Friday 9 February 2018

إستراتيجية الرسم البياني لشريط الفوركس


إستراتيجية الرسم البياني لشريط الفوركس.


إستراتيجية الرسم البياني لشريط الفوركس.


إستراتيجية الرسم البياني لشريط الفوركس.


في الداخل بار اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


الرسوم البيانية ضرورية في الفوركس بعض الأنواع الأخرى من الرسوم البيانية التي يستخدمها المتداولون بشكل منتظم تتضمن المخطط الخطي والمخطط الشريطي. باستخدام الرسوم البيانية رينكو.


الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول | دبوس بار عكس.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المخططات الفوركس التي تستخدمها الصفقات. الرسم البياني للرسم البياني الرسم البياني للشارت مخطط الشمعدان في الفوركس، يستخدم معظم المتداولين الرسوم البيانية الشمعدانية. ومع ذلك، I.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي - إنفستوبيديا.


& كوت؛ شريط داخلي & كوت؛ نمط هو اثنين من بار استراتيجية تداول حركة السعر الذي داخل الرسم البياني اليومي داخل شريط سوف تبدو وكأنها تشيكوت نيال الفوركس.


داخل بار استراتيجية - تجارة الفوركس استراتيجية - إيرنفوريكس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ هذا لن يكون موقع الفوركس إذا لم يكن لديها غالبية التجار كانوا يستخدمون المخططات الشريطية. تفسير رائع للاستراتيجية التداول شريط دبوس.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


توقعات الفوركس توقعات الفوركس الأساسية الفجوات هي مساحات متبقية على الرسم البياني الشريطي حيث لا يوجد تداول وهي مفيدة أيضا في اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول،


الفوركس دبوس طريقة بار - تجارة دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس.


أحدث عناوين الفوركس والعملات اليوم من مصادر الأخبار الرائدة. أخبار الفوركس. ويد، نوف 15th، 2017. هو بارشارت تشارت أوف ذي داي.


تحليل الفوركس الفني باستخدام الرسم البياني الشريطي - يوتيوب.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية. المخططات الشريطية، ومخططات الخط.


Точные торговые сигналы бесплатно!


استراتيجية شريط دبوس لفوركس يقدم وسيلة ممتازة لفهم وممارسة ميكانيكا تجارة الفوركس.


Секреты успешной торговли فوريكس.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الرسوم البيانية شريط هي النوع الأكثر استخداما على نطاق واسع من الرسم البياني في التحليل الفني سوق الأمن وتاريخ العودة إلى العقد الماضي من كيفية قراءة الرسوم البيانية شريط فوريكس.


اليورو الفوركس أسعار العملات الأجنبية - بارتشارت.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة التجارة التصحيح من الرسم البياني اليومي. تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم.


فوريكسشارتس | مجاني فوريكس الرسوم البيانية | يعيش وتاريخية.


المهتمة في تنفيذ استراتيجية سعر تداول العملات الأجنبية؟ الفوركس استراتيجية تداول سعر العمل. ربما جاء تعريف مع المخططات الشريطية،


بسيطة داخل شريط تجارة الفوركس استراتيجية - فكتسب.


مقدمة: ويستند المفهوم الكامن وراء استراتيجية بار اندلاع تجارة على عملية تراكم والتوزيع الذي يعرف أيضا أ.


20 أكتوبر 2018.


شريط الرسم البياني في الفوركس - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعلم.


معرفة المزيد عن استخدام شريط داخل المعروفة استراتيجية تداول العملات الأجنبية، مزاياه & أمب؛ نقاط الضعف. فهم كيفية تطبيقه وما إشارات أنه يعطي!


باستخدام الرسوم البيانية رينكو - نصائح واستراتيجيات - تدريب الفوركس.


13.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 6 استراتيجيات التداول والمؤشرات للتجارة الفوركس من خلال إطار زمني يومي أو الرسم البياني اليومي في شريط الفوركس أو الشمعدان الرسم البياني الذي هو.


الفوركس تتجه خارج شريط استراتيجية خطة التجارة (الإصدار.


المقالات الموسومة ب '3 بار تشارت فوركس' في استراتيجيات ومؤشرات الفوركس المجانية.


إشيموكو اندلاع نطاق التداول شريط - استراتيجيات الفوركس.


الرسم البياني هو أداة أساسية لأي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. الرسم البياني الفوركس رينكو يستخدم نظام تداول العملات الأجنبية فكس أكوتشارتس. رينكو بار الرسم البياني المعلمات:


أي نوع مخطط هو الأفضل بالنسبة لك؟ - أخبار تجارة الفوركس.


07.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كسب المال في الفوركس مع هذه الاستراتيجية بسيطة التداول الرسم البياني اليومي.


استراتيجية تداول حركة السعر: تداول هذا الاتجاه.


الحانات الصاعدة: كل ارتفاع ومنخفض أعلى من تلك السابقة. تشير الأشرطة إلى أننا نشهد اتجاها صعوديا. ستلاحظ أن سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح حتى ينعكس الاتجاه وسعر الإغلاق الآن دون الفتح.


2 - الاتجاه على 5 دقائق. الرسم البياني.


يظهر الرسم التوضيحي التالي تقلبات عالية ومنخفضة في كلا الاتجاهين الاتجاه: صاعد وهبوطي. السعر في فترة معينة يتحرك في اتجاه صعودي إذا كانت أعلى مستوياته دائما أعلى (ه = أعلى العالي) وأدنى مستوياته هي دائما أعلى (هل = أعلى منخفض). الأسعار هي في اتجاه هبوطي إذا كانت أعلى مستوياتها دائما أقل (ل = انخفاض منخفض) وانخفاضه دائما أقل (ليرة لبنانية = انخفاض منخفض). إذا تحركت الأسعار بطريقة أفقية، فهي في وضع التوحيد (سوق متقطع)، وتتراوح أو تشكل مثلثات، شعارات، مستطيلات، الخ.


3- تغيير الاتجاه.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف أن الاختبار الحقيقي لارتفاع أو منخفض يمكن أن يحول دون تغيير في الاتجاه العام.


(B) يضرب السعر ليرة لبنانية و ل قبل المجيء لاختبار انخفاض البديل السابق في B في المرة الثانية.


(C) يضرب السعر ل (الشريط الذي لا تلمس خط C) ومن ثم يأتي اختبار انخفاض البديل السابق في C.


(D) السعر جعل سموه و هل قبل المجيء لاختبار ارتفاع سوينغ السابق في D في المرة الثانية.


4 - الاتجاه في هذا الاتجاه.


عند مراقبة زوج عملة واحد، فمن الممكن أن نرى اتجاهات مختلفة أو فترة التوحيد عند التبديل بين الأطر الزمنية المختلفة. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني اليومي ترند هبوطي بينما يظهر الرسم البياني H4 تصحيح أو تصحيح. كيف يؤثر ذلك على تداولك؟ المثال التالي هو طريقة ممتازة لفهم ما هو المقصود بعبارة "الاتجاه في الاتجاه".


1-4 في اتجاه نزولي.


5-8 في اتجاه تصاعدي.


خذ نفس المخطط، ولكن هذه المرة مع الإطار الزمني 5 دقائق، والحفاظ على نفس العلامات الملونة والأرقام كما كان لديك في الرسم البياني 15 دقيقة. وضع علامة على مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها مع الأرقام الخضراء للاتجاهات الصاعدة والأرقام الحمراء للاتجاهات الهبوطية.


يمكننا الآن تحديد اتجاه في الرسم البياني 15 دقيقة مع علامات ه / ليرة لبنانية، وفي الوقت نفسه، يمكننا أيضا تحديد اتجاه على الرسم البياني لمدة 5 دقائق مع الأرقام الملونة. حركة السعر في الرسم البياني 15 دقيقة يظهر فقط 2 الاتجاهات، في حين يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق 5 اتجاهات مختلفة!


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


3 أخطاء شائعة عند تداول استراتيجية بار إنزيد.


نمط شريط داخل يمكن أن تكون قوية جدا إشارة السعر العمل إذا كنت فهم كيفية التجارة بشكل صحيح. لسوء الحظ، العديد من التجار لا يعرفون كيفية التجارة بشكل صحيح ونتيجة لذلك، فإنها في نهاية المطاف فقدان المال مرارا وتكرارا ويصبح بالإحباط مع الحانات داخل.


مثل أي إشارة أخرى حركة السعر، وهناك خفية لتداول الإعداد شريط الداخلي وتعلم هذه الفروق الدقيقة بين "جيدة" و "سيئة" داخل إشارة شريط غالبا ما يكون الفرق بين الفوز أو فقدان المال معهم. هذا لا يعني أن كل التجارة داخل شريط سيكون الفائز مرة واحدة كنت تعرف كيفية التجارة بها بشكل صحيح، ولكن عليك أن تجعل على الأقل تأكد من أنك تضع نفسك في وضع لكسب المال مع نمط شريط في الداخل.


الأخطاء الثلاثة التالية هي الأخطاء الأكثر كلفة التي أراها التجار الذين يصنعون نمط الشريط الداخلي، اقرأوا لمعرفة ما هم وكيف يمكنك تجنبها ...


1. لا تتداول داخل القضبان على الرسم البياني اليومي.


ربما كنت قد قرأت بعض مقالاتي على التداول اليومي الرسم البياني، إذا لم يكن لديك، يجب عليك. الرسم البياني اليومي هو الإطار الزمني الأقوى والأهم لتاجر حركة السعر. على الرغم من ذلك، أنا لا تعليم وتجارة بعض إشارات العمل السعر على الرسوم البيانية 4 ساعة و 1 ساعة إذا شكل إشارة على تلك الأطر الزمنية التي تتفق مع معايير الدخول بلدي.


ومع ذلك، نمط واحد السعر العمل الذي أنا التجارة فقط على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، هو نمط شريط في الداخل. وفي ما يلي الأسباب الرئيسية لذلك:


شريط داخلي على الرسم البياني اليومي يظهر فترة من التوحيد على الأطر الزمنية المنخفضة، وأن الاختراق المحتمل من هذا التوحيد قادم. هناك أهمية أكثر بكثير مع الرسم البياني اليومي داخل شريط من واحد على إطار زمني أقل لأنه "ناعم" على كل ما جانبية ختم والتوحيد على 4 ساعات وساعة واحدة (أو أقل) الرسوم البيانية ويمثل ببساطة في شكل واحد داخل نمط شريط أو داخل اليوم. هذا يزيل الكثير من الارتباك، الإفراط في التحليل والتخمين الثاني، والذي يؤدي عموما إلى الإفراط في التداول على تلك الأطر الزمنية المنخفضة. تذكر، سوق متقطع / جانبية هو الأصعب للتجارة، وبالتالي فإن القدرة على إزالة جانبية ختم على 4 ساعات، 1 ساعة أو أقل من الأطر الزمنية، ببساطة عن طريق رؤية شريط داخل على الرسم البياني اليومي، سيوفر لك الكثير من المال والكرب على المدى الطويل. هناك العديد والعديد من الحانات داخل الأطر الزمنية تحت اليومية، وكثير من فواصل كاذبة منها تحدث. باختصار، هم فقط من الصعب جدا أن تتداول على الأطر الزمنية تحت اليومية لأن هناك الكثير من تلك ضئيلة، وأنها لا تستحق وقتك أو المال على هذه الأطر الزمنية أقل.


إذا نظرتم إلى الصورتين أدناه سترى قوة الرسم البياني اليومي ولماذا التجارة فقط داخل الحانات على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. لاحظ أن كل حركة جانبية على 1 ساعة يتم تمثيلها ببساطة باعتبارها واحدة داخل نمط شريط على الرسم البياني اليومي، والتي عملت بشكل جيد تماما كإشارة بيع في هذا المثال. أيضا، لاحظ كل الرسم البياني 1 ساعة داخل الحانات، ومعظمها فشل. أنت فقط لا يمكن أن تحاول التجارة كل تلك الحانات داخل على 1 ساعة ...


2. عدم التداول داخل القضبان مع اتجاه الرسم البياني اليومي.


أنا أفضل داخل القضبان مع الاتجاه الرسم البياني اليومي وعلى الرسم البياني اليومي كما نوقش أعلاه. محاولة التداول داخل القضبان ضد اتجاه الرسم البياني اليومي من الصعب جدا، وخاصة إذا كنت مبتدئا أو جديدة نسبيا. ويمكن أن يتم ذلك، ولكن لا ينبغي أن يحاكم حتى كنت مريحة وناجحة التداول داخل الحانات مع الاتجاه البياني اليومي، وأنه ينبغي أن يتم إلا من أي وقت مضى من مستويات المخطط الرئيسي.


ومن الأفضل تداول الشريط الداخلي كنموذج استمرار للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ويمكن اعتباره مسرحيات "اختراق" ويمكن أن يوفر إمكانية جيدة جدا للمكافأة على القفز على متن سوق متجه حيث يستأنف حركته بعد توقف مؤقت أو التوحيد.


3. استخدام ضيق جدا من وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة الخاص بك فوق أو أسفل شريط الأم عالية أو منخفضة من شريط داخلي يمكن أن يكون في بعض الأحيان خطأ. عند وضع وقف الخسائر، لا يمكنك وضعها على أساس الجشع، وهذا يعني، لا يمكنك وضعها قريبة جدا من الدخول فقط لأنك تريد أن تتداول حجم موقف أكبر. لديك لوضعها منطقيا، حيث لديهم أفضل فرصة لعدم التعرض للضرب من التقلبات اليومية العادية في السعر.


أقترح عليك التحقق من متوسط ​​النطاق الحقيقي للزوج أو السوق التي تتاجر بها والتأكد من وقف الخسارة على الأقل خارج ذلك فضلا عن أي مستويات قريبة من الدعم القريب أو القريب أو مستويات المقاومة. وهذا قد يعني تقليل حجم الموقف الخاص بك لتلبية مسافة وقف الخسارة أوسع (من أجل الحفاظ على المبلغ خطر 1R الخاص بك)، ولكن إذا كان هذا هو ما يلزم للربح على التجارة، وهذا كل ما يجب أن تهتم.


كما نوقشت في هذه المقالة الأخيرة عن & # 8216؛ كيفية التداول مع حساب صغير & # 8217 ؛، لا يمكنك أن تركز على كسب المال الذي تتخلى عن عادات التداول المناسبة (مثل وضع وقف الخسارة المناسبة). عادات التداول المناسبة هي ما يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل في السوق، في حين أن التركيز في الغالب على "الأرباح والمكافآت" سوف يسبب لك فقدان التركيز على التداول السليم، وفي نهاية المطاف سوف يؤدي إلى فقدان المال.


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة داخل شريط وغيرها من أنماط العمل السعر بشكل صحيح، وتحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


حول نيال فولر.


داخل شريط كسر استراتيجية الفوركس على الرسم البياني اليومي.


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


24 تعليقات اترك التعليق.


واجه صعوبات في التداول داخل القضبان خلال أوقات العبور، وخاصة عندما تظهر إشارة عكس الاتجاهات.


أنا التجارة داخل الشموع في كل من الأسواق تتجه وتتجه. من الممكن جدا لتجنب تقلبات الأسعار إذا كنت تقرأ الأسعار في الأطر الزمنية الدنيا من السعر الوقت والحجم من منحنى اليومي. التي العديد لا تفعل. العديد من التجار التجارة استراتيجيات مختلفة عندما يكون أفضل أن يكون مجرد سيد واحد. أبسط منها هي الأفضل.


شكرا جزيلا لداخلك.


شكرا لطاقتك لجعل لي ناجحة نيال. أنا & # 8217؛ م تقريبا، بعد فترة طويلة. يمكنك قيادة حصان إلى الماء & # 8230؛ ..


جدا جدا بفضل غورو سيد، يبارك لك


مادة عظيمة، بارك الله فيكم مسمار.


مسمار أنا لوف هذه المادة. أنت معلم عظيم في هذا المجال. أنا حقا تفوت أي من مقالك.


كيف الوقت المناسب عندما أنا إضافة داخل شريط لخطتي التجارية. شكرا لكم! مادة كبيرة.


هناك وضوح كبير في المادة والرسم البياني شكرا لك.


قطعة كبيرة! سوف تجعل التداول داخل القضبان أسهل بكثير! نصيحة رائعة إعادة أتر كذلك. شكرا جزيلا، كما هو الحال دائما، نيال.


المادة لطيفة وجيدة تذكير في الوقت المناسب لتداول الحانات داخل. تكس.


عمل جيد! أنا سوف سحب بالتأكيد من بلدي الرسم البياني كل من المؤشرات عديمة الفائدة!


مادة جيدة ! شكرا نيال!


شكرا نيال، كنت أفضل مدرب عندما يتعلق الأمر طريقة عمل السعر.


لقد مشاهدة مقالتك والتجارة الفوركس لمدة 6 أسبوع. منذ أدير لبدء $ 50 إلى $ 34992 من دولار حقيقي. كانوت نعتقد "طريقك أفضل في world. your ذكية وسيم رجل وسيم مع العديد من الشكر you. b.Johnsons.


هناك & # 8217؛ s لا شك أنك واحدة من أفضل مدرب وتاجر الفوركس أنا & # 8217؛ رأيت. أنا يأخذ الخبرة لمعرفة القيمة الحقيقية للدروس الخاصة بك. شكرا جزيلا. آمل نوبيس سوف تولي اهتماما وتطيع. فإنه سيوفر لهم الكثير من المال وجعل أكثر بالنسبة لهم.


في رأيي، ليست بهذه البساطة لفهم: هو استمرار الاتجاه شريط داخلي أو لا. لفهم هذا، أنا فتح.


أصغر مخطط زمني. وإذا كان التوحيد يشبه إسفين (رفع أو تنازلي)، ثم نعم & # 8211؛ بل هو إشارة استئناف هذا الاتجاه. إذا رأيت التوحيد في شكل مثلث أو مستطيل، فمن المستحيل أن أقول على وجه اليقين حيث السعر سوف تتحرك: صعودا أو هبوطا.


أنا أحب حقيقة أن كنت أيضا أن نثني على أننا نجد مكانا جيدا لوضع وقف الخسارة لدينا وليس مجرد وضعه فقط تحت أو فوق شريط الأم & # 8230؛ .. من الجشع.


كنت صحيحة جدا، وهذا هو الأسلوب تم مراقبة لفترة من الوقت الآن، أحسنت برو.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


4 أسباب كبيرة لاستخدام الرسم البياني شريط المدى.


أرسلت بواسطة D منذ 6 أيام.


تعد المخططات الشريطية للمدى البديل بديلا شعبيا للمخططات الزمنية المستندة إلى أن معظمها يتداول. كما التجار سوينغ ننظر في شهري أو أسبوعي، يوميا، أو أربع ساعات الرسوم البيانية شمعدان لتحديد الفرص التجارية.


كما يعرف العديد من التجار، والمزيد من المتغيرات التي تضعها على استراتيجية التداول الخاص بك، والارتباك مجموعات في والكثير من الوقوع في تحليل بدلا من التداول الفعلي.


توفر المخططات البيانية للمدى البديل بديلا مستقلا عن الوقت ويوفر رؤية أكبر في تحرك سعر السوق.


خصائص الرسوم البيانية بار المدى.


تحتوي المخططات الشريطية للمدى على الخصائص التالية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل أن تحاول التداول معها.


حجم شريط أو نطاق، من الأعلى إلى الأقل، هو نفسه لكل شريط. على نطاق عشرة نقطة الرسم البياني كل شريط يقيس بالضبط عشرة نقطة من الأعلى إلى الأقل. يجب أن تتجاوز حركة السعر هذا النطاق السعري من أجل شريط جديد للطباعة. كل بار يغلق على ارتفاع أو أدنى من شريط. وهذا يجعل إدخالات التخطيط أو مخارج أسهل لأنه يسمح لنا لوضعها في إزاحة من سعر الإغلاق، مما يتطلب كسر فوق أو تحت شريط. الحانات مستقلة عن الوقت، وهذا يعني أن الوقت المستغرق لإكمال كل شريط يختلف من شريط إلى شريط. ولذلك قد يتم ضغط فترة طويلة من العمل السعر متقطع في مجرد اثنين من أشرطة النطاق، في حين أن أحد أسعار شريط واحد سيتكون من أشرطة متعددة النطاق التي سوف تكشف عن العمل السعر الأساسي.


وفيما يلي رسم بياني يوضح عشرة أشرطة نطاق نقطة ل أوسكاد. لاحظ كيف مرتب هذا المخطط هو وكيف الضجيج قليلا هناك في القضبان - السعر ختم ويتم التخلص من المسامير أساسا.


10، بيب، رانج، بار، جدول، إلى داخل، فوريكس.


الاتجاهات والانتكاسات والانسحاب تصبح أكثر وضوحا بكثير على الرسوم البيانية شريط المدى مما هي عليه في الرسم البياني على أساس الوقت. كلما قل عدد البيانات التي يتعين عليك معالجتها عادة ما تؤدي إلى نتائج أفضل.


كما تسمح لنا قضبان النطاق بتحديد التشكيلات وأنماط الأسعار بسهولة وللإبقاء على الإدخالات في وقت سابق - نحن لسنا بحاجة إلى الانتظار لمدة أربع ساعات بار لإغلاق أن نعرف أن السعر قد شكلت أعلى مزدوج أو أسفل أو أن السعر قد تراجع و هو الآن استئناف الاتجاه الأصلي. إلقاء نظرة على الرسم البياني شريط النقطة الخمسين التالي.


مزدوجة الحانات مجموعة القاع.


القاع المزدوج والقيعان واضحة للعيان، واستراتيجية بسيطة للدخول على أول إغلاق كذاب قبالة تشكيل والخروج على شريط الانعكاس الأول قد صافي لكم 32، 108 و 46 نقطة من اليسار إلى اليمين.


يظهر المستطيل الرمادي أيضا كم هو سهل لتحديد مناطق التوطيد.


الدخول في الشريط الأول الذي أغلق أسفل المنطقة والخروج على الشريط الأول الذي أغلق فوق إما إما زائدة أو خط الاتجاه قد أسفرت عن 300 نقطة أخرى على مدى الأسبوعين المقبلين.


مقارنة الوقت استنادا مع مجموعة استنادا.


مقارنة ذلك إلى الرسم البياني على مدار الساعة ساعة شمعدان القائم لنفس الفترة من الزمن. لقد أبرزت نفس المناطق على هذا المخطط للمقارنة. لم تكن أنماط الرسم البياني أكثر وضوحا بكثير على الرسم البياني الشريطي للمدى، إلا أن الإدخالات جاءت أيضا في وقت أبكر بكثير لأنك لم تضطر إلى الانتظار لفترة الأربع ساعات حتى تكتمل قبل رؤية النمط.


فور، هور، الشمعدان، جدول.


حتى مجرد النظر إلى الرسم البياني لإجراء مسح سريع لفرص التداول المتاحة أو في انتظار الاجهزة هو أسهل كثيرا - وخاصة على العينين.


كلما انخفض السعر الذي يخطط على الرسم البياني، كلما قل احتمال حصولك على "البحث" لنمط السعر للتداول. البشر بنيت آلات التعرف على الأنماط حتى وجود بيانات أقل يمكن أن تضيف إلى احتمال أن كنت قد وجدت نمط السعر الذي يوجد بالفعل.


رانج بار الرسوم البيانية + مؤشرات التداول.


لم أقم بإضافة أي مؤشرات لهذه المخططات ولكن جميع المؤشرات تعمل بالضبط نفس على أشرطة النطاق كما يفعلون على الرسوم البيانية على أساس الوقت.


أنها في الواقع تعمل بشكل أفضل!


يمكن تطبيق أي من الاستراتيجيات التي وصفناها في صفحتنا الرئيسية على أشرطة النطاق ذات النجاح الأكبر.


معظم منصات الرسوم البيانية الرئيسية لديها أشرطة النطاق باعتبارها واحدة من أنواع المخطط المتاحة. ل MT4 ستحتاج إلى إي الذي يخلق المخططات المدى بالنسبة لك.


إنشاء مخطط شريطي نطاق وإعادة النظر في استراتيجيات التداول البديل المفضلة لديك. سوف يفاجأ بكيفية أنظف وأكثر وضوحا الرسوم البيانية والإعدادات الخاصة بك سيكون.


4 أسباب لماذا المخططات بار المدى كبيرة.


سوف تلخص الفوائد الرئيسية من التداول مع الحانات مجموعة:


هناك أقل ضوضاء في الرسوم البيانية كما يتم تقليل العمل سعر متقطع والسعر يتم القضاء على المسامير. الرسوم البيانية تظهر بوضوح العمل السعر وتكوينات الأسعار وأنماط. تظهر الإعدادات في وقت سابق من المخططات المستندة إلى الوقت. يمكن استخدامها مع جميع المؤشرات القائمة واستراتيجيات التداول.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين نتائج التداول لدينا، وهذا يعني في بعض الأحيان تغيير الطريقة التي ننظر بها إلى أسواقنا. جعل كسر من الرسوم البيانية على أساس الوقت وإعطاء شريط قضبان محاولة.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 6: (إنزيد بار ترادينغ ستراتيغي)


أرسلت بواسطة D 229 أيام مضت.


تداول تداول السعر هو حيث يستخدم المتداولون أنماط بار أو شمعدان لتحليل أي سوق مثل الفوركس للعثور على فرص التداول. واحدة من استراتيجية تداول حركة السعر الأكثر شعبية يستخدم نمط شمعدان داخل بار.


أحد أسباب استراتيجية التداول شريط الداخلية هي تقنية التحليل الفني شعبية هو واحد من أفضل الطرق للإشارة إلى اندلاع المحتملة والزخم تتحرك في السوق.


فهم أن الشريط الداخلي يدل على "وقفة" في حركة السوق، يمكنك أن تبدأ لمعرفة لماذا هذه الاستراتيجية العمل السعر تصنف باعتبارها واحدة من أفضل.


دعونا صفر في على ما وراء نمط التداول شريط في الداخل، ما يفكر التجار، وكيف يمكنك التجارة بها.


ما هو داخل بار.


شريط داخلي هو نمط الشمعدان الذي يحتاج اثنين على الأقل الشمعدانات أو الحانات لتشكيل.


ويسمى الشريط الموجود على اليسار "بار الأم" وشكل الحانات الداخلية ضمن نطاق الشمعدان السابق. شريط الداخل من السهل إلى حد ما أن نرى على الرسم البياني كما سترى أشرطة أكبر ثم الحانات أصغر.


ملاحظة: على الرسم البياني اليومي، وعادة ما يطلق على هذا النمط "يوم داخلي" استراتيجية التداول ولكن مفاهيم التداول هي نفسها.


داخل أشكال شريط داخل نطاق التداول (أو الظل) من شريط السابق. هو على الأقل اثنين من شمعدان تشكيل أم شمعدان يمكن أن يكون إما صعودي (الأخضر) أو الهبوطي (الأحمر) شريط الداخل يمكن أن يكون صعودي أو هبوطي.


انها ليست نمط السعر معقد وعلى الرغم من أنك سوف نرى العديد منهم على الرسوم البيانية الخاصة بك، وتريد للتأكد من أنك تستخدم استراتيجية التداول شريط داخل فقط في مواقع معينة على الرسم البياني الخاص بك. وسوف نقوم بتغطية ذلك.


ما هو التجار التفكير.


سوف يتداول المتداولون في أسعار الفائدة على نمط الرسم البياني هذا ويرون أن الشريط الداخلي يمثل وقفة أو توطيدا في السوق. هذه هي نطاقات تقلب منخفضة ومسار العمل التالي هو سوق تقلب عالية والتي تساوي فرصة التداول البديل.


ارتفاع وانخفاض شريط الأم في الواقع يشكل دعما على المدى القصير أو مقاومة السعر ويظهر شريط في الداخل أنه في تلك المرحلة، لا يوجد ما يكفي من الإدانة في أي من الاتجاهين.


هذا هو السبب في أنك تريد فقط أن التجارة بها في مواقع معينة لأنه من السهل أن التجارة الاتجاه المعاكس في منتصف الرسم البياني. تريد السياق!


التداول داخل الحانات.


كما هو الحال مع أي تداول تداول العملات الأجنبية استراتيجية، تريد التأكد من أنك تستخدم خطة التداول وإعادة اختبار الاستراتيجية التي تستخدمها.


لقد تعلمت أنه يجب أن تتاجر داخل الحانات مع بعض السياق الذي يشير إلى إمكانية نقطة تحول أو استمرار في السوق.


إعداد شريط الداخل يعطيك الأماكن الدقيقة لوضع وقف الخسارة الهامة الخاصة بك كما اختراق شريط داخلي ينبغي أن تتحقق مع الزخم إذا كان هو حل حقيقي لنمط السعر.


كما ذكر، تريد التجارة داخل الحانات في المناطق التي لديها القدرة على التأثير على السعر:


مجالات الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة نقاط المحورية اليومية عالية أو منخفضة الشموع إذا كنت تتداول في 1 ساعة أو 4 ساعات الإطار الزمني مستويات فيبوناتشي.


عندما يشكل شريط داخلي حول هذه المواقع، يعتبر كبيرا. تحتاج إلى أن تأخذ علما بذلك.


هذا المثال هو استخدام الرسم البياني اليومي حتى نتمكن من استدعاء هذه الاجهزة "داخل أيام" ولكن للبساطة، ونحن سوف التمسك "داخل القضبان"


لدي الحانات الأم العالية والمنخفضة مقطوع قبالة والشموع تشكيل داخل تسمى القضبان داخل. يمكنك أن ترى أن جميع الاجهزة شريط داخل تظهر تجري في مواقع هيكل الرسم البياني - في هذه الحالة المقاومة لأننا في الاتجاه الهبوطي.


بيع نمط شريط الداخلية (شراء الاجهزة هي العكس تماما):


تحديد أنماط شريط داخل في مجالات مثل المقاومة ضع أمر وقف بيع الخاص بك بضع نقاط تحت شريط داخل وضع أمر وقف بيع الخاص بك بضع نقاط أدناه شريط الأم وقف الخسارة يمكن أن تذهب فوق شريط داخل أو شريط الأم.


هذا هو إعداد التداول بسيطة جدا والميكانيكية ولكن نحن في عداد المفقودين شيء واحد ......


أخذ الأرباح في داخل بار الإعداد.


تذكر أن الحانات الداخلية هي أنماط التوحيد (انظر إلى إطار زمني أقل لرؤيتها بشكل أفضل) ويمكن أن يؤدي الاختراق إلى تشغيل مستمر في السعر.


قد لا تريد أن تأخذ الأرباح في شيء من هذا القبيل 3R لأن المخاطر غالبا ما تكون صغيرة على هذه الاجهزة خاصة إذا كنت تستخدم عالية من شريط داخل (للسراويل) لوقف الخاص بك.


متوسط ​​النطاق الحقيقي استخدام تحرك مقاس ابحث عن نقاط تحول دون السعر الذي تسبب في ارتفاع كبير.


ليس هناك خطة الربح المثالي في أي استراتيجية التداول البديل لذلك كل ما اخترت استخدامها، تكون متسقة.


يوم التداول مع البارات داخل.


يمكنك التداول اليوم مع هذا النمط السعر وسترى الكثير منهم تشكيل جميع أنحاء الرسم البياني (وخاصة في الفوركس).


هذا الرسم البياني 15 دقيقة من غبوسد هو مثال عظيم على كيفية العديد من القضبان داخل تظهر في الواقع على الرسم البياني التداول اليوم.


ماذا تعلمت رغم ذلك؟


سيتم تجاهل معظم القضبان الداخلية التي يتم تشكيلها في إستراتيجية التداول هذه. نحن مهتمون فقط في الحانات الداخلية التي تشكل في مواقع معينة على الرسم البياني. لقد سلط الضوء على عدد قليل من مجالات الهيكل مثل مستوى المقاومة وحتى نمط القاع المزدوج حيث يمكننا أن ننظر إلى التجارة.


نمط هيكيك.


هذا النمط من الرسم البياني يستفيد من هؤلاء التجار الذين يبحثون دائما للقبض على انعكاس في السوق.


الخطوات هي نفسها حيث أننا نتطلع إلى إيجاد شريط داخل تشكيل حول المواقع التي تهم على الرسم البياني.


نحن نريد أن نرى الشمعة الداخلية الحصول على أخذ بها مع شمعة المقبل وضع في أعلى ارتفاع وارتفاع أعلى (في سياق اتجاه هبوطي). سوف التجار مكافحة الاتجاه يعتقدون انهم قد اشتعلت انعكاس والقفز في فترة طويلة.


مثل جميع التجار المحاصرين، يجب عليهم الخروج وفي مخارجهم، نحصل على الزخم السعر لصالحنا لأننا نتطلع لمتابعة هذا الاتجاه.


في هذا الرسم البياني، السعر هو الاتجاه الهبوطي العام والسعر قد كسر الدعم فقط (مع الزخم) في اليسار.


السعر يتحرك إلى مستويات مقاومة وأسعار محتمله دون المستوى. يمكنك ان ترى شريط الأم جميع الحانات الأخرى هي داخل الحانات. لدينا حتى أصغر داخل شريط قبل السعر للملوثات العضوية الثابتة على المقاومة.


نظرة ما يحدث!


ويعتقد المتداولون أن هذه الخطوة ستستمر صعودا وتتراكم فقط للحصول على انتقد. السعر ثم ينخفض ​​ببطء إلى أدنى نطاق شمعة الأم والتجار لا يزال لديهم الأمل.


السعر ينتقد من خلال شمعة الأم منخفضة، يتوقف مؤقتا ثم انخفاض آخر الزخم إلى الجانب السلبي.


يمكنك أن ترى قوة في هذه التحركات!


أفضل إطارات الوقت.


أنا مروحة كبيرة من التداول داخل الحانات على الرسم البياني اليومي بدلا من التداول داخل شريط داخل على الأطر الزمنية أقل. هذا تشكيل شريط يستفيد من التوحيد ومن التوحيد يأتي الهروب. تبدأ الاتجاهات مع كسر الأسعار والكون في واحد أو اثنين من الاتجاهات الرئيسية في السنة يمكن أن تزيد حساب التداول الخاص بك إلى حد كبير.


قد ترغب في النظر حقا مجرد الالتصاق مع هذا الاتجاه، وننظر فقط لعكس عندما أعطى تحولا كبيرا في ديناميات الأسعار (مقاومة قوية مكسورة و بمثابة الدعم).


هل تتداول استراتيجية شريط الداخلية؟ اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.

No comments:

Post a Comment