Tuesday 27 February 2018

الصين التجارة الخارجية نظام الأخبار


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة.


يذكر ان نظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس) هو قسم التجارة بين البنوك وقسم النقد الاجنبى فى البنك المركزى الصينى.


يدير بنك الشعب الصينى (كفيتس)، الذى تأسس فى 18 ابريل 1994، بنك الشعب الصينى. وتشمل وظائفه الأساسية توفير تسهيلات التداول والمعلومات والمعايير والتدريب لأسواق الإقراض والسندات والأسواق المالية فيما بين المصارف ومراقبة معاملات السوق وتقديم الخدمات اللازمة لتشغيل وإحالة السياسات النقدية للبنك المركزي والمشاركة في أعمال أخرى يأذن بها PBC. [1]


التاريخ.


واعتمدت السلطات رسميا تداول العملات الاجنبية رسميا فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك فى الصين يوم 18 مايو عام 2005.


وقالت اللجنة في مايو / أيار 2008 إنها ستطلق مراكز تجارية لمقايضات أسعار الصرف، ومقايضات العملات والعوائد الآجلة، مع التركيز على تطوير كل من النقد والمنتجات المشتقة. [2]


في أبريل، 16، 2008 سيتي الصين تم التصويت على البنك التجاري رقم واحد وكذلك البنك التجاري رقم واحد للمشتقات في استطلاع 2007 التجارة الخارجية للصين نظام التجارة. كما تم تسمية سيتي تشاينا من قبل أعضاء كفيتس باعتبارها صانع السوق الرائدة لأزواج العملات الأجنبية في الاستطلاع. [3]


ويهدف الاستطلاع الذى تجريه اللجنة للمرة الاولى الى تعزيز التبادلات بين المنظمات الاعضاء بالاعتراف بالممارسات الجيدة من اجل دفع التنمية الصحية للسوق. وشارك في الاستطلاع ما مجموعه 265 من المنظمات الأعضاء. ولدى تحديد النتيجة، تم النظر في عدد من العوامل، بما في ذلك حجم التداول والمساهمة في تطوير كفيتس، من حيث تقديم المشورة الاستراتيجية.


تلعب كفيتس دورا هاما في الحفاظ على استقرار سعر صرف العملة الصينية، وتحويل السياسات النقدية للبنك المركزي، وخدمة المؤسسات المالية والإشراف على عمليات السوق. يدعم النظام وينظم تداول العملات الأجنبية، الإقراض يوان وتداول السندات، وتداول العملات الأجنبية بين البنوك. كما أنه يتعامل مع التسوية والتصفية من تداول العملات الأجنبية، والتخليص من الإقراض يوان وتداول السندات، ويوفر على الانترنت نظام الاقتباس ورقة تجارية ومعلومات عن أسواق العملات الأجنبية والسندات والمال.


في عام 2008، قادة سم و الصين نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ أعلن المركز الوطني للتمويل بين البنوك (كفيتس) أنهم وقعوا مذكرة تفاهم (موا). وبموجب مذآرة التفاهم، اتفقت اللجنة الوزارية المعنية بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية المعنية بالتنوع البيولوجي (كفتس) على إنشاء منتدى لتدفق مستمر للمعلومات بين الأطراف وللمؤسسة لتقديم المشورة والمشورة والخبرة في تطوير أدوات مشتقات النقد الأجنبي للصين. [4]


التسلسل الزمني.


نيسان / أبريل 1994 - أنشئت اللجنة الاستشارية المشتركة بين الوكالات والمعنية بالتجارة المالية في إطار الخطة الاستراتيجية لبنك الشعب الصيني وإدارة الدولة للنقد الأجنبي، حيث نفذت "وسائل تكنولوجية متعددة وأنماط تجارية لتلبية متطلبات السوق على مختلف المستويات" (5).


4 أبريل 1994 - قدم كفيتس نظام تداول العملات الأجنبية ل أوسد / يوان.


5 أبريل 1994 - بدأ هكد / يوان التداول.


1 مارس 1995 - بدأ جبي / يوان التداول.


1 أبريل 2002 - بدأ اليورو / رمب التداول.


18 مايو 2005 - تم تداول أزواج ل 8 عملات أجنبية.


15 أغسطس 2005 - تم إدخال الرنمينبي / فكس التداول إلى الأمام.


4 أبريل 2006 - تم إدخال تبادل العملات الأجنبية بين البنوك.


3 يناير 1996 - بدأ نظام الإقراض الائتمان يوان العمليات من خلال كفيتس.


يونيو 1997 - بدأ تداول السندات بين البنوك.


يوليو 2001 - تم طرح البرنامج التجريبي للسماع صوت يوان.


1 يونيو 2002 - بدأت خدمات وساطة النقد الأجنبي.


30 يونيو 2003 - تم إدخال نظام اقتباس الورق من خلال chinacp. cn.


15 يونيو 2005 - تم إدخال السندات بين البنوك إلى الأمام.


ويقع المقر الرئيسي ل كفيتس في شنغهاي، مع مركز النسخ الاحتياطي في بكين ومراكز فرعية في قوانغتشو وشنتشن وتيانجين وجينان وداليان ونانجينغ وشيامن وتشينغداو ووهان وتشونغتشينغ وتشنغدو وتشوهاى وشانتو وفوتشو ونينغبو وشيان ، وشنيانغ، وهايكو.


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة يذهب لايف مع رويترز التداول الإلكتروني.


نظام التجارة الخارجية للصين (كفيتس) هو المنظمة الوحيدة المرخص لها بتداول العملات الأجنبية في الصين. سوف تستفيد البنوك الأعضاء في كفيتس من البوابة الإلكترونية متعددة البنوك في الوقت الحقيقي، على شبكة الإنترنت، مما يسهل نمو تداول العملات الأجنبية في الصين. وستكون المؤسسات المالية التي لديها الإذن بتداول العملات الأجنبية قادرة على تداول أسعار العملات الأجنبية القابلة للتنفيذ التي تساهم بها 10 مؤسسات لصنع الأسعار. يتم توفير أسعار الفوركس من قبل المؤسسات العالمية الرائدة وهي أبن أمرو وبنك الصين وبنك مونتريال وسيتيك وسيتي بنك ودويتشه بنك وهسك، إيكبك، إنغ والبنك الملكي في اسكتلندا.


وستمكن هذه البوابة سوق النقد الاجنبى فى الصين من بدء تداول ثمانى أزواج من العملات الاجنبية - الدولار الامريكى مقابل اليورو والين والدولار هونج كونج والاسترليني والفرنك السويسرى والدولار الاسترالى والدولار الكندى بالاضافة الى اليورو مقابل الين.


ويستند البوابة كفيتس على نسخة مخصصة من منصة رويترز للتجارة الإلكترونية (ريت) ويتم نشرها في مركز البيانات في شنغهاي. مع شركة رويترز للتجارة الإلكترونية، يمكن أن توفر كفيتس الآن بنوكها الأعضاء الوصول إلى أسعار قابلة للتنفيذ من كبار مزودي السيولة العالمية، وبالتالي السماح للمؤسسات المالية المحلية، التي قد لا يكون الفضل في ذلك، للتداول في أسواق العملات الدولية.


ويساهم مقدمو السيولة العشرة بأسعار تنافسية قابلة للتنفيذ على أساس "أفضل عرض" و "أفضل عرض". كما يقدم كفيتس مرافق التداول والتسوية والمقاصة الكاملة لجميع أعضائها وصناع السوق. البنوك المحلية في الصين يمكن أن تترك أوامر، طلب سعر أو تنفيذ المعاملات فكس بنقرة واحدة لأي من أزواج العملات غير رمب نقلت على البوابة.


وقال مارك ريدوود، العضو المنتدب لشركة رويترز لتقنيات التعامل الآلي: "من دواعي سرور رويترز أن يكون قد تم اختيارها من قبل كفيتس باعتبارها المورد المفضل لتخصيص وتسليم هذه البوابة متعددة البنوك، ورويترز لم يقابل فقط الجدول الزمني ضيق التسليم التي وضعتها كفيتس، ولكن عملت أيضا مع مقدمي السيولة لضمان نجاح التسليم. تلتزم رويترز لتلبية التكنولوجيا المتزايدة والربط والاحتياجات من المعلومات من سوق الفوركس العالمي، ونحن نعتقد أن هذا هو مجرد بداية لعهد جديد في التجارة الإلكترونية في الصين. "


وقالت سيرينا وانغ، العضو المنتدب لشركة رويترز تشاينا: "نحن فخورون جدا بالارتباط مع إطلاق بوابة بنك كفيتس المتعدد البنوك، وهذا حدث تاريخي لكل من رويترز و كفيتس حيث أنه يمثل بداية للعلاقة التي نأمل أن تنمو من قوة إلى قوة. كفيتس مخصصة رويترز التجارة الإلكترونية الحل سوف تمكنها من توسيع أعمالها النقد الأجنبي وإدخال مزيد من الشفافية مع توفير الأساس للنمو والتوسع في المستقبل ".


وقال ستيفن ميتزلر، المدير التنفيذي لتحالفات التكنولوجيا - فكس، عبن أمرو: "يسرنا أن نشارك مع كفيتس لتكون واحدة من أول مزودي سيولة المؤسسات المالية الدولية لهذا منصة التداول الجديدة الهامة إفس للسوق الصينية أبن أمرو لديها كان موجودا فى الصين منذ اكثر من 100 عام ونحن ملتزمون بالقيام بدور نشط فى تنمية الاسواق المالية الصينية ".


وقال السيد صن زياوفان، رئيس التاجر، بنك الصين: "بنك الصين منذ فترة طويلة شريك نشط لمركز تجارة الصين فكس، وهذه المرة، ونحن نضم بعضنا البعض، جنبا إلى جنب مع بعض البنوك الكبرى في الداخل والخارج، لإطلاق كفيتس منصة التداول المباشر التي نعتقد أنها سوف تزيد من تعزيز الحافة التقليدية لدينا في تداول العملات الأجنبية، والأهم من ذلك، توفير وصول أفضل للسيولة لتلك المؤسسات المالية الصغيرة والمتوسطة الحجم، ومع شبكتنا العالمية الواسعة والمزايا المحلية، نحن كما جعل البنك الاستيطاني الوحيد لجميع المشاركين في هذا النظام، وسوف نعمل بشكل وثيق مع جميع الأطراف من هذا المشروع لضمان نجاحه الكامل، ونحن نعتقد أن هذا سيسهم بشكل كبير في التنمية الصحية للسوق العملات الأجنبية المحلية ".


وقال رود جونز، العضو المنتدب التنفيذي لأسواق رأس المال الدولية في بنك مونتريال: "ستساعد بوابة بنك كفيتس المتعدد البنوك على بناء صلة بين الأسواق المحلية والخارجية والتجارة في العملات المتداولة دوليا، والأهم من ذلك أن السيولة من هذه البوابة ستخلق كفاءات في السوق وزيادة الشفافية في الصين ".


وقالت السيدة وانغ وينهوا، جنرال موتورز، وزارة الخزانة، بنك سيتيك الصناعي: "سوف منصة التداول كفيتس فكس مواصلة تعزيز تنمية السوق المالية في الصين كمزود للسيولة، سيتيك البنك الصناعي وتعزيز التعاون مع البنوك الأعضاء من خلال هذا التداول منصة، وتقديم أفضل خدمة لعملائنا. "


وقال ريتشارد ستانلي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي جروب الصين: "هذه لحظة مثيرة، ويسر سيتي جروب أن تشارك في هذا المشروع، وهذا النظام سيساعد البنوك على القيام بأنشطتها في مجال النقد الأجنبي بشكل أكثر فعالية وتحسين سيولة سوق الصرف الأجنبي في الصين."


وقال ميشيل وي، نائب رئيس الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في دويتشه بنك: "منصة كفيتس - فكس تسمح لمزودي السيولة مثل دويتشه بنك لتوفير أسعار فكس المتدفقة مع التداول بنقرة واحدة، وحدة النظام وظائف رفق، وهذا منصة جديدة سوف وتشجيع تنمية سوق العملات الأجنبية فى الصين، وتوفير الفرص لبنك دويتشه بنك والبنوك الأعضاء فى الصندوق. "


وقال هونغ قاو نائب مدير غرفة التعامل بالادارة الدولية والبنك الصناعى والتجارى الصينى "انه لشرف لنا ان نساعد فى اقامة سوق النقد الاجنبى المحلية وان نكون صانع السوق مع اكبر بنوك النقد الاجنبى داخل الصين وخارجها وسوف نلبي الحاجة إلى تطويرها من خلال عملياتنا التجارية في المستقبل، وسوف يساعد إطلاق سوق العملات الأجنبية بين البنوك على تسريع إنشاء سوق العملات الأجنبية في الصين والمساعدة في بناء آلية سعر الصرف للعملة الصينية ".


وقال أليستير ريد، العضو المنتدب، رئيس مبيعات الأسواق المالية، آسيا في إنغ: "مع الإدخال الأولي لثمانية أزواج تجارية، نعتقد أنه في الوقت المناسب سيستمر تطوير النظام بما في ذلك العقود الآجلة والعملات الآسيوية الأخرى، ونظام كفيتس يسمح للبنوك مثل إنغ بمزيد من التطوير والاستفادة من منصات التداول الحالية مع بناء علاقة شراكة مع العملاء الذين لا تخدم عادة من قبل البنوك الدولية ".


وقال الدكتور تشارلز كي لي، رئيس البلد الصين ومدير فرع شانغهاي من البنك الملكي في اسكتلندا: "إن منصة التداول كفيتس فكس الجديدة هي جزء من الجهود المستمرة للصين لإنشاء آلية سعر الصرف مدفوعا بالسوق، وسوف توفر منصة ل إدخال المزيد من العمليات والمنتجات القائمة على السوق، وباعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس العالمية، يسر ربس أن يكون قادرا على لعب دور مماثل في المركز المالي للصين، شنغهاي، وتعزيز العلاقات مع البنوك المحلية الأعضاء ".


رويترز تقنيات التعامل الآلي تتخصص الأعمال في توفير التكنولوجيا المتطورة للمؤسسات المالية وعملائها لإجراء معاملات الفوركس والأسواق المالية في بيئة في الوقت الحقيقي. وقد وفرت المجموعة حلول التجارة الإلكترونية من رويترز لأكثر من 90 مؤسسة مالية عالمية رائدة بما في ذلك عبن أمرو وبنك أوف أميركا وبنك نيويورك ودريسدنر كلاينورت واسرشتاين وهسك وبوبس وغيرها.


ملاحظة للمحررين.


وفى فبراير من عام 1994 قرر بنك الشعب الصينى اقامة كفيتس فى شانغهاى للوفاء بمطالب اصلاح نظام ادارة النقد فى البلاد. وبدأت الشركة رسميا العمل في 4 أبريل من نفس العام. ومنذ ذلك الحين، نمت السوق بين البنوك الصينية من الصغيرة إلى الكبيرة، وسعت أعمالها من البر الرئيسى الى هونغ كونغ وماكاو. وتحسن هياكلها المالية باستمرار، وتزداد كفاءة التشغيل التشغيلية في السوق مع مرور كل يوم. وقد وضعت كل هذه التطورات والتطورات التاريخية أساسا متينا لسوق وطنية موحدة بين البنوك.


على مدى السنوات العشر الماضية، تحت القيادة المباشرة لبنك الشعب الصيني و صيف، وبدعم كبير من الحكومة المركزية والحكومات المحلية، وأيضا مع الجهود المشتركة لجميع المشاركين في السوق، وفاء كفيتس الالتزامات التي حددها بنك الشعب الصيني و كرس نفسه لإنشاء وتحسين نظام وطني سوق موحدة ومتنوعة، وكفاءة عالية في سوق المال. وبموجب المبدأ التوجيهي المتمثل في استخدام "الوسائل التكنولوجية المتعددة وأنماط التجارة لتلبية متطلبات السوق من مختلف المستويات"، وفيما يتعلق بمبادئ السوق، تقوم كفيتس ابتكارات مستمرة من محتوى الخدمة ووسائل الخدمة وآليات السوق، والعمل بجد لتوفير السوق أعضاء مع خدمات مؤهلة. باستخدام تكنولوجيا المعلومات الإلكترونية المتقدمة، وشبكة الإنترنت وخط المؤجرة، وقد وضعت كفيتس يصل منصات الخدمة الثلاث للتجارة والمعلومات والإشراف. وبالتالي، تلعب هذه اللجنة دورا متزايد الأهمية في تيسير إدارة المؤسسات المالية للسيولة وتعديل هياكل رأس المال؛ وتحسين آلية سعر صرف العملة الصينية تشكيل؛ والتواصل وتنفيذ السياسة النقدية يوان. وتشكيل أسعار صرف العملة الصينية، وأسعار الفائدة، ومنحنيات العائد؛ وتقديم المراقبة عبر الإنترنت للسلطات الإشرافية.


ويشمل نظام كفيتس تداول العملات الأجنبية بين البنوك، والإقراض بين البنوك يوان وتداول السندات، والبحث والاقتباس من المعاملات ورقة التجارية والمعلومات والإشراف والمراقبة. حتى نهاية سبتمبر 2004، بلغ حجم سوق تداول العملات الأجنبية 812.4 مليار دولار. وقد وقعت كفيتس اتفاقيات إقراض بالعملة األجنبية مع 125 مؤسسة. وفي سوق الإقراض والسندات الائتمانية فيما بين المصارف، هناك 1001 منظمة عضو، ولديها ثلاثة أدوات فورية تشمل الإقراض الائتماني وسندات الإقتراض والسندات الفورية. وحتى نهاية سبتمبر / أيلول 2004، وصل حجم التجارة في الإقراض الائتماني وأسواق السندات إلى 48.4 تريليون يوان، مقارنة مع 17.2 تريليون يوان في عام 2003. وقد وقعت 243 مؤسسة اتفاقات الخدمة الصوتية الصفر يوان.


تقدم شركة رويترز (ريوترز)، وهي شركة المعلومات العالمية، معلومات لا غنى عنها مصممة خصيصا للمحترفين في الخدمات المالية والإعلام وأسواق الشركات. معلومات موثوق بها يدفع صنع القرار في جميع أنحاء العالم على أساس سمعة للسرعة والدقة والاستقلال. ويوجد لدى رويترز 14،500 موظف في 91 دولة. ويشمل ذلك 2300 هيئة تحرير في 196 مكتبا يخدمون 129 دولة، مما يجعل وكالة رويترز أكبر وكالة إخبارية دولية متعددة الوسائط في العالم. في عام 2004، كانت إيرادات مجموعة رويترز 2.9 مليار جنيه استرليني.


رويترز وشعار المجال هي علامات تجارية لمجموعة شركات رويترز.


الصين نظام التجارة النقد الأجنبي (كفيتس)


ترادويب يتصل كفيتس الصين من خلال برنامج ربط بوند.


منصة بحرية للربط مع برنامج بوند كونيكت، مما يتيح للمستثمرين الأجانب الوصول إلى البر الرئيسى الصينى سوق الدخل الثابت.


إيكاب & # 039؛ s إبس بروكيرتيك أحبار صفقة مع الصين & # 399؛ ق كفيتس.


وستفتح الشركة مكتبا ومركزا للتنمية فى الصين كجزء من الصفقة.


مجموعة سم، كفيتس توقيع مذكرة تفاهم.


وتأتي الشراكة بعد الحوار الاستراتيجي السابع بين الولايات المتحدة والصين.


تومسون رويترز يضيف تصورات فكس جديدة ل إيكون سطح المكتب.


سوف يساعد تطبيق التصور الجديد تجار الفوركس على تحديد قيمة الصفقات ذات القيمة النسبية في الوقت الحقيقي.


تومسون رويترز يضع في الوقت الحقيقي أسعار الفائدة بين البنوك الصينية على إيكون.


07 مايو 2018.


بلومبرغ يضيف كفيتس الصين بيانات العملات الأجنبية.


30 نوفمبر 2018.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة (كفيتس)


الصين يقال بتعديل يوان الإصلاح.


وتفاعلت الأسواق من خلال بيع اليوان، الذي انخفض بنسبة 0.5٪ مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى 6.5291 من 6.4968 يوم الثلاثاء.


احتياطيات الصين فكس ترتفع 10 أشهر على التوالي.


وتظهر أرقام بنك الشعب الصيني (بوك) زيادة قدرها 10 مليارات دولار، ليصل إجمالي مخزون الاحتياطيات إلى أعلى مستوى له في 13 شهرا.


ارتفاع احتياطيات الصين فكس للشهر التاسع على التوالي.


وتظهر أرقام بنك الشعب الصيني (بوك) زيادة قدرها 700 مليون دولار، ليصل إجمالي مخزون الاحتياطيات إلى أعلى مستوياته في 12 شهرا.


تراجع وزارة الخزانة الأمريكية للعلامة التجارية الصين مناور العملة.


وفى تقريرها الثانى حول سياسات العملات الأجنبية منذ تولى دونالد ترامب منصبه، تنتقد وزارة الخزانة الامريكية الصين فقط، على الرغم من وعد الحملة.


احتياطي الصين فكس ارتفاع للشهر الثامن على التوالي كما يحصن يوان.


وتظهر أرقام بنك الشعب الصيني (بوك) زيادة قدرها 17 مليار دولار، مما رفع إجمالي مخزونات الاحتياطيات إلى أعلى مستوى لها في 11 شهرا.


ارتفاع احتياطيات الصين للفوركس للشهر السادس على التوالي.


وتظهر أرقام بنك الشعب الصيني (بوك) زيادة قدرها 24 مليار دولار، ليصل إجمالي مخزون الاحتياطيات إلى أعلى مستوى له في تسعة أشهر.


ارتفاع احتياطيات الصين من العملات الأجنبية للشهر الخامس على التوالي.


وتظهر أرقام بنك الشعب الصيني (بوك) زيادة قدرها 3.22 مليار دولار، مما أدى إلى قراءة شهرية خامسة تتجاوز 3 تريليون دولار.


الصين القرص الإصلاح.


كفيتس تعلن عن نية إدخال عامل التكيف المضاد للدورة الدورية إلى آلية التسعير أوسد / كني.


ارتفاع الدولار الأمريكي / كني المتوقع بعد تحديث سلة العملات.


وتشكل عملات الأسواق الناشئة الآن نسبة أعلى من السلة المستخدمة لحساب مؤشر الرنمينبي.


رنمينبي يواجه ضغط الاستهلاك في أوائل عام 2017.


ولا تزال العملة الصينية تتراجع مقابل الدولار الأمريكي في أول أيام التداول، حيث تسعى بكين إلى إبطاء تدفقات رأس المال إلى الخارج.


وتصدر الصين التعاملات المباشرة بين الرنمينبي وسبع عملات أخرى.


سيتم السماح لأزواج العملات بالتداول ضمن نطاق 5٪ في أي يوم تداول معين.


كفيتس ينضم المشروع بقيادة R3.


عدد المشاركين يرتفع فوق 60 منذ إطلاق سبتمبر 2018.


إصلاح الصين فكس ضرب الخزانة أكثر - مسح جب مورغان.


واستجاب كبار المديرين الماليين من أكثر من 100 شركة عالمية وإقليمية في منتدى أمناء آسيا والمحيط الهادئ.


وتحول الصين الى تعزيز البنوك المحلية على الساحة الدولية.


يسعى البلد للحفاظ على السيطرة على اكتشاف الأسعار بعد إدراج الرنمينبي في سلة حقوق السحب الخاصة.


الصين لإنشاء نسخة خاصة من رمز فكس.


وتعمل لجنة فكس صينية حديثة التأسيس على وضع نسخة صينية من مدونة السلوك العالمية للمصارف المحلية والأجنبية العاملة فى السوق البرية.


كفيتس المرجح أن تشمل وون وراند في مؤشر يوان.


بعد موافقة كفيتس على التداول المباشر في سوق العملات الأجنبية بين البنوك، يمكن قريبا إدراج العمالتين في سلة مرتبطة مباشرة بالرنمينبي.


إيكاب يربط $ 65m صفقة كفيتس.


سوف إيكاب المملوكة إبس بروكيرتيك توفير التكنولوجيا للدخل الثابت و فكس خدمات التنفيذ الإلكتروني في الصين.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


الصين نظام تداول العملات الأجنبية.


الصين تسمح ربي المشاركة في سوق النقد الاجنبى بين البنوك.


واستمرارا لفتح سوق عملاتها للكيانات الأجنبية، سمح الآن للدفعة الثانية من البنوك المركزية الأجنبية والمؤسسات المماثلة بعد الانتهاء من عملية التسجيل مع نظام تداول العملات الأجنبية في الصين (كفيتس)


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment