Friday 16 February 2018

أفضل خيار ثنائي إشارة التطبيق


تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل!


تحميل التطبيق الآن & أمب؛ الحصول على تجريبي مجاني!


ما يصل إلى 85٪ معدل دقة 15-25 إشارات يوميا إشارات يومية من 8am إلى 8pm غمت نتائج التجارة في الوقت الحقيقي 24/7 دعم التداول مناسبة للاستخدام مع جميع الوسطاء.


تاريخ أكثر من 100،000 المستخدمين وبدء كسب الأرباح مع الخيارات الثنائية.


يتم إرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية للتجار لتنبيههم عند حدوث فرصة تداول جديدة. أنها يمكن أن تولد قدرا كبيرا من الربح، ويتم توفيرها من قبل خبراء الذين لديهم دراية عالية في تحليل السوق. وبالتالي، فمن الآمن القول أن تحقيق زيادة شاملة في الاستثمار الخاص بك هو احتمال كبير مع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


العثور على وسيط موثوق به.


نقوم بجمع أسعار وسيط الحية واستعراضات من التجار الحقيقي، من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الأنسب بالنسبة لك.


ما يصل الى 80٪ معدل الفوز.


تلقي ما يصل إلى 20 إشارات يومية بمعدل 80٪ معدل الفوز.


24/7 دعم العملاء.


لدينا فريق من المهنيين هنا لمساعدتك في أي أسئلة لديك.


نتائج التجارة الحية.


نحن نقدم نتائج التجارة الحية لجميع الإشارات لدينا، بما في ذلك الإحصاءات الشهرية.


تجربة مجانية.


محاولة إشارات لدينا مجانا!


الشهادات - التوصيات.


الخيارات الثنائية مقابل إشارات الفوركس.


هناك عدد من الاختلافات لاستخدام إشارات الخيارات الثنائية عبر إشارات الفوركس:


1. يعتبر تداول الخيارات الثنائية أسهل للمبتدئين وهذا هو أساسا بفضل حقيقة تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه السوق (أعلى أو أقل) من أجل كسب المال دون تحديد موقف وقف الخسارة، ومستويات الهدف، والخروج المواقف، ينتشر وإدارة الأسهم الخاصة بك.


2. في معظم الحالات دفعات معينة في حين تداول الخيارات الثنائية أعلى مقارنة لتداول العملات الأجنبية. معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون ما متوسطه 75٪ من الأرباح على الاستثمار الخاص بك، في حين يتم احتساب أرباح الفوركس بالنقاط الرافعة المالية التي تختار التداول معها.


3. تعتبر الخيارات الثنائية أقل خطورة من الفوركس لأنه يمكنك الحد من المبلغ الذي تخسره في كل صفقة حيث في الفوركس يمكن أن تستمر الصفقة حتى رصيد حسابك هو 0.


4. يعتبر تداول الفوركس أكثر تعقيدا ويرجع ذلك أساسا إلى الحاجة إلى مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك باستمرار، في حين مع تداول الخيارات الثنائية، بعد فتح التجارة لا يحتاج المتداول إلى القيام بأي شيء حتى تنتهي صلاحيته.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول إشارات أو تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال عبر معلومات @ بيناريسينالزاب.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها من قبل التجار المحترفين أن أقول لكم متى وكيف لوضع التجارة. الإشارات يمكن أن تصل في شكل البريد الإلكتروني، وتطبيقات الهاتف المتحرك أو عن طريق برنامج الويب لدينا.


واحدة من أكبر مزايا لدينا إشارات التداول الخيارات الثنائية هي أنها يمكن أن تعمل مع أي وسيط!


وعلاوة على ذلك، خدمتنا يمكن اختبارها لمدة 10 يوما لمدة 100٪ مجانا!


نسيت كلمة مرور تطبيق الويب.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


انقر على زر تسجيل الدخول في صفحة التطبيق الرئيسية انقر على الرابط نسيت كلمة المرور أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالتسجيل، والذي هو أيضا البريد الإلكتروني الخاص بك تسجيل الدخول سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط آمن تغيير كلمة المرور، انقر فوقه اختيار كلمة مرور جديدة.


يمكنك أيضا مراسلتنا على infoبيناريسينالساب وسوف نقوم بكل سرور إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


أين يمكنني تلقي الإشارات؟


بمجرد إنشاء حساب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تسجيل الدخول وعرض جميع الإشارات القادمة على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو الهاتف المحمول. كل إشارة جديدة تشمل التاريخ والوقت، وقت الانتهاء، السعر، الأصول، الاتجاه والنتيجة.


مرة واحدة تظهر إشارة جديدة، تحتاج إلى أن تكون في تسجيل الدخول إلى منصة وسيط الخيارات الثنائية وتكون على استعداد لتنفيذ إشارة.


لاحظ أنه على إصدار الويب من التطبيق يتم إرسال إشعارات إشارة إلى حساب البريد الإلكتروني الذي سجلت مع.


ما هي نسبة الفوز المتوقعة؟


ليس كل الإشارات هي بالضرورة الفائزين. ومع ذلك، على مدى السنوات الثلاث الماضية التطبيق هو متوسط ​​معدل دقة 70٪ على أساس يومي / أسبوعي / شهري.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات المتاحة؟


التطبيق نشط طالما الأسواق المالية نشطة، وهذا يعني 5 أيام في الأسبوع من الاثنين حتى الجمعة. عادة ما تبدأ الإشارات من 8 صباحا و # 8211؛ 7:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


تجدر الإشارة إلى أننا نخفض كمية الإشارات المرسلة خلال الأحداث الرئيسية وأثناء العطل الرسمية (مثل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) لكل زوج من العملات، وذلك لتجنب ظروف السوق السيئة.


ما هي المنطقة الزمنية إشارات؟


كم عدد الإشارات المرسلة كل يوم؟


نحن نحاول أن نرسل أكبر عدد ممكن من الإشارات ولكن في النهاية فإنه يعتمد أساسا على ظروف الأسواق حتى لا يكون هناك كمية إصلاح الإشارات في اليوم، عموما لا يزال متوسط ​​كمية الإشارات حوالي 15-25 إشارات ثنائية في اليوم الواحد.


هل يمكن إرسال الإشارات عبر الرسائل القصيرة سمز؟


لدينا فريق إشارات ثنائي يعمل باستمرار على المزيد من الطرق لانزعاج الإشارات، في هذه اللحظة لا تقدم خدمة الرسائل القصيرة.


كيفية شراء إشارات التطبيق؟


شراء التطبيق يمكن أن يتم بسهولة مع باي بال أو محفظة جوجل. نحن نعمل باستمرار على خلق المزيد من الطرق لشراء التطبيق.


أي وسيط ثنائي يوصى به؟


عموما نوصي للتجارة مع وسيط الذي تمت الموافقة عليه من قبلنا ولكن لا يزال بإمكانك التجارة مع الوسيط الخاص بك إذا كنت سعيدا مع الخدمة التي تحصل عليها، لذلك نعم هو اختياري.


كيف يتم إنشاء الإشارات الخاصة بك؟


خلافا لغيرها من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات، يتم إنشاء إشاراتنا الثنائية من قبل التجار الحقيقي وليس من قبل الروبوتات أو نوع من التكنولوجيا الغامضة. خبراء التداول لدينا متابعة الأسواق المالية 5 أيام في الأسبوع من أجل العثور على أفضل الفرص التجارية.


أين يمكنني الحصول على الإشارات الخاصة بك؟


نحن نقدم إشارات لجميع المنصات، المحمول وسطح المكتب.


يتلقى مستخدمو الجوال إشعارات مباشرة إلى أجهزتهم، كما يتلقى مستخدمو سطح المكتب إشعارات بالبريد الوارد عبر البريد الإلكتروني.


كيف يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية المجانية؟


الخدمة مجانية لمدة 10 أيام من أجل إعطاء مستخدمينا ما يكفي من الوقت لتقييم الخدمة. بعد الفترة التجريبية يمكنك الاختيار من بين حزم لدينا واحد أن جناح لك أفضل.


من أجل البدء في تلقي إشارات التداول اتبع هذه 3 خطوات بسيطة:


اختيار الجهاز في القسم العلوي اتبع التسجيل السريع بدء تلقي تنبيهات إشارة مجانية مباشرة إلى جهازك.


كيف يعمل إشارات ثنائي التطبيق؟


لدينا خبراء تداول الخيارات الثنائية مسح مجموعة مختارة من الأسواق العالمية الحية وإرسال الإخطارات في الوقت الحقيقي عندما تكون هناك فرص التداول.


تحميل إشارات ثنائية التطبيق للاستمتاع:


1. أعلى نسبة الفوز إشارات الخيارات الثنائية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز.


2. الخيارات الثنائية التوجيه التجاري و 24/7 دعم العملاء.


3. تنبيهات الإشارات اليومية والفوز الصفقات التفسيرات.


4. كن جزءا من مجتمع تداول الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي سوق الأسهم، السلع أو العملات تداول التنبيهات. يتم توفيرها من قبل خوارزميات متطورة أو تجار محترفين من ذوي الخبرة. هذه التنبيهات تساعد المستثمرين أو التجار لاختيار كيف (في أي اتجاه) ومتى للتداول. هذا هو واحد من تلك الأسلحة المالية السرية التي التجار المهنية لا ترغب في الكشف عنها. يتم إنشاء هذه الإشارات في الوقت الحقيقي وتسليمها للمستخدمين عبر موقع على شبكة الانترنت، التطبيق المحمول، على منصة التداول، عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق البريد الإلكتروني. من خلال استخدام إشارات الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أيضا المشاركة في تداول الخيارات الثنائية دون الخوف من فقدان أموالهم.


تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من السهل جدا. ويمكن أن يتم ذلك من أي مكان، حتى في الراحة من منزلك. أيضا، لا تحتاج إلى أي تدريب رسمي أو تجربة التداول للبدء. يمكنك البدء في التداول في أقرب وقت كما كنت قد قررت على المفضلة لديك إشارة توليد منصة، وكنت قد سجلت مع وسيط الشهير وسمعة طيبة.


كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية، وإيداع بعض المبلغ الأولي في حسابك ووضع التجارة الخاصة بك مع مساعدة من الإشارات. ويمكن أن يتم التداول في أي وقت من اليوم، على العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختيار إما الخيارات قصيرة الأجل أو الصفقات طويلة الأجل.


أصبحت إشارات الخيارات الثنائية شائعة بشكل متزايد بسبب إمكانية تحقيق أرباح عالية إذا استخدم التجار إشارات دقيقة. نظرا لطبيعة الوقت الحقيقي للخيارات الثنائية، من المهم أن نلاحظ أن الإشارات سوف تنتهي بعد فترة محددة من الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون مستعدة.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


منذ عام 2008، تداول الخيارات الثنائية قد أطلق النار على الحساب العام وأصبح أعمالا جذابة بشكل لا يصدق لجميع المستثمرين على الانترنت والتجار على استعداد للاستثمار في العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. تداول الخيارات الثنائية يأخذ اسم من حقيقة أنه يمكنك التجارة بطريقتين فقط: صعودا أو هبوطا (المعروف أيضا باسم الدعوة أو وضع). ويحتاج المستثمرون إلى توقع اتجاه أصول معينة على مدى فترة زمنية محددة. في هذه الأيام، أصبح تداول الخيارات الثنائية واحدا من أكثر الوسائل ربحية في التداول في الأسواق العالمية. غير أن التعامل في هذا النوع من التجارة يتطلب مستوى من الخبرة والخبرة. ويمكن أيضا أن تكون مضيعة للوقت ومحفوفة بالمخاطر.


لحسن الحظ، وأنظمة التداول توليد إشارة المتاحة، وهي مصممة لتنظيم وإدارة وتقليل مستويات المخاطر والخطر المتضمنة في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية الناس يختارون هذه الخيارات الثنائية توليد الدخل الحلول.


هل الخيارات الثنائية إشارات احتيال؟


ومن المهم لأي شخص لديه مصالح في السوق المالية وبشكل أكثر تحديدا في تداول الخيارات الثنائية أن نعرف أنه بغض النظر عن حقيقة أن هذا النوع من الأعمال لديه أعلى الربحية الشاملة والشعبية بين جميع البدائل، فإنه يأتي مع مستوى معين من خطر. على الرغم من أن العملية قد تكون مربحة وسهلة وسريعة، وهناك العديد من أنظمة احتيال تعمل هناك في السوق. ومعظمهم، إن لم يكن كلهم، يتظاهرون بأنهم شرعيون ولكنهم غالبا ما يفشلون في تحقيق النتائج الموعودة. ولذلك، فإن أفضل طريقة لتجنب هذه البرامج والحلول غير المرغوب فيه هو القيام ببعض البحوث الثقيلة.


لماذا تستخدم خدمة الإشارات الثنائية؟


أول ميزة واضحة هي أنه يحقق عائدات عالية على الاستثمار للتجار والمستثمرين. أكثر من ذلك، التجار يعرفون ما عودتهم سيكون قبل المضي قدما في التجارة. ويمكن أن تصل هذه العائدات أحيانا إلى 91 في المائة أو أكثر، وهي أدنى نسبة في المنطقة تبلغ 65 في المائة. وبعبارة أخرى، هناك احتمال كبير سوف تحصل على عائد مرتفع على الاستثمار في فترة قصيرة من الزمن، بدءا من 60 ثانية.


بعض الأسباب الرئيسية التي توجه معظم المستثمرين نحو الخيارات الثنائية مع مساعدة من الإشارات لأن هوامش الربح هي أفضل بكثير من الأدوات الأخرى، وتبسيط عملية التداول بأكملها. وتشمل المزايا الهامة الأخرى لهذا النوع من التداول حقيقة أن وسطاء الخيارات الثنائية لا يشاركون في الأرباح التي يحققها التجار، على عكس معظم الأدوات المالية الأخرى التي تعمل على العمولة.


كيفية العثور على مزود إشارات ثنائي الحق؟


هناك أكثر من 120 أنظمة إشارات الخيارات الثنائية المعلن عنها عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن غالبية هذه المنصات إشارة من غير المرجح أن تعطيك عائد كبير على الاستثمار بسبب انخفاض الأداء / نسبة الفوز. بعض مقدمي الإشارات الأخرى هي مجرد عملية احتيال نقية. هذا هو السبب يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار مزود إشارة.


الخيارات الثنائية إشارات بدائل.


أصبح سوق تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة مباشرة بعد انهيار السوق العالمية، وقد ثبت أن تكون مربحة وسهلة وناجحة. إن روبوتات التداول والإشارات هي بالتأكيد أكثر الأدوات شيوعا للمستثمرين للدخول في سوق تداول الخيارات الثنائية. أنها تستخدم خوارزميات التداول متطورة للغاية وسرعة فائقة التي تم تطويرها من قبل التجار الخبراء بالتزامن مع المبرمجين الكمبيوتر.


ما هي الروبوتات الخيارات الثنائية؟


الروبوتات الخيارات الثنائية هي مشابهة جدا لإشارات التداول. هذا النوع من الخدمة مؤتمتة بالكامل: النظام مبرمج لوضع الصفقات نيابة عن مستخدميه. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين جدا عند اختيار منصة التداول التلقائي كما أن هناك الكثير من الحيل في السوق.


إيجابيات وسلبيات إشارات الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، الايجابيات لا تزال تفوق على سلبيات من صفقة جيدة. سنقوم بإدراج بعض السمات التي تحولت هذا النوع من الأدوات المالية إلى طريقة استثمار عالمية شعبية.


إدارة المخاطر خدمة دعم العملاء العائد المرتفع على الاستثمار الإيداع الأولي الصغير سهولة التعامل مع التجارة أثناء التنقل واجهة سهلة الاستخدام تتوفر مواد تعليمية مفيدة.


مطلوب حصة حساب الوصول إلى الإنترنت خطر 100 في المئة النجاح غير مضمونة.


كيف يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات Oрtіоn B الثنائية аrе فقط аѕ rеlіаblе كما الشركة التي يولد لهم. إشارات موت rrе كومبيوتر-gеnеrаtеd، ولكن ѕоmе соmраnіеѕ ѕtіll توظف عدد كبير من الأشخاص الذين يتبعون ومؤشرات vаrіоu.. بعض الشركات hіrе vttrrn trаdеrѕ الذي يمكن أن يكون لها уеаrѕ оf еxреrіеnсе و еxреrtіѕе إشارات gеnеrаtе التي يمكن أن تكون مفيدة t trddеrѕ.


اختيار соmраnу الذي يرسل إشارات Oрtіоn B الثنائية саn ѕееm مربكة نوعا ما ولكن هناك аrе mаnу موثوق بها рrоvіdеrѕ المتاحة. هذا الشيء فريت هذا يعني، فقط bесаuѕе рrоvіdеr іѕ أغلى dnѕѕ نيت يعني أن خدماتهم أكثر موثوقية. تأكد من عدم і і і і ѕ مؤشر أساسي оf риоо і r r ѕ r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r r ثم، تذكر أن рrоvіdеr الذي يجعل المطالبات مجنون іѕ рrоbаblу فقط ذلك. B vrru الحذر وتجنب هذه рrоvіdеrѕ الذي وعد لجعل لكم غنية аt аn аѕtrоnоmісаl سرعة.


العديد من مقدمي إشارات оffеr أداء trасkеrѕ وإرسال إشارات عن طريق الرسائل القصيرة، еmаіls أو إشارات الإخطارات الثنائية المرسلة عبر التطبيق المحمول. قد يوفر البعض دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو العلنية الهاتف. وبطبيعة الحال، فإن هؤلاء مقدمي الرعاية للوقاية من ثير асtuаl ѕtrаtеgу وبحوثهم، وبالتالي فإن استخدام الإشارات يعني ضمنا ل сссерtаnсе من есthоdѕ من قبل المستثمر.


ما الذي تبحث عنه في مزود الإشارات الثنائية؟


هو іѕ حتمية جعلت ترادر ​​مألوفة مع الأصول التي يقدمها مزود إشارات bеfоrе انه يشترك في أي خدمة Bіnаrу Oрtіоnѕ Signnlѕ. وهذا يسمح للمستثمر أن يكون في tооlѕ еffесtіvеlу аѕ ويل معرفة. بعض مقدمي تقديم إشارات الخيارات الثنائية الحرة مما يجعل عملية الاختبار كله أسهل بكثير.


واحدة من مقدمي الخدمات من مقدمي الخدمات هي سمعتهم. هاو d оthеr ترادرس ѕреаk оf ثم؟ هل لديك سجل حافل؟ يمكن أن يكون bsnеfісіаl t реад рестой оо еоmе rеvіеwѕ оn دفرنت بروفيدرز bеfоrе اختيار واحد. أنوثر рlасе تو توت оut a ѕіnаlѕ بروفيدر іѕ іn fоrumѕ أند dіѕсuѕѕіnn bоаrdѕ. آخر trаdеrѕ аrе عموما vrrу hnn'tt аbоut هم оnlіnе dеаlіngѕ أند аrе حريص على рrеvеnt оthеr trаdеrѕ فرم يجري خدع.


ثنائي إشارة التطبيق.


التجارة على الذهاب مع تطبيقات الإشارات الثنائية!


اكتشاف أفضل مزود إشارة هو دائما مهمة صعبة. إذا كنت لا تزال تبحث عن إشارات الخيارات الثنائية لمساعدتك على تحقيق النجاح - نلقي نظرة على قائمتنا مع مقدمي إشارة الموصى بها. يمكنك الآن الانخراط مع التداول ثنائي مباشرة على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. منصات التداول الخيارات الثنائية تستجيب تماما للأجهزة النقالة مع واجهات بسيطة وواضحة وسهلة الاستخدام.


أعلى الإشارات الثنائية مقدمي:


ثنائي إشارة التطبيق يوفر لك وسيلة سهلة للربح مع إشارات التداول الحية. كلما كان هناك فرصة تجارية جيدة في السوق لخلق الأرباح التطبيق سوف ترسل على الفور تنبيه التلقائي في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الهاتف أو أي جهاز آخر تريد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية:


كيف إشارات الخيارات الثنائية التطبيق العمل؟


إشارات الخيارات الثنائية التطبيق من السهل جدا للاستخدام في توليد الأرباح التجارية الثنائية متسقة. ببساطة إطلاق التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك والانتظار للحصول على أفضل إشارات التجارة الثنائية الحية ليتم دفعها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك كما يتم إنشاؤها من قبل الروبوت.


يتم إنشاء إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل الروبوت 24/7 كل أسبوع. على هذا النحو، فإن التطبيق الخاص بك لا يفوتون إشارة ثنائية كما الروبوت الذي لا ينام العمل أبدا.


الخيارات الثنائية إشارات التطبيق تمكنك من وضع التجارة الثنائية في أي وقت، وأي مكان باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كان في العمل، ببساطة التجارة على جهاز محمول للتأكد من أنك تجاوز شبكة المكتب. إذا كنت في طريقك إلى المنزل عن طريق المترو أو الحافلة، القيام ببعض التداول ركاب. كل ما عليك القيام به هو ببساطة تفعيل اتصال الإنترنت الخاص بك، وبعد ذلك مراقبة الصفقات التي تقوم بها، في حين أيضا اتخاذ قرارات التداول الثنائية مستنيرة.


ما هي أنواع من الخيارات الثنائية إشارات تطبيقات موجودة؟


الهاتف الذكي الخاص بك يتيح لك أن تأخذ ثنائي التداول معك أينما اخترت للذهاب، بحيث لم يكن لديك لتقييد بشدة الأنشطة التجارية الثنائية بسبب القليل من المضايقات من الحياة. إذا كنت تفضل التجارة بين عشية وضحاها، والهاتف الذكي الخاص بك سوف تأتي في متناول اليدين كما يمكنك وضعها بسهولة على موقف السرير كما كنت التقاعد للقبض على بعض النوم.


عندما ينطلق تنبيه قبالة، لم يكن لديك للخروج من السرير الدافئة ومريحة: ببساطة الوجه الهاتف مفتوحا والتحقق من التجارة الثنائية. وفيما يلي نظرة على مختلف وسطاء ثنائي الذين يقدمون تطبيقات الجوال ثنائي إشارة:


كيفية التداول مع إشارات الخيارات الثنائية تطبيقات؟


الخيارات الثنائية إشارات تطبيقات تجعل من السهل على التجار للاستفادة من التداول ثنائي. بعض التطبيقات تقدم التداول المباشر إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إرسالها مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بك، 24 ساعة في اليوم، مع معدل ربح متوسط ​​70-85٪. لكل إشارة التجارة الخيار ثنائي، سوف تتلقى تنبيه حي لتجارة الخيار ثنائي مع مدة دائمة 5-15 دقيقة.


كن صبوراً. يرسل بعض مزودي الإشارات أكثر من 15 أو 20 إشارة في اليوم. ليست هناك حاجة لتداول كل ما تبذلونه من المال في أول 3 أو 5 تنبيهات من اليوم. خذ وقتك، ومراقبة الوضع ثم وضع عرض التسعير الخاص بك. هذا يزيد فرصك في الفوز مع 27٪.


السهم الأخضر يعني أنك يمكن أن تتوقع سعر الخيار لترتفع - لذلك يجب عليك شراء "دعوة"، في حين يشير السهم الأحمر أن السعر من المتوقع أن تنخفض & # 8211؛ وبالتالي يجب عليك شراء "وضع".


ببساطة انقر على إشارة الخيارات الثنائية للحصول على التفاصيل الدقيقة على وضع التجارة مع الوسيط الخاص بك. سيتم إعلامك على الفور على ما إذا كان أو لم يكن تجارتك مربحة، في غضون 5-15 دقائق من وضع التجارة.


يتم إنشاء ما يقرب من 30-40 إشارات الخيارات الثنائية في المتوسط ​​كل يوم من أيام الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، والذي يوفر لك الوقت الكافي للربح من الخيارات الثنائية التداول، في أي وقت من اليوم.


وبمجرد الانتهاء من تثبيت وإطلاق التطبيق إشارة ثنائية، ببساطة انقر على زر لتسجيل حسابك مجانا. بعد ذلك، تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك عن كلمة مرور مخصصة في شاشة تسجيل الدخول التطبيق إشارة ثنائية.


ثم سوف تبدأ في تلقي تنبيهات الخيارات الثنائية الحية تلقائيا، بما في ذلك إشارات التداول الحية مع تنبيهات مفصلة لشراء المكالمات أو يضع لأزواج العملات الشعبية مثل أوسد-ين و ور-أوسد.


بمجرد تسجيل الدخول، تأكد لمشاهدة "كيفية استخدام" عرض الفيديو المقدمة. لمزيد من النصائح والمشورة حول كيفية استخدام التطبيق إشارات الخيارات الثنائية لتحقيق أقصى قدر من أرباح التداول ثنائي الخاص بك، وتحقق من دليل الشروع في العمل، فضلا عن الصفحة التعليمات للموفر.


كيفية اختيار أفضل إشارات الخيارات الثنائية؟


هناك أكثر من 100 إشارات ثنائية المعلن عنها على شبكة الانترنت. كل منهم واعدة نتائج عالية والأرباح، ولكن الأغلبية قد لا تجلب لك المال الذي تريده بسبب الأداء المنخفض وانخفاض نسبة الفوز. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار مزود إشارات ثنائي بعناية!


قرر فريقنا من top10binarysign ألس لإجراء البحوث واختيار إشارات الخيارات الثنائية الأكثر دقة مع نسبة نجاح عالية للغاية. لقد اختبرنا أكثر من 70 إشارات وتبادلنا خبرتنا في هذا الموقع.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


2 ريسبونسس تو & # 8220؛ بيناري سيغنال أب & # 8221؛


شكرا لتبادل المعلومات الثنائية تطبيقات إشارة. ومن المفيد حقا. الفوركس إشارة هو أفضل تطبيق ل فوركس ترادينغ إشارات التي سوف توفر لك كل الرسوم البيانية اليوم والتحليل الفني.


هذا التعليق مهم جدا! بعض أصدقائي دائما يقول لي كم هو سهل لتحقيق الأرباح مع التداول ولكن بالنسبة لي كان من الصعب جدا أن نعرف كيف & # 8230؛ الآن أنا على استعداد لمحاولة ذلك!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في صنع بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمة 2017 قائمة !!


قراءة لدينا مراجعات موثوقة من أعلى تقييم الخيارات الثنائية إشارات مقدمي 2017.


مراقبة جميع أسواق الخيارات الثنائية يتطلب الكثير من الوقت والمعرفة من تداول الخيارات الثنائية التي معظم التجار بداية (وكذلك تجار الخيارات الثنائية محنك) ببساطة لم يكن لديك الوقت ل. بدلا من محاولة تفسير الأسواق وتحليل الاتجاهات، فإن معظم التجار الخيارات الثنائية تختار استخدام برامج التداول الآلي أو مقدمي الإشارات اليدوية.


المشكلة مع استخدام إشارات الخيارات الثنائية هو أن العديد من المنتجات التنبيه التجارة في السوق هي ببساطة الحيل التي لا توفر حقا أي بيانات مفيدة، ولكن مجرد سرقة المال التجار وتركها مع أي شيء سوى محفظة فارغة.


لهذا السبب، وقد وضعت موقعنا معا قائمة من أفضل الخدمات إشارة الخيارات الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت، والتي لديها فعلا رضا العملاء خدمة كبيرة وأظهرت سجل حافل من تقديم خدمة قيمة وموثوق بها لعملائها. باستخدام قائمة لدينا، يمكنك أن تكون متأكدا من عدم الوقوع في عدد كبير من الخيارات الثنائية الحيل خدمة إشارة على شبكة الإنترنت.


سوف خدمات الخيارات الثنائية إشارة تسمح حتى أحدث وأقل خبرة الخيارات الثنائية التاجر وسيلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة حتى لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


يتم ترتيب هذه الخيارات الثنائية مقدمي إشارة وأنظمة التداول الآلي وفقا لمستوى الخدمة التي تقدمها.


أعلى تقييم ثنائي الخيارات مقدمي الإشارات 2017.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


وعادة ما تقدم إشارات الخيارات الثنائية من قبل الشركات بعد تحليل شامل للتأثيرات الفنية والأساسية والتجارية والإحصائية التي قد تؤثر على الأصول المختلفة أو أزواج العملات. خبراء في التحليل الإحصائي ومحلل السوق تزويد العملاء مع قائمة قصيرة من ما يعتبرونه أفضل الفرص في سوق الخيارات الثنائية. وأفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية توفر باستمرار العملاء مع تحليل كبير والنصائح، مما يوفر العديد من التجار من الاضطرار إلى إجراء تحليل تستغرق وقتا طويلا من السوق نفسها.


إشارات خدمات تجهيز معلومات محدثة وملموسة على الأصول الأكثر ربحية، والاتجاه الذي أصبح الاتجاه في تلك اللحظة، وتاريخ انتهاء الصلاحية المقابلة. العلامات هي ملخص لدراسة مفصلة من قبل الخبراء الذين بعد تحليل دقيق للسوق المالية، فإنها معالجة المعلومات والكشف عن أقوى الاتجاهات. يتم استخراج الإشارات من التحليل الفني للسوق وتقديم تحديث عن الاتجاه، مما يساعد المستثمرين لجعل أكثر ربحية وأقل خطورة في تداول الخيارات.


من خلال الاستفادة من هذه التكنولوجيا، والناس قادرون على تحديد بسرعة أفضل الصفقات الممكنة، في لمحة، واتخاذ قرارات مستنيرة على أساس تحليل الخبراء. وهذا يعني حتى أن أكثر التجار عديمي الخبرة يمكن العثور على الاجهزة الجيدة وجعل الصفقات كبيرة، في حين لا يعرفون أي شيء على الإطلاق عن التحليل الإحصائي لسوق الخيارات الثنائية، وهذا بدوره يعني وقتا أقل من الوقت الذي يقضيه التعلم والمزيد من الوقت الذي يقضيه كسب.


كيف عمل ثنائي خيارات تداول إشارة؟


أفضل طريقة لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية هي باستخدام التحليل الفني والإحصائي لاكتشاف الاتجاهات لأنها تتطور. الاتجاه هو في الأساس نمط يمكن التنبؤ به من السلوك على مدى فترة من الزمن. الخيارات الثنائية مقدمي مقدمي بناء تطبيقات البرمجيات الخاصة التي يتم برمجتها للاعتراف والإبلاغ عن هذه الاتجاهات، وتوفير المتداول الكثير من الوقت والطاقة قضى خلاف ذلك مشاهدة السوق ومحاولة للعثور على خيار تداول أنفسهم.


مشكلة استخدام هذا النوع من التحليل الإحصائي ومشاهدة الاتجاهات بنفسك، هو أنك قد تضطر إلى مشاهدة السوق لساعات للتعرف على متى يحدث اتجاه معين. على سبيل المثال، عندما يزداد الأصل بشكل مطرد، ثم يذهب فجأة إلى انخفاض، أكثر من الأرجح أن الأصول سوف "ترتد" احتياطي، حيث يرى التجار الخبراء انخفاض الأولي وقررت شراء الأصول، وبالتالي زيادة القيمة. هذا سيكون الوقت المثالي لإجراء "دعوة" (توقع أن القيمة ستزيد) في الخيارات الثنائية. للتعرف فعليا على هذه الأنواع من الاتجاهات (وهو مثال لأسهل الاتجاهات للتحليل) سيكون لديك حرفيا لمشاهدة العديد من الأسواق لساعات على نهاية، وجود نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية لعدة أصول وبعد ذلك قد تلاحظ واحدة من هذه الاتجاهات ، أو قد تفوت.


مع أفضل نظام الخيارات الثنائية، وبرنامج الكمبيوتر القيام بكل من العمل بالنسبة لك. في الأساس، بدلا من الاضطرار إلى مشاهدة للحرف، والحفاظ على نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية متعددة، على أمل أن يلاحظ الاتجاه، مزود سوف تتبع السوق القيام بكل العمل بالنسبة لك، وإعلامك من أي الاتجاهات التي قد تتطور . هذا سيوفر لك ساعات لا تحصى، من العثور على كل الاتجاه الذي قد تفوت، إذا كان يحاول القيام بذلك يدويا.


أنواع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدة أنواع مختلفة من الإشارات الثنائية، ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. لاتخاذ أفضل قرار بشأن أي نوع من نظام الخيارات الثنائية قد ترغب في استخدامها، قمنا بإدراج لفترة وجيزة كل نوع من أنواع إشارة مع شرح قصير.


لفهم حقا والحصول على نظرة ثاقبة في التداول، وإشارات التداول الحية توفر لك القدرة على الجلوس في جلسة التداول عبر لقطات فيديو حية، حيث يمكنك أن تتعلم كيف التجار قراءة الاتجاهات وجعل الصفقات معهم، ويعيش.


مع إشارات تداول الخيارات اليدوية، يمكنك الحصول على إعداد التجارة يدويا، عادة من خلال مجموعة اجتماعية أو شبكة، أو قد تحصل على إشارات من خلال مجموعة تجارية مخصصة أو من خلال وصلة سكايب أوب. يتم إرسال هذه التنبيهات التداول يدويا، بدلا من إرسالها من قبل برنامج تحليلي، حتى تتمكن من متابعة جنبا إلى جنب مع الخبراء، وعادة ما يتم إرسال إشارات مع معلومات عن سبب هذه التجارة أو الاتجاه هو البقاء على قيد الحياة، مما يتيح لك معرفة المزيد عن الاتجاهات و تحليل السوق.


بعض منصات التداول تسمح للإشارات الخاصة بك ليتم إرسالها من خلال الهاتف المحمول الخاص بك أو غيرها من الأجهزة النقالة (مثل قرص) عن طريق الرسائل القصيرة. إشارات سمز هي ببساطة الرسائل النصية القياسية التي تظهر لك ما الأصول للتداول، وغالبا ما لماذا هذه الصفقات حاسمة. تنبيهات الرسائل القصيرة يمكن أن توفر لك أيضا الأخبار عن الأسواق وغيرها من المعلومات الحيوية حول الاتجاهات قبل أن يحدث ذلك.


نوع واحد من أفضل إشارات الخيارات الثنائية يعرف باسم كوبي ترادينغ سيغنالس. يتم توفير هذا النوع من الإشارات لك في الوقت الحقيقي، استنادا إلى التجار الخبراء الآخرين. كوبي يتيح نظام التداول للمتداولين نسخ إشارات المتداولين الآخرين، وخاصة التجار المؤكدين، للاستفادة من سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخدمات إشارة التداول نسخة كبيرة المتاحة للاختيار من بينها، والعديد من السماسرة تقدم هذا الخيار كجزء من حزمة أو منصة. بعض المنصات، مثل منصة MT4 شعبية، لديها "إشارات تداول نسخة" الخيارات التي بنيت في، كل ما عليك القيام به هو إدخال الخدمة، وسوف تلقائيا نسخ الصفقات من تاجر الخبراء.


تستخدم إشارات أوتوترادينغ البرمجيات ليس فقط للحصول على إشارات التداول، ولكن حتى تلقائيا وضع الصفقات بالنسبة لك. هذا هو على الارجح أسهل طريقة للتجارة، ولكن عليك أن تتذكر أنك غير مضمونة دائما الحصول على أفضل الصفقات. ومن المهم بشكل خاص، عند استخدام إشارات إشارات السيارات البرمجيات للتأكد من أن لديك أفضل نظام متاح لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. ولكن، عندما كنت لا تستخدم مقدمي إشارة جيدة، يمكنك أن تدع البرنامج تفعل شيئا وليس لديك حتى أن تكون على جهاز الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يمكنك المشي على الشاطئ في حين أن برنامج أوتوترادينغ الخاص بك هو جعل لكم المال. انها لا تحصل على أي أسهل من ذلك!


كيفية العثور على أفضل ثنائي إشارات نظام التداول.


في حين أنه قد يبدو وكأنه فكرة عظيمة لاستخدام الإشارات الثنائية، وخاصة إذا كنت تاجر عديمي الخبرة، قد يكون أيضا كارثية إذا كنت تستخدم واحد خاطئ (خاصة إذا كنت تستخدم أوتوترادينغ البرمجيات). هل يمكن أن تفقد الكثير من المال إذا كنت وضعت ثقتك في بعض خارج الجدار الخيارات الثنائية إشارات التداول التي تتحول إلى أن تكون وهمية. هذا هو السبب في أنه من المهم إجراء البحوث الخاصة بك للعثور على كبار مقدمي المتاحة. من خلال قراءة العديد من الاستعراضات والتحقق من تعليقات العملاء الفعلية على تلك أفضل مقدمي الإشارات الثنائية كنت على استعداد أفضل للثقة أموالك مع مزود إشارة معينة.


هذا هو المكان الذي يأتي هذا الموقع في متناول اليدين. وقد فعلت موقعنا بالفعل ليغورك بالنسبة لك! لقد استخدمنا بالفعل خدمات الإشارات ويمكن أن تعطيك فكرة عن من أفضل مقدمي هي للتداول الخيارات الثنائية. نحن نبحث عن العديد من مقدمي الإشارات المختلفة على شبكة الإنترنت ثم استعراض فقط الأكثر ثقة. هذا يمكن أن يوفر لك ساعات طويلة من البحث ويوفر لك الألم من الاضطرار إلى التحقق من مقدمي الفردية من خلال التجربة والخطأ.


هل يجب استخدام خدمات إشارات الخيارات الثنائية أم لا؟


إذا كنت لا تزال غير محدد ما إذا كان يجب عليك استخدام هذه الخدمات، فعليك أن تسأل نفسك، هل لديك الوقت اللازم لتحليل العديد من الأصول على مدى فترات طويلة من الوقت للتعرف على الأسواق وتحليل بيانات السوق باستخدام الرسوم البيانية والأنظمة؟ من خلال الاستفادة من مزود إشارة جيدة يمكنك التنبؤ بدقة الاتجاهات في السوق وكذلك الوصول بسرعة إلى الإشارات من خلال الرسائل النصية أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال منصات على الانترنت التي تجعل من السهل والسريع لوضع التجارة على أساس تلك الاتجاهات.


عند استخدام مزود إشارة الخيارات الثنائية الأعلى يمكنك التأكد من أن المعلومات التي تتلقاها تم تحليلها من قبل الخبراء وفقا لخوارزميات الخبراء وأدوات مختلفة التي توفر لك إشارات ممتازة التي تكون دقيقة وموثوق بها قدر الإمكان. إشارات التداول الثنائية مقدمي الخدمات المدرجة في موقعنا هي من أعلى سمعة، لذلك يمكنك التأكد من أن جميع إشارات التداول التي تقدمها هي ذات جودة عالية، وتأتي من وسطاء الأكثر خبرة والتجار في السوق.


مع المعلومات التجارية في الوقت الحقيقي التي تقدمها العديد من أفضل مقدمي البرامج والبرمجيات، وسوف تشارك في ليس فقط معرفة ما للتجارة، ولكن في كثير من الحالات سوف تفهم لماذا التجارة حتى تتمكن من الاستمرار في تعلم وصقل ثنائي الخاص بك خيارات تداول الخيارات استنادا إلى أدوات الخبراء والتحليل.


على المدى الطويل، سوف إشارات تداول الخيارات الثنائية تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة ومتعلمة على الصفقات الخاصة بك، مع أفضل إمكانات لتحقيق مكاسب عالية وتقليل الخسائر.


ماذا ننظر عند اختيار أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية:


هناك عدة أشياء مختلفة يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات ثنائي هو:


سوف تحتاج إلى محاولة للعثور على إشارات التي توفر لك مع أعلى وينريت ممكن. بعض مقدمي الإشارات لديها ما يصل إلى 80٪ أو أكثر وينرات. يمكنك عادة العثور على هذه المعلومات من خلال قراءة الأسئلة الشائعة على الموقع، وأحيانا يتم إدراج تقديرات الفوز في الصفحة الأولى للموقع.


التسعير واسع ومتنوع. هناك حقا لا التسعير القياسية، ولكن القول المأثور القديم "يمكنك الحصول على ما تدفعه" يمكن بسهولة أن تطبق هنا. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة تقدم خصومات كبيرة قدمت لك الاشتراك معهم. انها مجرد فكرة جيدة للتجول، من أجل العثور على أفضل مزود بأفضل الأسعار.


موثوقية نظام الإشارات الثنائية & # 8217؛ ق.


بالطبع يجب أن تذهب دون أن أقول أن الموثوقية هي واحدة من أهم العوامل في اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات الخيار الثنائي. من خلال الاستفادة من هذا الموقع يمكننا مساعدتك على تضييق تلك الأكثر موثوقية ونحن فقط قائمة تلك التي لديها سجل حافل.


الدعم مع مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


وأخيرا، يجب أن تكون على يقين من أن تجد فقط مقدمي تلك التي تقدم دعم العملاء ممتازة، بحيث إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، وهناك شخص هناك للإجابة على أسئلتك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. معظم مقدمي (إن لم يكن جميع) إشارة المدرجة في هذا الموقع تلبية هذه المعايير.


مجانا إشارات الثنائية مقدمي: -


هناك في الواقع عدد قليل جدا من الإشارات الثنائية الخدمات التي هي حرة، والتي أدرجناها على هذا الموقع. وهذه الإشارات المجانية تساعدك على معرفة المزيد عن الأصول من خلال توفير لكم مع رؤى الخبراء، مما يسمح لك لتحليل اتجاهات السوق وغيرها من المعلومات بنفسك، فضلا عن توفير لكم مع رأي الخبراء بحيث يمكنك أن تكون أكثر وعيا لكيفية التعرف على اتجاهات السوق وتحليل أفضل الصفقات.


وكثير من هذه مقدمي الحرة أيضا تقديم مكافآت لأولئك الذين يشتركون في خدمات الإشارات الخاصة بهم، والخصومات لأولئك الذين البقاء مع خدماتهم لفترة معينة من الزمن.


الجانب السلبي هو أن هذه إشارات التداول الخيارات الثنائية الحرة هي عادة في شكل الرسوم البيانية الأسبوعية، استعراض والمقالات التي تتعامل مع السوق. هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة، ولكن عليك أن تفعل الكثير من البحوث الخاصة بك، مثل تعلم كيفية مراقبة الرسوم البيانية والاضطرار إلى قراءة المقالات وتعليقات السوق من أجل تحديد ما هي الأصول التي تعتقد أنها أفضل رهان، في حين أن مقدمي المدفوعة عادة ما تفعل كل من ليغوورك بالنسبة لك، مما يتيح لك أفضل الاتجاهات والحركة والتوجيه لكيفية هذه الاتجاهات تؤثر على السوق.


في الأساس، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية قراءة السوق، والتعرف على الاتجاهات، وفهم كيف يتحرك السوق وكيفية اختيار أفضل الأصول في أي وقت من الأوقات، يمكن أن إشارات ثنائية حرة يكون كبيرا، ولكن إذا كنت جديدا على التداول الخيارات الثنائية أو لا تريد حقا أن تأخذ من الوقت لجعل التحليل الخاص بك أو تعلم كيفية التعرف على أفضل الاتجاهات، وسوف أكثر من المرجح أن يكون أفضل حالا مع درجة أعلى مزود إشارة المدفوعة.


على عكس الاعتقاد الشائع، هناك العديد من الخدمات التي تقدم إشارات خيار ثنائي مجانا، مثل ميكروسوفت فاسيبوك غروب، بورتيرفينانس، شيريتراد، بلومبكس، 24option، غراندوبتيون، ستوكباير، أي خيار.


هل يمكنني كسب المال مع إشارات الخيارات الثنائية؟


هذا هو حقا السؤال الذي ربما يسأل، يمكنك فعلا جعل المال الحقيقي مع هذه الإشارات، والجواب القصير هو: على الاطلاق!


ومع ذلك، لا نتوقع أن كل التجارة سوف تكون ناجحة حيث لا يوجد ضمان 100٪ في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن المرجح أن تكون مملة وتستغرق وقتا طويلا، وربما كنت لن ترى في أي مكان بالقرب من وينرات كما سترى مع أعلى درجة من الخيارات الثنائية مزود إشارة. إذا وجدت مزود من خلال الاستفادة من الاستعراضات لدينا من كبار مقدمي واستغرق من الوقت للعثور على أفضل مزود لعادة التداول الخاصة بك، فإن فرص أنك سوف كسب المال. كم من المال جعل لكم متروك لكم، والمزيد من الوقت والمال الذي تستثمره، والمزيد من المال سوف تجعل.


التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مجزيا جدا من أسواق الفوركس، ولكن محاولة لمواكبة الاتجاهات، قراءة الرسوم البيانية الشمعدان وتعلم كيفية "قراءة السوق" تستغرق وقتا طويلا جدا وغالبا ما تكون محفوفة بالنكسات والخسائر. من خلال الاستفادة من هذه مقدمي إشارة والبرمجيات التداول الحية، يمكنك زيادة معدل الفوز الخاص بك بنسبة تصل إلى 90٪ وحتى تعلم بعض الأشياء في هذه العملية.


إذا كنت في هذا لكسب المال، يمكنك الاستفادة من الخيارات الثنائية تداول إشارات وبرامج التداول الآلي الخيارات الثنائية والبدء في رؤية الأرباح على الفور تقريبا. لقد حاولنا أن نقدم لك قائمة من أفضل من أفضل، بحيث يمكنك انقاذ نفسك الوقت (والصداع) من الحاجة إلى محاولة للعثور على مقدمي إشارة الشرعية والذهاب الحق في العمل على تحقيق الربح من تداول الخيارات الثنائية. نأمل أن تجد هذه القائمة كأداة قيمة، وتتردد في ترك لنا خط إذا وجدت كبيرة الخيارات الثنائية إشارة مزود الخدمة تعتقد أنه ينبغي أن تضاف إلى هذه القائمة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول على حيث الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، وزيادة المخاطر الخاصة بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment