Wednesday 21 February 2018

الخيارات الثنائية مع مؤشر ستوكاستيك


ستوشاستيك أوزيلاتور & # 8211؛ K٪ D.


يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدة المتداولين مع استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه لاستباق التغيرات في اتجاه السعر وتوليد إشارات التداول. خصوصا خلال العقود الماضية أصبح مؤشر ستوكاستيك أداة هامة للعديد من التجار. إذا كنت تتبع استراتيجية تستند إلى الاتجاه أيضا، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتعرف على نفسك مع مؤشر ستوكاستيك.


ما هو مؤشر ستوكاستيك؟


مذبذب ستوكاستيك، وأحيانا أيضا تقصير كما K٪ D، هو مؤشر الزخم. من خلال مقارنة سعر الإغلاق الحالي للأصل إلى نطاق تداوله، يحاول مؤشر ستوكاستيك التنبؤ بنقاط التحول في تحركات الأسعار.


المنطق وراء هذه الفكرة بسيط: كل اتجاه يرتفع أو يسقط مع سرعة معينة. يرتفع نطاق التداول أو يسقط مع هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف العلوي من نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف السفلي من نطاق التداول. في بعض الأحيان، تتحرك الأسعار خارج نطاق التداول هذا. في معظم الأحيان السوق ليست قادرة على الحفاظ على الحركة المتسارعة، والأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف العودة إلى نطاق التداول. يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدتك في العثور على مثل هذه الأحداث والربح من التحول الوشيك.


مواصلة قراءة المقال أدناه الجدول & # 8230؛


كيف يعمل مؤشر ستوكاستيك؟


يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين، والخط٪ K والخط٪ D. ويقيس خط٪ K كيف يكون سعر الإغلاق الحالي بالنسبة إلى النطاق السعري الإجمالي للفترة الزمنية المحددة. سيتم تحويل النتيجة إلى نسبة مئوية ويتم رسمها في الرسم التخطيطي. قيمة 0 يعني أن سعر الإغلاق الحالي هو في نهاية منخفضة المطلقة من نطاق التداول، وقيمة 100 يعني أنه هو في أعلى المطلقة. وتعتبر قيمة أكثر من 80 مرتفعة بشكل ملحوظ، وتعتبر قيمة أقل من 20 منخفضة إلى حد كبير.


يمكن حساب السطر الثاني من مذبذب مؤشر ستوكاستيك، خط D٪ بطريقتين: يستخدم بعض المتداولين متوسط ​​متحرك لثلاث مراحل لخط٪ K لإنشاء خط٪ D، والذي يطلق عليه مؤشر ستوكاستيك السريع. يقوم المتداولون الآخرون بإنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 3 سنوات أخرى لخط٪ D لتوليد خط أكثر سلاسة، مما يخلق إشارات أكثر موثوقية ويسمى بطيئة مؤشر ستوكاستيك. الإصدار الذي تختاره للتداول الخاص بك يجب أن يعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. سيكون التجار الذين يخففون المخاطر أفضل حالا مع مؤشر ستوكاستيك البطيء في حين ينبغي على التجار الأكثر تحملا للمخاطر استخدام مؤشر ستوكاستيك السريع.


تقوم صيغة٪ D بإنشاء سطر ثان، يتم رسمه أيضا في الرسم التخطيطي. وبما أن خط٪ D هو متوسط ​​متحرك لخط٪ K، فإنه أبطأ للرد وسيتبع الخط٪ K.


في حين تم تصميم مذبذب ستوكاستيك أصلا لاستخدامها مع الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، فإنه يمكن أن يحقق فقط نتائج جيدة عند استخدامها مع الرسوم البيانية اللحظية. الأكثر شيوعا، يتم استخدام مؤشر التذبذب العشوائي على مدى فترة زمنية من 14 فترة.


كيفية تداول مؤشر ستوكاستيك.


وإشارة التداول الأكثر أهمية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر ستوكاستيك هي تباعد بين خط D٪ وحركة السعر في حين أن خط D٪ في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع. يحدث هذا الحدث عندما تصل الأسعار إلى أعلى أو أسفل جديد، ولكن خط٪ D يفشل في القيام بذلك أيضا. يمكنك أن ترى مثل هذا الحدث في الصورة أعلاه. في حين أن الأسعار قد وصلت إلى قمة مزدوجة، ومؤشر ستوكاستيك له قيمة أقل بكثير خلال تطوير القمة الثانية. ويعتبر هذا تباينا هبوطيا ويمكن استخدامه للاستثمار في هبوط الأسعار.


إلا أن بعض التجار يرغبون في الانتظار حتى يعبر الخط٪ K خط D قبل أن يستثمروا. ومن المفترض أن يولد هذا التعديل إشارات أكثر دقة. كما ترون في الصورة، كلا التقنيات صالحة. أي واحد يجب عليك استخدام يعتمد بشكل كبير على الطريقة التي تريد التجارة إشارة. يتطلب تداول الاختلاف خيارات ذات وقت انتهاء أطول بالنسبة للإطار الزمني للمخطط السعري، في حين يجب أن يتم تداول خط D٪ بواسطة خط٪ K بوقت انتهاء أقصر.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


مراجعة كاملة لاستراتيجية ستوكاستيك مزدوجة للخيارات الثنائية.


وقد نشرت استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة من قبل إدوارد ريفي على الفوركس استراتيجيات كشفت وكان من المفترض أصلا لاستخدامها من قبل تجار الفوركس. هو في فئة الاستراتيجيات الأساسية لأنه يستخدم فقط مؤشر ستوكاستيك لكنه أبعد ما يكون عن البساطة. بل هو أيضا فعالة للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه مع القليل من الممارسة! إذا كنت معتادا على تداول الخيارات الثنائية كنت تعرف بالفعل أن مؤشر ستوكاستيك هو واحد من أفضل والأكثر شعبية الأدوات التي يمكن استخدامها. تستخدم هذه الأداة اثنين من مؤشرات التذبذب العشوائي لإعداد إشارات قوية. إذا كنت & # 8217؛ لم تستخدم ستوشاستيك أبدا، أوصي هذه المقالة التي تفسر مؤشر ستوكاستيك للخيارات الثنائية.


كيف تعمل استراتيجية ستوكاستيك مزدوجة؟


تعمل الاستراتيجية باستخدام اثنين من مؤشرات التذبذب العشوائية لتحديد الاتجاه واختيار الإدخالات. لأول واحد، حدد مستويات (21، 9، 9) حيث 21 هو٪ K، وتباطؤ هو 3 و٪ D هو 3. يجب تعيين المذبذب الثاني إلى (9، 3، 3). المستويات القياسية لذروة البيع هي 20 و ذروة الشراء 80. يوصي المؤلف، إدوارد ريفي، باستخدام الرسوم البيانية اليومية لإشاراتنا لأنها أكثر دقة. قواعد الدخول هي كما يلي. عندما تعبر خطوط مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) عن بداية الاتجاه. هذا هو عندما تحتاج إلى النظر في مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتحديد إدخالات اعتمادا على اتجاه الاتجاه.


في الصورة أعلاه، انظر إلى النص الأخضر الذي يقرأ "ستارت". هذا هو عندما يظهر مؤشر ستوكاستيك 21 تراجعا هبوطيا. أنت الآن من المفترض أن تدخل خيار وضع في كل مرة مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) يشير أيضا إلى كروس، والتي في هذه الحالة لا أربع مرات. البرتقال "بداية" علامة تلك الإدخالات الأربعة، ولكن واحد يبدو أنه قد يكون قليلا في وقت مبكر. يتم فقط الاتجاه الاتجاه التالي الإدخالات، حتى (21،9،9) مؤشر ستوكاستيك اتجاها جديدا. هناك العديد من الصلبان الأخرى على (9، 3، 3) ستوشاستيك ولكن يجب علينا فقط التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي الذي يحدده مؤشر ستوكاستيك مع الإعدادات العليا.


إشارة المكالمة:


عندما يظهر مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) كروس حيث يعبر٪ K عن٪ D من دون خط 20 ذروة البيع، فإنه يشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. يمكنك الآن إدخال خيار المكالمة في كل مرة يشير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) إلى خط كروس أوفر حيث يعبر الخط الأزرق فوق الخط الرمادي من الأسفل ولكنه لا يحتاج إلى ذروة البيع.


وضع إشارة:


عندما يظهر مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) كروس حيث٪ k يعبر٪ D من فوق مستوى 80 ذروة الشراء، فإنه يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. يمكنك الآن إدخال خيار وضع في كل مرة مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) يشير أيضا إلى خط كروس حيث الخط الأزرق يعبر تحت الخط الرمادي من فوق ولكن لا يحتاج إلى أن يكون ذروة الشراء.


هذه الاستراتيجية الفوركس لا تقدم انتهاء الصلاحية ولكن لأننا نستخدم الرسوم البيانية اليومية إيركومندند أن التجارة نهاية نهاية اليوم أو الأسبوع انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا ترغب في الانتظار لفترة طويلة لإشارة يمكنك محاولة هذا على إطار زمني أقل ولكن المؤلف يقترح عليك البقاء فوق الرسوم البيانية ساعة.


لماذا تمتص استراتيجية ستوكاستيك المزدوجة؟


هناك عدد قليل من الجوانب السلبية وربما كنت بالفعل تخمين ما هي عليه. في انتظار الإشارة على الرسم البياني اليومي هو واحد منهم لأنه قد يستغرق أسابيع قبل أن تتمكن من تأكيد الاتجاه. المسألة الثانية هي أننا لا نعرف عن انتهاء الصلاحية لذلك مطلوب قدر كبير من الاختبار. وأخيرا، يمكنك أن تتوقع بعض الإشارات الخاطئة هنا وهناك لأن عمليات الانتقال في بعض الأحيان وهمية تحدث بسبب الاتجاه السابق لا يجري تماما بعد.


لماذا لا تمتص استراتيجية ستوكاستيك المزدوجة؟


مؤشر ستوكاستيك هو أداة دقيقة لها العديد من الوظائف. كما ذكرت من قبل، عندما تحصل على راحة معها، وسوف تجد أنه يحتوي على العديد من الاستخدامات. العثور على الاتجاهات، مناطق S / R، قمم وأدنى مستوياته في السوق ومبيعات ذروة البيع / التشبع في الشراء على سبيل المثال لا الحصر. السبب الرئيسي لهذه الاستراتيجية لا تمتص هو لأننا سوف التجارة دائما مع الاتجاه القوي الرئيسي، وذلك باستخدام إطار زمني أعلى للتأكيد. على الرغم من أن بعض الإشارات الكاذبة سوف تحدث، فإن الإعداد السفلي مؤشر ستوكاستيك يساعدنا على تجنب معظمها. أفضل شيء هو أنه يمكنك استخدامه للتداول الأطر الزمنية القصيرة وصولا الى الرسوم البيانية من ساعة واحدة.


الاستنتاج، ضعف مؤشر ستوكاستيك، مضاعفة الدقة!


ستوشاستيك مذبذب هو أداة قوية واستخدام اثنين منهم بالطريقة الصحيحة، كما هو الحال في هذه الاستراتيجية، يزيد فقط قوتها. نحن نستخدم واحدة مع إعداد أعلى للعثور على الاتجاه الرئيسي أننا ركوب في وقت لاحق باستخدام واحد مع الإعداد السفلي. طالما أنك تبقي القواعد مباشرة في رأسك، فإن الاستراتيجية أداء جيدا بالنسبة لك. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أطول ينتهي هذا هو الاستراتيجية التي توفر وأنها تعمل بشكل جيد على الرسوم البيانية ساعة واحدة. لعشاق انتهاء قصيرة حقا، لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما إذا كان سوف تعمل أم لا ولكن كما قلت من قبل، فإنه لا يقتلك لمحاولة ذلك على العرض!


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


ستوشاستيك مذبذب الاستراتيجية.


وتستند العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة على المذبذب العشوائي ولكن ما هو بالضبط هذا المؤشر الفني كل شيء ولماذا هو فعال جدا؟


وتقدم الآن مقدمة موجزة لاستراتيجية مؤشر مذبذب ستوكاستيك من أجل تقديم إجابات على هذه الأسئلة الهامة.


وبشكل أساسي، فإن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر فعال جدا في تحديد فرص تداول جديدة للجودة خاصة إذا كان سعر الأصل هو تداول النطاق. يمكنك نشر هذه الأداة لتداول جميع الأصول باستخدام إعدادات المعلمة ينصح 14 و 3 و 3. يمكنك تحقيق أفضل النتائج إذا قمت بتثبيت مؤشر ستوكاستيك على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني اليومي أو أعلى بسبب نوعية الإحصاءات المرتبطة بها.


يجب عليك تنفيذ خيار ثنائي كال عندما تكتشف مؤشر ستوكاستيك الذي يتحرك بسرعة أكبر من الارتفاع البطيء وفتح خيار ثنائي بوت عندما ينخفض ​​الخط المتحرك الأسرع أسفل الخط البطيء. يتم عرض عدد من الأمثلة في الرسم البياني التالي.


سوف تجد أن استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب بسيطة جدا لتنفيذ وهي أدوات جيدة لتحديد مواقع دخول الجودة للخيارات الثنائية الجديدة. ومع ذلك، يجب أن نقدر أن هذا المؤشر متخلف أساسا في الطبيعة مما يعني أنه ينتج تنبيهات تحدث في وقت ما بعد أن تتحرك ظروف السوق. وبالتالي، فإن سو قد تخلق إشارات يمكن أن تكون مضللة، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


کما یمکن أن ینتج سو أي مشاکل أخرى، مثل ما یلي:


السعر يمكن أن يتقدم بسرعة في اتجاهه الأصلي على الرغم من مؤشر ستوكاستيك يشير إلى كروس أوفر. يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث لأن سو يتأخر في الوقت الحقيقي مما يعني أن ظروف السوق الجديدة يمكن أن تتعارض مع قراءاتها. قد تصبح الخيارات الثنائية عرضة للعوامات الحادة في الأسعار، مثل المسامير، خاصة إذا كانت أوقات انتهاء الصلاحية طويلة جدا. في ظل ظروف السوق هذه، قد تستجيب إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور ببطء شديد إلى المحفزات الجديدة، فقد تفشل بعد ذلك في تقديم المشورة لك بسرعة كافية لاتخاذ إجراء تصحيحي.


ويقيس مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي معدل التغير في سعر الأصل. عندما يتجاوز السعر متوسط ​​معدل التغيير الذي تقاسه سو، يتم تسجيل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. هذه أحداث مهمة لأنه عندما تحدث، فإن منظمة العمل الدولية تنصح بأن التراجعات الحادة في السعر قد تكون وشيكة. تسجل سو ظروف التشبع الشرائي عندما تنتج قراءة 80 حالة زائد وذروة البيع بقيمة 20 أو أقل.


تم إنشاء استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تستغل هذه الميزات من مذبذب ستوكاستيك. هنا هو مثال من هذا القبيل الذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص باستخدام أوقات انتهاء الصلاحية من ساعة واحدة وأصول الفوركس. عند استخدام مثل هذا الإعداد، وينصح لك لتتبع تحركات الأسعار باستخدام الإطار الزمني 5 دقائق من أجل الكشف عن نقاط دخول الجودة.


عند تفعيل مثل هذه الاستراتيجية، تنفيذ الإجراء التالي.


تحديد موقع الأصول التي تتداول حاليا ضمن نطاق محدد جيدا يرمز لها الكلمة والسقف وضوحا. حدد الرسم البياني للتداول 5 دقائق وتثبيت مؤشر ستوكاستيك يظهر الرسم البياني 5 دقائق التالي ل أوسد / تشف مثل هذا الترتيب.


على الرغم من أنه يمكنك الكشف عن خطوط مؤشر ستوكاستيك المتذبذب ضمن نطاق مقيد، سوف تكون مهتمة فقط في تلك الأوقات عندما تكون إما أقل من 20 أو فوق 80. وذلك لأن هذه القيم تعني حالات ذروة البيع وذروة الشراء.


مهمتك الأساسية مع هذه الاستراتيجية سو هي تحديد هذه الظروف لأنها غالبا ما تمهد تراجع حاد. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يكون األصل متاجرا للمدى، كما هو مبين في الرسم البياني أعاله. عند اكتشاف مثل هذه الظروف، يجب تنفيذ الخيار الثنائي القياسي في اتجاه السحب باستخدام وقت انتهاء الصلاحية 1 ساعة.


متطلبات الدخول المحددة هي كما يلي. بمجرد تحديد إما حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، ثم الانتظار حتى كلا سطر من مؤشر مذبذب ستوكاستيك ارتدت مرة أخرى من هذين الشرطين القاسية. على هذا النحو، إذا كان السعر هو ذروة الشراء ومن ثم يتراجع من هذه الحالة، وهذا هو إشارة ممتازة لتنفيذ الخيار ثنائي بوت. وبالمثل، فإن التجمعات من ظروف التشبع في البيع هي فرص جيدة لتفعيل خيارات كال. وترد أمثلة على كلتا الحالتين في الرسم البياني أعلاه.


نصائح لاستخدام إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور.


إذا كنت تنوي نشر إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور، فيجب أن تكون على بينة من النقاط المهمة التالية. أولا، المثال أعلاه يوضح استراتيجية سو في شكلها الأكثر تبسيطا. على هذا النحو، يمكنك تقييم ودمج تقنيات إضافية يمكن أن تنقيح وتحسين أدائها. على سبيل المثال، يمكنك دمج المؤشرات الفنية الأخرى في إستراتيجيتك لتأكيد قراءات سو.


على وجه الخصوص، يجب أن تتعلم للكشف عن ظروف ذروة البيع وذروة الشراء الهامة بدقة. يجب عليك فقط تنفيذ خيارات ثنائية جديدة عندما يعكس السعر للخروج منها وفي أي أوقات أخرى. لا تدع قوة نفاد الصبر لك لفتح الصفقات المبكرة كما يمكن أن تعاني من خسائر فادحة.


تهدف إلى تطبيق هذه الاستراتيجية فقط مع الأصول التي هي بالتأكيد تجارة المدى. يمكنك تطبيق استراتيجيات سو لظروف تتجه ولكن تأكد من أنك فقط فتح الخيارات الثنائية في اتجاه حركة السعر المهيمنة، إذا كنت تفعل ذلك. هذا تعقيد إضافي يضيف مستوى من الصعوبة التي ينصح جيدا لتجنب، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


لذلك، كيف جيدة هي ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجيات؟ يدعي بعض التجار أنهم حققوا نتائج مثيرة للإعجاب من خلال تسجيل نسب الفوز إلى الخسارة تصل إلى 85٪. ومع ذلك، يجب أن لا تعتبر هذه النتائج هي القاعدة. الأدلة تشير إلى أن 70٪ ليست هدفا غير واقعي. مع هذا سجل حافل بالإعجاب، كنت بالتأكيد ينصح جيدا للتحقيق في إمكانات استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب في أكثر عمقا.


7 الخيارات الثنائية.


وقد تم استخدام مؤشر ستوكاستيك كمؤشر تنبؤي للأوراق المالية منذ أواخر عام 1950 ويتم تطبيقه على نطاق واسع من التداول اليوم بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية. وهو التحليل التجاري الذي يتم على أساس & # 8216؛ مؤشر ستوكاستيك & # 8217؛، وهو ببساطة التحليل الفني الذي يستخدم مؤشر الزخم بمقارنة سعر الإغلاق الحالي لأصل الأوراق المالية مع سعرها التاريخي على مدى فترة محددة من الزمن. وهو مؤشر نوع التذبذب.


تميل مؤشرات مؤشر ستوكاستيك إلى انخفاض حساسية السوق و تحديد وسائل أكثر دقة لتحديد حركة سعر الأصول المحتملة عند تحديدها باستخدام تعديل فترة زمنية أو عند حسابها باستخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديدها.


على عكس الاعتقاد الشائع، مؤشر ستوكاستيك لا تتبع السعر أو الحجم. وهو أداة تحليل تتبع زخم السعر. ويمكن عندئذ استخدام أشياء مثل الاختلافات الهبوطية والصعودية للتنبؤ بالانتكاسات الاتجاهية التي من شأنها أن تجعل الصفقات مربحة.


عندما يتعلق الأمر بتحليل الخيارات الثنائية المحتملة يتداول مؤشر ستوكاستيك عموما قيمة محددة في الجانب العلوي من 80 وقيمة مجموعة على الجانب السفلي من 20. يتكون المؤشر من سطرين. واحد يمثل ما يشار إليه غالبا باسم مؤشر ستوكاستيك السريع، وغالبا ما يشار إلى الخط الآخر ببطء مؤشر ستوكاستيك. هو تقاطع هذين الخطين التي هي ذات أهمية خاصة للتاجر.


ثم يتم تحليل هذه التقاطعات أو عبور الخطوط لمعرفة ما إذا كان الأصل الذي يتم تعقبه حاليا في منطقة ذروة بيع أو بائسة. واستنادا إلى أي من هذه الموجودات، يتم اعتبار ذلك وقتا مناسبا لوضع خيار شراء أو استدعاء على ذلك الأصل.


ومن بين الاعتبارات الرئيسية في تحقيق تجارة مربحة الإطار الزمني الذي يتم رسم المؤشر له. وهذا صحيح لأن التجارة الناجحة في كثير من الأحيان لا تعتمد إلى حد كبير على تحديد تاريخ انتهاء دقيق. ونتيجة لذلك، ليس من المنطقي استخدام الرسم البياني 5 دقائق لاتخاذ قرار ثم ضع الخيار الخاص بك على تاريخ انتهاء الصلاحية يوميا أو أسبوعيا. لذلك من المهم للغاية أن نحيط علما بهذا ونتبع هذه القاعدة العامة على أساس ثابت.


كما ترون، مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يكون مفيدا جدا عندما يتعلق الأمر جعل الصفقات التي تقوم على تحديد انعكاس الاتجاه.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة مؤشرات الأكثر شعبية؛ مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك البسيط ومؤشر ستوكاستيك الكامل. يمكنك التفكير في تداول الخيارات الثنائية على مستوى أعلى بكثير عند دمج هذه المؤشرات.


تحميل الاستراتيجية، التي تعمل.


تحميل المؤشرات والقوالب: إديسك و Uloz. To.


شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية.


ومع ذلك، لا يوجد إنكار لحقيقة أن كل تاجر يأتي عبر الوضع الذي مؤشر واحد يستخدم من قبل جميع التجار تقريبا، وأحيانا تظهر إشارات غير دقيقة. لذا، فإن استخدام مؤشرات إضافية سيساعد في تصفية الإشارات الخاطئة. اقرأ المزيد لمعرفة المؤشرات الثلاثة المختلفة التي تم ذكرها أعلاه.


مؤشر القوة النسبية.


ما يسمى ب "مؤشر القوة النسبية" يركز على اتجاه السعر، على عكس تلك التي تبدو في الغالب على سعر التشبع في الشراء أو ذروة البيع. في هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات مؤشر القوة النسبية 50 يقرر ما إذا كان الاتجاه هبوطي أو صاعد. إذا كان مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ثم من المتوقع ارتفاع في السعر.


ومع ذلك، سيحدث شراء خيار الشراء إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ولكن أقل من 70. على العكس من ذلك، يتم اقتراح خيارات الشراء إذا انخفضت قيمة مؤشر القوة النسبية ما بين 30 و 50.


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.


ليس فقط أنها معروفة جدا للتذبذب، ولكن أيضا لقدرات التحليل الفني لها. اتجاه مذبذب يتزامن مع اتجاه حركة السعر. تحتاج إلى العثور على مؤشر ستوكاستيك بين 20 و 80 حيث سيتيح لك ذلك معرفة الأصول الحالية في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


شخصيا أحب تصفية الإشارات بطريقتين مع هذا المؤشر:


إما: ستوشاستيك كروسس 80 (فور بوت) أو 20 (فور كال) أو: ستوشاستيك يشير إلى أعلى (للدعوة) أو لأسفل (لوضع)


المتوسط ​​المتحرك.


وتظهر الاستراتيجيات المختلفة التي تم تطويرها عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك مع العديد من الفترات المختلفة اللحظة المناسبة التي اتخذ فيها السوق اتجاها لا لبس فيه، في حين قرر التجار شراء أو بيع أصل ما.


هناك & # 8217؛ ق طن من الاستراتيجيات بما في ذلك المتوسطات المتحركة. فمثلا:


الجمع بين كل هذه سوف يؤدي إلى استراتيجية كبيرة!


هنا يمكنك أن ترى كيف تعمل جميع المؤشرات في الوقت الحقيقي التجارة على عكس مؤشر ستوكاستيك مع مؤشر القوة النسبية على الجانب الأيمن.


فيديو: اختبار الاستراتيجية، التي تعمل.


في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى عدد قليل من الصفقات الاختبار مع هذه الاستراتيجية. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


ما هو الإطار الزمني وما هو وقت انتهاء الصلاحية يجب أن أستخدم؟


هو مخطط 5min و 10min انتهاء الصلاحية؟


هل يمكنني فقط تأكيد الإعداد على المتوسط ​​المتحرك من فضلك. أنا أيضا أفترض أنه 5 الرسم البياني دقيقة و 15 دقيقة انتهاء ؟؟


إذا ما على الفيديو، يبدو وكأنه M10 انتهت.


السبب إذا الانتظار للشمعة الأولى مغلقة علينا أن نعول على 3 الشموع المقبل.


انه & # 8217؛ ق يفعل ذلك على الرسم البياني 30m 🤔


شكرا لرسالتك بروفيتونيست !! 🙂 🙂


يرجى إضافة ما وغيرها من المؤشرات إعدادات في اسرع وقت ممكن.


لسوء الحظ، ليس لدي الوقت لذلك .. 🙁


الاستراتيجية على ما يرام، ولكن أنا لا أفهم يمكن أن يكون 1-1 التدريب على استراتيجية الثابتة والمتنقلة.


للأسف، لم نفعل ذلك. ربما شخص ما هنا سوف نتصل بك.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه لمدة 5 دقائق، 1M؟


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية 99 - 100٪ الرابح (100٪ الربح مضمونة)


التي 60 استراتيجية الثانية؟


أريد أن أحاول هذه الاستراتيجية لأنها تبدو دقيقة جدا. سيتم تحديث مع أي نتائج.


مرحبا مارتن، فكيف يحدث ذلك مع & # 8220؛ استراتيجية العمل & # 8221 ؛؟ 😉


اختبرت هذه الاستراتيجية بناء على الشروط التالية:


عبر سما (14) وشمعة قريبة فوق / تحت سما.


ستوش (5،3،3) أعلى / أسفل.


مع بيانات ور / أوسد 5mins (دورة لندن) في أبريل 2017.


دقة حوالي 55٪.


شكرا على هذا. هل هناك أي طريقة لاستخدام مؤشرات تسي وحجم مع هذا؟ وقد ساعدتني هذه على تصفية مع استراتيجيات أخرى.


ما هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم هنا، من فضلك؟


مهلا، انها & # 8217؛ ق 14 فترة 😉


هل حاول أي شخص هذه الاستراتيجية؟


نعم نيس ولكن عليك أن تكون كاريفل في أسواق التقلب منخفضة.


وهذا يعني أنه جيد في أسواق التقلبات العالية؟

No comments:

Post a Comment