Monday 12 February 2018

55 إما فوريكس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 34 (اتجاه إما 55)


مقدم من قبل المستخدم في 5 مايو، 2018 - 03:25.


أريد فقط أن أشارك ملاحظاتي الصغيرة حول هذه الأعمال الأكثر ربحا. من الحقائق الواقعية أنه بغض النظر عن استراتيجية كنت تتداول هذه السوق سوف تنتهك واحد أو عدة مرات عديدة التي قد ترغب في إغراء لك من ترك الاستراتيجية ولكن لا يزال هناك أن لا الكأس المقدس أي مكان منها في الواقع، ما يهم في هذا العمل هو إدارة الأموال الصلبة واحتمال كبير الفوز التجارة انشاء وهذا هو خالية من الإجهاد. لذلك، أدناه هي الاستراتيجية التي تقوم على تتجه السوق.


الإطار الزمني: أي ولكن سأوصي 4hour، 1hour و 15mins.


العملة: أي أزواج من اختيارك ولكن سأوصي يوروس، غبوسد و أوسشف أو قد تشمل السلع.


قواعد التداول: تأتي في أي افتتاح السوق أي الدورة الآسيوية، لندن / دورة اليورو والدورة الأمريكية.


تحقق من حيث السعر فتح وقياس المسافة من فتح السعر إلى 55ema إذا كانت المسافة ليست أكثر من أقل من 40pips فتح التجارة في اتجاه 55ema واستخدم 40pips ستوبلوس و 40 بيبس أخذ الربح في دورة آسيان ولكن إذا لندن / جلسة الولايات المتحدة يمكنك استخدامها 40pips ستوبلوس و 60 بيبس اتخاذ السعر.


الفكرة الكامنة وراء هذه الصفقة التجارية هي أنه إذا كان السعر فوق 55ema نفترض أن الاتجاه الصعودي وإذا كان السعر أقل من 55ema نفترض هو الاتجاه الهبوطي الذي يحدد الإطار الزمني كم هو الاتجاه القصير والمتوسط ​​أو المدى الطويل. عند استخدام إطار زمني أكبر نفترض أنه اتجاه طويل الأجل وعند استخدام إطار زمني أقصر هو الاتجاه على المدى القصير والشيء الأكثر أهمية هو إذا كان الإطار الزمني أقصر يتناقض مع الإطار الزمني أطول مما يعني أنك تتداول ضد الاتجاه على المدى الطويل الذي هو دقيق.


وسوف نقدر للغاية ونرحب التعديل من التجار غورو.


على الرغم من أنها ليست الكأس المقدسة في أي مكان ولكن نحن بحاجة فقط شيء له الفوز عالية مقارنة لفقدان واحد.


بريدي الإلكتروني هو: sat2realmentor (أت) ياهو،


أو الاتصال على: +2348034363444 للحصول على تفاصيل أو مزيد من الوضوح ولكن الأمل لقد أثرت بعض نوبي الذي يقرأ هذه الاستراتيجية بطريقة واحدة أو أخرى إيجابية.


لا يمكن أن تكون قاعدة "أقل من 40 نقطة" هي نفسها لمدة 4hre، 1hre و 15 M الإطار الزمني. أعتقد أنه من السمعة.


تحتاج إلى تفصيل قليلا.


مرحبا الأصدقاء، هل يمكنك مشاركة بعض الرسوم البيانية. في صحتك.


مرحبا، كيف يمكنك تحديد اتجاه 55ema؟


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد.


أنا آسف لعدم الرد على القارئ من هذه الاستراتيجية في الوقت الذي هو عليه أن تفعل مع أبحاث السوق. حسنا، فيما يتعلق الرسم البياني التوضيح، وسوف تحميل أنه عندما القادم أنا يأتي حول و فيما يتعلق تحديد اتجاه السوق باستخدام 55ema، القاعدة الطبيعية أو الطبيعية للإبهام هو عندما يتم تحميل السعر أدناه 55ema نفترض أن هذا هو الاتجاه النزولي الذي ونحن سوف تبحث في بيع أو الذهاب إلى هذا الزوج كورنسي وإذا كان السعر هو تحميل فوق 55ema نفترض أن الاتجاه الصعودي الذي سوف نبحث في الذهاب طويلة أو شراء أزواج منها ما يهم في الواقع هو منحنيات 55ema. على الرغم من أنك قد مذبذب واحد مثل ماكد إلى تأكيد الاتجاه. شكرا فيما يتعلق بنسبة 1: 1 المكافأة والمخاطر، إذا كنت تستخدم 1hour الإطار الزمني لوضع الدخول الخاص بك، ينصح 40pips القياسية و 40 بيبس تأخذ الربح وإذا كنت تستخدم 4hour كنقطة دخول سوف تحتاج 50pips ستوبلوس و 80 بيبس أخذ الربح ولكن وليس في جميع الحالات. نأمل لقد أجبت على جميع الأسئلة باستثناء واحد من تحميل الرسم البياني. في صحتك. و سعيدة التداول.


أريد أن أضيف 12Ema و 24 إيما .. وقف القيام بذلك .. عندما كلا إما عبر بعضها البعض .. سوف يقلل من فقدان أتليست 20٪!


كيفية إضافة 55 إما إلى الرسم البياني؟


مضيفا 12 و 24 إما ل، وجعل استراتيجية أخرى تماما. شيء واحد يمكنني أن أضيف إلى هذه الاستراتيجية هو استخدام الاستراتيجية على مستوى الإطار الزمني المتعدد.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


فيبوناتشي إما للتداول على المدى القصير والمتوسط.


وبصرف النظر عن أدوات التحليل الفني الأساسية، العديد من التجار أيضا استخدام أنظمة التداول المختلفة. وتولد هذه الأنظمة التجارية إشارات البيع والشراء. لا يوجد نظام التداول هو الكمال ولكل منها إيجابيات وسلبيات. في هذا المنصب سوف نناقش واحدة من هذا النظام الذي يقوم على أرقام فيبوناتشي والمتوسطات المتحركة الأسية. هذا ليس بالضبط نظام التداول كما إشارات الخروج يمكن أن تأتي في وقت متأخر جدا. فإنه يخبرك لعقد الموقف إلا إذا كنت لا تحصل على إشارة بيع.


فيبوناتشي إما نظام التداول.


يستخدم هذا النظام المتوسطات المتحركة الأسية (إما) استنادا إلى أرقام سلسلة فيبوناتشي. لماذا أرقام فيبوناتشي؟ لأنها هي الأرقام السحرية ويحدث في كثير من الأحيان في الطبيعة وفي الرسوم البيانية الأسعار كذلك. إذا كنت لا تعرف عن أرقام فيبوناتشي يمكنك قراءة المشاركة على كيفية استخدام أرقام فيبوناتشي في التداول.


سنستخدم هنا المتوسطات المتحركة الأسية 21 و 34 و 55 و 89 يوما (إما). يتم الحصول على هذه الأرقام عن طريق إضافة أرقام سلسلة فيبوناتشي والعمل كمؤشر الاتجاهات التالية رائعة.


هذا النظام هو للتداول قصير ومتوسط ​​الأجل، لذلك نحن نستخدم هنا 21، 34، 55 و 89 يوما المتوسط ​​المتحرك، لتقليل احتمال الحصول على إشارات خاطئة. إذا كنت ترغب في استخدامه لفترة أقصر ثم يمكنك استخدام، 13، 21، 34 و 55 يوما إما. يمكنك بسهولة إعداد تلك إماس في برنامج الرسم البياني الخاص بك.


شراء عندما 21 يوما إما يعبر فوق 34، 55 و 89 يوما إما.


بيع عند 21 يوما إما يعبر أقل من 34، 55، و 89 يوما إما.


جزئية الربح الحجز الإشارات.


ربح الكتاب جزئيا عندما يذهب المتوسط ​​المتحرك ل 21 يوما إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 34 يوما، وحجز المزيد من الأرباح عندما يذهب إلى ما دون 55 يوما إما وكتسب الربح الكامل أو يبدأ المركز القصير عندما يقل عن 89 يوما إما في التداول الطويل.


وبالمثل في الجانب القصير من الكتاب التجاري الربح الجزئي عندما يذهب 21 يوما إما فوق 34 يوما إما، وحجز المزيد من الأرباح عندما يذهب فوق 55 يوما إما والكتاب الكامل عندما يذهب فوق 89 يوما إما.


دعونا الآن تحقق من أداء هذا النظام.


مخطط لوبين، أعطى النظام إشارة شراء وجزئية جزئية إشارة الحجز.


تيش ماهندرا تشارت أخذت الموقف الشخصي في هذا المخزون من تلك الإشارات ولا تزال تحتجزه.


مخطط ماروتي يظهر إشارات البيع والشراء.


مخطط سونتف يظهر عيب هذا النظام. عدم إعطاء إشارات مناسبة في مخزون النطاق.


لتحسين أفضل الإشارات يمكننا استخدام إما قصيرة الأجل مثل 8،13،21 و 34. نفس الرسم البياني سونتف مع إما أقصر.


كما يمكنك أن تلاحظ من الرسوم البيانية أعلاه أن هذا النظام يعطي نتائج ممتازة في الأسهم تتجه ولكن ليس نتائج جيدة جدا في الأسهم ملزمة مجموعة. يمكنك صقله للأسهم ملزمة النطاق باستخدام أقصر إماس. مشكلة أخرى في هذا النظام هي أن إشارات الخروج لا يتم إنشاؤها على أعلى بالضبط، وهذا واضح لأن هذا النظام هو للتجارة قصيرة ومتوسطة الأجل. يمكنك استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى للتنبؤ قمم وقيعان في حال كنت تريد أن تجعل الخروج المبكر.


الشهادات - التوصيات.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


أنا قادرة على تحليل محفظتي وشاشة عليه الآن مع مساعدة من هذه الدورة. محتوى الدورة والمواد مفهومة جدا ومفيدة جدا. لا أستطيع أن أقول 100٪ ولكن أنا قادرة على اختيار وتحليل بعض الأسهم الجيدة بعد هذه الفئات حصلت على مستوى ثقة جيدة جدا بعد هذا وسوف أحاول استثمار أكثر تعلمت بعض النقاط الهامة جدا لدوس وليس في الدب وسوق الثور.


أنا محظوظة جدا للعثور على جورو مثلك. إبقاء الاستحمام الحكمة على كل واحد منا :)


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


حول ابهيشيك.


أبهيشيك هو محلل أبحاث معتمد مهندس من قبل المؤهل ولكن المدون والمدرب المالي من قبل المهنة. وهو تاجر نشط والمستثمر في سوق الأسهم منذ عام 2008. أتباع فلسفات وارن بوفيه وبيتر لينش في الاستثمار. يمكنك متابعته في الفيسبوك وتويتر.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اختراق-55.


برياكوت-55 & # 8211؛ الاستراتيجية التي تستخدم فقط 45 فترة إما وليس أي مؤشرات أخرى. وهو يعمل على مفهوم الخروج وبسيط جدا. ومع ذلك، فقط التجار من ذوي الخبرة هي أكثر ملاءمة لتداول هذه الاستراتيجية كما الانفجارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى وهمية خارج مع عكس السعر مرة أخرى إلى الاتجاه السابق. هذه الاستراتيجية تعمل على حد سواء H4 والأطر الزمنية اليومية، وبالتالي فإنه ليس استراتيجية لحظية.


قواعد استراتيجية اندلاع -55.


يغلق السعر فوق 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق يجب أيضا أن يكون صعوديا شراء على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط أقل من 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 أو 150- 200 نقطة إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي.


يغلق السعر أدنى 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق السابق هو أيضا هبوطي بيع على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط فوق 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 من 150-200 نقطة عند التداول على الأطر الزمنية اليومية.


يكسر السعر أدنى 55 إما بعد شموعين هبوطيين، يتم وضع أمر بيع مع 80 نقطة في الربح واتخاذ توقف وضعت فقط فوق 55 إما نتائج التجارة في الربح.


اختراق السعر فوق 55 إما بعد شموعتين صاعدتين متتاليتين، يتم وضع أمر شراء ب 80 نقطة في الربح و التوقف عن وضعه دون نتائج 55 إما تريد تحقيق أرباح.


إستراتيجية اختراق 55EMA هي واحدة من أبسط استراتيجية تداول الخروج التي تعمل بشكل أفضل على H4 أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، على الرغم من البساطة، تتطلب هذه الاستراتيجية بعض الخبرة في معرفة كيفية التعرف على الخروج من وهمية.


كيفية استخدام إما 55 و إما 21 كما الدعم الديناميكي والمقاومة؟


17 فبراير، 2018.


الدعم والمقاومة (S & أمب؛ R) هو مفهوم مهم جدا يستخدم من قبل التجار المحترفين في اتخاذ قرارات الدخول والخروج. الدعم هو تماما مثل الكلمة. عند رمي الكرة إلى أسفل، فإنه يضرب الأرض ويستبعد. من ناحية أخرى، المقاومة هي تماما مثل السقف. عند ضرب السقف مع الكرة، والسعر كذاب لأسفل. بنفس الطريقة، عندما يضرب السعر مستوى الدعم، فإنه سوف ترتد وعندما يضرب مستوى المقاومة، وسوف ترتد. هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة. كقاعدة عامة، إلا أن أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها الأخيرة هي مهمة في السوق. دون & # 8217؛ ر الحصول على الخلط من قبل الارتفاعات والانخفاضات التي أدلى بها السوق عدة أشهر مرة أخرى. المهم هو ارتفاع وارتفاع منخفض مؤخرا التي لم يتم كسرها. في هذا المنصب، سوف أشرح لك كيفية استخدام إما 55 و إما 21 كدعم ديناميكي ومقاومة.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي (إما) هو المتوسط ​​المتحرك للسعر على مدى فترة زمنية معينة. ويعطي المتوسط ​​المتحرك الأسي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة. يجب أن تقرأ هذه المقالة التي توضح المتوسطات المتحركة - بسيطة وأسية. بعد قراءة هذه المقالة، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة إلى حد ما كيف يتم حساب المتوسطات المتحركة. وسوف يتم الحساب تلقائيا من قبل منصة التداول. تحتاج فقط لجعل مفهومك من المتوسط ​​المتحرك واضحة. سيساعدك ذلك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.


الآن، إما 55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة. إما 55 في الاتجاه الصعودي بمثابة الدعم الديناميكي وفي الاتجاه الهبوطي أنها بمثابة مقاومة ديناميكية قوية. نلقي نظرة على الصورة التالية من ور / أوسد الرسم البياني اليومي في القطع الناقص الذي يسلط الضوء على سعر المقاومة في إيما 55.


وجد السعر مقاومة عند إما 55 وبعد ذلك انخفض بمقدار 1500 نقطة خلال ال 25 يوما القادمة. هل يمكن أن تكون قد دخلت في تجارة قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي حول 1.25104 عندما أغلقت الشمعة اليومية. يجب أن تكون المخاطر الخاصة بك 59 نقطة وأن كل شيء. بعد 25 يوما، هل يمكن أن تكون قد أغلقت الصفقة للحصول على ربح من 1500 نقطة. إذا كان لديك بناء الهرم، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 3000 نقطة عن طريق فتح المزيد من المراكز القصيرة وتحريك وقف الخسارة. وسوف نناقش كيفية بناء هرم في وظيفة أخرى كما في هذا المنصب نحن نريد أن تظهر لك كيف إما 55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة.


في هذه الصورة، لديك نزدوسد الإطار الزمني اليومي. مرة أخرى السعر يجد مقاومة قوية على إما 55 نزدوسد الرسم البياني اليومي. ثم تجد نمط اليوم الداخلي الذي هو تأكيد ثابت أن السعر هو الذهاب الى عكس. هل يمكن أن تكون قد دخلت في نزدوسد تجارة قصيرة حول 0.78000 في اليوم الثالث. يجب أن يكون وقف الخسارة 60 نقطة. بعد ذلك يمكنك أن ترى بوضوح في الصورة أعلاه أن السعر انخفض إلى 0.72155 في الأيام السبعة المقبلة. لذلك هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 600 نقطة في 9 أيام. إذا كان لديك بناء الهرم وفتح المزيد من المراكز القصيرة، هل يمكن أن يكون جعلت 1200 نقطة في 9 أيام.


الآن نلقي نظرة على هذا الرسم البياني اليومي أوسكاد. في هذا المثال، إما 55 تعمل بمثابة دعم ديناميكي. السعر يجد دعما قويا عند المتوسط ​​المتحرك 55 أوسكاد الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن تكون قد دخلت في أوسكاد طويل التداول حول 1.12470. يجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك 60 نقطة وحوالي 46 (شهر ونصف الشهر)، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 1500 نقطة. إذا كان لديك بناء الهرم وفتح المزيد من المراكز أوسكاد طويلة، هل يمكن أن يكون جعلت 3000 نقطة. حتى تتمكن من رؤية EMA55 بمثابة دعم ديناميكي جيد جدا والمقاومة. على الرسم البياني اليومي، إشارات التداول أقل. الآن دع & # 8217؛ ق بعض الأمثلة على H4 و H1.


هذا هو لقطة من الرسم البياني غبجبي H4. يمكنك أن ترى السعر هو العثور على دعم قوي في إما 55. هل يمكن أن يكون قد دخلت في غبجبي تداول طويل حول 177.712 وينبغي وقف الخسارة الخاصة بك فقط 30 نقطة. في الأيام الأربعة القادمة، ارتفع السعر إلى 600 نقطة.


هذا هو لقطة من غبوسد H4 الإطار الزمني. مرة أخرى ترى السعر هو العثور على دعم قوي في إما 55. هل يمكن أن يكون قد دخلت في غبوسد التجارة طويلة حول 1.52255 وكان وقف الخسارة الخاص بك كان 40 نقطة. في الأيام الثلاثة المقبلة، ارتفع السعر بمقدار 200 نقطة. لذلك هل يمكن أن يكون بسهولة جعل 200 نقطة في 3 أيام. هل يمكن فتح المزيد من المراكز غبوسد طويلة وبناء الهرم وجعل 400 نقطة.


هذا هو لقطة من غبوسد H1. في هذه الصورة، يمكنك ان ترى السعر إيجاد دعم قوي في إما 55 غبوسد H1 الإطار الزمني. إذا كنت قد دخلت في تداول غبوسد طويلا حول 1.50726 ويجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك 20 نقطة فقط. في ال 5 ساعات القادمة هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 200 نقطة.


هذا هو لقطة من غبجبي H4 مرة أخرى. في هذه الصورة، يمكنك ان ترى سعر المقاومة المقاومة عند إما 21. هل يمكن أن تكون قد دخلت في تجارة قصيرة غبجبي 177.300. سيكون وقف الخسارة الخاص بك 50 نقطة فقط. في ال 12 ساعة القادمة، هل يمكن أن يكون بسهولة جعلت 120 نقطة.


كقاعدة عامة، عندما كذاب السعر من إما 55 على الإطار الزمني اليومي هو إشارة قوية جدا بالمقارنة مع عندما مستبعد على H4. بنفس الطريقة عندما يرتد السعر من الإطار الزمني H4 هو إشارة أقوى بكثير بالمقارنة مع عندما مستبعد من الإطار الزمني H1. حتى على الرسم البياني اليومي يمكنك استخدام إما 55 بسهولة التقاط خطوة 1000 نقطة. على الرسم البياني H4، يمكنك استخدام إما 55 للقبض على حركة نقطة 200-400 وعلى الإطار الزمني H1 يمكنك استخدام إما 55 للقبض على الخطوة 100-200 نقطة. لقد أظهرنا لك أيضا كيفية استخدام إما 21 في إيجاد مستويات الدعم والمقاومة في السوق. استخدم كلا من إما 55 و إما 21 للعثور على الدعم الديناميكي والمقاومة في السوق. مع إما 55 و إما 21، لا تحتاج إلى رسم أي خطوط الاتجاه. وتعمل هاتان المنطقتان المتوسطتان بشكل جيد جدا في إيجاد دعم جيد ومقاومة جيدة في السوق.


5 تعليقات.


20 فبراير 2018.


لطيفة واحدة هناك، وخاصة أن لديها خطر منخفض ستوبلوس على عكس ما هي الأطر الزمنية العالية المعروفة ل.


ومع ذلك، فإن التوابل مفقودة في هذه الوظيفة التي من شأنها أن تجعل كل شيء أكثر العصير هو نقطة الخروج / تاكربروفيت.


كنت أتفق معي أن مخارج هي ذات الصلة كما إدخالات. في الواقع، فإن مخارج الفقراء يمكن أن يؤدي إلى نتيجة تجارية جيدة إلى الخسارة.


20 فبراير 2018.


تعليق جيد جوناثان. نعم خروج مهم مثل دخول. لا يوجد ربح هنا. للخروج يمكنني استخدام مؤشر ماسد التي يمكنك أن ترى في لقطات. في الاتجاه الهبوطي، سأبقي التجارة مستمرة طالما أن مؤشر الماكد أحمر. عندما يتغير لون الماكد من الأحمر إلى الأخضر، أغلق الصفقة. بنفس الطريقة، في اتجاه صعودي سأبقي التجارة مستمرة طالما أن الماكد أخضر. عندما يتغير لون الماكد من الأخضر إلى الأحمر، أغلق الصفقة.


20 فبراير 2018.


حسنا. ولكني أفضل ماسد (8،21،8) خط إشارة كروس في الاتجاه المعاكس لأن الرسم البياني شريط تغيير الألوان يمكن أن تكون خادعة. فإنه قد يجعلنا نخرج في وقت قريب جدا بينما تستمر هذه الخطوة.


20 فبراير 2018.


نعم صحيح. هذا سيحصل. تعليقك هو مؤشر على أنك في طريقك لتصبح تاجر جيد جدا. سوف السوق ممارسة الخداع مرارا وتكرارا. إذا قمت بإغلاق الصفقة في وقت مبكر، دون & # 8217؛ ر تقلق. الحصول على مرة أخرى. جيد أن كنت قد أشار إلى تغيير لون الرسم البياني في بعض الأحيان ثم يتغير مرة أخرى على شريط التالي. يمكنك أن ترى أن يحدث في لقطات أيضا. فقط دون & # 8217؛ ر الجشع. أغلق التداول عندما يتغير اللون. عندما تحصل على تصحيح مرة أخرى في هذا هو ما أقوم به. دون & # 8217؛ ر محاولة شنق على التجارة لفترة طويلة جدا. الآن فقط كنت أتداول زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. وانخفضت بمقدار 250 نقطة خلال 10 ساعات. ثم فجأة غيرت الاتجاه وأصبحت الآن 150 نقطة في غضون 1 ساعة. لذلك دائما كن حذرا مع السوق. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك يمكن ضغط كل نقطة من السوق.


21 فبراير 2018.


شكرا على التعليق المشجع. أنا متحمس للغاية.


أعتقد أن التحرك على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني كان بسبب صدور بيان صحفي عن الجنيه الإسترليني عن مبيعات التجزئة في الساعة 9.30 بتوقيت جرينتش.


كما أن أزواج الين الياباني معروفة بطبيعتها غير المنتظمة.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · دوبلدوجي · جميع الحقوق محفوظة.


تحميل بلدي قوية أسبوعيا استراتيجية المحورية التداول مجانا!

No comments:

Post a Comment