Thursday 15 February 2018

أفضل منتدى وسيط الفوركس


أي وسيط فوركس على الانترنت هو الأفضل؟
أي وسيط فوركس على الانترنت هو الأفضل؟
هذه مناقشة حول أي وسيط فوركس على الإنترنت هو الأفضل؟ ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. طيب حتى لا يكون هناك الكثير من المنصات للاختيار من بينها، وهناك العشرات حرفيا التي تبدو جيدة للذهاب. من عند .
سأعود لاحقا للإجابة.
إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع. بذل جهد أكبر!
فيما يتعلق منصة، فإنه يعتمد أي نوع من المتداول كنت،
إذا كنت على المدى الطويل أو يوم التاجر،
ثم يمكنك استخدام فقط عن أنيتينغ مع قدرات رسم لائق،
يعيش الأخبار في المنصة هو زائد كبير،
إذا كنت المستغل يجب أن لا حتى أن تبحث في MT4.
ثم كنت في حاجة الى شيء مع 1 انقر و ميلي ثانية واحدة إعدام،
ربما كورينكس أو وسيط سيمولار مع دما.
شخصيا أميل إلى الخجل من وسطاء MT4 منذ أن خرجت أن السماسرة يمكن.
تخريب الصفقات الخاصة بك مع وحدة المساعد التاجر الافتراضي.
فمن هو الأفضل؟ لا أستطيع أن أقول كوس إم تبحث حاليا عن واحد،
وهما أن عيني على الأسواق المتقدمة و ديفيسا رأس المال.

أفضل منتدى وسيط الفوركس
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

أفضل وسيط فوركس ل نوبيز.
مرحبا، وأتساءل عما إذا كان ما هو أفضل أو اقتراحكم على أفضل وسيط الفوركس الذي يعطي ميزة للنوبي؟
ما هو نوع الميزة التي يمكن أن تعطى للنوبي؟
أود أن أقترح وسيط مع ودائع صغيرة صغيرة، وحسابات تجريبية مجانية، ينتشر منخفضة، الخ، + بعض السماسرة تقدم أدوات الرسم البياني جيدة مجانا.
ما هو نوع الميزة التي يمكن أن تعطى للنوبي؟
أود أن أقترح وسيط مع ودائع صغيرة صغيرة، وحسابات تجريبية مجانية، ينتشر منخفضة، الخ، + بعض السماسرة تقدم أدوات الرسم البياني جيدة مجانا.
وهذا يشير إلى وسطاء إن الحق؟ لقد تم العمل ومحاولة الخروج من حساب تجريبي مجاني ولكن تبحث باستمرار عن استراتيجيات وإشارات جيدة للأشهر الأخيرة.
يمكنك أيضا محاولة للبحث عن ديس المزايا.
قد يكشف ذلك مجرد المزيد من المعلومات لك.
ليس هناك مزايا للأخبار.
كنت الفوضى مع جميع الايجابيات والتجار الآخرين في السوق - وبالتالي فإن الميزة الوحيدة هي الحصول على معلومات عن المواد مثل التحليل الفني وأنماط الخ.
مجرد نسخ استراتيجية غير السيارات ليس أفضل طريقة.
العديد من السماسرة يقدم نوعا من ندوات عبر الإنترنت، حيث كنت لا تحتاج إلى حساب. يوتيوب هو أيضا أفضل صديق لك وإذا كنت تبحث عن وسيط تحتاج إلى إزعاج الاحتياجات الخاصة بك اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك.
بعض السماسرة ينكرون سلخ فروة الرأس من التداول السريع خلال مدة التجارة ونتر 5 دقائق الخ
مجرد التكيف من سبيسيليكاتيون الخاصة بك.
وأعتقد أن مبتدئ يمكن أن تبدأ مع حساب المائة وقضى المال الصغير للاستثمار في المهارات المدربة.
العديد من وسيط في النقد الاجنبى وقبل انضمام بالطبع كما تاجر بحاجة إلى إجراء البحوث أولا لتقليل المخاطر انضمت على سسم وسيط.
مرحبا، وأتساءل عما إذا كان ما هو أفضل أو اقتراحكم على أفضل وسيط الفوركس الذي يعطي ميزة للنوبي؟
لا يوجد وسيط واحد على الجانب الخاص بك، وتجنب وسيط الذي يقدم لك المزيد من النفوذ والمكافأة الخ كل هذه يجعلك فضفاضة في وقت مبكر، لأنها توفر المزيد من النفوذ وقبل أخبار عالية التأثير يقولون موافق على تقليل الهامش وترتيب المزيد من المال يجب أن يكون هناك قانون التجارة المفتوحة والمنظم يجب التحقق من ذلك. وسيط جيد يمكن أن نقدم لك أقصى كفد، الفوركس، جزر الهند مع أدنى تكلفة التداول.
ولكن التنظيم هو الخطوة الأولى عندما تريد بدء التداول من 10K، 50K التوازن. وسيط جيد دائما أكثر لب'S في الدائرة.
وينبغي أن يكون هذا السؤال في فئة عامة من المنتدى بدلا من ذلك في نظام التداول.

أفضل منتديات الفوركس: القائمة الكاملة.
من أي وقت مضى منذ إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وقد استخدمت منتديات الفوركس كأساس لمختلف التجار لاكتساب المزيد من المعرفة. وحتى ظهور فرص أخرى أنشأتها، على سبيل المثال، منصات التواصل الاجتماعي لم تتمكن من تجاوز تأثير وأهمية منتديات الفوركس. خصوصيتهم التقنية والقدرة على جمع في نفس المساحة عدد من الأفراد مثل التفكير هو ما يدفع نجاح هذه المنصات. هنا قائمة كاملة من أفضل منتديات الفوركس.
وقد كان هذا المنتدى الفوركس الرائدة بفضل سمعة راسخة وقاعدة مستخدمين ضخمة. وتضم المنصة 9 منتديات فرعية تغطي مجموعة من المواضيع بما في ذلك؛ تداول التداول، منصة التكنولوجيا، نظام التداول، وسيط النقاش، والمحتوى التجاري، والتجارة التفاعلية والسلع والأسهم، الحديث الصاعد، والمجلة التجارية. ينصح به بشده.
هذا المنتدى مملوك لشركة فكسم. وهو وسيط رائد في سوق العملات الأجنبية. محتوى المنتدى مصمم خصيصا للعملاء الذين يخدمونهم. منتدى الفوركس اليومي هو واحد من منتديات الفوركس الأكثر نشاطا مع ما لا يقل عن 24 المنتديات الفرعية. وهي متنوعة أيضا عبر عدد من اللغات - أنها توفر 8 منتديات الفرعية في السويدية والإسبانية واليابانية.
هذا المنتدى هو تعليمي للغاية ويركز أساسا على تلبية احتياجات مبتدئين تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن لديها أيضا منتديات فرعية أخرى مثل المحلل الساحة حيث التجار أكثر خبرة يمكن أن تجد مناقشات مثيرة للاهتمام.
هذا هو المنتدى المكتظ بالسكان حيث يمكن للمتداولين الحصول على إجابات سريعة على جميع أسئلة تداول العملات الأجنبية. وهناك 20 منتدى فرعي يناقش جوانب مختلفة من تجارة العملات الأجنبية. وينقسم هذا المنتدى أيضا إلى غيرها من المنتديات الفرعية غير الإنجليزية مثل الروسية والإسبانية والصينية.
هذا هو واحد من المنتدى النوعي لأنه لا ينقسم إلى منتديات فرعية. كل شيء يحدث على لوحة رسالة واحدة. هذا هو السبب في المنتدى لا يحظى بتقدير كبير إذا كنت تبحث عن الآراء على ذلك. تحتاج إلى التعود على الطريقة التي يتم تقديم المعلومات.
هذا المنتدى متنوع ولا يركز فقط على النقد الاجنبى. ومع ذلك، فإن معظم المشاركين فيها هم من سوق الفوركس. وينقسم هذا المنتدى إلى منتديات فرعية تهتم بمواضيع مختلفة بما في ذلك؛ خيارات التداول، أدوات التداول، T2W المجتمع، وأساليب التداول، والتجار الجدد.
هذا هو المنتدى الفريد الذي يعرض الأكثر ازدحاما وأحدث مناقشة الأخبار في صناعة العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تعرف آخر التطورات في صناعة الفوركس وتداول العملات الأجنبية يجب أن تذهب هنا.
فكس ستريت، واحدة من أهم مواقع تداول العملات الأجنبية، لديها أيضا بوابة النقد الأجنبي الخاصة بها. كما أن لديها منتديات فرعية منظمة تنظيما جيدا تتميز بمناقشات مثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية مع التركيز بشكل خاص على الأحداث والآراء الحالية.
وكما يوحي اسمها هذا أفضل مكان للنوبي للحصول على المعلومات الصحيحة للقفز بدء الخاص بك تداول العملات الأجنبية. يتضمن هذا المنتدى فئات مثل استراتيجيات الفوركس والتحليل الفني والتحليل الأساسي واستراتيجيات الفوركس والبرمجيات وغيرها من الأدوات وما إلى ذلك.
ويعود ملكية هذا المنتدى إلى أواندا؛ واحدة من أكبر وسطاء العالم. أنها مأهولة بالسكان ويقدم منصة مع المناقشات القيمة التي تتعلق بتجارة أواندا. مستوى نشاطها ممتاز والخيوط في المنتديات الفرعية لديها توزيع لطيف.
فوركسوبل الفوركس فورم.
منتدى فوركسوبوبل هو المكان الذي يناقش فيه كل من المتداولين الماهرين والمبتدئين مواضيع ذات مغزى في تجارة الفوركس. يوفر هذا المنتدى الكثير من المعلومات بما في ذلك؛ استراتيجيات التداول وأنظمة التداول ولها قسم خاص للمبتدئين. وينقسم المنتدى إلى أقسام: منتدى فكس العام، منتدى الفوركس للمبتدئين، منتدى السماسرة، وأنظمة الدفع.
منتدى فكس مملوك لشركة فكسوبين المحدودة وهي شركة فوركس مسجلة في ويلز وإنجلترا. هذا المنتدى هو مأهولة بالسكان، وينقسم إلى فئات للمتحدثين باللغة الإنجليزية وغير الناطقين باللغة الإنجليزية مثل العربية والروسية.
غلوبال فيو فورم.
المنتدى العالمي الفوركس عرض هو منتدى منظمة تنظيما جيدا وذات الصلة. هذا المنتدى هو مأهولة بالسكان مع التجار (من ذوي الخبرة والمبتدئين) من أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه أكثر ميلا إلى التجار الخيارات الثنائية المنتدى هو أيضا مفيدة للتجار الفوركس عبر اثنين من المنتديات الفرعية. والعملة والفوركس.
فوركسبيس، الجيش، فورم.
مع أكثر من 35 المنتديات الفرعية هذا المنتدى يعطي تجار الفوركس كل سبب للابتسامة. يوفر المنتدى موارد مفيدة ويغطي مجموعة واسعة جدا من المواضيع في سوق الفوركس. يمكن للتجار، سواء الجدد أو ذوي الخبرة، العثور على المعلومات الحيوية في ذلك.
هذا المنتدى هو مأهولة بشكل جيد من قبل التجار الماهرة، إذا كنت تبحث عن منتدى فكس مثيرة للاهتمام وتقنيا تطوير هذا خيار ممتاز.
مونيتيك 2.0 فورم.
منتدى مونيتيك يغطي نطاق واسع مع المنتديات الفرعية مثل التحليل الفني، والخيارات الثنائية، وأدوات التجارة والسلع والأسهم، واستراتيجيات الخيارات الثنائية. هذا المنتدى هو الأفضل للسماسرة والتجار الفوركس على الانترنت تتطلع إلى اكتساب نظرة أعمق في تداول العملات الأجنبية.
كما يوحي اسمها هذا هو أفضل مكان للعثور على تعليمات ومعلومات مفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية الخاص بك. لديها أكثر من 15 المنتديات الفرعية وأنه من السهل العثور على الموضوع ذات الصلة من الصفحة الرئيسية.
ويثبت مختبر التجارة أنه منتدى جيد التنظيم، ويقدم عددا من المنتديات الفرعية بما في ذلك؛ والتجارة، والأسواق، والتحليل الفني، وعلم النفس التجاري، وغيرها. وتنقسم معظم المنتديات الفرعية إلى أقسام أخرى. ذات أهمية كبيرة.
MT5 هو المنتدى الرسمي للتجار الذين يستخدمون منصة MT5 ميتاتريدر. وتتركز الخبرة في هذا المنتدى على منصة التداول الشائعة هذه، ولكنك ستجد أيضا محتوى على منصة ميتاترادر ​​4 وغيرها من المناقشات العامة حول تداول العملات الأجنبية.
MQL4 هي لغة البرمجة ل MT4، وبالتالي يمكنك أن تقول بسهولة أن هذا هو منتدى للتجار باستخدام منصة MT4. معظم النقاش في هذا المنتدى هو حول لغة البرمجة لتوليد إشارة والتداول الآلي.
فوركس أبود فورمز.
ويركز هذا المنتدى على التحليل المحدد لتطبيق الطين على النقد الأجنبي. ومنتدياتها الفرعية مكتظة بالسكان وكبيرة. انها الواجهة الأمامية غير القياسية هو نسيم ويتميز رسومات ثقيلة بالمقارنة مع غيرها من المنتديات.
هذا منتدى مثير للاهتمام يغطي نطاق أوسع من الأسواق المالية. ويتم تنظيم المنتدى بشكل جيد مع صفحته الرئيسية التي تعرض مختلف المنتديات الفرعية داخل الموقع. وتشمل الفئات الرئيسية؛ والأسواق، والبرمجيات التجارية، والاستراتيجية، والأخبار، والمجتمع. فئة الأسواق هي الأكثر إثارة للاهتمام لتجار الفوركس.
هذا هو منتدى مخصص للتجار باستخدام منصة MQL5. تم إنشاء هذا المنتدى لتزويد المستخدمين فرصة لمناقشة مريح والتواصل القضايا المتعلقة MQL5 و M24 اللغة.
منتدى روبوفوريكس هو منتدى رائع الذي يقدم مناقشات تقنية فكس جيدة. بل هو أيضا واحدة من الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد مناقشة بلغات أخرى: التايوانية والإسبانية والبرتغالية واللاتفية والإيطالية والماليزية والبولندية والإندونيسية والعربية والألمانية والصينية المتاحة.
على الرغم من كونه معتدلا السكان، هذا المنتدى لا يزال قادرا على تقديم المعلومات لتجار الفوركس.
الدولية.
الهند فوركس فورم.
منتدى الهند هو أفضل منتدى فكس للتجار مع العين على السوق الهندية.
مع شعار "التجار مساعدة التجار" هذا المنتدى هو أفضل نقطة التقاء لتجار الفوركس من جميع المستويات بما في ذلك المبتدئ. وهو يغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك التحليل الأساسي، الفوركس للمبتدئين، مناقشة النقد الاجنبى العام، التحليل الفني، الخ.
منتديات أخرى ذات مصداقية.
منصات أخرى يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة تشمل؛
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك.

أعلى 4 منتديات للتجار الفوركس خطيرة.
يمكن أن تكون منتديات الفوركس مصدرا لا يقدر بثمن لتجار الفوركس. سواء كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة، فحص الأفكار التجارية الحالية الخاصة بك، وتبحث عن مستشار خبير جديد أو مؤشر، مقارنة وسطاء، أو مجرد تبحث لمواكبة أحدث أخبار سوق الفوركس، والمنتديات هي مورد رهيبة عند استخدامها بشكل صحيح.
منتديات الفوركس يمكن أن تصل أو تفوت. والبعض الآخر هو الساندة كاملة من المعلومات التجارية مفيدة وقاعدة المستخدمين النشطين، والبعض الآخر مليء البريد المزعج الترويجية، خارج الموضوع أو الموضوعات غير مفيدة، ويكون قليلا إلى أي تفاعل يومي من مستخدميها. في حين أن معظم منتديات الفوركس تشمل على نطاق واسع العديد من جوانب التداول، وبعض المحافل تركز حصريا على التحليل الفني، والبعض الآخر على تداول النقد الاوتوماتيكي الآلي، وبعضها على إشارات النقد الاجنبى، والبعض منها منتديات التعليق السوق بسيطة.
في نهاية المطاف ستجد المنتدى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك والعثور على المجتمع الذي هو الأكثر فائدة بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاص بك. فيما يلي اختياراتنا لأهم منتديات الفوركس للمتداولين الجادين.
التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.
1. مصنع الفوركس.
أي قائمة من أفضل منتديات الفوركس ستكون غير مكتملة دون ذكر مصنع الفوركس. واحدة من أكبر وأطول المنتديات خدمة، بدأ مصنع الفوركس مرة أخرى في عام 2004، وكان المجتمع نموا مطردا منذ ذلك الحين. وبفضل الاعتدال القوي والعادل والشامل، ظلت المنتديات مكانا غير متحيز للمتداولين لمناقشة كل شيء من أنظمة التداول اليدوية، إلى المؤشرات المخصصة، إلى منصات التداول المختلفة، إلى مناقشة محايدة لمختلف وسطاء الفوركس، إلى أسواق أخرى مثل السلع والأسهم .
واحدة من مجالس المنتدى الأكثر نشاطا هو مجلس "أنظمة التداول". هنا، يمكن لأي شخص نشر استراتيجية التداول اليدوي أو الآلي والحصول على التغذية المرتدة من بقية المجتمع. بعض الاستراتيجيات لديها حرفيا مئات الصفحات من التعليقات وسنوات تستحق المناقشات، وهذا يعني مقدار الوقت والموارد سكب في صقل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية قد تكون لا مثيل لها إلى أي مكان تقريبا على شبكة الإنترنت.
على سبيل المثال، نلقي نظرة على مؤشر ترابط الفوركس فاكتوري على "نظام سيمفوني التاجر" - كان نشطا منذ عام 2018 ولديها أكثر من 18،000 وظيفة من أعضاء المنتدى.
2. منتدى الطفل النقاط.
وكانت نقطة الطفل مورد لأولئك الجدد إلى التداول لأكثر من 10 عاما. وقد علمت شاملة "مدرسة بيبولوجيا" الكثير من الفوركس مبتدئ كيفية قراءة الرسوم البيانية، مكان الصفقات وتحليل أزواج العملات، وكيفية التعرف على أنماط الرسم البياني، على سبيل المثال لا الحصر من الموضوعات التي غطت. العديد من "الخريجين" قد لا يدركون أن بابيبيبس لديها أيضا منتدى الفوركس مزدهرة والتوسع مع الموضوعات التي تغطي كل شيء من السمسرة، إلى "الكؤوس المقدسة"، إلى المواضيع كريبتوكيرنسي.
قد يستمتع تجار الفوركس الجادين بموضوعات زوج العملات المخصصة. وقد نشرت بابيبيبس لوحات لكل من أزواج التداول الرئيسية، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. هذه هي أماكن عظيمة للحصول على فكرة عن ما التجار الآخرين يفترضون حول حركة زوج عملة معينة خلال اليوم أو الساعة أو الأسبوع أو السنة القادمة ومكانا رائعا للحصول على وجهة نظر المجتمع على رأيك على الزوج.
3. Trade2Win.
و Trade2Win المنتديات هي أكثر من مجرد منتدى الفوركس، في الواقع مجلس النقد الاجنبى Trade2Win هو مجرد قسم صغير من 25+ لوحات مختلفة. يتم تغطية كل شيء من الخيارات الثنائية، إلى تغذية البيانات التجارية، إلى لوحة الإعلانات المبوبة التاجر مركزية من قبل Trade2Win. يحتوي Trade2Win أيضا على قسم استعراض قوي حيث الاستعراضات غير منحازة من الوسطاء والمجلات التجارية ومنصات التداول، وأكثر من ذلك يمكن العثور عليها.
Trade2Win كبيرة للتجار الفوركس خطيرة الذين أيضا اشتعلت في أدوات أخرى، ونتطلع إلى إجراء مناقشات جادة حول أزواج العملات، واتجاهات الاقتصاد الكلي، وتبحث عن استعراضات جادة من السمسرة والمنتجات التجارية.
4. الفوركس تسد.
الفوركس تسد هو منتدى راسخة مع مجتمع التداول الآلي و خوارزمية كبيرة. انها مكان عظيم للتأرجح من قبل كل من المتداولين الآليين منذ فترة طويلة وأولئك الذين هم تماما جديدة للتداول الآلي.
يعتمد مجتمع فوركس تسد بشكل كبير على ميتاتريدر 4 وأقل من ذلك على ميتاتريدر 5، لذلك إذا كنت تستخدم منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى قد لا يكون الفوركس تسد أفضل منتدى بالنسبة لك، على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن تكون الزيارة لمناقشات استراتيجية التداول والتجارة .

No comments:

Post a Comment