Tuesday 20 February 2018

الفرق بين خيارات الأسهم والأسهم


الفرق بين مخططات الموظفين الأسهم الأسهم والموظفين الأسهم.


قد يسمح لك الاستثمار في برنامج إسوب لشركتك بالعيش في سنوات التقاعد بشكل أكثر راحة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 اتفاقیات إسوب 2 کیفیة تسویة برنامج إسوب 3 کیف تعمل شرکة الموظفین؟ 4 ما هو الفرق بين الاستحقاق حوافز الدفع & أمبير؛ الدفع مقابل الأداء؟


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة شراء الأسهم الموظف سليمة مماثلة، ولكن لها تأثيرات مختلفة إلى حد كبير على الشركة وموظفيها. يمكن أن يصبح برنامج إيسوب جزءا حاسما من عمليات الشركة، ولكن خطط الأسهم في الغالب تساعد فقط على توظيف المواهب. وعلى الرغم من أن برنامج الفرص االستراتيجية للسندات يمكن أن يكون له مزايا ضريبية ضخمة، فإنه يتطلب أيضا الكثير من العمل اإلداري أكثر من خطة األسهم.


هوية.


ويؤهل برنامج إسوب كخطة تقاعد، مثل حساب 401 (k) أو حساب تقاعد فردي، في حين تستخدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة للموظف، مثل التأمين الصحي. وتساهم الشركة في خطة تقاعد الموظفين مع مخزونها الخاص. وقد يحدث ذلك من خالل مساهمات نقدية أو أوراق مالية في الخطة، أو عن طريق السماح لخطة إسوب بالحصول على قرض بنكي لشراء أسهم من الشركة. وبموجب خطة خيار األسهم العادية، تمنح الشركة العمال المؤهلين الحق في شراء أسهم الشركة بخصم عندما يستوفي الموظف معايير معينة، مثل البقاء مع الشركة لمدة ثالث سنوات. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء 500 سهم في الشركة بمبلغ 10 دولارات في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تسمح للعامل بالانتظار لممارسة خياراته حتى تصل أسهم الشركة إلى سعر معين.


المزايا الضريبية.


يمكن للشركة أن تقتطع المساهمات أو تسديد القروض إلى برنامج إيسوب. وبمجرد أن تمتلك الشركة 30 في المائة من الشركة، يمكن للمالك تأجيل المكاسب الخاضعة للضريبة من بيع أسهمه إذا كان يعيد استثمار الأموال في تأمين مؤهل، مثل شركة أخرى. ولا تقوم شركة S-كوربوراتيون بدفع ضرائب على حصة الشركة التي تحتفظ بها شركة إسوب. على سبيل املثال، إذا كان لدى شركة إسوب 60٪ من شركة S-كوربوراتيون، فإن الشركة ال تدفع سوى ضرائب على 40٪ من أرباحها. لا يدفع الموظفون الضرائب على مساهمات برنامج إسوب ويمكنهم تأجيل دفع الضرائب على المكاسب حتى التقاعد. فعندما يقوم العامل بدفع الضرائب، فإنه يدفع عادة مكاسب أقل بكثير لرأس المال. وعادة ما يدفع العمال الذين يتلقون الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز فقط الضرائب على مكاسب رأس المال. ومع ذلك، إذا كان الموظف لا يحمل الأسهم لفترة معينة من الزمن، وعادة في السنة، وقال انه يدفع الضرائب على بيع مثل الدخل العادي. يدفع الموظفون مقابل خيارات الأسهم باستخدام الأرباح بعد خصم الضرائب.


تستخدم الشرکات خیارات إوبس وخیارات الأسھم لجذب الموظفین والحفاظ علی عملھم لتحسین الشرکة. ومع ذلك، یوجد لدى بعض موظفي خدمات الأعمال بعض وظائف الأعمال. علی سبیل المثال، یستخدم المالکون في بعض الأحیان برنامج إسوب کاستراتیجیة خروج لأنھم قد یفلتون من الضرائب المفروضة علی بیع الشرکة. ویمکن أن یساعد برنامج إسوب علی تحسین التدفق النقدي بسبب الاستقطاعات للمساهمة في الخطة. أيضا، يمكن للشركة مطابقة الموظف المدخرات مع الأسهم بدلا من النقد، وهو ما يعني أن لديها المزيد من النقود في متناول اليد للتوسع.


الاعتبارات.


استشارة محام ومستشار مالي لاتخاذ قرار بشأن كيفية تعويض الموظفين مع الأسهم. ويتطلب وضع خطة إيسوب عادة ما لا يقل عن 40،000 دولار إلى أبسط خطة، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين. قد تبدأ أي شركة S - كوربوراتيون إسوب، ولكن الشراكات ومعظم الشركات المهنية لا يمكن أن تستخدم قانونيا واحد. وفي بعض األحيان يكون لخطة األسهم المشتركة أثر سلبي على معنويات الموظفين. على سبيل المثال، قد يستاء الموظفون من امتلاك جزء من الشركة ولكن ليس لديهم أي رأي في الإدارة. وعلاوة على ذلك، وضعت الموظفين الجزء الأكبر من مدخرات التقاعد في الشركة. إذا تعرضت الشركة للإفلاس، يمكن للمشاركين في برنامج إسوب خسارة مدخرات التقاعد بأكملها.


المراجع (6)


عن المؤلف.


وقد كتب راسل هوبشش مقالات مستقلة تغطي مجموعة من المواضيع من كرة السلة إلى السياسة في المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت. تخرج من جامعة بايلور في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


قواعد عوائد برنامج إسوب.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - مقدمة.


لتداول الأسهم أو الخيارات، هذا هو السؤال.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - العلاقة بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الخيارات هي أدوات المشتقات على أساس الأسهم، والصناديق، والعملات، والسلع، والعقود الآجلة أو مؤشر. إن األدوات المالية المشتقة هي أدوات المتاجرة التي تستمد قيمتها من ضمان آخر. وهذا يعني أن قيمة الخيارات تتحرك صعودا وهبوطا في استجابة للتغيرات في سعر الأوراق المالية الأساسية والمتغيرات الأخرى. أنواع أخرى مشتقة من الأدوات المشتقة هي العقود الآجلة، والمذكرات والمبادلات.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - خصائص التداول.


التشابه الوحيد بين الأسهم وخيارات الأسهم هو حقيقة أنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم. ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. خيارات الأسهم تتصرف بشكل مختلف جدا عن الأسهم ويمكن استخدامها في أكثر بكثير من الطرق.


الأرباح المتفجرة.


القدرة على تحقيق الربح الاستدانة هو السبب في العديد من الخيارات محظوظا التجار الحصول على الأغنياء بسرعة في خيارات التداول. في الواقع، عندما يتحرك السهم 1٪، خيارات أسهمها يمكن أن تتحرك بنسبة تصل إلى 10٪! خيارات عدوانية جدا يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المال الذي يمكنهم تحمله أن يخسروا مضاعفة أموالهم مع الأسهم الأساسية التي تتحرك فقط حوالي 10٪! هذا النوع من الأرباح الاستثمارية كانت موجودة فقط في الأسهم الصغيرة ولكن الآن، مع خيارات الأسهم، يمكن لأي شخص أن يجعل هذا النوع من الأرباح على أي أسهم.


الربح إلى الهبوط دون التقصير أو الهامش.


للربح عندما ينخفض ​​السهم، يمكن للتجار الأسهم فقط قصيرة الأسهم، تكبد خسائر غير محدودة وهامش إذا ارتفع السهم بدلا من ذلك. في الواقع، وخفض الأسهم هو ممكن فقط مع هامش تمكين الحساب. مع تداول الخيارات، يمكن لأي شخص الاستفادة من انخفاض في المخزون الأساسي فقط عن طريق شراء خيار وضع. خيارات الخيارات هي خيارات الأسهم التي تقدر كما ينخفض ​​المخزون الأساسي. شراء خيارات وضع لا يتكبد هامش مع خسائر تقتصر فقط على السعر المدفوع لخيارات وضع.


الربح في كل الاتجاهات.


الأسهم الربح فقط عندما ترتفع في حين الربح ممكن في كل اتجاه ممكن في تداول الخيارات من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الأسهم من مختلف الضربات أو انتهاء الصلاحية. في الواقع، فمن الممكن لتحقيق ربح في أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد باستخدام استراتيجيات الخيارات مثل المكالمات المغطاة. هذا التنوع يزيد كثيرا من فرص كسب المال.


تنتهي لا قيمة لها.


السبب في أن الكثير من الخيارات التجار يفقدون كل أموالهم في فترة قصيرة جدا من الزمن لأن خيارات الأسهم تنتهي لا قيمة لها إذا كان المخزون الأساسي لم تتحرك وفقا للتوقعات. عند شراء الأسهم، يمكنك الاستمرار على ذلك لطالما كنت تريد إذا كان السهم لم ترتفع. في نهاية المطاف، لا يزال بإمكانك تحقيق ربح إذا عاد السهم مرة أخرى، حتى لو استغرق الأمر بضع سنوات. مع خيارات الأسهم، إذا كان السهم لم تتحرك كما هو متوقع من قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تضيع كل الأموال وضعت لشراء تلك الخيارات. هذه الخاصية تجعل خيارات التداول عالية الربح والنشاط عالية المخاطر عند المضاربة غير المغطاة.


أداة التحوط.


وبصرف النظر عن كونها أداة المضاربة الاستدانة، ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات الأسهم كأداة تحوط للحد من مخاطر كل من الأسهم وتداول الخيارات. في الواقع، يمكن استخدام خيارات الأسهم للتحوط تماما من مخاطر الهبوط في الأسهم من خلال استراتيجيات مثل وضع الحماية.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - الاستنتاج.


والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الأسهم وخيارات الأسهم من حيث ما هي في الواقع، وكيف مختلف تداول الأسهم وتداول الخيارات هي. فمن المستحسن بالنسبة لك للانتقال الآن إلى برنامجنا خيارات الأسهم التعليمي لدراسة متعمقة.


خيارات الأسهم مقابل. الأسهم المقيدة.


يمكن للشركات تعويض الموظفين مع خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.


سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


عندما ترغب الشركات في تعويض الموظفين عن الرواتب والمكافآت، فإنها غالبا ما تمنح حوافز مثل خيارات الأسهم والأسهم المقيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ضربة محددة مسبقا. قيمة خيار الأسهم هو السعر الحالي للسهم أقل من سعر الإضراب الخيار. الأسهم المقيدة هي أسهم في أسهم الشركة التي تستحوذ على الموظف مع مرور الوقت. وهي مقيدة بمعنى أن الموظف لا يستطيع بيعها إلى أن تنتهي الأسهم.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم توفر إمكانية تحقيق عائد كبير إذا كان سعر السهم يرتفع. على سبيل المثال، خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ لا قيمة لها طالما أن سعر السهم هو 10 $ أو أقل. ولكن إذا ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فإن كل خيار من أسهم الأسهم يستحق 40 دولارا للسهم الواحد. يحدد عدد الأسهم الممثلة بالخيار المكسب النهائي للموظف. إذا كانت الإدارة تحدد كل خيار للتحويل إلى 100 سهم، ثم في هذا المثال سيكون كل خيار بقيمة 4000 $.


الضرائب على خيارات الأسهم.


وتسمى خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين "قانونية" من قبل مصلحة الضرائب. وهذا يعني أن الموظفين يدينون بالضرائب فقط عندما يبيعون الأسهم المستلمة بعد ممارسة الخيارات. لا یؤدي تلقي أو ممارسة الخیارات القانونیة إلی خلق حدث خاضع للضرائب، إلا أن عملیة بيع المخزون اللاحقة تؤدي إلی إلتزام. إذا كان الموظف يملك الخيارات لمدة سنتين على الأقل أو عقد الأسهم لمدة 12 شهرا على الأقل بعد ممارسة الخيار، فإن الربح يخضع لمعاملة مواتية طويلة الأجل للأرباح الرأسمالية. وستؤدي فترات الاحتفاظ الأقصر إلى دخل عادي، وتخضع للضريبة بمعدل هامشي عادي. خيارات الأسهم محفوفة بالمخاطر - إذا لم يخترق السهم الأساسي سعر الإضراب، تبقى الخيارات بلا قيمة.


الأسهم المقيدة.


وتكون الأسهم المقيدة، عند اكتسابها، نفس القيمة التي تتداول بها الأسهم العادية في سوق الأسهم. لا تكلف الأسهم المقيدة أي شيء من الموظفين، ولا يتلقونها أي حدث خاضع للضريبة. يتم فرض ضريبة على الموظفين عند استحقاق األسهم. وعادة ما يحدث الانتصار على مراحل على مدى عدد من السنوات، مع نسبة معينة من الحيازات تصبح ممتلكات الموظف في كل عام. عندما يتم منح حصة، يجب على الموظف تدوين قيمة السهم في تاريخ الاستحقاق ودفع الضرائب على هذا المبلغ كدخل عادي. إن أي توزيعات أرباح مستلمة على أسهم مقيدة تخضع للضريبة وفقا للمعدالت العادية، سواء كانت مستحقة أم ال.


القسم 83 ب الانتخابات.


في غضون 30 يوما من تلقي الأسهم المقيدة، يمكن للموظف اختيار القسم 83 ب المعاملة الضريبية. وبموجب هذا السيناريو، يدفع الموظفون الضرائب العادية على األسهم عند منحها، ويتم احتسابها باستخدام سعر السهم في تاريخ المنح. هناك نوعان من الفوائد: (1) الموظفين لا يدينون أي ضرائب عندما تستثمر الأسهم؛ و) 2 (يتلقى املوظفون عالوة على املكاسب الراأسمالية على املدى الطويل عندما يبيعون يف نهاية املطاف اأسهم مكتسبة اإذا احتفظ بها ملدة 12 سهرا على الأقل بعد الستحقاق. أما السلبيات فهي أنه إذا لم يقدر السهم أبدا، دفع الموظف الضرائب السابقة دون فائدة، وإذا كان، لسبب ما، يجب أن يتم مصادرة الأسهم بعد الانتخابات 83b، لا يمكن استرداد الضرائب المدفوعة.


المراجع (3)


الموارد (3)


الشروع في العمل في خيارات الأسهم الموظف. جون أولاغز، جون F. سوما النظر في خياراتك: الحصول على أقصى قدر من التعويضات الخاصة بك الأسهم؛ كاي A. توماس كتيب التعويض؛ لانس بيرغر، دوروثي بيرغر.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


ما الفرق بين الأسهم والخيارات؟


تماما مثل الأسهم والعقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والمفتاح هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصول أساسية، دون أن تكون ملزمة بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم هي.


الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك الاحتفاظ الأسهم من شركة نشطة لسنوات، خيار ستنتهي، لا قيمة لها، في مرحلة ما في المستقبل. تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

No comments:

Post a Comment