من أفضل القرارات من حياتي كلها، وعندما بدأت لأول مرة في الفوركس مع أي خبرة، لقد اخترت فكسليفيستيل ليعلمني، في غضون أشهر وأنا يتقن استراتيجيتها و & # 91؛ . & # 93؛
كم ساعة سوف تعمل في حياتك؟ & # 8211؛ FxLifeStyle.
كم ساعة سوف تعمل في حياتك؟ & # 8211؛ FxLifeStyle.
كم ساعة سوف تعمل في حياتك؟ - فكسليستيل اضغط هنا لمدة 1 فكسليفستيل فوريكس فوريكس / بيناري سيغنال تريال انقر هنا لعرض جميع فكسليفستيل فوريكس سيغنال باكاجيس انقر هنا ل فكسليفستيل الفوركس بالطبع انقر هنا للدعاية لأكثر من 100،000+ الناس مع فكسليفستيل لقد كنت أفكر مؤخرا عن كيفية حياة قصيرة & # 91 ؛. & # 93؛
تعلم بالضبط كيف يعمل تداول العملات.
تعلم بالضبط كيف يعمل تداول العملات.
تعلم بالضبط كيف يعمل تداول العملات من الممكن أن العديد من الناس قد أبقى قبالة خيارات تداول العملات لأنهم لا يفهمون بالضبط كيف يعمل. أيضا، كثير من الناس قد لا يفهمون ما يكسبون من خلال التداول في السوق. بالإضافة إلى تعلم القواعد واللوائح والمصطلحات المستخدمة في & # 91 ؛. & # 93؛
طرق بسيطة للاستثمار في العقارات & # 8211؛ تعلم مع فسليفيستيل.
طرق بسيطة للاستثمار في العقارات & # 8211؛ تعلم مع فسليفيستيل.
اضغط هنا للحصول على فوريكس فوريكس / بيناري سيريال تريال اضغط هنا لعرض جميع حزم الإشارات لدينا انقر هنا ل فكسليفستيل الفوركس كورس شراء الأراضي هو أكثر من مجرد العثور على بقعة للاتصال المنزل. وقد تبين أن وضع الموارد في الأراضي معروف بشكل تدريجي في سياق & # 91 ؛. & # 93؛
فكسليستيل التعليقات & # 8211؛ فكسليستيل مراجعة إشارات الفوركس.
فكسليستيل التعليقات & # 8211؛ فكسليستيل مراجعة إشارات الفوركس.
فكسليفيستيل التعليقات - فكسليستيل إشارات الفوركس مراجعة ما عملائنا يقول "كان فكسليفيستيل واحدة من أفضل القرارات من حياتي كلها. عندما بدأت لأول مرة في الفوركس مع أي خبرة، لقد اخترت فكسليفيستيل لي يعلمني، في غضون أشهر وأنا يتقن استراتيجيتها والآن أنا تداول الفوركس بدوام كامل. "& # 91 ؛. & # 93؛
ما الذي تفعله شركة استثمار؟ & # 8211؛ FxLifeStyle.
ما الذي تفعله شركة استثمار؟ & # 8211؛ FxLifeStyle.
ما الذي تفعله شركة استثمار؟ - فكسليستيل شركة استثمار هي الشركة التي لديها عدد من الاستثمارات حصة المتخصصة التي يمكنك المشاركة فيها. مزايا هذا هو أنك تستخدم خبرة المهنيين الذين هم في السوق كل يوم والاعتماد على الحصول على أفضل النتائج ل & # 91 ؛. & # 93؛
كيفية شراء بيتكوين وجعل الأرباح بيعها بأسعار أعلى؟
كيفية شراء بيتكوين وجعل الأرباح بيعها بأسعار أعلى؟
كيفية شراء بيتكوين وجعل الأرباح بيعها بأسعار أعلى؟ شراء وبيع هو ما يجعل الأرباح للتجار. ويتم الشيء نفسه في التداول بيتكوين حيث التجار شراء العملة الرقمية بتكلفة منخفضة والانتظار حتى أسعار نقدر للبيع. وغني عن القول أنه من المهم للتجار إلى & # 91 ؛. & # 93؛

إق الخيار وسيط مراجعة الغش - وسيط شعبية أم لا؟
إق الخيار هو واحد من الأسماء الأكثر شعبية في صناعة الفوركس. وهو وساطة تداول العملات الأجنبية التي تعمل منذ أربع سنوات الآن. لا يزال هناك الكثير من الناس المهتمين في كيفية وضع شرعيتها.
المبتدئين إلى صناعة الاستثمار في الفوركس أيضا أن تتحول إلى إيكوبتيون مع الأمل في أنه وسيط شرعي. ولكن هل هو صحيح أم أنها عملية احتيال؟ يمكن إق الخيار تقدم شيئا أكثر من المنافسة وتبرز كوسيط موثوق بها؟ بلدي استعراض مفصل أدناه يوفر لك نظرة مباشرة على عمل إق الخيار.
العوائد: & غ؛ 90٪ (في حالة نجاح التجارة)
* هذا هو مبلغ الاستثمار، وليس دفع للوسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
هو إق الخيار الخداع؟
من أي وقت مضى منذ أن بدأت التشغيل في عام 2018، وقد عرفت إق الخيار باعتبارها واحدة من منصات وسيط فوركس الأكثر صلابة المتاحة للتداول على. لديها ترخيص ساري المفعول من سيسيك ويطبق بروتوكولات صارمة لمكافحة غسل الأموال. يتم تسجيل إق الخيار أيضا مع جميع السلطات المالية الأوروبية التي تشرف على تداول العملات الأجنبية. موقعها على شبكة الإنترنت والتطبيقات محمية سل.
إق الخيار هو أيضا الراعي الرسمي لأستون مارتن. الجواب القصير على السؤال هو إق الخيار شرعي هو نعم!
مراجعة الحكم: إق الخيار ليس عملية احتيال.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
إيكوبتيون - ديبوسيتس & أمب؛ الانسحاب.
لم يقسم أصحاب إيكوبتيون قدراتها في أنواع الحساب. يمكنك بدء التداول على المنصة عن طريق إيداع أقل من 10 $. هناك عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس في السوق يسمح للتجار بالعمل في الأسواق مع رأس المال الصغير. هناك حد أقصى قدره 1،000،000 $ الودائع اليومية للتاجر، قدمت خصيصا للمستثمرين الكبار.
لا يوجد حد أدنى لسحب السحب لعمليات السحب. الحد الأقصى هو نفس الحد الأقصى للإيداع. يقدم لك خيار إق الخيار الأكثر شعبية وآمنة لإجراء المعاملات المالية بين رصيد التداول الخاص بك والحساب الشخصي، ويمكنك اختيار واحد الذي يناسبك.
إق الخيار انسحاب المشاكل.
يعد الوصول إلى عمليات السحب السلس أحد أهم العوامل التي يراها التجار عند الاشتراك مع وسيط تداول عبر الإنترنت. سجل إق الخيار هو ممتاز عندما يتعلق الأمر بسحب. كما ذكر أعلاه - لا يوجد حد أدنى للمبلغ. يمكنك طلب سحب الأموال الخاصة بك في أي لحظة، وسيتم معالجتها من قبل فريق السحب إق الخيار في بضعة أيام عمل.
سيتم معالجة عمليات السحب بالطريقة نفسها التي استخدمتها في إجراء عملية إيداع. مجرد اختيار الطريقة التي تفضل أكثر من غيرها. 75٪ من جميع عمليات السحب إق الخيار هي لحظة.
مراجعة الحكم: إق الخيار ليس عملية احتيال.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
إق الخيار - مركز التدريب.
هناك نوعان من الأشياء التي تميز إق الخيار من منافسيها:
مدونة الشركات - وسيط لديه بلوق الشركات متطورة جدا، وهي متاحة للعملاء الحاليين والمحتملين للمنصة. هناك يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات المفيدة حول الأحداث الجارية التي قد يكون لها تأثير معين على الاستثمارات الخاصة بك. التقويم الاقتصادي - على أنه يمكنك العثور على معلومات عن الأحداث المالية الكبرى وتأثيرها على الأسواق. فيديو التدريب الموارد - إق الخيار يقدم 16 دروس الفيديو لجميع أولئك الذين يرغبون في تعلم أساسيات وتطوير مهارات الاستثمار أفضل باستخدام هذه منصة وسيط. تتوفر مجانا. إذا أصبحت عميلا ل إق الخيار، سوف تتلقى المزيد من الموارد التجارية التي يمكن أن تستفيد إلى حد كبير المهارات الخاصة بك. تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
كيفية الانضمام إق الخيار؟
كما ذكرت أعلاه، الحد الأدنى للإيداع لبدء التداول هو 10 $. هذا هو أدنى مستوى في جميع أنحاء الصناعة وعدد قليل جدا من السماسرة تقدم مثل هذه البداية. هنا & # 8217؛ ق ما عليك القيام به من أجل البدء في صنع الاستثمارات على منصة الخيار إق والحصول على تجربة التداول العام:
الاشتراك & أمب؛ إيداع - الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وأنه يتيح لك الوصول الفوري إلى أكثر من 100 الأصول والعائدات المحتملة بين 85٪ و 95٪، اعتمادا على الأصول الخاصة بك ونوع الخيار من الاختيار. إنف & أمب؛ التجارة - عند التداول مع الوساطة الخيار إق، يمكنك جعل الاستثمارات منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة. اختر نوع الخيار الخاص بك، وإدخال المبلغ المستثمر ترغب في تحديد الاتجاه الذي كنت تعتقد أن قيمة الأصول سوف تذهب - صعودا أو هبوطا. سحب - سيتم سحب الأموال الخاصة بك عن طريق نفس الطريقة التي استخدمتها لإيداعها. تستغرق العملية بضعة أيام عمل لكي تكتمل وتتطلب منك تقديم إثبات الهوية.
مراجعة الحكم: إق الخيار ليس عملية احتيال.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
أنا Q الخيار التجريبي الحساب.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر احتراما لأنه يوفر لك الفرصة للبدء مع حساب إق الخيار التجريبي. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الحصول على الشعور المنصة. إذا كان لديك أي خبرة، يمكنك معرفة كيفية العمل مع منصة الوساطة قبل البدء في الاستثمار مع الأموال الفعلية.
توافر حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على تطوير إق الخيار استراتيجية y التي من شأنها أن تناسب أسلوب التداول الخاص بك بينما تستثمر على وسيط إق الخيار.
إق الخيار التطبيق.
مع وسيط إيكوبتيون، يمكنك التجارة بحرية في المتصفح الخاص بك إذا كنت تفضل عدم تحميل أو تثبيت البرامج. ولكن تذكر أنه يمكنك القيام بذلك إلى س، من أجل الاستثمار في بيئة لن تتلف.
وبصرف النظر عن توفير خيار إق تحميل لجهاز الكمبيوتر، ماك وحتى الآن أوبونتو، هذه الوساطة لديها ميزة واحدة أكثر. فإنه لا يغطي فقط جميع أجهزة سطح المكتب، ولكن أيضا يقدم التطبيق إق الخيار لكلا عملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على التجارة حتى على الحركة والتنقل من خلال اللوحي أو الهاتف المحمول.
مراجعة الحكم: إق الخيار ليس عملية احتيال.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
مزايا إيكوبتيون.
وبصرف النظر عن كونها واحدة من أفضل منصات التداول في صناعة الفوركس، إق الخيار لديه عدد من الميزات الأخرى التي تعطيه ميزة على المنافسة.
دعم العملاء المستمر - يمكنك الوصول إلى فريق دعم إق الخيار 24/7 عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. المساعدة هي المهنية وأعلى مستويات الجودة. يمكنك الاتصال بهم باللغة الإسبانية والإندونيسية والروسية والألمانية وبالطبع الإنجليزية. تداول أوتك - هذا هو التداول فوق العداد، تتم مباشرة بين الأطراف دون تبادل مفتوح للعمل كوسيط. يتم تقديمها خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق. الحد الأدنى للإيداع منخفض جدا & # 8211؛ فقط 10 $ تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
إق الخيار - الاستنتاج.
إق الخيار هو بالفعل شعبية للغاية في مجتمع الفوركس. مع مئات من العملاء، وزيادة كل شهر، وقد أثبتت نفسها باعتبارها واحدة من الخيارات العليا للتجار عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الفوركس. وهي منظمة ومرخصة، وتوفر بيئة تجارية آمنة ومربحة. لهذه الأسباب، وتلك المذكورة أعلاه، أوصي إق الخيار كخيار جيد للوسيط.
مراجعة الحكم: إق الخيار ليس عملية احتيال.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الوظائف ذات الصلة:
يقول أدريان بالمر إدواردز.
يمكنني استخدام خيارات إق يوميا لديهم الآلاف من الروبوتات المتاحة للاستخدام، وهذه هي الروبوتات التي أنشأتها المستخدمين التي تستفيد على أساس يومي. لدي حاليا أربعة الروبوتات التي يمكنني استخدامها وأنها جيدة للغاية. جمال خيارات إق هو يمكنك ان ترى كيف تتقلب الصفقات صعودا وهبوطا، في المقابل، فإنه يمكن تعليم المبتدئين لمتابعة الأسواق، وانظر المزالق. أحب أن أعتقد أنني تعلمت الكثير من خيارات الذكاء، وأوصي بشدة الجميع المهتمين أن يكون الذهاب. خصوصا كما يمكنك أن تبدأ مع اقل من 10 £، رائعة 5 نجوم +.
عملية احتيال أو لا؟ هل يمكن أن تخبرني بسرعة. لقد رأيت خيارات إق حصلت على مراجعات كبيرة.
أنا مواطن في المملكة المتحدة ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى المكسيك بسبب الزواج. سوف لا يزال لدي فتح الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة. يمكنني التجارة مع إق الخيار.
كان الاستعراض رهيبة وأنا أحب ذلك لقراءة والتفكير ما قررت أخيرا لاستثمار بعض المال في ذلك. آمل أن أستطيع كسب بعض المال من إق الخيار كما في رأيك اقول عن إق الخيار.
يقول جين تشافيز.
ذهبت من خلال نفس المشاعر كما كنت عندما قرأت استعراض مفصل إيكوبتيون للمرة الأولى. ولكن يجب أن أقول - هذا هو واحد من أفضل السماسرة التي كنت قد تداولت مع، وأنا قد الصفقات مع ما لا يقل عن 6 السماسرة من قبل. شرعي جدا ويعطي خيارات مذهلة في الاستثمارات. لقد اكتسبت أرباحا كبيرة بعد أن بدأت التداول على منصة وبدأت توظيف استراتيجية الاستثمار.
يقول ألبرت أبيل.
بفضل الاستعراض المفصل، وهذا هو رسميا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت حتى الآن في بلدي 4 سنوات من الحياة والتاجر المهنية. أنها توفر نهج لا الرتوش تجاه التداول وشفافة جدا مع جميع التعاملات. أنا جعل المزيد من التداول المال مع إق الخيار الآن مما أكسب في وظيفتي اليوم! آمل أن أصبح تاجر بدوام كامل قريبا.

No comments:

Post a Comment