Wednesday 28 February 2018

20 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية


كيفية تداول نادكس 20 دقيقة الخيارات الثنائية.


لقد كان توماس مهتما بالتداول منذ 5 أكتوبر 2005. وقد كان يتبع الخيارات الثنائية منذ عام 2018، وتداول نادكس منذ عام 2018.


الذهاب نادكس - صفر الغش، 100٪ الأرباح الآمنة.


الخيارات الثنائية تجتاح العالم منذ أن قدمت كفتك بدلات لتداولها في الولايات المتحدة. الشيء الذي يجب أن نلاحظه هو أن معظم ما سوف تجد عند البحث على الانترنت ليس ما المقصود كفتك. وكان هدفهم طريقة منظمة ومسجلة وخاضعة للمساءلة يمكن للمواطنين الأمريكيين وغيرهم من التجار من الوصول إلى السوق الأمريكية تداول الخيارات الثنائية. ما فعلوه كان خلق بيئة من الارتباك الذي الغش والحيل والسرقة صراحة كانت قادرة على الازدهار جنبا إلى جنب مع أماكن تجارية مشروعة. حتى يومنا هذا، على الرغم من العديد من المئات من "وسطاء الخيارات الثنائية"، لا تزال هناك 3 أماكن فقط للتجارة الحقيقية والقانونية والتنظيمية الخيارات الثنائية الولايات المتحدة ومكان واحد فقط، حقا، لمتاجر التجزئة المتوسطة.


نادكس هو تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية وتداول الخيارات الثنائية الوحيدة التي تنظم وآمنة للتجار الولايات المتحدة. وتقع الشركة في شيكاغو في 311 ساوث واكر دريف، رقم الهاتف 1-877-776-2339. أكبر الفرق بين نادكس وما أسميه الوسطاء "قبالة الشاطئ" هو أن نادكس هو تبادل. هو عمل في العملية لغرض ربط اثنين من التجار معا. عند شراء أو بيع في نادكس كنت تفعل ذلك مع تاجر آخر. وسطاء نمط قبالة الشاطئ تعمل مثل محلات دلو القديمة. عند إجراء التجارة كنت في الواقع جعل الرهان مع المنزل مع خلاف كثيرا مثل كازينو. عندما تخسر الفوز، عند الفوز يفقدون.


ما يعنيه هذا بالنسبة للتجار هو تضارب المصالح. هناك تضارب كبير في المصالح عند استخدام مؤسسة مالية الذي يجعل أموالها عند فقدان، ليس لديهم سبب لرؤيتك تنجح. نادكس ليس لديها أي نزاع لأنها لا تجعل المال على أي حال من الخسائر الخاصة بك، إلا على حركة المرور من المشترين والبائعين باستخدام منصة. في هذا المعنى لديهم مصلحة خاصة في نجاحك، وكلما كنت قادرا على البقاء بنشاط تداول المزيد من المال الذي سيجعل.


ما هي الخيارات الثنائية.


وكثيرا ما يتم الإعلان عن الخيارات الثنائية كوسيلة أسهل للتجارة ولكن هذا لا يجعل من السهل شيء للتجارة بنجاح. ما هي عليه هي سيارة التداول المضاربة للغاية تستخدم لالتقاط الحركات قصيرة الأجل في السوق الكامنة. لاحظ أن قلت مركبة التداول المضاربة، وأنا وضعت على هذا النحو ليكون واضحا حول شيء واحد. والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر جدا ولا تعتبر استثمارات. حياة التجارة قصيرة جدا ومن الممكن أن تفقد كامل الاستثمار أو حساب في التجارة واحدة.


لذلك، فإن الخيار الثنائي هو التجارة على حركة الأصول الأساسية التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة؛ ماكس الربح أو الخسارة القصوى. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل (العملة، مؤشر أو سلعة) سوف ترتفع خيار الشراء، إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف تنخفض يمكنك بيع الخيار وإذا كان سعر الأصول كما كنت تتوقع لك تحقيق الربح . إذا كان لا ثم تفقد.


كيفية تداول الخيارات الثنائية مع نادكس؟ أنها قائمة عدد من أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية لكل الأصول التي يمكنك الاختيار من بينها، وتسمى هذه القائمة سلم. تباع الضربات في الكثير ويشار إليها باسم "خيارات"، "الثنائيات" أو "الخيارات الثنائية". ويطلق على سعر الإضراب الأقرب إلى سعر الأصل الأساسي "بالمال"، وتلك التي تكون أقل من سعر الأصول هي "في المال" وتلك المذكورة أعلاه "من الأموال".


سوف تدفع جميع الخيارات 100 $ عند انتهاء الصلاحية، إذا أغلقوا في المال. الفرق بين الحد الأقصى لدفع الأرباح و 100 دولار أمريكي والسعر الذي تدفعه هو أرباحك. كنقطة مرجعية، عادة ما تكلف الضربة النقدية 50 دولارا، وتدفع 50 دولارا (100 - 50 دولارا) في الربح عند انتهاء صلاحيتها. في الضربات النقدية سوف تكلف أكثر لأن لديهم فرصة أفضل لإغلاق مربحة، من ضربات المال سوف تكلف أقل لأن لديهم فرصة أقل لإغلاق في المال.


بلدي # 1 نصيحة للتداول نادكس، عند استخدام استراتيجيات الاتجاه بسيطة، هو استخدام فقط في سعر ضربة المال للحصول على أفضل النتائج.


الألفة مع مجلس سلم هو مفتاح النجاح.


نادكس 20 دقيقة الخيارات الثنائية.


هناك عدد من أوقات انتهاء مختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها قائمة خاصة بها من أسعار الإضراب الخيار. لأغراض هذه المادة سوف تركز على انتهاء 20 دقيقة ولكن هذه التقنيات يمكن استخدامها مع أي انتهاء نادكس لهذا العرض. لديهم أيضا انتهاء 5 دقائق وهو موافق، ولكن أعتقد قليلا قصيرة للتداول الفعال. الى جانب ذلك، يمكن شراء هذه الخيارات وبيعها في أي وقت حتى إذا كان الموقف أو التجارة التي تريد أن تجعل مربحة في 5 دقائق أو 5 ثوان يمكنك النقدية بها. هذا هو ميزة كبيرة أخرى على نمط قبالة الشاطئ التي عادة ما يتعين أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية.


في هذا الوقت هناك 4 مؤشرات فقط مع انتهاء 20 دقيقة، وفقط 4 الأصول مع انتهاء 5 دقائق ولكن ثق بي، وهذا يكفي. المؤشرات هي المؤشرات الأمريكية الرئيسية الأربعة التي اخترت S & أمب؛ P 500 كخيار أفضل، المدرجة على منصة نادكس كما الولايات المتحدة 500.


20 دقيقة انتهاء يعني أن كل خيار موجود لمدة 20 دقيقة فقط. على عكس الخيارات الثنائية على غرار الشاطئ التي من شأنها أن تستمر لمدة 20 دقيقة بعد وقت الشراء، نادكس 20 دقيقة خيارات بدء وإيقاف كل 20 دقيقة، وهذا هو، كل 20 دقيقة خيار جديد مع قائمة كاملة من الضربات يصبح متاحا و 20 دقيقة في وقت لاحق تنتهي. خلال حياة الخيار يمكنك فتح وإغلاق موقف في أي وقت تريد. إذا قمت بفتح واحد على الفور سيكون قريبا جدا إلى 20 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية، إذا كنت تنتظر 10 دقيقة لفتح موقف الخيار سيكون 10 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية.


جاذبية الخيارات الثنائية.


ما يهمك في نادكس الخيارات الثنائية؟


شراء وبيع في نادكس تبادل الخيارات الثنائية.


جانب آخر من التداول نادكس التي يمكن أن تكون خارج وضع التجار الجدد هو طبيعة شراء / بيع من الخيارات. لقد ناقشت بالفعل كيف يمكن شراء هذه الخيارات وبيعها في أي وقت خلال حياة الخيار ولكن هذا المفهوم هو أعمق حتى من ذلك. يتم شراء وبيع الخيارات نادكس لفتح، واشترى وبيعها لإغلاق، اعتمادا على كيفية يو تريد أن تضع نفسك. وهذا يختلف عن قبالة الشاطئ خيارات نمط الاتحاد الأوروبي في 2 طرق. أولا، قبالة قبالة خيارات نمط الشاطئ فقط اشترى. إذا كنت صعودي شراء مكالمة، إذا كنت هبوطي يمكنك شراء وضع. والثاني هو أنه في كلتا الحالتين تعطي المال للوسيط على أمل دفع، وهذا ليس صحيحا في نادكس.


من أجل تسهيل تبادل طبيعة نادكس، قدرة التجار على شراء وبيع مع بعضها البعض، يتم تداول الخيارات نادكس في الكثير. إذا كنت صعوديا وتعتقد أن سعر الأصول سوف يغلق فوق ضربة مجموعة تشتري لفتح. هذا يفتح موقف طويل، أو صاعد، مماثلة لامتلاك مكالمة. أنت تدفع السعر المطلوب والربح عندما ينتهي الخيار وينتج أقصى تعويضات. إذا كنت ترغب في إغلاق صفقة طويلة قبل انتهاء سوف تضطر إلى بيع لإغلاق.


ويأتي الارتباك عندما يريد التجار فتح موقف هبوطي. عند تداول الكثير، إذا كنت هبوطي، سوف تبيع إلى فتح. وهذا يعني أنك تبيع موقفا إلى تاجر آخر، وتتلقى رصيدا لسعر المزايدة، والسعر الذي كانت على استعداد لشراء، والحصول على الحفاظ على هذا الائتمان إذا انتهت صلاحية الخيار الخروج من المال. إذا كنت ترغب في إغلاق قصيرة، أو وضع، سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق.


المخاطر هي العامل النهائي لفهم. عندما كنت شراء المكالمات ويضع في وسيط خارجي المخاطر الخاصة بك هو دائما المبلغ الذي تدفعه للخيار. في نادكس عند شراء لفتح خطر الخاص بك هو ما تدفعه للخيار، إذا كان يغلق من المال ثم هل يمكن أن تفقد كل شيء، ولكن عند بيع لفتح خطر الخاص بك هو مختلف كثيرا. إذا كان الخيار الذي تبيعه يحدث لإغلاق في المال كنت مسؤولا عن دفع الحد الأقصى للعائد من 100 $ للتاجر الذي اشترى الخيار. هذا لا يعني خطر الخاص بك هو 100 $ لأنك تلقيت الائتمان، في نهاية الخطر الخاص بك هو الحد الأقصى لدفع تعويضات ناقص الائتمان الذي تلقيته.


مثال تجاري باستخدام انتهاء صلاحية 20 دقيقة.


في هذا المثال يمكنني استخدام انتهاء 20 دقيقة وأتطلع إلى فتح التداول في أقرب وقت 20 دقيقة انتهاء تنتهي تصبح متاحة، بحيث التجارة سوف يستغرق كامل 20 دقيقة. من الممكن الانتظار ودخول التجارة في أي وقت، في أي ضربة، حتى وحتى تنتهي صلاحية الخيار. في هذه الحالة يكون الأصل المتداول هو S & P 500، والمعروف باسم 500 أوس على منصة نادكس، وكان يتجه جانبيا على الرسم البياني دقيقتين. سعر الأصول هو قرب 2200، وهو مستوى يمكن أن يكون الدعم. اقرب إضراب هو 2200.25، ما سوف ندعو في المال، ويتداول لأكثر بقليل من 50 $. سأستخدم أمر ليميت للشراء لفتح 1 لوت بسعر 50 دولار في محاولة للحصول على سعر التعبئة جيدة. إذا كان الخيار يغلق فوق إضراب بلدي، وأنا الحصول على ملء، ثم سوف ربح 50 $، أو 100٪.


أود أن التجارة قبالة الرسوم البيانية المقدمة على المنصة. فهي قابلة للتعديل، وتشمل أدوات التداول المشتركة وقائمة الإضرابات المتاحة على يمين الشاشة. للتداول، ما عليك سوى النقر على المخالفة التي تريد شراءها أو بيعها وسيظهر مربع طلب منبثق.


إغلاق التداول في الربح.


بعد فترة وجيزة من فتح سعر الأصول التجارية المذكورة أعلاه انسحبت تحت الضربة كنت تستهدف، مما يسمح لي للحصول على دخول 50 $. بعد بضع دقائق من الترسيخ ارتد المؤشر مرة أخرى وحقق تحركا قويا نحو الاتجاه الصعودي، مما وضع اضرابي بقوة في المال وأظهر أرباحا طيبة. اخترت أن بيع في وقت مبكر، في 94،50 $، للحصول على العائد الصافي من 89.5٪. بقي سعر الأصول عند مستويات قياسية جديدة حتى انتهاء الصلاحية حتى لو كنت قد احتفظت به كنت قد جعلت العودة الكاملة.


تكلفة التداول في نادكس.


هناك بالطبع تكلفة، نادكس هو عمل بعد كل شيء. والخبر السار، وشيء ضربته في وقت سابق، هو أن نادكس لا تكسب المال عندما تخسر. وهذا هو، كنت لا تراهن مع المنزل وكأنك تفعل مع كازينو ومثلما تفعل مع وسطاء نمط البحرية. نادكس يتقاضى رسوما صغيرة، 0.90 $ لكل لوط، لكل الكثير أن تشتري وتبيع. إذا كنت تشتري لفتح وبيع لإغلاق الكثير واحد سوف تكبد رسوم قدرها 1.80 $. إذا كنت تشتري لفتح وعقد لانتهاء والمغلق يغلق في المال سوف يكلفك $ 1.80 وكذلك ولكن أنت الخيار تنتهي من المال لا يوجد أي تهمة لإغلاق. هناك حد لمقدار المبلغ الذي يمكن تحصيله وهو 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية أو 10 وحدات.


دليل متعمق لتجارة الخيارات: الأساسيات.


بواسطة والستريتبرو 0.


كفاءة تداول الأسهم الخيار مع التفكير أو السباحة و تاستيتريد.


من قبل جلين ستوك 11.


التداول - بعض قواعد بسيطة لإبقاء لكم المذيبات.


بواسطة مالوري إيريس 0.


5 'كسب المال على الانترنت' يحيل إلى احترس من أجل: كيفية تجنب التمزق وكسب فعلا كسب المال على الانترنت.


بقلم خورخي فاموس 0.


كيفية شراء أبل الأسهم.


بروس ألان 19.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار في الذهب السبائك المادية.


كيف تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم مع فقط 20 $.


لا تعليقات حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


تمويل شخصي.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.


20 دقيقة استراتيجية التداول.


عنصر أساسي لكونه ناجحا تاجر الخيارات الثنائية هو الحفاظ على التعلم وتحسين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال دراسة الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها التجار الآخرين. ستغطي هذه المقالة، بالتفصيل، إستراتيجية الخيارات الثنائية 20 دقيقة. ويمكن استخدامه لتداول الخيارات الثنائية التي تستند إلى أي مؤشرات رئيسية للأوراق المالية الآجلة، مثل مؤشر ناسداك-100 أو S & أمب؛ P 500، ويكون وقت انتهاء صلاحيتها 20 دقيقة. وتركز هذه الاستراتيجية بشكل خاص على المؤشرات الفنية مثل بارابوليك سار، بولينجر باندز، ماسد، وحجم الأدوات التي يجري تداولها. وسيتم مناقشة كل من هذه المكونات في العمق في كيفية استخدامها وما الاجهزة للبحث عن قبل وضع التجارة. ومع ذلك، قبل أن ندخل في تفاصيل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر أولا في ما التبادلات تقدم هذا النوع المحدد من الخيار على المدى القصير.


الخيار ثنائي 20 دقيقة.


وكما يوحي اسمها، وهذا هو نوع من الخيار حيث يتم تحديد نتيجة التجارة في غضون 20 دقيقة الإطار الزمني. وظيفة المتداول هي أن تقرر ما إذا كان عقد الخيار سينتهي فوق أو أقل من سعر المخالفة الأصول الأساسية. هذه هي جديدة نسبيا وليس كل وسيط الخيارات الثنائية يقدم هذا النوع من الأمن. وفي الوقت الراهن، فإن أسلم وأكثر السمعة طيبة لتقديم هذا يسمى بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية أو نادكس. وينظم هذا التبادل في الولايات المتحدة، وهي واحدة من الأكثر شعبية بين التجار خيار ثنائي بسبب ذلك. سوف تأتي الأمثلة والرسوم البيانية التي تظهر في هذه المقالة من منصة ناديكس. ثنائي هو منصة أخرى توفر خيارات 20 دقيقة ويوفر المرونة في وقت مبكر وثيقة.


ابدء.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، يجب على المتداول فهم ما هي المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة في الواقع. وسيغطي هذا القسم بإيجاز المؤشرات الرئيسية الأربعة المستخدمة في هذه الاستراتيجية.


بارابوليك سار & # 8212؛ ويركز هذا المؤشر إلى حد كبير على العلاقة بين السعر والوقت. وكثيرا ما يستخدم للعثور على الانتكاسات المحتملة في سعر السوق وتبين الاتجاهات الجديدة عندما تكون في البداية تشكيل. يتم تمثيل هذه الإشارة بواسطة "النقاط" على الرسم البياني للتداول. تعتبر النقطة الموضوعة تحت السعر صعودية. على العكس من ذلك، يتم استخدام نقطة فوق السعر لتوضيح الشعور الهبوطي. بولينجر باندز & # 8211؛ ويستخدم هذا للمساعدة في قياس وتصور التقلبات في السوق. عادة، يتم رسم هذه النطاقات على الرسم البياني لإظهار اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك ببساطة من الأصول الثابتة. ومدى اختلاف هذه النطاقات عن بعضها البعض فيما يتعلق بالسعر سيعطي المتداول صورة أوضح عن ظروف السوق. ماسد & # 8212؛ وهذا يقف على تباين متوسط ​​التقارب بين التقارب. يتم استخدامه لإظهار العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة المختلفة. وبصفة عامة، يحسب مؤشر الماكد عندما يطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. ثم يتم رسم هذا الرقم على رأس إما لمدة 9 أيام إما من ماسد المعروفة باسم خط الإشارة. وتعطى إشارة هبوطية عند سقوط مؤشر الماكد تحت خط الإشارة والعكس صحيح بالنسبة للإشارة الصاعدة. فولوم & # 8212؛ هذا هو ببساطة عدد وحدات الأصول الأساسية التي يتم تداولها على مدى فترة زمنية معينة. وكلما ارتفع مستوى الصوت، كلما كان الأمن أكثر تقلبا. هذا مفيد للغاية للنظر في لأنه سيؤكد الاتجاهات وأنماط الرسم البياني.


إذا كانت هذه هي المرة الأولى الخاصة بك تعلم عن هذه المؤشرات لا تقلق. بعد ذلك، ستغطي هذه المقالة كيفية استخدام هذه بالضبط في استراتيجية التداول لمدة 20 دقيقة.


الاستراتيجية.


للبدء، يعتبر هذا النهج التجاري استراتيجية هبوطية. نحن نبحث عن ظروف السوق التي تشير إلى بيع على المدى القصير. باستخدام المؤشرات الموضحة سابقا، يمكننا أن نبدأ في البحث عن إعدادات التداول المناسبة.


ابحث عن مؤشر العقود الآجلة للأسهم الرئيسية الذي يتراجع سعره خلال اليوم. وبمجرد أن نقوم بذلك، فإن أول إشارة رئيسية لنا على تجارة مربحة محتملة ستأتي من مؤشر بارابوليك سار. انظر إلى جدول التداول الخاص بك إلى 5 دقائق مع تطبيق هذا المؤشر على ذلك. إذا كان هناك شمعدان هابط أحمر مع نقطة أعلاه ومباشرة بجانبه ثم كنت قد استوفت معايير لهذه الخطوة. هذا هو أول (5 دقائق) شمعدان للبحث عن في هذه الاستراتيجية. توضح الصورة أدناه مثالا دقيقا. وهي أول إشارة لنا أن الاتجاه يحتمل أن يتحول من نطاقه الحالي والانتقال إلى الجانب السلبي.


هذا هو المكان الذي بولينجر باندز في اللعب. بعد استيفاء الشروط من الخطوة 1، تريد التأكد من أن الشمعة التالية على الرسم البياني تلتصق بالقرب من أسفل بولينجر باند. وهذا يعني أن السعر ينحرف عن متوسطه، وهو ثاني إشارة لنا أن الأصل ينخفض ​​من حيث القيمة. فمن المهم للغاية لمشاهدة حركة السعر في هذه المرحلة. ومن الشائع أن ينتعش السعر خلال هذا الوقت ويستمر في نطاقه السابق. ومع ذلك، إذا كان هناك تغيير حقيقي في الاتجاه، والشمعدانة الثانية بعد الخطوة الأولى سوف تتبع بولينجر باند إلى أسفل. ألق نظرة على ما يلي:


هنا نحن بحاجة إلى النظر في مؤشر ماسد. نحن نريد أن نتأكد من أن الماكد يعبر ويهبط تحت خط الإشارة. هذه هي علامتنا الثالثة بأن السوق لديها مشاعر هبوطية ومن المرجح أن تشهد زخم هبوطي. يجب الانتباه إلى ذلك في وقت واحد عند تنفيذ الخطوتين 1 و 2. إليك مثال على الشكل الذي تريد أن يظهر عليه المخطط.


هذه هي الخطوة الأخيرة التي نحتاج إلى النظر فيها قبل تنفيذ التجارة. نلقي نظرة على حجم والتأكد من أنه يتزايد. هذا يشير لنا أن التجار ذاهبون مع هذا الاتجاه ويضمن لنا أن هناك هبوطا في الأسعار التي تحدث. يجب أن يبدو المجلد بالشكل التالي.


تنفيذ التجارة.


وبمجرد استيفاء شروط جميع الخطوات الأربع، حان الوقت لتنفيذ التجارة. اختيار خيار (بيع) وضع التي ستنتهي في غضون 20 دقيقة القادمة أو أقل. يجب أن يكون سعر إضراب الخيارات أيضا في المال. وهذا يعني أن سعر إضراب الخيارات هو نفس سعر الأمان الأساسي. وهذا سيعطي أكبر ربح محتمل من خلال الحاجة فقط إلى خيار التراجع في السعر قليلا. مرة واحدة يتم إدخال في التجارة، إيلاء اهتمام وثيق. نحن نريد فقط البقاء في التجارة لمدة أقصاها 10 دقيقة أو حتى ينتهي هذا الخيار على المدى القصير. هذا هو المكان الذي تجربة مع تداول هذه الاستراتيجية سوف تصبح مفيدة. شاهد مخطط التداول بعناية. أي علامات على الصعود أو انعكاس السعر يجب أن تكون محفزا للخروج من التجارة وتحقيق أرباح سريعة. ويبين الرسم البياني أدناه مثالا كاملا على تجارة مربحة باستخدام هذه الاستراتيجية. يتم تطبيق جميع المؤشرات الفنية على الرسم البياني ويمكنك أن ترى صورة أفضل عموما لهذه الاستراتيجية قيد الاستخدام.


الخروج من التجارة.


كما ذكر سابقا، البقاء فقط في التجارة لمدة أقصاها 10 دقيقة أو حتى انتهاء الخيار على المدى القصير. ومع ذلك، هذه ليست سوى قواعد عامة لمتابعة. يجب على كل تاجر وضع أهداف الربح التي تندرج ضمن نظام التداول العام والتمويل. الخيارات الثنائية 20 دقيقة تتحرك بسرعة للغاية ويمكن أن تتغير في السعر في انقسام من الثانية. وهذا يعني أن كلا من الأرباح والخسائر تأتي يمكن أن تأتي بسرعة. مشاهدة الأمن تحت الخط بعناية بعد وضع التجارة الخاصة بك. لديك نسبة مئوية محددة على كم كنت تريد أن تجعل من كل التجارة والخروج من التجارة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى هذا الهدف. على العكس من ذلك، يجب أن يكون هناك أمر وقف الخسارة لمنع الخسائر إذا انتهت الصفقة الذهاب في الاتجاه الآخر. على أي حال، والمفتاح هنا هو إيلاء اهتمام وثيق والتمسك نظام إدارة الأموال الخاصة بك.


لماذا تعمل هذه الاستراتيجية.


ويستند جوهر هذه الاستراتيجية على استخدام أدوات مختلفة لتأكيد نفس الشيء. هذا هو الشعور الهبوطي على المدى القصير في السوق. لكسب المال في أي سوق، والتاجر ليس من الضروري التنبؤ الحركات الكبيرة على المدى الطويل في السعر. وبدلا من ذلك، هناك حاجة إلى تحولات قصيرة الأجل في الأسعار. وتركز هذه الاستراتيجية على ذلك باستخدام عناصر مثل السعر والوقت والتقلب والمتوسطات وعدد الأسهم المتداولة. باستخدام مؤشرات متعددة، التجار الحصول على نظرة أفضل في ظروف السوق الحقيقية، ويمكن وضع الصفقات مربحة وفقا لذلك.


المشاكل المحتملة.


وبما أن هذه هي استراتيجية التداول على المدى القصير، والتوقيت هو كل شيء. إن فرصة وضع التجارة مع هذا النهج صغيرة للغاية. قد يواجه العديد من التجار مشاكل عن طريق التردد أو التخمين الثاني أنفسهم. هذا هو المكان حيث الخبرة والممارسة ستكون مفيدة. الثقة بالنظام والتأكد من أن جميع المؤشرات تعرض علامات مناسبة لدخول التجارة. إذا تم استيفاء جميع الشروط، ثم أدخل التجارة. إن لم يكن، ليست هناك حاجة لإجبارها. التحلي بالصبر وانتظر الإعداد الصحيح.


قائمة التحقق من الدخول.


مؤشر بارابوليك سار يعرض نقطة أعلاه ومباشرة بجوار شمعدان أحمر على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وتقع الشمعة التالية 5 دقائق على الرسم البياني بالقرب من الفرقة بولينجر السفلي. وقد تجاوز مؤشر الماكد خط الهبوط. حجم يتزايد.


اقتراحات.


أولا، ممارسة استخدام هذه الاستراتيجية مع حساب تجريبي أو باستخدام نوع من محاكاة البرمجيات التجارية. العديد من السماسرة خيار ثنائي، بما في ذلك ناديكس، تقدم حساب تجريبي مجاني من خلال موقعه على الانترنت. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا لاختبار استراتيجيات جديدة والحصول على الشعور لما هو عليه لوضع الصفقات في الوقت الحقيقي. فهم مفاهيم الاستراتيجية هو الجزء الأول إلى كونه تاجر ناجح. الجزء التالي هو وضع تلك المعرفة للعمل. أفضل طريقة للقيام بذلك هي ممارسة و تصبح مريحة باستخدام استراتيجية جديدة مثل هذا. ثانيا، مرة واحدة كنت قد قررت التجارة مع حساب المال الحقيقي، والحفاظ على مواقفك صغيرة بالنسبة لرصيد الحساب العام الخاص بك. لا ينبغي لأي تجارة واحدة أن تجعل أو كسر لك. قاعدة الإبهام التي يتقيد بها العديد من التجار هي المخاطرة بحد أقصى 10٪ من رصيد حسابك الإجمالي لتجارة واحدة. بالنسبة للمبتدئين المطلق، أود أن أوصي أن يكون هذا العدد أقرب إلى 5٪. كما يمكنك كسب المزيد من الثقة في قدراتك، يمكنك زيادة هذا حتى تجد النسبة التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك. وأخيرا، والحفاظ على مجلة التداول التي تتبع كل تجارة مصنوعة باستخدام هذه الاستراتيجية. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن الأخطاء لا تتكرر وتحسين على تنفيذ وخروج من الصفقات. حفظ مجلة يمكن أن تكون مفيدة للغاية وسوف يقلل من منحنى التعلم من استراتيجية لأي تاجر & # 8212؛ جديدة أو من ذوي الخبرة.


افكار اخيرة.


استخدام المعلومات في هذه المقالة لمزيد من فهم تقنيات التداول المختلفة. ليس هناك شيء مثل الكأس المقدسة من استراتيجيات التداول. لا يوجد نظام مثالي. وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي لأي تاجر على الاستمرار في التعلم والتطور، وتحسين أسلوب التداول الخاصة بهم. ويمكن تطبيق المكونات المختلفة لهذا النظام التجاري على استراتيجيات أخرى أيضا. يجب أن يكون تشكيل وصياغة إستراتيجيتك الخاصة كتجارة أولوية قصوى. ونأمل أن يوفر هذا الدليل بعض التبصر نحو وضع صفقات الخيارات الثنائية المربحة على المدى القصير.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ على تفسير الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!


التعليم المجاني.


نادكس تجارة اليوم - التداول 20 دقيقة الثنائيات.


في تجارة اليوم، تم وضع خيار ثنائي لمدة 20 دقيقة على مؤشر 500 دولار أمريكي للفترة الزمنية 3: 20-3: 40 إست.


كان الشمعدان يركبون فوق خط T-لين (8 إما) على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (صاعد) وكانت الشموع فوق 50 دقيقة ما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (صاعد) كان السوق يتحرك فوق 1 دقيقة إيشيموكو سحابة (الصاعد) ستوشاستيكش بطيئة (12، 3، 3) كانت في ذروة الشراء، ولكن ليس التخليص أسفل (محايدة / هبوطية)


أوس تيش 100 ندكس مؤشر المؤشرات الإرشادية.


بمجرد افتتاح الجلسة، تم وضع أمر شراء معلق / عملي في عمق الأموال في & غ؛ 2034.75، مخاطرة 50 $ لجعل 50 $. هذا الطلب كان فرصة ضئيلة جدا للحصول على شغلها، ولكن وضعت في حالة انعكاس مفاجئ في السوق.


السوق في طريقها إلى أعلى، قبل اتخاذ انعكاس حاد في 3:25. تم وضع أمر شراء آخر في & غ؛ 2040.75. ولكن هذه المرة كانت التجارة خارج المال، مخاطرة 20 $ لجعل 80 $ لكل عقد. تمت تعبئة هذا الطلب.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ناديكس، أو كيفية تداول الخيارات الثنائية، يرجى مراجعة مكتبة الفيديو المجانية لدينا وتعلم لماذا هذا قد يكون وسيلة جديدة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لتنويع محفظة التداول الخاصة بك.


انقر هنا لاختبار محرك نادكس مع حساب تجريبي مجاني!


تداول 20 دقيقة الخيارات الثنائية في الإغلاق.


إذا كنت تاجر ثم تعلم أن التوقيت هو متغير مهم واحد من أي تجارة. هناك العديد من الخيارات الثنائية المختلفة للاختيار من بينها على تبادل نادكس اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت تبحث للتجارة. من الخيارات الثنائية الأسبوعية على طول الطريق إلى 5 خيارات ثنائية دقيقة على أزواج العملات، نادكس لديها مجموعة متنوعة من الأسواق المتاحة للتجار.


وبالنظر إلى الخيارات الثنائية 20 دقيقة على S & أمب؛ 500 حول نهاية اليوم يوم الخميس يمكنك ان ترى العديد من الخيارات التجار لديهم للاختيار من بينها. في كثير من الأحيان، بداية ونهاية اليوم توفر تقلبات في الأسواق كما يبدأ التجار ونهاية يومهم. إذا كنت تبحث عن اللعب اتجاهي سريع في السوق ثم ثنائيات 20 دقيقة يجب أن يكون شيئا كنت تنظر في المرة القادمة كنت مسح السوق للتجارة مربحة أوبس مجموعة.


هنا هو رسم بياني مدته دقيقة واحدة لعقد S & أمب؛ P 500 يونيو الآجلة، مع الخيارات الثنائية 20 دقيقة المتاحة على المحور الصحيح. يتم اتخاذ هذا المخطط اعتبارا من 3:45 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس، مع 15 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية.


بعد 5 دقائق فقط، هنا هو نفس الرسم البياني الذي اتخذ في 3:50 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع 10 دقائق المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن 5 دقائق فقط قد انقضت، والعقد S & أمب؛ P الأساسي تحرك فقط 1.267 نقطة، والسوق قد تحولت بشكل كبير.


أفضل طريقة لتصبح مألوفة مع هذه الأسواق خيارات تتحرك بسرعة هو فتح حساب تجريبي ناديكس بحيث يمكنك البدء في فهم كيف تتفاعل الخيارات الثنائية على المدى القصير لتحركات السوق.


تومي أوبراين.


تومي O'Brien هو كو من تفن (شبكة النمر المالية أخبار)، الذي يثير التعليق السوق الحية 9 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهو حاصل على درجة مالية من جامعة فيلانوفا وحصل على ترخيصه من الفئة السابعة في 19. يحلل تومي الإشارات الأساسية والفنية لتقديم تعليقات للتجار مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والاستراتيجيات. وقد استخدم تومي أيضا فهمه للاحتمالات والإحصاءات، ونظرية اللعبة لتتراكم أكثر من 500،000 $ في مهنة لعبة البوكر الأرباح البطولة، وبلغت ذروتها في سلسلة العالم من لعبة البوكر. يمكنك مشاهدة تومي O'Brien يعيش كل صباح في 9 صباحا إت على تيغرتف حيث يوفر تحديث ما قبل السوق، تليها له الساعة 10 صباحا إت ساعة من تعليق السوق.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


10 يناير 2018.


فول الصويا التقنية عرض في يوم الجمعة & # 039؛ s واسد.


10 يناير 2018.


أوسجبي شروط البيع المفرط.


10 يناير 2018.


أسعار النفط آخذة في الارتفاع و أوبك ليس سعيدا.


09 يناير 2018.


طريقة عرض تقنية مرتوبستيب S & أمب؛ P 500.


09 يناير 2018.


بداية ذهبية لعام 2018.


مقالات مقترحة.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


09 يناير 2018.


أمازون هو عملاق.


09 يناير 2018.


النشوة مايو توضيح مشكلة لسوق الأوراق المالية.


8 يناير 2018.


كريبتوكيرنسيز حصلت قتلوا اليوم. هنا السبب.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment